حفظ أمانة الشهيد بتغليب مصلحة الجزائر على تنوع الأفكار    تعليمات لتفعيل مخططات الامن على مستوى الاحياء الجامعية    أسعار النفط تحافظ على تماسكها    عوار يتحدى البارصا ويؤكد أن هذا اللاعب قادر على إيقاف ميسي    زوخ: إجلاء باعة مواد البناء من المناطق العمرانية لابد منه    إطلاق منافسة تغطية المناطق المعزولة بشبكة الاتصالات السلكية و اللاسلكية    فرنسا ترفض دعوة ترامب لاستعادة إرهابيي داعش من سوريا    تونس تعبر عن ارتياحها لإطلاق سراح رعاياها    توافد بعثات تضامنية من اليسار العالمي على كاراكاس    أويحيى يقدم بيان السياسة العامة للحكومة الأثنين المقبل    مواجهتان واعدتان بعنابة والعاصمة    الاتحاد الإفريقي يعلن عقوبات الإسماعيلي الجديدة    مصير “قاسي السعيد” يتحدّد في الفاتح مارس المقبل    العوفي: «نسعى لحصد 16 نقطة من المقابلات المتبقية»    تدمير قنبلة تقليدية وتوقيف عنصر دعم الجماعات الارهابية    تحويل شهادات المجاهدين إلى أعمال ثقافية وفنية    الجوية الجزائرية «الطاسيلي» للطيران يتبنيان إستراتيجية لمواجهة المنافسة الأجنبية    الجزائريون يستهلكون 15 مليون طن من البنزين سنويا    دربال: هذه رئاسة الدولة وليست لعب عيال    المشتبه به في مقتل "أصيل" يمثل أمام وكيل الجمهورية    توزيع 500 سكن اجتماعي بالبويرة    انتشال جثة الغطاس المفقود في عرض البحر بأرزيو    فلسطين تصعيد جديد    رسالة إلى من يشعر أن الله لا يستجيب له    أخطاء شائعة عند الاستعمال : مسكنات الألم ...ضرورة قصوى ولكن    سداسية بونجاح ورفقاءه تطرد كازوني    إدراج تجارة البيع بالتّجزئة والميكاترونيك    عيسى: لا يمكن لأيّ كان إعادة الجزائريين إلى زمن الفتنة!    قايد صالح يحضر فعاليات إفتتاح المعرض الدولي للدفاع بالإمارات    مقري : هكذا ستحقق أحزاب المعارضة … “ضربة معلم ” (مباشر)    بوعزقي: “قضينا على الحمى القلاعية عوضنا كل الموالين في أبقارهم”    عبد الوحيد طمار أكد أنها شملت مختلف الصيغ    مباركي : أزيد من 160 الف طلب تكوين لدورة فيفري    “محرز” :”أنا سعيد وعشت سهرة مثالية”    سالم العوفي يحدد أهداف “لازمو” في باقي مشوار البطولة    550 طالبا يشاركون في الاختبارات التمهيدية    بوعزغي: تأسيس نظام وطني للبياطرة سيساهم في تحسين الصحة العمومية    بدوي: استلام مستشفى 60 سرير بالبيرين شهر أفريل    مشاهد مؤثرة لطرد عائلة مقدسية من بيتها    النوم يحسن من الحالة الصحية للمرضى ويعزز من فعالية محاربة الأمراض    مشروع مستشفى لعلاج الأطفال في الأفق بالبليدة    الأنفلونزا الموسمية تقتل 3 جزائريين    يوسفي: تصدير 2 مليون طن من الإسمنت آخر السنة    مشروع قانون الطيران المدني جاء ليواكب المنافسة الدولية في النشاط الجوي    بدار الثقافة‮ ‬مالك حداد‮ ‬بقسنطينة    ‮ ‬رسالة بوتفليقة تبين تمسك الجزائر ببناء الصرح المغاربي‮ ‬    هذه أنواع النفس اللوامة    لِمَا يُحْيِيكُمْ    هذه الحكمة من أداء الصلاة وفضلها بالمسجد    تنظيم الدولة يتبنى هجوما بسيناء    5 سنوات سجنا ضد « الشمَّة»    خنشلة تحتفل باليوم الوطني للشهيد    ينزعُ عنه الأوهام    ظريف: خطر نشوب حرب مع الكيان هائل    التعريف بشخصيات وطنية في 9 ولايات    إطلاق مشروع "أطلس الزوايا والأضرحة بالغرب الجزائري"    أرافق القارئ في مسار يعتقده مألوفا إلى حين مفاجأته    كيف برر المغامسي صعود بن سلمان فوق الكعبة؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قد نضطر لمقاطعة مباراة الكأس أمام المولودية
نشر في أخبار اليوم يوم 12 - 12 - 2018


فارس محمد الصغير (رئيس رائد القبة):
قد نضطر لمقاطعة مباراة الكأس أمام المولودية
أكد رئيس نادي رائد القبة فارس محمد-الصغير أنه متمسك بقرار مقاطعة كأس الجزائر 2018-2019 في حال عدم حدوث مستجدات إيجابية من جانب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي أهانت حسبه الفريق العاصمي على خلفية منع ممثليه من حضور حفل سحب القرعة للدورين ال 32 وال 16 الأحد الفارط بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان بالجزائر العاصمة.
