انتقد في‮ ‬حوار ل السياسي‮ ‬إستدعاء جماعة‮ ‬الخامسة‮ ‬    لمواكبة التطورات التكنولوجية    قريباً‮ ‬بتندوف‮ ‬    وسط تجدد مطالب تمكين الصحراويين من تقرير المصير    حسب محافظ الكشافة الإسلامية‮ ‬    كرئيس لمجلس السيادة في‮ ‬السودان    المنافسات الإفريقية للأندية    على سبيل الإعارة لموسم واحد    المراكز الصحية تحتضر عبر‮ ‬14‮ ‬بلدية‮ ‬    المسابقة تشمل جميع التخصصات    الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب    ‮ ‬كناك‮ ‬توزع المحلات    فيما أوقف‮ ‬13‮ ‬شخصاً‮ ‬بالجنوب    تاجر وراء فيديو المياه المعدنية    وفاة شقيقة بوطاجين في‮ ‬الحج    المال الحرام وخداع النّفس    الجزائر تحيي مشروع أكبر محطة لتوليد الطاقة الشمسية    مرسوم تنفيذي للتحكم في أملاك الدولة    3 ذهبيات وبرونزية للجزائر في نهائي التجديف    مكافحة الفساد من أولويات المرحلة    نجاح الإجراء مرهون بتحويل العملة في البنوك    البرهان وأعضاء مجلس السيادة يؤدون اليمين الدستورية    مشاورات سياسية لتشكيل ائتلاف حكومي جديد في إيطاليا    تنصيب المديرين الجدد للوكالات الولائية    عريقات يدعو إلى تحرك دولي لحماية الأقصى    «سنذهب إلى سطيف لتسجيل الإنطلاقة الفعلية»    مصير مجهول لأزيد من 1500 عامل ب «هيدروكنال»    إحصاء 3223 طلب للحصول على الإيواء من أصل 4623 سرير شاغر    10 سنوات سجنا نافذا لشقيقين حولا «حوش» جدهما إلى وكر لترويج الكوكايين بالحمري    شركات ضخمة و مناصب بالتقطير    المستفيدون من السكن الاجتماعي بالهرانفة يحتجون    مسافرون عالقون منذ 3 أيام بمطار السانية بوهران    الشيخة الريميتي ..أسطورة موسيقى الراي    أعراس بنكهة زمان    بجرة قلم..    قرية عزوزة تستذكر الشهيد عبان رمضان    غياب بن موسات بسبب الإصابة    تدشين البطولة بانتصار لإسعاد الأنصار    استلام هياكل تربوية جديدة    الأندية الجزائرية من أجل تحقيق تأهل جماعي    اختتام دورة السينما المعاصرة بسرفنتس    اختتام الطبعة ال17 لمهرجان الأغنية الأمازيغية    6 آلاف تلميذ يستفيدون من البرنامج التضامني    تحضيرات متقطعة قبل "لازمو"    الحاج كان يعاني كثيرا وفوضى في تنظيم هذه العبادة    83 منصبا بيداغوجيا في شبه الطبي    شطيرة تتسبب في جريمة    عائلة تربح 4 ملايين دولار كل ساعة    عانت من آلام في المعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة    وسط دعوات لإنهاء الأزمة السياسية بالحوار    حسب حصيلة جديدة مؤقتة أکدها رئيس البعثة الطبية    بحضور جمهور‮ ‬غفير    بعد استكمال‮ ‬5‮ ‬سنوات خدمة‮ ‬    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    حماية الأقصى مسؤولية العرب والمسلمين    الذنوب.. تهلك أصحابها    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حسام حسن يهاجم محمد صلاح بسبب رياض محرز
نشر في السلام اليوم يوم 19 - 07 - 2019

انتقد حسام حسن أحد أساطير كرة القدم المصرية والمدير الفني الحالي لنادي سموحة، مواطنه محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مشيدا بدور جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر مع رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقاد محرز المنتخب الوطني الجزائري إلى النهائي، بعد فوز قاتل ومثير بهدفين لهدف على نيجيريا، ليضرب موعدا مع السنغال.
وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية مصرية: “عندما يرتفع مستوى اللاعب يجب أن يكون لديه توازن نفسي فيما يخص الإشادات التي تنهال عليه، هذا الأمر بمثابة مسؤولية كبيرة، خاصة عندما يحتاج إليه منتخب بلاده في البطولات الكبرى ويجب أن يكون مثلا أعلى لجميع اللاعبين والجماهير من خلال إخلاصه في الملعب”.
وتابع: “محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم ومعه الجزائري رياض محرز، بل إن صلاح تفوق على محرز في العديد من التقييمات خلال الفترة الماضية”.
وأضاف: “لكن الفارق بين صلاح ومحرز هو أن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري جعل المجموعة بالكامل في حالة إثبات وجود، أما محمد صلاح فكان منشغلا بفرحة الجميع به سواء من الجماهير أو الإعلام”.
واستمر: “الراحة التي حصل عليها بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزي جعلت لديه شعورا بالتشبع، ولم يستطع العودة سريعا بسبب طول الراحة، هذا الأمر مطلوب، لكن كان يجب أن يكون مع الفريق بشكل أكبر لكي يلتف حوله اللاعبون”.
واختتم: “المنتخب المصري كان يحتاج من صلاح للعديد من الأمور النفسية قبل بطولة كأس أمم أفريقيا خاصة أنها تقام في مصر والجماهير تطالب بالتتويج بها، كان يجب أن يكون أول من يقاتل على الكرة في الملعب لكنه انشغل كثيرا بسبب بعض الأمور الأخرى”.
وفشل صلاح صاحب هدفين في بالكان في قيادة مصر للأدوار النهائية، واكتفى بالخروج من دور ال16 بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف؛ ما أثار غضب المصريين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.