كريم جودي يمثل امام قاضي التحقيق بالمحكمة العليا    بونجاح يُوجّه رسالة للجمهور الجزائري    بلعابد يشرف على إنطلاق شهادة إمتحان البكالوريا من العاصمة    غول مخير بين التخلي عن الحصانة أو اتباع الإجراءات القانونية هذا الأسبوع    الهناني يؤكد أن استقالته من رئاسة مجلس الإدارة «لا رجعة فيها»    النيران تلتهم 40 محلا داخل سوق الخضر و الفواكه بيلل    هامل يتراجع عن تصريحاته حول حيازة ملفات فساد «البوشي”    وفاة جزائري بعد سقوطه من الطابق الثالث بألمانيا..!    “توزيع 4 آلاف مسكن بالعاصمة يوم 4 جويلية”    فيما تم تسجيل‮ ‬91‮ ‬ألف نازح    سيحضر كأس إفريقيا بمصر    الجزائر‮ - ‬مالي‮ ‬اليوم على الساعة‮ ‬19‭:‬00    إدارة مولودية العاصمة طلب خدماته    المجلس العسكري‮ ‬الإنتقالي‮ ‬بالسودان‮ ‬يؤكد‮: ‬    الوادي‮ ‬    للتكفل الأمثل بالمرضى‮ ‬    عبر مختلف المراكز الإستشفائية بالجلفة‮ ‬    خلال حفل بأوبرا الجزائر    في‮ ‬اجتماع شاركت فيه‮ ‬70‮ ‬جمعية ومنظمة ونقابة    طائرة‮ ‬إير ألجيري‮ ‬تعود أدراجها    قوري‮ ‬يطيح بعمر بن عمر    مطلع الأسبوع المقبل    أمر بالحرص على التطبيق الصارم لقوانين الجمهورية    أكد أن العدالة تحارب الفساد ضمن الإطار القانوني‮.. ‬براهمي‮:‬    إلى مستويات أعلى وأكبر    لوكال يبرز التزام الجزائر بالاندماج الإقليمي لإفريقيا    الشعب الفلسطيني أسقط الصفقة الأمريكية    بحث فرص الشراكة بين صربيا وإفريقيا    هزة أرضية بقوة 3,5 درجات عين تموشنت    على اللجنة المختلطة الجزائرية - الصربية وضع تصور لمشاريع ملموسة    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    كيف تدخل الجنة؟    انطباعات رؤساء غرف التجارة والصناعة الولائية    بصمات حذاء تقود سارق جاره بكنستال إلى السجن    إبادة في حق الإنسانية    تتويج مدرسة سيدي محمد الشريف بالمركز الأول    « الفنان الجزائري دعم الحراك وخرج إلى الشارع منددا ب «الحقرة» والتهميش    عودة الطوابير أمام التعاونيات الحبوب والبقول الجافة    المكتتبون تائهون و يطالبون بتدخل الوالي    توقيف اللاعب بن تيبة    «الآبار" ستتفاوض مع اللاعبين وعبيد باق    صور وسير ذاتية لفناني الأندلسي    الوالي ينصب "دريكتوار" لتسيير الفريق    السودان وإريتريا يتفقان على فتح الحدود بينهما    وزارة الصحة تؤكد توفر لاموتريجين    يفتح باب الطوارئ في طائرة ظناً أنه مرحاض    الجراد يغزو مزارع سردينيا    شجرة مثمرة يقطفها الجزائريون بكلّ حب    الباحثون يثمّنون الموروث ويدعون إلى إعادة إحيائه    قتل ملايين الكتاكيت الذكور يثير جدلاً واسعاً    فتاة تصدم الأطباء    أمشي من دون حذاء… هي معاناتك مع التقاعد    أتبّع خطى سيد الخلق… تسير على نهج رسول الله    الحجاج بالزغاريد بعد سجن أويحيى    حكم من توفي خلال أداء مناسك الحج أو العمرة    اللهم ابسط علينا رحماتك وفضلك ورزقك وبركاتك    200 دواء ضروري مفقود بصيادلة تيارت    مجلس نقابة شبه الطبي بمستغانم يُعلق الوقفة الاحتجاجية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اليوفي يقهر ساسولو بسباعية نظيفة
نشر في الخضرة يوم 04 - 02 - 2018

أمطر يوفنتوس شباك ضيفه ساسولو بسبعة أهداف، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.
وأصبح رصيد يوفنتوس بعد هذا الانتصار الكبير 59 نقطة، في صدارة الدوري الإيطالي بشكل مؤقت، وينتظر نتيجة لقاء نابولي أمام بينيفنتو مساء اليوم، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.
سجل أهداف يوفنتوس أليكس ساندرو، ميراليم بيانيتش، وسامي خضيرة "هدفين"، بينما سجل جونزالو هيجواين "هاتريك" في الشوط الثاني.
وضع يوفنتوس ساسولو تحت الضغط في بداية اللقاء لتسجيل هدف مُبكر، وسدد سامي خضيرة كرة أولى على مرمى أندريا كونسيلي أبعدها الحارس لضربة ركنية.
ونجح أليكس ساندرو بعدها في وضع اليوفي في المقدمة بعد كرة وصلت إليه داخل منطقة الجزاء، سددها بيسراه في مرمى كونسيلي عند الدقيقة الثامنة.
بعد الهدف سعى ساسولو إلى الهجوم وتقدم للأمام لتسجيل هدف التعادل، لكن مساعيه توقفت بعد أن سجل يوفنتوس الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد ضربة ركنية أرسلها بيانيتش داخل المنطقة ولمسها ساندرو برأسه لتذهب على القائم البعيد لسامي خضيرة الذي أسكنها الشباك بسهولة.
ولم تمر دقيقتين حتى سجل النجم الألماني خضيرة الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 27 بعد كرة خاطئة من خط وسط ساسولو وصلت إلى بيانيتش الذي مررها لخضيرة الذي ضاعف بدوره تقدم اليوفي.
وتصدى بوفون لفرصة ساسولو الأولى في الدقيقة 35، والتي تهيأت لبول ليرولا من الجهة اليمنى وسدد الظهير الإسباني الكرة ولكن بوفون أبعدها ببراعة.
أضاف ميراليم بيانيتش الهدف الرابع ليوفنتوس عند الدقيقة 38 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء أسكنها ببراعة في الزاوية اليمنى لشباك حارس ساسولو لينتهي الشوط الأول بنتيجة عريضة للبيانكونيري.
دخل ساسولو الشوط الثاني بنية تقليص النتيجة وضغط على دفاع يوفنتوس الذي ظهر بصورة قوية كالعادة في غلق المساحات، وأرسل بوليتانو كرة عرضية باتجاه المهاجم باباكار في الدقيقة 61 ولكن بوفون تدخل ببراعة وتقدم للإمساك بالكرة قبل المهاجم السنغالي.
وعاد يوفنتوس لتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 63 عن طريق جونزالو هيجواين، بعد كرة سددها من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك.
هدأ رتم المباراة بعد الهدف الخامس للسيدة العجوز وبدأ ساسولو يتراجع أكثر للخلف، حتى سجل هيجواين الهدف السادس بعد كرة لُعبت له خلف الدفاع من جانب كلاوديو ماركيزيو، قبل أن يراوغ المهاجم الأرجنتيني الحارس ويسكن الكرة الشباك.
وسجل هيجواين هدفه الثالث الشخصي له، والسابع لليوفي في الدقيقة 83 بعد تحرك آخر ممتاز وتمريرة من بيرنارديسكي، ليضع الكرة من فوق كونسيلي ببراعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.