تقييم تجربة تطبيق نظام ( لسيانس- ماستر- دكتواره) بن زيان : من الضروري مواكبته للتخصصات المطلوبة في سوق العمل    غويني من ولاية البرج:المجالس المنتخبة القادمة ستكرس إرادة الشعب    تبون يترأس اليوم الأحد الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء    والد عبد الله جاب الله .. في ذمة الله    وزارة التربية تستدعي نقابة الاسلاك المشتركة للحوار الأربعاء المقبل    أم عالقة بأمريكا تستغيث للدخول و دفن ابنها    أمطار غزيرة على 06 ولايات    16 جريحا في حادث مرور بأم البواقي    المكلف بالأرشيف والذاكرة الوطنية،عبد المجيد شيخي: تقرير "ستورا" فرنسي فرنسي ولا يعني الجزائر    فرنسا تفرض حجرا صحيا إلزاميا على القادمين من جنوب أفريقيا ودول أمريكا اللاتينية    مؤسسة منتدى الدفاع الأمريكية تسعى لوقف أي دعم للمغرب قد يعزز إحتلاله للصحراء الغربية    إضراب في مراكز البريد لليوم الخامس على التوالي    الجيش الصحراوي ينفذ أربعة هجمات جديدة ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربية    ساحلي.. تشريعيات 12 جوان "هدف استراتيجي" بالنسبة للجزائر    جورج بوش الابن يؤيد المهاجرين في كتابه ويرسم صورهم بيده    السياحة.. أزمة كورونا تتسبب في خسائر شهرية تقدر ب30 مليار دينار    الشيخ يوسف القرضاوي يصاب بفيروس كورونا    البارصا يعود إلى معانقة الألقاب ويتوج بالكأس 31    عايدة عبابسة تبكي بحرقة بسبب معاناة أختها نعيمة مع المرض    أغويرو مستعد لتقليص راتبه لتسهيل التحاقه بناديه الجديد    تمويل الحملة الانتخابية تحت المجهر    مكاتب استأنفت العمل وأخرى استمرت في المقاطعة    سوق الحطاب بعنابة يفقد سمعته    تراجع في إنتاج الخضروات بالمسيلة    هل يلتقي الرئيسان بايدن وبوتين في قمة ثنائية؟    "لوموند" الفرنسية تفضح المخزن المغربي    البوليزاريو توضح الأسباب وتكشف الحقائق    حموني تطلق "نوبة سيكا"    "الحمراوة" يواجهون سريع غليزان يوم 30 أفريل    التلفزيون الجزائري يراهن على أهم الأعمال    "الفيفا" تطلب توضيحات من "الكاف"    إصلاحات.. والاستثمارات مضمونة    عودة قوية للجزائر إقليميا ودوليا    رشيد غزال متفائل بالبقاء في بيشكتاش    حماية المواطن "في الصميم"    الجمارك تحجز 132 كلغ مخدرات    6 تجار مخدرات وراء القضبان    "جمعية العلماء" في المقدّمة    نضال الجزائري: الحكم على الفنان حكيم زلوم بالفشل في عاشور العاشر مسؤولية جعفر قاسم    عبد المجيد شيخي: جمعية العلماء المسلمين دافعت عن الشخصية الوطنية وعززت نضال الحركة الوطنية    حديث عن وقف الإضراب سهرة اليوم    مباريات على شكل نهائيات تنتظر «المكرة»    الإنتاج حاليا يرتكز على إحصائيات سنة 2012    طوابير لا متناهية للظفر بكيس حليب مدعم ب 35 دج    الرقمنة لتحسين الخدمات وتحقيق الجوارية    الحليب المدعّم لا يصل المواطن    محياوي يصر على فسخ عقد بلقروي من طرف واحد    «قُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا»    «لحقني سوالك»    كيف أعبد الله رجاءً، ومحبة، وخوفًا؟    التيارتيون يلجأون إلى «سوق الرحمة» بحثا عن أسعار منخفضة    «سونلغاز» تُنجز 20 مركز تحويل للكهرباء بعدة بلديات    4 و5 سنوات حبسا لمساعد سابق بمكتب محاماة وشريكه    مستغانم تترقب وصول حصص أخرى من اللقاح خلال أيام    حذار ..    علي ذراع: الراحل محمد شريف خروبي دافع عن العربية بكل قوة    هل يجوز شرب الماء عند سماع الأذان الثاني للفجر في رمضان؟    «《رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا» 》    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هذا ما قالته المذيعة التي ظهرت وهي تضع أحمر الشفاه على المباشر!
بعدما أثارت جدلا وتسببت في إحالة فريق العمل على التحقيق
نشر في الشروق اليومي يوم 02 - 03 - 2021

شاركت المذيعة المصرية، أميمة تمام، الاثنين، منشورا عبر حسابها على فيسبوك تتحدث فيه عن الجدل الذي أثاره ظهورها وهي تضع أحمر الشفاه على المباشر أثناء تقديم نشرة إخبارية.
وقالت الصحفية في تدوينة خاصة: "إلى جميع الأيادي التي تمتد إليّ بالدعم والمحبة، هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديرهم لشخصي وتاريخي، مؤكدين أنه لم يذهب هباء جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيال ميديا".
وأضافت: "إلى أولئك الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدما بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الآخر الصمت ويترقبون بفضول تطورات المشهد وإسدال الستار".
وأردفت: "كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم، دمتم بخير بعيدين عن أي أذى".
وقالت وسائل إعلام مصرية، إن الهيئة الوطنية للإعلام قررت إحالة فريق عمل نشرة التاسعة، التي عرضت، مساء الجمعة، على شاشة القناة الأولى بالتلفزيون المصري، للتحقيق، لعدم مراعاة القواعد والمعايير المهنية.
وأقدمت المذيعة أميمة تمام بعدما أذاعت افتتاحية النشرة بإخراج قلم أحمر شفاه واستعماله على الهواء أثناء حديث زميلتها في الاستوديو.
وانتشرت التعليقات الساخرة من متابعي النشرة التي أذاعتها القناة الأولى من خلال بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك، حيث علق بعضهم "المذيعة جاءت متأخرة ونسيت تحط مكياج"، وقال آخرون "إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه".
وقالت مصادر بالقناة الأولى ل "صدى البلد" إن الخطأ وارد، والمذيعة أميمة تمام من أمهر من يقدم النشرة في التلفزيون المصري ومعروفة للجميع.
وأضافت المصادر أن أساليب الإخراج المختلفة وكادر الصورة خانت المذيعة التي ظنت أن الكاميرا تركتها وانتقلت إلى زميلتها ولم تكن تدرك أن المخرج سيبث مقدمة النشرة عبر لقطة واسعة تظهر فيها الاثنتان معا.
وأكدت أن الخطأ لا يتحمله أحد بعينه، لكن ذلك لا ينفي التحقيق في الأمر، إذ أن الجميع يجب أن يتم التنسيق بينهم في العمل ويجب أن لا تحدث هذه الأمور مجددا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.