هوية المنتخب في كأس العرب    "الأنباف" يدخل في اضراب وطني قريبا    مقري يرد على ماكرون    اشادة بالدور الذي تلعبه الجزائر في مكافحة الإرهاب    30 نوفمبر آخر أجل للتجار والفلاحين للتصريح بمخازنهم وغرف التبريد    نحو تعميم بطاقة التلقيح لدخول الأماكن العمومية    الوزير سبقاق يعلن عن موعد عودة الجماهير الى المدرجات    اليوم الوطني للصحافة : الرئيس تبون يشرف على حفل تتويج الفائزين بجائزة الصحفي المحترف    الفلاحون متخوفون من موسم فلاحي جاف بعنابة    بلحيمر: الصحافيبة الوطنية تعتبر حصنا متينا ضد محاولات النيل من أمننا القومي    مسابقة الصحفي المحترف..الرئيس تبون يشرف على توزيع الجوائز للفائزين    لجنة مشتركة بين وزارتي السياحة و التجارة لإعادة النظر في أسعار خدمات الفنادق    الرئيس تبون يشرف على مراسم توزيع جائزة الصحفي المحترف    أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات    شباب ولاية خنشلة من بينهم تجار و أرباب أسر يصلون حراقة إلى السواحل الاسبانية    الوزير لعمامرة: موقف الجزائر من الأزمة كان و لا يزال واضحا    حجز أكثر من 2000 قرص مهلوس    وفاة غامضة لعشريني...    إلتماس 3 سنوات حبسا ضد شابين    «العقار متوفر وتهيئة المناطق الصناعية شغلنا الشاغل»    المنتخب الوطني يستقر عالميا ويتراجع بمرتبة واحدة إفريقيا    التعاقد مع أربعة لاعبين في ختام «الميركانو»    الشركة الايطالية تشرع في تركيب الأحواض بالمجمع المائي    «إخلاصكم في أداء مهامكم نابع من حبكم للوطن»    التحديات والتضحيات.. نقطة تحوّل    «الذهاب إلى التلقيح الإجباري ضروري لبلوغ المناعة»    معرض الإنتاج الجزائري يعود من جديد    مجلس الأمن مطالب بأن يتعامل مع القضية الصحراوية بمسؤولية    وزير الصحة يبشر إطلاق مشروع المركز الاستشفائي بورقلة    مجلس الأمن مطالب بالتعامل بمسؤولية أكبر مع القضية الصحراوية    إشراك الباحثين في إعادة بعث نشاط "سيكما" بقالمة    فضل كبير للتيجانية في الحفاظ على الهوية والمرجعية الدينية الوطنية    الحاجة للتوافق    طرد المغرب من ندوة بجنوب أفريقيا    تسليم 3200 بطاقة مهنية لأصحاب المستثمرات الفلاحية    دور الإعلام الرياضي في الحفاظ على الذاكرة    تكريم 60 حافظا لكتاب الله    دعوة لإعادة بعث تراث رائد الرواية الجزائرية    ارتياح لاستئناف أشغال مشروع مياه الشرب    شردود مرتاح لجاهزية التشكيلة    "تنزانيا للسلام" تفضح الأكاذيب التضليلية للإعلام المغربي    شباب بلوزداد يختتم "الميركاتو" الصيفي بقوة    توقيف عصابة مختصة في الهجرة غير الشرعية عبر البحر    وفاتان.. 84 إصابة جديدة وشفاء 61 مريضا    توقع إنتاج أكثر من 3,6 مليون قنطار من التمور    الميثاق الإفريقي يهتم بحق الشعوب وليس بحق الإنسان فقط    إحباط محاولة هجرة غير شرعية ل18 شخصا    تحديد حصة أعوان الرقابة ب30%    حجز 3 قناطير و65 كلغ من الكيف المعالج    تسخير مروحية لإنقاذ شخصين حاصرتهما السيول بإليزي    المآذن القديمة.. وهكذا كان يؤذن سيدنا بلال    هدي النبي صلى الله عليه وسلم في سفره وترحاله    البروفيسور رحال: لايمكن الجزم بعدم وجود موجة رابعة لفيروس كورونا    مقري:"ماكرون لم يقدم عملا بطوليا للجزائر وتصريحاته حول 17 أكتوبر تخدم اللوبي اليهودي"    السودان تطلب فتح خط جوي لنقل البضائع مع الجزائر    يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    في قلوبهم مرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا ورقما فريدا
نشر في أخبار اليوم يوم 20 - 09 - 2021


سولشاير هاجم زميله السابق بسببه..
رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا ورقما فريدا
أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول في ملعب لندن الأولمبي والمئوي لمانشستر يونايتد في مرمى مضيفه وست هام يونايتد في تاريخ المواجهات بينهما بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ورد رونالدو بهدف التعادل للشياطين الحمر بعد خمس دقائق فقط من تسجيل المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد.
وأفادت شبكة أوبتا للإحصاءات إلى أن استاد لندن الأولمبي أصبح الملعب رقم 66 في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الذي ينجح كريستيانو رونالدو في التسجيل على أرضيته مسجلا بالتالي في عدد من الملاعب أكثر من أي لاعب آخر منذ ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في الموسم (2003- 2004) متفوقا على النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (64).
