بونجاح:"فوز السد ضد العين أهم من أهدافي"    الشلف.. إصابة طفل بجروح في حادث إنحراف دراجته الهوائية بعين أمران        رئيس الجمهورية يدعو كل شخص يحوز معلومات حول الفساد للتقرب إلى السلطات المؤهلة    قال إنه ينتظر رد نادي الأهلي.. والد بلايلي:"يوسف معي في وهران وبعض الإعلاميين المصريين كذابين!"    الفيفا يمنح اللاعبين تحت 21 عاما حق تغيير جنسياتهم الرياضية    الفيفا تُلغي عقوبتها ضد اتحاد العاصمة    عطار يؤكّد أهمية بلوغ نسبة مطابقة 100 % لاتفاق أوبيب +    تحذير… أمطار رعدية غزيرة على 16 ولاية    تنمية مناطق الظل تمر عبر ترقية مواطنيها    وزيرة الثقافة تعلن عن مشروع لإنشاء متحف خاص باللباس التقليدي    توزيع عدد الإصابات حسب الولايات    الرئيس يعزّي عائلة البروفسور الراحل عبد المجيد مرداسي    التحصيل الضريبي يتعدى 80 بالمائة    هل يتنازل الجنرال حفتر؟    بن زيان يوقع منشورا وزاريا    نقص أطباء التوليد «مشكل وطني»    المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية بداية من غد    «بجاية أرض الأنوار».. التاريخ بالصور    عبد المجيد مرداسي يرحل وذكراه خالدة بين الكتب والصحف    بكالوريا: صدور احكام جديدة ضد عدة اشخاص متورطين في عمليات الغش    أرضية ملعب وهران الجديد تستعيد اخضرارها    «القصر سيرة دفتر منسي» للمؤلّف العيشي تتألّق أدبيا        إطلاق أرضية رقمية لمعالجة طلبات تصنيع واستيراد السيارات    اللاّعبون الجدد والجهاز الفني يصلون غدا    نحو وضع أجهزة لقياس السرعة بالمركبات لوقف مجازر الطرقات    من الأفضل تأجيل العودة للتدريبات...    219 إصابة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال ال 24 ساعة الأخيرة    مستشفياتنا عاجزة عن التكفل بالحوامل    الرئيس تبون يعيّن 5 سفراء جدد في أوروبا وإفريقيا    ليبيا: حفتر يقرر استئناف إنتاج وتصدير النفط    روسيا.. دواء جديد لعلاج مرض فيروس كورونا أصبح متاحا في الصيدليات    نواب فرنسيون يغادرون اجتماع البرلمان لوجود طالبة محجبة    مستغانم: إفشال عدة محاولات للهجرة غير الشرعية وتوقيف 21 شخصا    جراد: الدراسات الإستراتيجية دعامة لتحقيق الالتزامات والأهداف المسطرة لبناء الجزائر الجديدة    والي مستغانم يعزي في وفاة 8 أشخاص بينهم أطفال خلال انقلاب قارب "حراقة"            فلسطين: الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى ويدعون لمناهضة اتفاقيات التطبيع    المسرح الروماني هيبون جاهز لاستقبال الزوار والسياح    الجزائر تعدل بنود مناقصاتها الدولية لشراء القمح        جائزة "سوتيغي أواردز 2020".. الجزائرية "سليمة عبادة" تنافس المصرية "حنان مطاوع"    معهد "ايسماس" يشرع في تكوين 60 منشطًا تلفزيونيًا بداية من أكتوبر الداخل    30 مليون شخص في العالم مهددون بالموت جوعا    أستون فيلا في طريق مفتوح لخطف "بن رحمة" !    "موجز حياة" أول اصدار لي والكتابة حق أصيل لأي إنسان    هدنة لازمة بين أميركا والصين في الحرب التقنية الباردة    متى تنتصر الرفات على السجان؟ "مقابر الأرقام"الصندوق الأسود لجرائم العدو الصهيوني ضد الفلسطينيين والعرب    البيت الأبيض: 5 دول أخرى في الشرق الأوسط وخارجه تدرس التطبيع    وفاة "محمد زيات" بعد عودته من لندن وتحقيق أمنيته بلقاء والدته    شركات التأمين تقدم هبة للصيدلية المركزية للمستشفيات    رائحة الموت لا تغادر أنفي!    المجلس الإسلامي الأعلى ومشعل الشهيد يحتفيان بتوفيق المدني    بالعدل تستقيم الحياة    نعمة القلب الليّن    " كورونا " والعَّرافُ ....    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«سنذهب إلى سطيف لتسجيل الإنطلاقة الفعلية»
حمزة هريات لاعب مولودية وهران ل «الجمهورية» :
نشر في الجمهورية يوم 22 - 08 - 2019

أكد حمزة هريات وسط ميدان مولودية وهران أن مباراة سطيف ستكون امتحانا حقيقيا للفريق بعد الصعب الأخير أمام اتحاد بلعباس في افتتاح بطولة الرابطة المحترفة 1 موبيليس، حيث كان الحمراوة قد فازوا بنتيجة 3/1 على العقارب بملعب الشهيد أحمد زبانة، إلا أن غياب بعض ركائز الإتحاد جعل البعض يستصغر هذه النتيجة، وهو ما وصل إلى مسامع اللاعبين الذين لم يتأثروا بهذه التعليقات. كما أكد لاعب الحمراوة أن لقاء بلعباس أصبح من الماضي وأن تركيزهم اليوم منصب حول المقابلة القادمة أمام وفاق سطيف، وكيفية العودة بنتيجة تؤكد أن الفوز في اللقاء الأول «لم يكن هدية وإنما جاء إثر عمل واجتهاد الجميع». حمزة تكلم عن عدة أمور تخص الفريق وعلى العمل الذي يقوم به الطاهر شريف الوزاني، كما أبدى رأيه حول العناصر المنتدبة مؤخرًا ناهيك عن لقاء سطيف.
