الدستور الجديد سيستجيب لمطالب الحراك.. وهو أولى التزامات الرئيس تبون    استحداث المحكمة الدستورية "قيمة مضافة" في الجزائر الجديدة    ضغوط دولية متواصلة للكشف عن مصير 400 مفقود صحراوي    الجزائر تحافظ على مبدأ "قدسية" القضايا العادلة    مع فلسطين إلى الأبد    وزير الشباب و الرياضة سيد علي خالدي:    جرد كامل لإحصائيات دقيقة    استراتيجية النهوض بالسياحة ستعطي نفسا جديدا    عصابات الأحياء خلقت جوّا من اللاأمن    بمبادرة جمعية شباب نعم نستطيع    في انتظار استكمال أشغال مؤسسة سونلغاز عملها    الإصابة قد تجبر عطال على تضييع تربص أكتوبر    التحق بحسين بن عيادة    أنقد السد القطري من الخسارة    استرجاع ثقة المجتمع المدني تجسيد لمبدأ التشاركية    منذ مطلع السنة الى غاية شهر اوت المنصرم بالبليدة    لاستكمال ما تبقى من الموسم الدراسي الجامعي    توزيع عشرات الآلاف من السكنات في عيد الثورة    بمبادرة من جمعية الباهية الثقافية    زغماتي يعرض قانون الوقاية منها أمام البرلمان..و يؤكد:    حدد موقف الجزائر من قضايا الساعة الدولية    الوزير المنتدب ياسين المهدي وليد يؤكد:    فلسطين تنسحب من الرئاسة الدورية للجامعة العربية    رؤساء العالم يلقون خطابات مسجلة في أشغال الجمعية الأممية    الصحراء الغربية:    أيت علي يبحث الشراكة مع هواوي    بلمهدي يتبرأ من مسابقة وهمية    في الدستور الجديد    تمويل 7 مشاريع تنموية    منتوج "ختالة" بالجلفة يفوز بالجائزة الفضية    محلات بيع السلع المستعملة.. تجارة رائجة    كورونا صافرة إنذار للتوجه نحو الفضاء الإلكتروني    اللافي يغادر والفريق يضم بن خليفة من بارادو    فلسطين تقرّر التخلي عن رئاسة مجلس الجامعة العربية    كيف تكتب رواية؟... إجابات عن أسئلة الكتابة    الرواية انعكاس لسيرورة المجتمع    50214 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 1689 وفاة .. و35307 متعافين    تفعيل ورشات بناء 350 مسكنا اجتماعيا    الوالي يعلن عن توزيع السكنات الاجتماعية قريبا    مشاريع حيوية لعدد من الدواوير    موزعات آلية دون سيولة وأخرى معطلة بمكاتب البريد    خبراء إقتصاديون: ضرورة تعزيز التوجه نحو الطاقات المتجددة    مفاوضات جادة لضم المدافع على العربي    مخاوف من تحويل أموال النادي الهاوي إلى حساب الشركة    الأنصار يرفضون إستقالة الرئيس غراس    62 قصيدة في " الظّلُ ضوءاً"    كتاب تحفيزي للقضاء على اليأس و الاستسلام    تسليط الضوء على الموروث الثقافي المحلي    تفسير آية: { يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل .. }    241 مترشحة تجتزن مسابقة القبول للطور الثانوي    تقرير المصير.. مفتاح ترقية السلم    عملية تنصيب منسقي البلديات توشك على النهاية    المديرة تطعن في شرعية الاحتجاج    66 مكتتبا ببلعباس .."رهائن" 20 سنة    خطر اللسان    مكانة صلاة الجمعة في حياة المسلمين    القول الحَسَن وآثاره في القلوب    طُرق استغلال أوقات الفراغ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«حققنا صعودا مستحقا وندرك أن القادم أصعب»
شلالي عادل (لاعب وداد تلمسان) :
نشر في الجمهورية يوم 11 - 08 - 2020

يرفض حارس وداد تلمسان شلالي عادل التشكيك في أحقية فريقه في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، حيث يؤكد على أن ذلك جاء بفضل الجهود المبذولة ولم يكن هدية من أيّ كان، بحكم أن الوداد لم يغادر «البوديوم» منذ الجولة الثانية.
- هل من كلمة بخصوص الصعود المحقّق؟
^ الصعود المحقّق كان ثمرة العمل الكبير المنجز، وكذا الجهود التي بذلناها منذ فترة التحضيرات الصيفية الماضية، كما حاولنا أن نقدم أفضل ما عندنا بغية قيادة الفريق نحو الوصول إلى الهدف الرئيسي، وتدارك ما حصل معه في الموسم الفارط، وعليه فإن تضحياتنا لم تذهب هباء منثورا، بل بالعكس أتت بثمارها وهذا هو الأهم بالنسبة لنا.
- البعض يرى بأن الصعود كان هدية من المكتب الفيدرالي، ما هو ردك ؟
^ الصعود لم يكن هدية، بل بالعكس فنحن من بين أكثر الفرق التي كانت تستحق ضمان مقعد في الرابطة الأولى انطلاقا من الموسم المقبل، لأن النتائج التي سجّلناها تتحدث عن نفسها، أضف إلى ذلك أن وداد تلمسان هو الوحيد رفقة أولمبي المدية الذي لم يخرج من «البوديوم» ولو لمرّة واحدة منذ انطلاقة البطولة، ولذا فلا يحق لأيّ كان أن يشكّك في أحقيتنا بتحقيق الصعود.
- هذا الصعود هو الثاني لك بعد الذي كان الموسم الماضي مع مقرة، ما تعليقك ؟
^ أنا سعيد جدا بذلك، خصوصا وأن الصعودين المحققين لهما طعمين مختلفين، فمع نجم مقرة كان تاريخيا بما أننا ساهمنا في تواجد الفريق لأول مرّة منذ تأسيسه في حظيرة الكبار، أما مع وداد تلمسان فإننا أعدناه إلى مكانته الحقيقية ، لأنه ومن دون مجاملة فمكانة الوداد تبقى في الرابطة الأولى وليس في الأقسام السفلى، بما أن الفريق يملك تاريخا كبيرا، ناهيك على أنه يحوز على كامل الإمكانيات التي تسمح له بالتواجد في حظيرة الكبار.
- هل بدأتم التفكير في الموسم المقبل خصوصا وأن المأمورية ستكون أصعب ؟
^ نحن ندرك بأن القادم سيكون أصعب، خصوصا في ظل برمجة رابطة محترفة أولى ب 20 فريقا، لكن الشيء الذي نتمنّاه هو قدرة الوداد على مجاراة الصعاب وتحقيق نتائج ترقى إلى مستوى تطلعات الجميع، أضف إلى ذلك أننا نحن نعرف بأن الرابطة الأولى تتطلب المزيد من المصاريف، ولذا فمن حق الفريق الاستفادة هو الآخر من شركة رياضية، لكي لا يسقط في مشكل نقص السيولة المالية.
- بماذا تود أن تختتم هذا الحوار ؟
^ في الأخير أود أن أشكر كل من ساهم في هذا الصعود، كما أهديه لكامل أنصار وداد تلمسان الذين قدموا لنا السند المعنوي اللازم ولم يتخلّوا عنّا ولو لفترة، بل أثبتوا معنى الوفاء الحقيقي لفريقهم المفضّل، وبالتالي فنحن سعداء جدا بإهدائهم فرحة عودة الوداد إلى حظيرة الكبار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.