الصيرفة الإسلامية وأثرها في تحقيق التنمية المستدامة    انفجارفي بيروت: تجدد الاشتباكات بين قوى الأمن ومحتجين وسط العاصمة اللبنانية    سفارة الجزائرية بقطر تذكر بتوقيت رحلة الإجلاء الرابعة    تنديد بإنشاء مقر للشبكة الافريقية للفرانكفونية بمدينة الدخلة    لاعب سابق في كرة القدم يقود عصابة إجرامية    البيان الكامل لاجتماع مجلس الوزراء برئاسة تبون    الرئيس تبون يأمر بجعل مدينة سيدي عبد الله قطبا تكنولوجيا صرفا    رئيس المجلس الدستوري يعزي نظيره اللبناني    لا خسائر بشرية أو مادية    لجنة تقنية لضبط قائمة المتضررين النهائية        محرز ينافس على رقم مميز في "التشامبينزليغ"    بلحيمر: "سلطة ضبط الصحافة المكتوبة ستتكفل بتشجيع تعددية المعلومة ونشرها"    صحّة المواطن مقدمة على كل شيء    الشلف.. إخماد حريق أولاد الحاج خروبي ببلدية تاوقريت    وزير الداخلية الإسباني في زيارة إلى الجزائر اليوم    الرئيس تبون يذكر بنشر دفتر الشروط السيارات الجديدة قبل نهاية الاسبوع    بعد إعداد دفتر شروط جديد    المكتب الفيدرالي «للفاف» يجتمع اليوم    بفعل القلق بشأن الطلب على الوقود    مبتول يدعو للتعجيل بالتحول الطاقوي وتبني حلول واقعية    نقل شحنة من المساعدات الجزائرية لفائدة الشعب الصحراوي    تخرج تسع دفعات من الضباط وضباط الصف    «ألو شرطة» تطبيق ذكي للإبلاغ عن الجريمة    أرباح أرامكو السعودية تتراجع إلى النصف    الكلمة الأدبية تعزّز الوعي وتقوّي النّفوس    زبير دردوخ يفتح الباب للشّعراء انتصارا لعقبة بن نافع    اتفاقية تعاون بين جامعة هواري بومدين ومركز البحث العلمي والتقني لتطوير اللغة العربية    ممتهنو الصيد البحري يطالبون بتسوية "مخطط رسو قوارب "    وفاة المدرب رشيد بلحوت في حادث مرور بفرنسا    البروفيسور بلحسين: لا يمكننا أن نبقى دائما في الحجر..        نابولي يودِّع دوري الأبطال بثلاثية أمام البارصا    افتتاح تظاهرة شهر التراث اللامادي غدا بقصر الثقافة في العاصمة    ألعاب القوى-كوفيد 19: عودة الرياضيين الجزائريين العالقين بكينيا إلى أرض الوطن    سكان دوار الملالحة يطالبون بنصيبهم من مشاريع التنمية    مسجد سيدي غانم بميلة لم يتعرض لأي ضرر بعد الهزتين الأرضيتين    السفير صالح لبديوي يمثل الجزائر في مراسم تشييع جنازة جيزيل حليمي    هذه أنواع النفس في القرآن الكريم    حكم التسمية بأسماء الأنبياء والملائكة    هذه صفات خليل الله التي جعلته يصل للدرجات العلى    لبنان.. وزير البيئة يعلن استقالته    سحب أوامر دفع الشطر الرابع للمعنيين باستلام سكناتهم قريبا    الجمعية العامة لمولودية وهران اليوم الاثنين    4 آلاف مسجد جاهز لاستقبال المصلين    الإطاحة بعصابة إجرامية يقودها لاعب دولي سابق لها علاقة بمحرضين داخل الوطن وخارجه    لسعات العقارب..