السلطة المستقلة للانتخابات تذكر بأن آخر أجل لإيداع ملفات الترشح يوم السبت المقبل    المجلس الشعبي الوطني : لوكال يعرض مشروع قانون المالية ل2020 على لجنة المالية    مجموعة "جيكا" أول منتج للاسمنت النفطي في إفريقيا    تأجيل نهائي السوبر لتاريخ لاحق    بن صالح يمنح مخلوفي وسام الإستحقاق    البطولة الوطنية العسكرية للتايكواندو: 18 فريقا يتنافسون بورقلة    الكشف المبكر يبقى دائما أهم عامل للوقاية من سرطان الثدي    الحكومة تتحدث مجددا عن "الأبواق" الإعلامية ل "العصابة"    الحريري يقر بإصلاحات عميقة في لبنان بعد المظاهرات العارمة    الألعاب العسكرية العالمية (ملاكمة): تأهل حماني (أقل من 91 كلغ) واقصاء توارق (أقل من 49 كلغ)    نفطال ستسوق قريبا قسائم وقود جديدة ذات صلاحية محدودة    فننا يستهوي سفير واشنطن .. !    دفاع: تدمير مخبأ للإرهابيين بسكيكدة    تحديد مستويات المساعدة المباشرة الممنوحة من الدولة لاقتناء السكن الفردي    “صام دهرا ونطق كفرا” .. !    وزارة الصحة: القطاع الخاص مكمل للقطاع العام و جزء لا يتجزأ من المنظومة الصحية الوطنية    أمطار رعدية مرتقبة اليوم في 8 ولايات    استرجاع 1000 طن من نفايات البلاستيك شهريا بجيجل    العاصمة: انقطاع التزود بالماء في 8 بلديات    سليماني في التشكيلة المثالية "لليغ 1"    عميد أول للشرطة عمر لعروم للإذاعة: التكوين أساس نجاح الإعلام الأمني    طاسيلي للطيران تعزز رحلاتها نحو الجنوب الكبير    برناوي يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد الجزائر    أساتذة الابتدائي يشلون المدارس ل "الاثنين" الثالث على التوالي    الأفامي يؤكد الوضع المتأزم للاقتصاد الجزائري    لا عذر لمن يرفض المشورة    نقل 100 ألف من "الروهينغيا" إلى جزيرة نائية    بسبب المعاملة السيئة للأنصار    تضم جميع مناطق شرق الفرات    لمخرجه نور الدين زروقي‮ ‬    خلال المهرجان الوطني‮ ‬للشعر النسوي‮ ‬    استهدفا مسجداً‮ ‬بولاية ننكرهار    الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الثانية    تحديد رزنامة العطل المدرسية    الخبير الاقتصادي‮ ‬فرحات آيت علي‮ ‬يصرح‮: ‬    بعد قرار اللجنة القانونية لمجلس الأمة‮ ‬    دخلت‮ ‬يومها الرابع أمس‮ ‬    انتشار جرائم القتل في المجتمع.. أسبابها وكيفية مواجهتها    الإحسان إلى الأيتام من هدي خير الأنام    خلال السنوات الأخيرة    شملت‮ ‬12‮ ‬مركزا للصحة المتواجدة بإقليم الدائرة    القطاع الخاص جزء من المنظومة الوطنية    استقطاب الاستثمار والحفاظ على القاعدة 51/49 وحق الشفعة    "النهضة" تؤكد على قيادة الحكومة القادمة    احتقان في أعلى هرم السلطة اللبنانية    صباح الرَّمادة    نقطة سوداء ومشهد كارثيّ    الحمام التركي    6 جرحى في انقلاب «طاكسي» بطريق يوب    مروج يبرر حيازته للكوكايين بإصابته بداء الصرع    ستة و ستون سنة بعد صدور «الدرجة الصفر في الكتابة» لرولان بارث    البحر    عندما تغذّي مواقع التواصل الاجتماعي الإشاعة    الظواهر الاتصالية الجديدة محور ملتقى    “وصلنا للمسقي .. !”    وزارة الصحة تتدارك تأخر إنطلاق العملية‮ ‬    اثعلمنت الحرفث وخدمنت ثمورا انسنت وتفوكانت اخامن انسنت    دعاء اليوم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





دي خيا يمدد عقده مع يونايتد إلى 2023
نشر في المساء يوم 19 - 09 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أول أمس، عن أن حارس مرماه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا وقع عقدا جديدا يمتد إلى عام 2023، ليطوي فصلا طويلا من التكهنات والمفاوضات حول مستقبله مع النادي الذي يدافع عن ألوانه منذ ثمانية أعوام.
قال النادي في بيان له "ديفيد دي خيا وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع مانشستر يونايتد، سيبقيه في صفوف النادي إلى جوان 2023 على الأقل. ثمة خيار لتمديد (العقد) لعام إضافي"، ونقل عن دي خيا قوله "تمضية ثمانية أعوام في هذا النادي العظيم كانت امتيازا، وفرصة متابعة مسيرتي في مانشستر يونايتد هي شرف حقيقي"، وتابع "منذ وصولي إلى هنا، لم أكن أتخيل أبدا أن أخوض أكثر من 350 مباراة مع هذا النادي. الآن حُسم مستقبلي، وكل ما أريده هو مساعدة هذا الفريق على تحقيق ما أعتقد أننا نقدر عليه، والفوز بالألقاب مجددا معا".
يطوي يونايتد بذلك صفحة انتظار طويل بشأن حارس مرماه البالغ من العمر 28 عاما، والذي ينتهي عقده الأساسي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، مما كان سيجعله حرا للانتقال إلى أي ناد من دون مقابل مالي، وهو ما لم يقم بتجديده والموافقة على عقد جديد مع "الشياطين الحمر".
انضم دي خيا إلى صفوف النادي عام 2011، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 18.9 ملايين جنيه إسترليني، في عهد المدرب الأسطوري السابق للنادي "السير الأسكوتلندي أليكس فيرغسون"، ومنذ ذلك الحين، خاض 367 مباراة بقميص يونايتد، حافظ خلالها على نظافة شباكه 130 مرة.
توج دي خيا مع الفريق الإنجليزي بألقاب عديدة، أبرزها الدوري الممتاز (2013)، وكأس إنجلترا (2016) ومسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" (2017). ونشر دي خيا شريطا مصورا عبر حساباته على مواقع التواصل، يظهر فيه في ملعب أولد ترافورد التابع ليونايتد، مع تعليق "لا مكان أفضل من المنزل".
لم يكشف النادي الشمالي التفاصيل المالية للعقد الجديد، لكن تقارير صحافية أشارت مؤخرا، إلى أن إدارة يونايتد عرضت على دي خيا راتبا أسبوعيا بنحو 290 ألف جنيه إسترليني (363 ألف دولار)، مما سيجعل منه أعلى لاعب أجرا في الفريق، متساويا مع الفرنسي بول بوغبا.
كان دي خيا قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني عام 2015، بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع يونايتد، لكن الصفقة فشلت بعدما وصلت الوثيقة المرسلة بالفاكس إلى تأكيد إنجاز الانتقال، بعد دقائق معدودة من نهاية الوقت الرسمي لفترة الانتقالات الصيفية.(وكالات)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.