@ الفوز في أول لقاء بالموسم داخل الديار عادة ما كان يشكل عقدة للحمراوة، أليس كذلك ؟
^ صحيح.. في السابق كنا نتعثر في أولى المباريات التي نستقبل فيها الضيوف بمعاقلنا نتيجة الضغوطات وكذا الخوف من التعثر والإخفاق، وفي الموسم المنصرم وضعنا حدا لتلك العقدة بعدما تمكنا من تحقيق الفوز في أول لقاء الذي كان بمعاقلنا، والأمر نفسه هذا الموسم حيث تمكنا من تحقيق الفوز على بلعباس في لقاء له خصوصيات وطابع الداربي، ففي الداربيات لا يتم وضع في الحسبان وضعية المنافس لأنها مباريات تلعب على جزئيات صغيرة، وأمام العقارب كنا نريد تحقيق الفوز حتى نبدأ الموسم بانتصار.
@ بغض النظر عن النتيجة فهناك من يرى ان المباراة لم تكن معيارا حقيقيا للحكم على الفريق باعتبار ان المنافس كان مبتورًا من أغلب لاعبيه، فما تعليقك ؟
^ كما قلت فالداربيات لا تعترف بهذه الامور لأنها تلعب على جزئيات صغيرة، أمام العقارب واجهنا صعوبات في بداية اللقاء، فالمنافس كان في حالة بدنية مريحة مقارنة معنا، ونحن الذين خرجنا من تربص كان شاقا ومتعبا وهذا طبيعي فالتحضير للموسم يتطلب الكثير من الجهد وهو ما يفسر الثقل الذي ميز أدائنا في الشوط الأول، لكن بمرور الوقت بدأت المواجهة تأخذ منحنى آخر بعدما تمكنا من التحكم في زمام الأمور والسيطرة على المنافس، فالطريقة التي سجلنا بها الهدفين تؤكد معنى كلامي، فلا تهمنا الأقاويل ولا حتى التعليقات التي تستصغر هذا الفوز، المهم بالنسبة لنا هو تحصيل النقاط الثلاث وإسعاد الأنصار.
@ ما رأيك حول التعداد الجديد للمولودية ؟
^ صراحة الأمور ليست سهلة ولكن من يتواجدون حاليًا في الفريق يسعون لتشريف عقودهم وتحقيق الأفضل، فالتشكيلة التي تغيرت مقارنة بالموسم المنصرم تملك من الفرديات ما يسمح لها بلعب الأدوار الاولى لكنها تحتاج لبعض الوقت فلا يمكن الحكم على الفريق في أولى مبارياته لأن هذا مستحيل، فحتى نخلق الإنسجام والتجانس نحتاج لبعض الوقت وقد نتكلم عن الإختلاف بداية من الجولة السادسة، أما حاليًا فتفكيرنا منصب حول باقي الرهانات.
@ تقصد مباراة سطيف ؟
^ نعم هذه المواجهة تعتبر المعيار الحقيقي بالنسبة لنا لأننا سنواجه فريقا متكاملا وبعقر دياره وأمام جمهوره، ظروف مغايرة تمامًا عن التي كانت أمام بلعباس، وحتى نؤكد على اننا فريق يتطلع لما هو أحسن يتوجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بما يرضي أنصارنا الأوفياء، كما علي تقديم شكري نيابة عن زملائي لكل محبي الفريق بعد المساندة التي كانت لهم في لقاء بلعباس، أما من استصغروا هذا الفوز فإني أترك لهم المجال لغاية إدراكنا الجولة الخامسة حينها سيرون المولودية، لأن ما يفعله الطاقم الفني لن يذهب هباء منثورا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.