ووقع النجم البرتغالي المخضرم (36 عاما) على هدفه الثالث في الموسم في مباراته الثانية بالدوري الإنجليزي والسادس في شباك وست هام يونايتد بينما يعد زميله السابق المهاجم المعتزل واين روني هو أكثر لاعبي الشياطين الحمر تسجيلا للأهداف في شباك وست هام برصيد 11 هدفا.
بينما تشير أرقام شبكة سكاي سبورتس إلى أن رونالدو سجل الهدف رقم 100 لمانشستر يونايتد في شباك وست هام ليصبح بالتالي نادي المطارق الثالث الذي يهز فريق الشياطين الحمر شباكه 100 مرة على الأقل في البريميرليغ .
وسبق وأن سجل مانشستر يونايتد 112 هدفا في شباك نيوكاسل يونايتد و108 أهداف في شباك إيفرتون.
سولشاير يهاجم زميله السابق بسبب كريستيانو رونالدو
رد النرويجي أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على تصريحات ريو فرديناند زميله السابق في الشياطين الحمر بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وسبق لفرديناند أن انتقد سولشاير على خلفية قيام رونالدو بتوجيه اللاعبين من مقاعد البدلاء بعد استبداله خلال مباراة يونغ بويز السويسري في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا التي خسرها الشياطين الحمر 1-2.
ورغم خروج رونالدو خلال الشوط الثاني إلا أن اللاعب البرتغالي ظهر بشكل واضح على مقاعد البدلاء حيث وقف خلف سولشاير محاولا الشد من أزر باقي اللاعبين وهو ما أثار قلق فرديناند.
وعلق فرديناند عبر قناة بي تي سبورت الإنجليزية قائلا: إذا كنت المدرب يجب أن أكون صريحا كنت سأطلب منه أن يجلس .
وأضاف: أنا أفهم الأمر لكن تعلمون مع رونالدو فإن الناس يقولون إنه يتبجح أو يجذب أنظار الجماهير لكنه مجرد رجل عاطفي يريد الفوز وهو يائس من أجل تحقيق الفوز ولا يمكنه كبح جماح نفسه .
وتابع: إذا كان هذا يعني أنه يجب عليه التقدم والوقوف بجانب المدير الفني والصراخ بالتعليمات وما إلى ذلك فليكن عندما يكون هناك شخص بمكانته كيف يمكنك المجادلة؟ .
الأمر كان وليد اللحظة
ورد سولشاير من جانبه: ريو مرة أخرى يعلق أحيانا على أشياء لا يعرفها حقا .
وأضاف: خلال المباراة كان يجب أن يحصل أحد لاعبي يونغ بويز على بطاقة صفراء عندما أسقط نيمانيا ماتيتش كلا من برونو فرنانديش ورونالدو وبالنظر إلى مدى تنافسيتهما وجدتهما عند كتفي .
وتابع: لقد كانا هناك لفترة وجيزة وصرخا على الحكم كان ذلك بسبب اتخاذ بعض القرارات السيئة ضدنا لكن بعد ذلك جلس رونالدو وبرونو .
وأكمل: نحن نعلم أن هناك رجلا واحدا فقط مسموح له بالوقوف في المنطقة الفنية وهذا إما أنا أو مايكل كاريك أو ميك فيلان أو كيران ماكينا .
واختتم سولشاير تصريحاته بقوله: الأمر كان وليد اللحظة لاعب يونغ بويز كان يجب أن يُطرد لذلك ليس لدي أي مشكلة في إظهار بعض الشغف ثم التراجع ليس الأمر كما لو أن رونالدو يدرب اللاعبين لا .
مانشستر يفوز على وست هام
خرج فريق مانشستر يونايتد بفوز عسير من ملعب مضيفه وست هام يونايتد (2-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد وذلك ضمن الجولة منافسات الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ووضع المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة أصحاب الأرض في المقدمة بهدف سجله عند الدقيقة 30 بتسديدة قوية اصطدمت كرته بالمدافع الفرنسي رافاييل فاران وغيرت من مسارها قبل أن تعانق شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا.
ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف التعادل بعد خمس دقائق فقط بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من مواطنه برونو فيرنانديز.
واقتنص اللاعب البديل جيسي لينغارد هدف الفوز الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 89.
ولكن الفضل الأكبر في انتصار مانشستر يونايتد يعود لحارس مرماه دافيد دي خيا الذي تصدى لضربة جزاء في الوقت القاتل في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا للضائع من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد لندن الأولمبي.
تشيلسي يكتسح توتنهام في الداربي اللندني
أسقط فريق تشيلسي جاره توتنهام هوتسبير (3-0) في عقر داره في الداربي اللندني الذي جمعهما يوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ووقع على ثلاثية البلوز كل من اللاعبين المدافع البرازيلي تياغو سيلفا ولاعب خط الوسط الفرنسي نغولو كانتي والمدافع الألماني أنتونيو روديغر في الدقائق (45 57 و90) على الترتيب من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب توتنهام هوتسبير في العاصمة لندن.
وحقق فريق تشيلسي بذلك انتصاره الثاني على التوالي والرابع في الموسم الجديد للبريمير ليغ مقابل تعادل واحد وتقدم إلى مركز الصدارة برصيد 13 نقطة متجاوزا بفارق الأهداف فريق ليفربول ومانشستر يونايتد صاحبي المركزين الثاني والثالث على الرتيب.
في المقابل مني توتنهام بهزيمتين متتاليتين بعد ثلاثة انتصارات متتالية وتوقف رصيده عند 9 نقاط وتراجع إلى المركز السابع على سلم ترتيب الدوري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.