الدستور الجديد سيستجيب لمطالب الحراك.. وهو أولى التزامات الرئيس تبون    استحداث المحكمة الدستورية "قيمة مضافة" في الجزائر الجديدة    ضغوط دولية متواصلة للكشف عن مصير 400 مفقود صحراوي    الجزائر تحافظ على مبدأ "قدسية" القضايا العادلة    مع فلسطين إلى الأبد    وزير الشباب و الرياضة سيد علي خالدي:    جرد كامل لإحصائيات دقيقة    استراتيجية النهوض بالسياحة ستعطي نفسا جديدا    عصابات الأحياء خلقت جوّا من اللاأمن    بمبادرة جمعية شباب نعم نستطيع    في انتظار استكمال أشغال مؤسسة سونلغاز عملها    الإصابة قد تجبر عطال على تضييع تربص أكتوبر    التحق بحسين بن عيادة    أنقد السد القطري من الخسارة    استرجاع ثقة المجتمع المدني تجسيد لمبدأ التشاركية    منذ مطلع السنة الى غاية شهر اوت المنصرم بالبليدة    لاستكمال ما تبقى من الموسم الدراسي الجامعي    توزيع عشرات الآلاف من السكنات في عيد الثورة    بمبادرة من جمعية الباهية الثقافية    زغماتي يعرض قانون الوقاية منها أمام البرلمان..و يؤكد:    حدد موقف الجزائر من قضايا الساعة الدولية    الوزير المنتدب ياسين المهدي وليد يؤكد:    فلسطين تنسحب من الرئاسة الدورية للجامعة العربية    رؤساء العالم يلقون خطابات مسجلة في أشغال الجمعية الأممية    الصحراء الغربية:    أيت علي يبحث الشراكة مع هواوي    بلمهدي يتبرأ من مسابقة وهمية    في الدستور الجديد    تمويل 7 مشاريع تنموية    منتوج "ختالة" بالجلفة يفوز بالجائزة الفضية    محلات بيع السلع المستعملة.. تجارة رائجة    كورونا صافرة إنذار للتوجه نحو الفضاء الإلكتروني    اللافي يغادر والفريق يضم بن خليفة من بارادو    فلسطين تقرّر التخلي عن رئاسة مجلس الجامعة العربية    كيف تكتب رواية؟... إجابات عن أسئلة الكتابة    الرواية انعكاس لسيرورة المجتمع    50214 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 1689 وفاة .. و35307 متعافين    تفعيل ورشات بناء 350 مسكنا اجتماعيا    الوالي يعلن عن توزيع السكنات الاجتماعية قريبا    مشاريع حيوية لعدد من الدواوير    موزعات آلية دون سيولة وأخرى معطلة بمكاتب البريد    خبراء إقتصاديون: ضرورة تعزيز التوجه نحو الطاقات المتجددة    مفاوضات جادة لضم المدافع على العربي    مخاوف من تحويل أموال النادي الهاوي إلى حساب الشركة    الأنصار يرفضون إستقالة الرئيس غراس    62 قصيدة في " الظّلُ ضوءاً"    كتاب تحفيزي للقضاء على اليأس و الاستسلام    تسليط الضوء على الموروث الثقافي المحلي    تفسير آية: { يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل .. }    241 مترشحة تجتزن مسابقة القبول للطور الثانوي    تقرير المصير.. مفتاح ترقية السلم    عملية تنصيب منسقي البلديات توشك على النهاية    المديرة تطعن في شرعية الاحتجاج    66 مكتتبا ببلعباس .."رهائن" 20 سنة    خطر اللسان    مكانة صلاة الجمعة في حياة المسلمين    القول الحَسَن وآثاره في القلوب    طُرق استغلال أوقات الفراغ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صيد يقرر الاستقالة من الرئاسة
جمعية عين مليلة
نشر في المساء يوم 11 - 08 - 2020

قال رئيس النادي الهاوي لجمعية عين مليلة بن صيد شداد، بأنه حان الوقت لكي يترك مكانه لأي شخص ينوي منح الإضافة للفريق حتى يخرجه من هذه الوضعية الصعبة التي يعاني منها بفعل المشاكل المالية، مؤكدا: "إن لاصام يلزمها نفَس جديد، ويجب الآن أن نترك مكاننا لأشخاص قادرين على رفع التحدي، وأن يخرجوا الجمعية من هذه الحالة الصعبة بصورة شخصية".
ورغم تأكيده أنه لا يرغب على الإطلاق في مواصلة ترؤسه النادي من خلال تفكيره في الترشح لعهدة أولمبية جديدة، إلا أن رئيس النادي الهاوي المنتهية عهدته بن صيد شداد، استبعد، من جهة أخرى، أن يترك الجمعية في المستقبل، حيث أكد أنه مستعد للوقوف معها في أي ظرف من الظروف، مضيفا أنه يعلم بأن لاعبيه سيلجأون إلى لجنة المنازعات للمطالبة بحقوقهم المالية، حيث أكد قائلا: "لم أعد أستطيع القيام بذلك بما أن الفريق يتطلب إمكانيات ضخمة. وفي الحقيقة لم أعد أقدر على توفيرها بما أن النادي أضحى ينشط في الأقسام العليا، ويجب توفير له موارد مالية بصورة دورية حتى يبقي على استقراره، وهو الأمر الذي لم ننجح في تحقيقه في الوقت الراهن للأسف!"، مضيفا: "يجب أن يعلم الجميع بأنني قبل أن أكون رئيسا للجمعية، كنت مناصرا وفيا ودائم التنقل معها عبر كل ربوع الوطن"، مؤكدا في نفس السياق: "ليس باليد حيلة؛ لم نستطع كإدارة تسوية مستحقات اللاعبين. وبعملية حسابية بسيطة، نجد أنهم سيقدمون على وضع ملفاتهم على مستوى لجنة المنازعات. أتمنى من كل قلبي أن تجد الجمعية الرجل المناسب لكي يفك هذا الإشكال العويص حتى لا تتأثر في المستقبل، وتتمكن من التحضير للموسم الكروي القادم بأريحية. صحيح أن ما سيقدم عليه اللاعبون أمر مؤسف وكنا قادرين على تجنبه لو توفرت لنا الأموال، ولكن للأسف ليس بيدنا أي حيلة!".
❊ خالد.ح


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.