المدعي العام العسكري لحكومة الوفاق بطرابلس يأمر بالقبض على حفتر    ضرورة تجند الجميع لإنجاح عملية التموين خلال شهر رمضان    سكيكدة : 7 جرحى في حادث مرور بسيدي مزغيش    القارئ الجزائري أحمد حركات يكرم في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالكويت    كريم عريبي يقود النجم الساحلي للتتويج بالبطولة العربية    استحداث جائزة وطنية لتكريم أحسن ابتكار لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة    “محرز” بمعنويات مرتفعة رغم الإقصاء المر ضد “توتنهام”    إختيار فيلم “بابيشا” لمونية مدور في مهرجان كان 2019    هبوب رياح قوية جنوب البلاد ابتداء من يوم الجمعة    توفير طاقة كهربائية "كافية" لتغطية الطلب المتوقع في الصيف    لجنة اليقظة ليست بديلا لبنك الجزائر    قطاع الاتصال يباشر في تشكيل لجنة لتوزيع الإشهار اعتمادا على الشفافية    صورة “براهيمي” و”صلاح” تصنع الحدث !!    الرئاسة تنظم لقاء تشاوري يظم 100 شخضية عن الأحزاب والجمعيات والحراك الشعبي يوم الاثنين المقبل    مسيرات سلمية عبر الوطن للمطالبة بتغيير النظام ورفض الانتخابات الرئاسية المقبلة    أمن عنابة يطيح 4 أشخاص ويحجز 3 كلغ و820غرام الكيف المعالج    الأمانة الوطنية للإتحاد العام للعمال الجزائريين تكذب خبر إستقالة سيدي السعيد    حزب جبهة التحرير الوطني ينفي استقالة منسقه معاذ بوشارب    رابحي : المرحلة الحساسة التي تعيشها البلاد تقتضي من الإعلام الاحترافية و احترام أخلاقيات المهنة    حوادث المرور: وفاة 12 شخصا وجرح 15 أخرون خلال 24 ساعة الأخيرة    قايد صالح : "كافة المحاولات اليائسة الهادفة إلى المساس بأمن البلاد واستقرارها فشلت"    رئيس إمبولي: "بن ناصر له مكان مع نابولي والإنتير بحاجة إليه"    المحامون يواصلون مقاطعة جلسات المحاكم دعما لمطالب الحراك الشعبي    توقيف تاجري مخدرات بالأغواط وبحوزتهم 100 كلغ من الكيف    حجز 2184 قرص مهلوس في ميناء الغزوات    20 ألف طالب عمل مسجل بوكالة التشغيل في سوق أهراس    نفط: خام برنت يصل إلى 43ر71 دولار للبرميل يوم الخميس    تأخير مباراة شبيبة بجاية - وفاق سطيف إلى 25 أبريل    المجلس الإسلامي‮ ‬الأعلى‭:‬    عن عمر ناهز ال67‮ ‬عاماً    محمد القورصو‮ ‬يكشف‮:‬    باريس تحاول تبرير قضية المسلحين والزبيدي‮ ‬يكشف المستور    تيارت    5‭ ‬بلديات بالعاصمة دون ماء    للتحقيق في‮ ‬عرقلة مشاريع‮ ‬سيفيتال‮ ‬    ‮ ‬طاسيلي‮ ‬للطيران توسع أسطولها    حداد متمسك بفريق سوسطارة    وزير الصحة الجديد‮ ‬يقرر‮:‬    فيما نشر قائمة الوكالات المعنية بتنظيم الحج    "هانية" ل"أوريدو" بأقل من 1 دينار ل10 ثواني    أمريكا تعاقب الشركات الأوروبية عبر كوبا    حجز 2520 مؤثّرا عقليا    وفاة الرئيس البيروفي الأسبق آلان غارسيا    هذه تعليمات ميراوي لمدراء الصحة بالولايات    الباءات وحروف العلة    يد من حديد لضرب رموز الفساد    "متعودون على لعب الأدوار الأولى"    ثلاثة أرباع الشفاء في القرآن    توقع إنتاج 1.6 مليون قنطار من الحبوب    مزيد من الجهود للتكفل بالبنايات    كراهية السؤال عن الطعام والشراب    الطريق الأمثل للتغيير    المطالبة بمعالجة الاختلالات وتخفيض السعر    احتفاءٌ بالمعرفة واستحضار مسار علي كافي    ذاكرة تاريخية ومرآة للماضي والحاضر    تأكيد وفرة الأدوية واللقاحات    عامل إيطالي يشهر إسلامه بسيدي لحسن بسيدي بلعباس    ‘'ثقتك ا لمشرقة ستفتح لك كل الأبواب المغلقة"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قد نضطر لمقاطعة مباراة الكأس أمام المولودية
نشر في أخبار اليوم يوم 12 - 12 - 2018


فارس محمد الصغير (رئيس رائد القبة):
قد نضطر لمقاطعة مباراة الكأس أمام المولودية
أكد رئيس نادي رائد القبة فارس محمد-الصغير أنه متمسك بقرار مقاطعة كأس الجزائر 2018-2019 في حال عدم حدوث مستجدات إيجابية من جانب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي أهانت حسبه الفريق العاصمي على خلفية منع ممثليه من حضور حفل سحب القرعة للدورين ال 32 وال 16 الأحد الفارط بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان بالجزائر العاصمة.