وفي تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية كشف محمد-الصغير أن إدارته لم تتلق لحد الآن أي إتصال من الاتحادية لتقديم إعتذارات أو توضيحات وذلك بعد الحادثة التي وقعت سهرة الأحد الفارط المتمثلة في منع ممثلا رائد القبة من حضور مراسيم سحب القرعة للدورين ال32 وال16 ويتعلق الأمر بالمدير التقني الرياضي محمد شعيب والمناجير العام للفريق نور الدين بسعود.
وحسب قول المتحدث بصفتي المسؤول الأول في النادي قررت لحد الآن مقاطعة مباراة الدور ال32 ضد مولودية الجزائر في كأس الجزائر وذلك ردا على الإهانة والظلم التي تعرض لها فريقي وسنتحمل جميع العقوبات المترتبة عن ذلك وإن تحتم الأمر سنكمل الموسم بالفريق الرديف . ومن المقرر خوض مباريات الدور ال32 من الكأس يومي 17 و18 ديسمبر الجاري.
وفي عودته عن تفاصيل الحادث قال رئيس رائد القبة تلقيت إتصالا من الأمين العام للاتحادية محمد ساعد وأرسلت له إسمي محمد شعيب ونور الدين بسعود ليمثلا النادي في عملية سحب القرعة وعند وصولهما إلى عين المكان تم منعهما من الدخول لأسباب نجهلها. إذا كانت بسبب العقوبة فأنا الوحيد المعني بها وليس باقي الطاقم الإداري العامل معي .
محمد شعيب (المدير التقني الرياضي لرائد القبة):
الاتحادية التي تكيل بمكيالين
عبر المدير التقني الرياضي محمد شعيب عن استيائه من تصرف الاتحادية التي تكيل بمكيالين حسبه مع الأندية الاتحادية تأخرت في إرسال الدعوات الخاصة بالرائد إلى آخر يوم أين طلبت إسمين. وعند وصولي رفقة المناجير بسعود لم نجد الدعوات الخاصة بنا في مركز الدخول لنعود أدراجنا بهدوء .
مضيفا أنا أتساءل عن مكانة رائد القبة فهو مع فئة الأقوياء أم فئة الضعفاء في نظر الاتحادية ؟ ووجه شعيب الذي شارك في مونديال 1986 بالمكسيك رسالة إلى الفاف على الاتحادية التعامل معنا بصفة محترمة واحترافية وإلا سوف نضطر إلى تغيير طريقة تعاملنا معها... لقد تم ظلم الفريق وإهانته ولا نعلم السبب الحقيقي .. ربما بسبب تصريحات رئيس النادي النارية في بداية الموسم ضد رئيس الرابطة أو بسبب لجوء النادي إلى محكمة التحكيم الرياضي التاس و الفيفا موسم 2008 -2009 التي أنصفتنا (في قضية حرمانه من الصعود آنذاك) .
واستطرد الأحاديث التي تقول أن الاتحادية لم ترسل الدعوات بسبب انعدام العنوان الإلكتروني للفريق غير منطقية لأن الكاتب العام للفريق تلقى صبيحة إجراء القرعة التغييرات الجديدة الخاصة بقانون منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم عبر نفس العنوان .
وشدد شعيب الذي شارك في مونديال الأواسط سنة 1979 بطوكيو رائد القبة فريق محترم أعطى الكثير للمنتخب الوطني ويمتلك في سجله 5 لاعبين شاركوا في مونديال 1982 و1986 بطل الجزائر وشارك في كأس إفريقيا. فلا يجب التعدي على حقوق النادي لأن مسيريه يدافعون على مصلحته وهذا أمر منطقي ونحن أشخاص متحضرين. لقد شهدنا مسؤولين ذهبوا لأبعد حد ولم يتم التعرض لفريقهم بأي سوء . نحن نطلب الإحترام والتقدير فقط.
وفي سياق لقاء الدور ال 32 ضد مولودية الجزائر أكد المدافع الدولي السابق أنه سيكون عرس كروي في ملعبنا محمد بن حداد ونحن نرحب بجيراننا وبجمهور العميد . القوانين تقول أن من سحب أولا هو من يستقبل ونحن نفضل الاستقبال بحديقتنا .
وعن مشوار زملاء الحارس أحمد شويح في السباق من أجل ضمان البقاء أكد محمد شعيب أن حظوظ فريقه لا تزال قائمة وأن اللاعبين واعون بالمسؤولية من أجل الإلتفاف رفقة الطاقم الفني والإدارة لضمان البقاء في الرابطة الثانية.
ويحتل رائد القبة الصف ال15 وما قبل الأخير برصيد 11 نقطة في ترتيب جدول بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.