يتعلق الأمر بجميعي‮.. ‬بري‮ ‬وبن حمادي    فيما عبّرت شخصيات عن جاهزيتها لخوض السباق    محمد شرفي‮ ‬يكشف‮:‬    “نوبة قلبية حادة” لسوق النفط!    يتم صرفها بالسعر الرسمي‮ ‬مرة كل خمس سنوات    جيوب‮ ‬الزوالية‮ ‬تلتهب    مع تقديمهم لضمان مالي    بالصور.. أول حصة تدربية لمحليي الخضر إستعدادًا لمواجهة المغرب    ترامب يتهم إيران بالوقوف وراء الهجوم على السعودية    عاجل: "الخضر" على موعد مع ملاقاة منتخب كبير بفرنسا    الداخلية تطلق مهام تفتيشية عبر كافة البلديات    المرسوم التنفيذي للمؤثرات العقلية يصدر قريبا    تنويع مشاريع الشراكة الصناعية بين متعاملي البلدين    حجز 10 آلاف قرص مهلوس ببئر التوتة    600 مشروع للحد من خسائر الفيضانات    قيس وقروي يحدثان زلزالا انتخابيا    مكتتبو عدل 2 بتيغنيف يستنكرون تأخر مشروع 800 مسكن    جمعية راديوز تزور تتضامن مع الاطفال المسعفة بحي السلام    التحكيم يحرم فليسي من التأهل و الآمال معلقة على بن شبلة    ساعد يصاب ويغيب لثلاث أسابيع ومواجهة بسكرة تبرمج يوم 24 سبتمبر    .. قبل الحديث عن الرقمنة    أكثر من 100 مدمج في عقود ما قبل التشغيل ينتظرون منحتهم منذ سنة    طلبة جامعة ابي بكر بلقايد بتلمسان غاضبون    النتائج الأولية للرئاسيات تضع قيس سعيّد في الصدارة يليه القروي ثم مورو    اشتيه: الأغوار جزء لا يتجزأ من الجغرافيا الفلسطينية    عامان حبسا لحمال طعن زبونا لخلاف حول نقص في السلعة بالصديقية    انطلاق أشغال بناء محور دوراني بموقع البوسكي ببلعباس    تلاميذ مدارس نفطال وحي 1520 مسكن يطالبون بحق الحماية    المسرحي الراحل عبد القادر تاجر    .. الكيلاني ابن «الأفواج»    هل الإعلاميون أعداء المسرح ؟    « تسليم مشروع خط السكة الحديدية بداية مارس القادم»    المطالبة بتخصيص حيز زمني للإعلام القانوني    أستاذة ثانوي تطالب بفتح تحقيق في مظالم القطاع    المطالبة برفع قيمة الوجبة إلى 100 دينار    ملتقى دولي لترقية السياحة المستدامة    زيارة رسمية لمشروع 6 آلاف سكن "عدل"    صالون "بيازيد عقيل" ينظم جلسته الخامسة    "العميد" يثأر من "الحمراوة" في أول فرصة    محمد الأمين بن ربيع يمثل الجزائر    إتحاد العاصمة يضع قدمه في دور المجموعات    الموت يغيب الفنان يوسف مزياني    معرض الجزائر الدولي للكتاب يستقطب 1020 ناشرا من 40 دولة    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    ميراوي : يدنا ممدوة للشركاء الاجتماعيين    بالتزامن مع انطلاق الإنتخابات التونسية    ليبيا… إنقاذ 300 مهاجر قبالة سواحل طرابلس    خلال الموسم الحالي‮ ‬بالعاصمة‮ ‬    بمشاركة ممثلي‮ ‬عدة وزارات‮ ‬    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    المعادلة بالصيغة الجزائرية ؟    ‘'ماشا والدب" في دور السينما    أمجد ناصر يتوج بجائزة الدولة التقديرية في الآداب    طفل يحمل معه قنبلة إلى مدرسته    فلنهتم بأنفسنا    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فرنسا: شكوى جديدة بالاغتصاب ضد طارق رمضان

أضيفت شكوى جديدة إلى ملف المفكر الإسلامي السويسري، طارق رمضان؛ هذه المرة من قبل امرأة في الخمسين من عمرها، تتهم فيها رمضان ب"الاغتصاب" خلال اجتماع في عام 2014، وفق ما كشفت عنه أسبوعية "لوجورنال دو ديمانش"، في عددها الصادر الأحد.
"لوجورنال دو ديمانش" أوضحت أن مكتب المدعي العام في باريس أصدر، نهاية شهر جوان الماضي، لائحة اتهام مؤيدة للشكوى ب"الاغتصاب في اجتماع" و"التهديد أو فعل التخويف"، التي تقدمت بها السيدة، البالغة من العمر نحو 50 سنة، التي كانت تعمل صحافية إذاعية أثناء الوقائع المزعومة في 2014.
وفِي شكواها التي نشرت "لوجورنال دو ديمانش" مضمونها، تقول المدعية إن طارق رمضان تواصل معها أول مرة عبر "فيسبوك"، مبرراً ذلك بوجود أصدقاء مشتركين بينهم، مؤكدة أنهما حددا موعداً في يوم 23 ماي عام 2014 في فندق "سوفيتيل" بمدينة ليون الفرنسية، من أجل إجراء مقابلة صحافية.
وتتابع هذه الأخيرة في شكواها ضد المفكر الإسلامي السويسري: "قال لي بأنه سيجيب على جميع الأسئلة من دون تحفظ. وكان أحد أفراد طاقمه حاضراً ذلك اليوم. بدأنا التحدث ثم تطورت الأمور بسرعة، وبعنف لا يصدق.. وعندما هددته بتقديم شكوى ضده، رد علي بأنه قوي. بعد ذلك، خفف من لهجته وقال لي بأنه معجب بي حقاً، واقترح علي أن نلتقي مجدداً لإجراء مقابلة أخرى. وقبل أن يغادر الغرفة قام بتقبيلي".
وأضافت هذه الأخيرة رواية جديدة إلى ملف شكواها، توضح فيها أنها، توصلت في يوم 28 جانفي الماضي، برسالة من طارق رمضان من "ماسنجر" يقول فيها: "لدي اقتراح لك على المستوى المهني. هل ما زال عندك الرقم نفسه؟".
تقول الصحافية إنها لم ترد، ولكنها في اليوم التالي تلقت زيارة من رجلين أخبراها بأن طارق رمضان حاول التواصل معها، وبأنه يمكنهما "إصلاح الأمور" إذا كان هناك سوء فهم، قبل أن تقرر، مع طليقها، اللجوء إلى رجال الدرك لإجراء فحص للحمض النووي، وفق المدعية دائماً.
وقد أوكل مكتب المدعي العام في باريس هذه الشكوى الجديدة إلى القضاة المسؤولين عن قضايا الاتهام بالاغتصاب الثلاث السابقة التي يواجهها طارق، الذي وجه إليه، بداية فيفري عام 2018، الاتهام رسميا في اثنتين منها ب"اغتصاب" امرأتين في فرنسا، ولا تزال التحقيقات جارية فيها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.