وفي تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية كشف محمد-الصغير أن إدارته لم تتلق لحد الآن أي إتصال من الاتحادية لتقديم إعتذارات أو توضيحات وذلك بعد الحادثة التي وقعت سهرة الأحد الفارط المتمثلة في منع ممثلا رائد القبة من حضور مراسيم سحب القرعة للدورين ال32 وال16 ويتعلق الأمر بالمدير التقني الرياضي محمد شعيب والمناجير العام للفريق نور الدين بسعود.
وحسب قول المتحدث بصفتي المسؤول الأول في النادي قررت لحد الآن مقاطعة مباراة الدور ال32 ضد مولودية الجزائر في كأس الجزائر وذلك ردا على الإهانة والظلم التي تعرض لها فريقي وسنتحمل جميع العقوبات المترتبة عن ذلك وإن تحتم الأمر سنكمل الموسم بالفريق الرديف . ومن المقرر خوض مباريات الدور ال32 من الكأس يومي 17 و18 ديسمبر الجاري.
وفي عودته عن تفاصيل الحادث قال رئيس رائد القبة تلقيت إتصالا من الأمين العام للاتحادية محمد ساعد وأرسلت له إسمي محمد شعيب ونور الدين بسعود ليمثلا النادي في عملية سحب القرعة وعند وصولهما إلى عين المكان تم منعهما من الدخول لأسباب نجهلها. إذا كانت بسبب العقوبة فأنا الوحيد المعني بها وليس باقي الطاقم الإداري العامل معي .
محمد شعيب (المدير التقني الرياضي لرائد القبة):
الاتحادية التي تكيل بمكيالين
عبر المدير التقني الرياضي محمد شعيب عن استيائه من تصرف الاتحادية التي تكيل بمكيالين حسبه مع الأندية الاتحادية تأخرت في إرسال الدعوات الخاصة بالرائد إلى آخر يوم أين طلبت إسمين. وعند وصولي رفقة المناجير بسعود لم نجد الدعوات الخاصة بنا في مركز الدخول لنعود أدراجنا بهدوء .
مضيفا أنا أتساءل عن مكانة رائد القبة فهو مع فئة الأقوياء أم فئة الضعفاء في نظر الاتحادية ؟ ووجه شعيب الذي شارك في مونديال 1986 بالمكسيك رسالة إلى الفاف على الاتحادية التعامل معنا بصفة محترمة واحترافية وإلا سوف نضطر إلى تغيير طريقة تعاملنا معها... لقد تم ظلم الفريق وإهانته ولا نعلم السبب الحقيقي .. ربما بسبب تصريحات رئيس النادي النارية في بداية الموسم ضد رئيس الرابطة أو بسبب لجوء النادي إلى محكمة التحكيم الرياضي التاس و الفيفا موسم 2008 -2009 التي أنصفتنا (في قضية حرمانه من الصعود آنذاك) .
واستطرد الأحاديث التي تقول أن الاتحادية لم ترسل الدعوات بسبب انعدام العنوان الإلكتروني للفريق غير منطقية لأن الكاتب العام للفريق تلقى صبيحة إجراء القرعة التغييرات الجديدة الخاصة بقانون منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم عبر نفس العنوان .
وشدد شعيب الذي شارك في مونديال الأواسط سنة 1979 بطوكيو رائد القبة فريق محترم أعطى الكثير للمنتخب الوطني ويمتلك في سجله 5 لاعبين شاركوا في مونديال 1982 و1986 بطل الجزائر وشارك في كأس إفريقيا. فلا يجب التعدي على حقوق النادي لأن مسيريه يدافعون على مصلحته وهذا أمر منطقي ونحن أشخاص متحضرين. لقد شهدنا مسؤولين ذهبوا لأبعد حد ولم يتم التعرض لفريقهم بأي سوء . نحن نطلب الإحترام والتقدير فقط.
وفي سياق لقاء الدور ال 32 ضد مولودية الجزائر أكد المدافع الدولي السابق أنه سيكون عرس كروي في ملعبنا محمد بن حداد ونحن نرحب بجيراننا وبجمهور العميد . القوانين تقول أن من سحب أولا هو من يستقبل ونحن نفضل الاستقبال بحديقتنا .
وعن مشوار زملاء الحارس أحمد شويح في السباق من أجل ضمان البقاء أكد محمد شعيب أن حظوظ فريقه لا تزال قائمة وأن اللاعبين واعون بالمسؤولية من أجل الإلتفاف رفقة الطاقم الفني والإدارة لضمان البقاء في الرابطة الثانية.
ويحتل رائد القبة الصف ال15 وما قبل الأخير برصيد 11 نقطة في ترتيب جدول بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.