هذا ما قاله بلعابد عن القانون الأساسي لقطاع التربية    مستشار وزير السياحة: نتطلع لاستقطاب السوق السياحية الروسية    انطلاق الاجتماع الوزاري الإفريقي – الأوروبي    رزيق: 6 آلاف مستورد كانوا ينشطون بسجلات تجارية وهمية    متظاهرون يغلقون الشوارع الرئيسية في العاصمة السودانية الخرطوم    الحماية المدنية: 36 قتيلا في حوادث المرور    تساقط أمطار رعدية في 9 ولايات    ضرورة مرافقة مؤسسات صناعة السفن لرفع قدرتها الإنتاجية    ملتقى وطني حول الذاكرة التاريخية واشكالية كتابة التاريخ يوم 8 نوفمبر القادم    20 ملف ترشّح ينتظر غربال مجلس الدولة    أهمية الوحدة الفلسطينية لتحقيق المطامح المشروعة للشعب الشقيق    الرئيس تبون يحيي النجوم القدماء للمنتخب الوطني    إعجاب بالعراقة والتاريخ    توتر شديد في السودان.. والجزائر تدعو للحوار    أرقام محرز تضع غوارديولا في موقف حرج    بوغالي يستقبل رؤساء المجموعات البرلمانية واثنين من نوابه    الاستفادة من التجارب الاقتصادية الناجعة لتطوير الصناعة    الهجمات ضد الجزائر دليل قوي على أنها تسير على النهج القويم    تأمين الحدود الجزائرية النيجرية مسؤولية مشتركة بين البلدين    العدالة والقانون فوق الجميع    تسهيلات لدفن البيروقراطية    تعليمات لإعطاء الجرعة الثالثة من لقاح كورونا    روس يرهن نجاح دي ميستورا بمنحه صلاحيات أوسع    الجزائر تدعو جميع الأطراف إلى الاحتكام للحوار    حملة التشجير أفضل رد على الأيادي الإجرامية    4 وفيات.. 81 إصابة جديدة و 69 حالة شفاء    الوزير سبقاق والفاف والرابطة يهنئون الأندية الجزائرية بعد تألقها قاريا    صيود وعرجون يتوَّجان بالذهب    وفاق سطيف وشباب بلوزداد يواصلان المشوار القاري    13 مليون جرعة لقاح ضد كورونا مخزّنة    السودان – الجزائر: سيدات الخضر في مهمة شكلية بأم درمان    «روس» يحمّل المغرب مسؤولية عرقلة جهود التسوية    تحفيزات للاستثمار و توسيع نشاطات سوناطراك و سونلغاز    متهم مبني للمجهول !    توقيف 6 مروجين واسترجاع مبالغ مالية ومركبة    5 سنوات للص لواحق المركبات    سونلغاز مستغانم تواصل قطع الكهرباء عن الإدارات والمؤسسات    بروتوكول صحي على الملصقات فقط    الجزائر ستكون منصة لتجسيد الصيرفة الإسلامية بإفريقيا    في معرض لوس أخوس ديل موندو    المتاجرة بالأدب جريمة    صدور الترجمة الإيطالية لرواية "سكرات نجمة"    البجاويون عازمون على رفع التحدي    أيت جودي يصر على وضع الأرجل فوق الارض    كمال هبري :« هدفنا هو تسيير البطولة مباراة بمباراة»    «احتمال الموجة الرابعة قائم مع ظهور متحورات جديدة»    هذه قصة النبي سليمان مع الهدهد الفصيح    سورة البقرة.. سنام القرآن    الشرطة تكرم الإعلاميّين في يومهم الوطني    بعث مشروع العلامة "نحاس قسنطينة" الأشهر المقبلة    مصالح الأمن تشارك الإعلاميّين احتفالاتهم    لعبة الحبار    تسجيل 84 إصابة جديدة بفيروس كورونا 4 وفيات و69 حالة شفاء    تتويج جزائري في الدورة الثانية من المهرجان العربي لفيلم التراث    الأطباء هم سادة الموقف..    25 سنة على رحيل عبد الحميد بن هدوقة    مكسورة لجناح    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أفلام "ديزني" تُعرض حصريا في دُور السينما
قبل نشرها عبر الإنترنت
نشر في المساء يوم 19 - 09 - 2021

قالت شركة والت ديزني العملاقة، إن باقي أفلامها لعام 2021 ستُعرض حصريا في دور السينما، قبل إتاحتها عبر الإنترنت. ويُعد القرار بمثابة دعم للسينمات التي تواجه صعوبات؛ إذ إن الأفلام الرئيسة خلال وباء كورونا، طُرحت عبر الإنترنت بالتزامن مع عرضها في دور العرض. ومن الأفلام التي سيبدأ عرضها من دور السينما فيلم "إترنالزEternals".
يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم "شانغ شي وأسطورة الخواتم العشرة" الذي طرحته ديزني في دور العرض في وقت سابق من سبتمبر.
وحقق الفيلم الذي يحكي قصة قاتل سابق أُجبر على مواجهة والده المتعطش للسلطة، إيرادات بلغت 127.6 مليون دولار على مستوى العالم، في أول عطلة نهاية أسبوع له في دور السينما.
وفي أوت الماضي، أشار بوب تشابك، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، إلى طرح فيلم "شانغ شي وأسطورة الخواتم العشرة" في دور السينما؛ باعتباره "تجربة مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا" بالنظر إلى عرض جميع الأفلام السابقة عبر الإنترنت بالتزامن مع دور السينما منذ بداية الوباء. وأصبح الفيلم متاحا حصريا في دور السينما لأول 45 يوما، قبل أن يصبح قابلا للمشاهدة من خلال الاشتراك في منصة البث عبر الإنترنت "ديزني بلس".
وعلى النحو نفسه، سيُطرح فيلم "إترنالز" للمخرجة كلوي تشاو الحائزة على جائزة أوسكار، وفيلم "ويست سايد ستوري" West Side Story للمخرج ستيفن سبيلبرغ.
وقالت الشركة إن فيلم الرسوم المتحركة الغنائي "إنكانتو" Encanto سيُعرض في دور السينما لمدة 30 يوما، في نوفمبر، قبل أن يصبح متاحا عبر الإنترنت.
وتراقب شركات الترفيه والإنتاج السينمائي الكبرى الأخرى "ديزني" عن كثب، لتحديد ما إذا كان ينبغي عليها استئناف بدء عرض أفلامها في دور السينما. ويأتي القرار أيضا بعد أن رفعت الممثلة سكارليت جوهانسون، دعوى قضائية ضد شركة "ديزني"، بسبب قرار الأخيرة عدم عرض فيلم "بلاك ويدو" في دور السينما حصريا. فبعد عطلة نهاية أسبوع افتتاحية قوية، انخفضت مبيعات شباك التذاكر بشكل حاد؛ ما جعل الفريق القانوني لجوهانسون يقول إن قرار "ديزني" أدى إلى خسارة في الدخل للممثلة. ولاتزال الدعوى القضائية جارية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.