قسنطينة : التأكيد على"الدور الحاسم" للمفكر مالك بن نبي في الإصلاح الإسلامي    المولد النبوي: إطلاق القافلة الثقافية "المنارة"    أدرار.. احتراق شاحنة محملة بأجهزة كهرومنزلية    ميلانيا تكشف سر ترامب مع تويتر    رئيس الفيفا يُصاب بفيروس كورونا    السعودية: منحة بأكثر من 100 ألف دولار لأهل المتوفى بسبب كورونا للعاملين في القطاع الصحي    الرئاسة التركية تدين بشدة نشر صحيفة "شارلي إيبدو" رسوما مسيئة لأردوغان!    إنتهاء آجال الحملة الإنتخابية حول الدستور اليوم الأربعاء    هزة أرضية بولاية بومرداس    تبسة..إستغلال فوسفات منطقة "بلاد الحدبة" وتحويله وتسويقه للخارج بداية 2021    وزير الفلاحة يطمئن الموالين: سيتم تموينكم بالشعير خلال الأيام القادمة    زطشي يؤكد غياب الجمهور عن مباراة "الخضر"    الدستور الجديد يتضمن موادا تحمي العقار الفلاحي    تنظيم أبواب مفتوحة على قيادة الحرس الجمهوري    عام حبسا نافذا لسائق حطم مركبة الضحية بسبب حادث مرور    الرئيس تبون بالمستشفى المركزي للجيش وحالته لا تستدعي لأي قلق    وهران تكرّم نوابغها    شقق ترقوية بأسعار خيالية رغم تراجع الطلب    أخصائيون يدعون إلى ضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية    مجلس الوزراء السعودي يندد بالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة    الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة    لعقد مؤتمر دولي للسلام    لبعث سوق الكتاب في ظل انتشار وباء كورونا    الموسم الرياضي 2019-2020    كانت موجهة للتسويق بالبيض    الجزائر تشارك في انتخاب رئيس البرلمان العربي    تحادثا عبر تقنية التواصل المرئي    وسيط الجمهورية يؤكد من البليدة:    الدستور الجديد يقر بدور ريادي للنخب الجامعية    التصويت للدستور الجديد واجب وطني    المعرض التاريخي للجيش يلقى الاقبال    سوداني يصاب بكورونا    دعم الشباب لمشروع تعديل الدستور هو دعم للإصلاحات    أكد أن الخطر الصحي قائم وموجود.. البروفيسور بركاني:    الصحراء الغربية : منظمة فرنسية تدعو مجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياته إزاء التوتر في منطقة الكركرات    تطاول مقيت ووصمة عار    ثورة تنموية بمناطق الظل    دفع للتعاون المتميّز    إعداد قوانين لمعاقبة السلوكيات الاستهلاكية المنحرفة    9 وفيات.. 287 إصابة جديدة وشفاء 171 مريض    كازوني مستاء من عدم برمجة أي مباراة ودية    انطلاق تربص " جياساس" بالعاصمة    الألعاب الشعبية القديمة في عرض مسرحي جديد    حاجي محمد المهدي يفوز بجائزة لجنة التحكيم    نشاطات متنوعة لفرع أم البواقي    حمادي يقترح "الدر المنظم في مولد النبي المعظم"    مواقف نبوية مع الأطفال... الرحمة المهداة    أغصان الأشجار المقطوعة تغلق أرصفة شارع باب الجياد    إطلاق مشاريع الصيغة الجديدة للترقوي المدعم بمستغانم    3 % من الفلاحين يحوزون على بطاقة الشفاء و التقاعد منعدم    الطاقم الطبي لجمعية وهران جاهز لتطبيق البروتوكول الصحي    ورشات للتوعية والتوجيه والإصغاء ..    المولد الشّريف.. ومنهجية الاقتداء    حجز 150 ألف قرص مهلوس    الأمن ينخرط في حملة "أكتوبر الوردي"    ما بين باريس ولندن    سياسي هولندي يدعم حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية    القرضاوي يدعو لمقاطعة المنتجات الفرنسية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صدور "قدر قيمة الحياة" لأميرة عمران
عن دار النشر "إيكوزيوم"
نشر في المساء يوم 24 - 09 - 2020

أعلنت الكاتبة الشابة أميرة عمران عبر منبر "المساء"، صدور كتابها الثاني "قدر قيمة الحياة"، عن دار النشر "إيكوزيوم"، وهو عبارة عن كتاب في التنمية البشرية، لتحفيز الناس على استثمار اليوم وزيادة الإنتاجية.
ذكرت أميرة ل"المساء"، أنها تناولت في كتابها هذا، عدة محاور متعلقة بكل ما ينمي الذات ويطورها ويساعدها على تحقيق النجاح، والوصول إلى الأهداف التي يطمح إلى تحقيقها كل شخص، مضيفة أنها حاولت توظيف تجربتها الخاصة باجتيازها للبكالوريا، وفي إدارة وقتها، ومعلومات أخرى، نتيجة بحثها في تنمية البشرية وتطوير الذات. كما تطرقت أيضا في هذا المؤلف، إلى مواضيع عديدة، من بينها مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في الواقع، وكيفية الاستفادة منها، وعن العادات التي تثبط إنتاجية الفرد وتسبب له أمراضا نفسية.
قدمت أميرة في خاتمة كتابها، مقترحات عديدة ساعدتها شخصيا، وساعدت أيضا أشخاصا ناجحين على الرفع من إبداعهم وإنتاجية يومهم.
جاء في بعض الكتاب؛ "أصنع فقاعة سعادتك! عندما نتكلم عن الفقاعات، ستسافر بنا ذاكرتنا إلى قسم الطفولة، ستفسح المجال للطفل الذي يسكنك أن يضحك ويتصرف بعفوية أكثر مما أنت عليه الآن. في هذا الكتاب، سأحاول أن أضرب لك موعدا مع ذواتك في كل مرحلة من حياتك، لتخبرك أنها كانت تمنحك هدايا قبل أن تغادرك، جهز نفسك وأحضر معك علبة بها القليل من الرغوة، سنشكل فقاعتك وسنحتفظ بداخلها بالكثير من الطاقة الإيجابية، ستكون فقاعة سعادتك".
في المقابل، لأميرة رواية صدرت لها السنة الماضية عن دار "وائل" الأردنية، بعنوان "امتلكتني دون أن تحبني"، تناولت فيها قصة اجتماعية بطابع رومانسي، من خلال حياة أحلام التي تقطن في أحياء القصبة، وتعاني الأمرين بفعل قصة عاطفية سببت لها مشاكل نفسية واجتماعية. كما أنشأت أميرة مدونة إلكترونية عنوانها: "لأجلكم"، يتم فيها نشر مواضيع ثقافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.