الإطاحة في الشلف بعصابة مختصة في سرقة السيارات بغرب البلاد    ضغط كبير على الأجهزة بمصحات مستغانم    احتجاج على تدني الخدمات بمصلحة أمراض الكلى بتلاغ    مرضى القصور الكلوي يتخبطون بين أجهزة معطلة وأدوية غائبة    للتضامن مع الجمهورية الصحراوية    قرعة ربع نهائي‮ ‬دوري‮ ‬أبطال إفريقيا    من البطولة المحترفة الأولى    المنافسات الدولية للجيدو    رسالة من بوتفليقة إلى بوتين    الفريق ڤايد صالح‮ ‬يؤكد خلال إشرافه على تمرين‮ ‬النصر‮ ‬2019‮ ‬‭:‬    لعمامرة‮ ‬يجدد رفضه للتدخل الخارجي‮ ‬ويؤكد‮: ‬    ضمن خطة تسويق المنتجات المحلية بالأسواق الإفريقية‮ ‬    بعد أن تجاوز ال1‭.‬3‮ ‬مليار دولار    حداد‮ ‬يتجه للمغادرة نهاية مارس الجاري    غليزان‮ ‬    ميلة    بعد تداول أنباء عن تسجيل إصابات‮ ‬    الأطباء وعمال البلديات في‮ ‬مسيرات واحتجاجات عبر الوطن    جلسة للبرلمان النيوزلندي‮ ‬بتلاوة القرآن    الأطباء يلتحقون بالحراك الشعبي وينددون ب «التمديد»    وزارة الخارجية: المعلومات المنسوبة للسيد لعمامرة عبر حساب مزيف على التويتر "لا تستند إلى أي أساس"    آخر شاهد على مجازر 8 ماي 1945    الخارجية تفند المعلومات المنسوبة للعمامرة    أمطار رعدية وثلوج على عدة مناطق من الوطن    اتفاقيات ايفيان لم ترهن جزائر ما بعد 1962    الإبراهيمي: حان الوقت للدخول في حوار مهيكل لتفادي المخاطر    تجربة فريدة بحاجة إلى تثمين    الشهيد «الطاهر موسطاش» قناص من العيار الثقيل    بلجيلالي : «سنستغل فترة التوقف من أجل التحضير جيدا للمرحلة الحاسمة»    كفالي في فرنسا واللاعبون في راحة    أحياء تيغنيف تغرق في النفايات    الارتزاق، انفلات للحراك    رصد لمسار السينمائي الإيطالي «جيلو بونتيكورفو»    ثنائية اليميني واليساري    « لافاك » السانيا بوجه جديد    البروفيسور الجيلاني حسان يلتحق بالرّفيق الأعلى    فرض شهادة إتمام الواجهة يُعيق مسار السجل الالكتروني بتيارت    تسوية الزيادات المتراكمة بأثر رجعي و الخاصة بسلم الدرجات في ظرف أسبوع    ثمرات وفوائد الاستغفار    النهي عن تناجي اثنين دون الثالث بغير إذنه    مثل الذي يعين قومه على غير الحق    مستثمرون يطالبون بتطهير العقار الصناعي    الأديب البروفيسور حسان الجيلاني…يترجل    قراءة جديدة لكسر جمود المناهج    توزيع 4 آلاف سكن في جويلية المقبل    بلماضي يضبط ساعته    انطلاق دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم اليوم بوهران    ميشال يبرمج مباراة ودية    ذاكرة العدسة تستعيد أماكن من فلسطين    ضرورة فتح فروع بنوك التجارة الخارجية    استعجال إنهاء البرامج السكنية    مسيرة للأطباء بالجزائر العاصمة من اجل المطالبة بالتغيير    ضل سعيهم في الحياة الدنيا    تسليم 252 شاحنة من صنع جزائري لفائدة وزارة الدفاع الوطني    تبليغ عن 87 حالة اصابة بمرض الجرب في الوسط المدرسي    كريستوفر كيم للجزائريين: انتظرو المفاجآت في مجال الصحة الوقائية الأيضية    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    .. مملكة بن بونيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هذيان وزاري؟!
نشر في الخبر يوم 23 - 04 - 2018

في بعض الأحيان، أحس بانقباض شديد يمنعني من الكتابة بسبب ما أسمعه من أخبار! وأتساءل لماذا يفعل أعضاء حكومة الجزائر بأنفسهم هذه الأفاعيل من خلال تصريحاتهم البهلوانية وغير المسؤولة..
وزير الشؤون الدينية يقول (وهو في كامل وعيه..) إن أئمة أمريكان يتكوّنون في الجزائر! والوزير نفسه نسي أنه أشاد أيضا قبل أسابيع أو شهور بأن الرئيس بوتفليقة أمر وزارة عيسى بأن ترسل بعثة تكوينية لأئمة جزائريين، يتكوّنون في الأزهر الشريف لاستلام إمامة المسجد الأعظم، الذي يبنى في الجزائر، وهو أعظم مسجد في إفريقيا... فمن نصدق، عيسى الوزير الذي يعمل بتوجيهات الرئيس في تكوين الأئمة في الأزهر.. أم عيسى الذي يكوّن الأئمة الأمريكان في الجزائر؟!
الوزير نفسه قال إن الغرب وعلى رأسه أمريكا التي تكوّن عندنا الأئمة، هو نفسه الذي يقوم بالغزو الإلكتروني لعقول الناشئة الجزائرية من الأطفال والشباب... وقال عيسى الوزير إن أطفال الجزائر عليهم أن يكافحوا ضد حرب الألواح الإلكترونية الغربية بالألواح القرآنية الخشبية! ولعله يقصد أن أئمة أمريكا الذين سيتعلمون عندنا الإمامة سيتعلمونها على الألواح الخشبية التي لا تتواجد في أمريكا؟!
إنني أحس بدوار يلف رأسي وأنا أسمع هذه الأخبار! وأتساءل لماذا يفعل الوزراء في الجزائر بأنفسهم هذه الأفاعيل.
وزير الداخلية بدوي هو الآخر أفقدني برجا من مخي وهو يصرح في التلفزة بتعليمات صارمة “لا تفتح ثانويات دون تنصيب جمعيات أولياء التلاميذ!”.. ولسنا ندري كيف تنصّب جمعيات أولياء التلاميذ قبل فتح الثانويات؟!
شرط عضوية الولي في جمعية أولياء التلاميذ أن يكون له ابن في المؤسسة التربوية... فكيف ينصّب الولي في جمعية أولياء التلاميذ قبل أن تفتح الثانوية؟! وماذا لو كان سكان حي معين في مدينة معينة لا يرون في تكوين جمعية أولياء التلاميذ فائدة؟! هل تتعطل التربية والتعليم أيضا؟
فوضى الإعلام الحاصلة في أنشطة الوزراء في الجزائر هي أحد الأسباب الرئيسية في متاعب الحكومة!
ولست أدري ماذا تفعل وزارة الإعلام إذا لم تكن مسؤولة عن مراقبة ما يقوله الوزراء خارج الأخلاق الإعلامية لممارسة الحكم، لا أدري.. لا أدري؟!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.