حجز 50 قنطار من المخدرات خلال الثلاثي الأول ل2020    إنشاء الهيئة الوطنية الشرعية للإفتاء في الصناعة الإسلامية    القيادي الدبلوماسي والمناضل الصحراوي أمحمد خداد في ذمة الله    فيروس كورونا: توزيع كميات من مستلزمات الوقاية لفائدة بعض مستشفيات الوطن    الشروع في إخراج 274 سيارة من باخرة"الجزائر2''    مدير الاتصال بنفطال : المنتوجات النفطية متوفرة ولا داعي للطوابير    سفارة الصين بالجزائر: المؤامرات التي تهدف إلى تقويض التعاون بين الجزائر والصين مصيرها الفشل    الرئيس الفلبيني يهدد بإطلاق النار على من يخرق الحجر الصحي    15 سنة سجنا نافذا في حق عبد الغاني هامل    “رامز”.. ينطلق في تصوير الكاميرا الخفية استعدادا لرمضان    سعر البرنت يرتفع الى حدود 28 دولار    مكتب المجلس الشعبي الوطني يقرر صرف مبلغ 45 مليار سنتيم للتضامن في مواجهة وباء كورونا    فيروس كورونا: الشروع في اجلاء 1.788 جزائري من العالقين بتركيا ابتداء من هذه الجمعة    7 الاف قنطار منتجات فلاحية وزعها الفلاحون..باطل    كندا تخصص رحلة جوية خاصة لترحيل رعاياها من الجزائر يوم السبت    اتصالات الجزائر تعلن استفادة زبائنها من تسبيق 96 ساعة أنترنت    شيتور يدعو الأساتذة والباحثين صناعة المواد المطهّرة والأقنعة وأجهزة التنفس الاصطناعي    أمطار رعدية على المناطق الغربية    وفاة سفيرة الفلبين لدى لبنان بعد إصابتها بفيروس كورونا    التجمع الوطني الديمقراطي وأبناء الشهداء يستنكرون تصريحات حول الجزائر في قناة عمومة فرنسية    الرئيس تبون يصدر عفوا لفائدة 5037 محبوسا    20 عملا سينمائيا عبر «الفايس بوك»    قصص للأطفال ودروس عن بُعد لطلبة البكالوريا    «أُدير صفحات فايسبوكية تعمل على التوعية والتحسيس»    ممارسو الصحة العمومية يثمنون قرار رئيس الجمهورية    كورونا تمدّد جائزة علي معاشي    اللجنة الوزارية للفتوى تؤكد:    كانت موجّهة للمضاربة بمستغانم    عبد القادر عمراني:    عنتر يحيى يساهم في حملة ما نسيناكش البليدة    حقّق حصيلة باهرة خلال الشهر الماضي    لإحتواء انتشار فيروس كورونا    وزارة الشؤون الدينية تصدر فتوى حول نشر الإشاعة    سفارة الصين تدين التصريحات البغيضة    لجنة الفتوى تجيز للأسلاك الطبية والأمنية الصلاة بغير وضوء ولا تيمم    وفاة الدبلوماسي الصحراوي المحنك امحمد خداد    ترويج المعلومات المشبوهة رذيلة أخلاقية    الرئيس تبون بعث تطمينات حول الوضع الصحي والاجتماعي    أمن الشلالة يحجز مواد استهلاكية موجه للمضاربة    طفل ضمن مجموعة مختصة في سرقة السيارات    انطلاق أول قافلة تضامن لفائدة 75 عائلة بعين الفتاح    «تأقلمنا مع الحجر المنزلي لكن بعض الناس لم يستوعبوا بعد الخطورة»    «كورونا» تشل قطاع الأشغال العمومية    شروط إصدار شهادة الكفاءة في الصيد البحري    كورونا يعلق مستقبل ميسي    رئيس اتحاد البليدة بن شرشالي يتماثل للشفاء ويحذر الجزائريين    سليماني مرشح للعودة إلى الدوري البرتغالي    "كورونا" يفرض التعامل عن بعد    سيكون من الصعب على اللاعبين استئناف المنافسة الرسمية    شريف الوزاني يفكر في الموسم القادم    3 مجرمين في قبضة الأمن    سأعمل على تحويل المعهد إلى مركز إشعاع بيداغوجي    المدارس الإخراجية في الجزائر تعاني من تسطيح الرؤية    ما مصير المسلسلات المنتظرة؟    مصر.. الأزهر يوضح حُكم صيام شهر رمضان فى عصر الكورونا    الصومال ترسل 14 طبيبا إلى إيطاليا لمساعدتها في مواجهة كورونا    تصريحات كاذبة و قذف ضد الجزائر: وزير الشؤون الخارجية يستدعي سفير فرنسابالجزائر    من أسباب رفع البلاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





دي خيا يوضح سبب تألقه هذا الموسم
نشر في السلام اليوم يوم 18 - 09 - 2019

يرى الإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، أن مستوى الفريق تطوَّر منذ الموسم الماضي؛ بسبب التأثير الكبير لمدرب الفريق الحالي، أولي جونارسولسكاير.
وقاد سولسكاير، يونايتد لتحقيق 14 انتصارًا في 19 مباراة خاضها كمدرب مؤقت للفريق، العام الماضي.
لكن مستوى الفريق تراجع بشكل ملحوظ، بعد أن أصبح سولسكاير، مدربًا دائمًا للفريق في مارس الماضي، لينهي الموسم في المركز السادس بالدوري الإنجليزي.
وقال دي خيا في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “منذ لحظة وصوله (سولسكاير)، أظهر إيمانه بي منذ الدقيقة الأولى”.
وأضاف: “أرى بأنه أثر بشدة على الفريق. فزنا معه في البداية ب10، أو 11 مباراة. الكل يؤمن به، وهذا أهم شيء”.
وتابع: “الجماهير تقف وراءه. هو يعرف النادي جيدًا، والأشخاص الذين يعملون به. هذا أمر أساسي، كما أنه يظهر الكثير من الثقة في اللاعبين صغار السن، وهو أمر مهم بالنسبة لنا. هو بالطبع مدرب عظيم”.
كان الموسم الماضي هو الأسوأ دفاعيًا لليونايتد منذ بداية حقبة البريميرليغ، بعدما اهتزت شباك الفريق ب54 هدفًا، ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى في 7 مباريات فقط، أكثر بمباراتين عن الهابطين فولهام، وهيدرسفيلد.
وعن ذلك، علق الحارس الإسباني: “تطورنا كثيرًا على الصعيد الدفاعي. تهتز شباكنا بأهداف أقل من الموسم الماضي”.
وأضاف “سمحنا باهتزاز شباكنا بالكثير من الأهداف الموسم الماضي، أما الآن فندافع بصورة أفضل والفريق يتطور، بالطبع عندما تدافع بصورة جيدة، يتطور مستوى الفريق، كما أننا نملك لاعبين عظماء في الأمام”.
واختتم: “الفريق أصبح متماسكًا ومتقاربًا بصورة أكبر، ومن هذا الأساس أرى بأن الفريق سيتحسن، وسيصبح من الصعب للغاية التغلب علينا”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.