الموت القادم من الصيف يخلف 50 ضحية سنويا    لبنان: ماكرون يدعو لإيصال المساعدات سريعا    ورقلة: إتلاف أكثر من 2.300 نخلة بسبب الحرائق منذ مطلع السنة الجارية    العفو عند المقدرة من شيم الكرام    اللهُ نورُ السَّمواتِ والأرضِ    قسنطينة: تنصيب قائد المجموعة الجهوية الخامسة للوحدات الجمهورية للأمن    وزارة البريد: انطلاق إجراء المقابلات لتقييم المترّشحين لشغل وظيفة عليا بالمديريات الولائية    هزة أرضية بقوة 3ر4 درجات قرب سيدي غيلاس بولاية تيبازة    إحصاءات أسبوعية للسلع المحجوزة والمخزنة على مستوى الموانئ    لجنة الفتوى تصدر بيانا بخصوص فتح المساجد    حسب ما أعلن عنه نادي اتحاد الجزائر    الإعلان فتح باب الترشح لتنفيذ 6 أفلام قصيرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فرنسا: شكوى جديدة بالاغتصاب ضد طارق رمضان

أضيفت شكوى جديدة إلى ملف المفكر الإسلامي السويسري، طارق رمضان؛ هذه المرة من قبل امرأة في الخمسين من عمرها، تتهم فيها رمضان ب"الاغتصاب" خلال اجتماع في عام 2014، وفق ما كشفت عنه أسبوعية "لوجورنال دو ديمانش"، في عددها الصادر الأحد.
"لوجورنال دو ديمانش" أوضحت أن مكتب المدعي العام في باريس أصدر، نهاية شهر جوان الماضي، لائحة اتهام مؤيدة للشكوى ب"الاغتصاب في اجتماع" و"التهديد أو فعل التخويف"، التي تقدمت بها السيدة، البالغة من العمر نحو 50 سنة، التي كانت تعمل صحافية إذاعية أثناء الوقائع المزعومة في 2014.
وفِي شكواها التي نشرت "لوجورنال دو ديمانش" مضمونها، تقول المدعية إن طارق رمضان تواصل معها أول مرة عبر "فيسبوك"، مبرراً ذلك بوجود أصدقاء مشتركين بينهم، مؤكدة أنهما حددا موعداً في يوم 23 ماي عام 2014 في فندق "سوفيتيل" بمدينة ليون الفرنسية، من أجل إجراء مقابلة صحافية.
وتتابع هذه الأخيرة في شكواها ضد المفكر الإسلامي السويسري: "قال لي بأنه سيجيب على جميع الأسئلة من دون تحفظ. وكان أحد أفراد طاقمه حاضراً ذلك اليوم. بدأنا التحدث ثم تطورت الأمور بسرعة، وبعنف لا يصدق.. وعندما هددته بتقديم شكوى ضده، رد علي بأنه قوي. بعد ذلك، خفف من لهجته وقال لي بأنه معجب بي حقاً، واقترح علي أن نلتقي مجدداً لإجراء مقابلة أخرى. وقبل أن يغادر الغرفة قام بتقبيلي".
وأضافت هذه الأخيرة رواية جديدة إلى ملف شكواها، توضح فيها أنها، توصلت في يوم 28 جانفي الماضي، برسالة من طارق رمضان من "ماسنجر" يقول فيها: "لدي اقتراح لك على المستوى المهني. هل ما زال عندك الرقم نفسه؟".
تقول الصحافية إنها لم ترد، ولكنها في اليوم التالي تلقت زيارة من رجلين أخبراها بأن طارق رمضان حاول التواصل معها، وبأنه يمكنهما "إصلاح الأمور" إذا كان هناك سوء فهم، قبل أن تقرر، مع طليقها، اللجوء إلى رجال الدرك لإجراء فحص للحمض النووي، وفق المدعية دائماً.
وقد أوكل مكتب المدعي العام في باريس هذه الشكوى الجديدة إلى القضاة المسؤولين عن قضايا الاتهام بالاغتصاب الثلاث السابقة التي يواجهها طارق، الذي وجه إليه، بداية فيفري عام 2018، الاتهام رسميا في اثنتين منها ب"اغتصاب" امرأتين في فرنسا، ولا تزال التحقيقات جارية فيها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.