مكافحة الإرهاب ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة.. عمليات ناجحة بمختلف النواحي العسكرية    لمتابعة اتفاق تخفيض إنتاج البترول    وفاة أكثر من 100 شخص في حادثة غرق عبارة بتنزانيا    «لمسة» بلماضي ستظهر بعد 4 أو 5 تربصات    شبيبة القبائل تؤكد بدايتها الموفقة    مارشيلو ليبي يدافع عن كريستيانو رونالدو    تمديد عقد الأرجنتيني أغويرو    فيما ينتظر توزيع 600 سكن قبل نهاية السنة    البداية بتوزيع ألف سكن اجتماعي بعد أيام    الزكاة .. طهارة للنفس والمجتمع وتحريك لعجلة الاستثمار    تم إدراج 440 تخصص في البرامج البيداغوجية    وفد من رابطة العالم الإسلامي في الجزائر اليوم    أويحيى يمثل بوتفليقة في حفل تنصيب الرئيس المالي    “حراقة” يهدّدون بالانتحار حرقا بعد اعتراضهم في ساحل تلمسان    “الخضر” يواصلون التراجع في تصنيفا الفيفا    توقيف 3 منقبين عن الذهب، حجز 20 مولدا كهربائيا وبندقيتي صيد    “نجوم العلوم 10” ينطلق من جديد.. الليلة حصريا على “الشروق TV”    أمطار طوفانية تغرق مدينة قسنطينة وضواحيها    النيابة العامة بجنايات وهران تلتمس عقوبة الإعدام لقاتل سلسبيل وشريكه    18 ألف كتاب بطريقة البرايل ومحافظ للمكفوفين عبر23 مؤسسة        جانت تحتفل بالعيد السنوي «سبيبا»     دور أساسي للزوايا في الحفاظ على الهوية الوطنية    الفريق ڤايد صالح ينصّب اللواء شنقريحة خلفا للواء طافر المحال على التقاعد    تخصيص فترة للاستدراك وأخرى لإجراء الامتحانات        كفوا الليبيين شرّ القتال ..    ماكرون يكرّم ستة حركى    الأمم المتحدة تحذر الفصائل المتصارعة بطرابلس الليبية    مازيمبي الكونغولي يودع دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام أوجوستو الأنجولي    تنديد أوروبي في مجلس الأمن بقرار هدم قرية خان الأحمر    حرب العقوبات تشتعل    أزمة اللاجئين نحو المجهول    33 ألف مخالفة استخدام أجهزة السمعي البصري في المركبات    تردد قناة المغربية الرياضية TNT    استثمارات الإمارات في الجزائر تتجاوز 10 ملايير دولار    الإذاعة الوطنية: إطلاق جائزة المنارة الشعرية في وصف جامع الجزائر    تأجيل الموعد النهائي لتقديم الترشحات    المغرب لن تغلق الأنبوب الجزائري    لماذا بكى رسول الله حتى ابتلت الأرض؟    أحاديث نبوية فى فضل التبكير لصلاة الجمعة    فضل شهر محرم وآجره    عطار: روسيا ستعمل على تقاسم الإنتاج بين إيران والسعودية    تسجيل عجز في الأساتذة بجامعة البويرة    وزير الصحة يؤكد سلامة مياه الحنفيات    الجزائر تحتضن اجتماع 5+5 لوزراء الثقافة في 2019    بشير درايس..”ماذا سأقدِّم للشعب الجزائري من ثورية بن مهيدي؟”    فرنسي يشهر إسلامه بالشلف    هذا ما سأفعله بعد الاستقالة!    بلال بطوبة يعود لفرنسا ويوقع رسميا مع مونبولي !    عدل” و”حماية المستهلك” أمام القضاء يوم 12 نوفمبر”    ترامب يطالب "أوبك" بخفض أسعار النفط على الفور    على حبل الغسيل …. استراحة تحت مناديل الكلمات..    الأطباء المقيمون مصدومون من قرارات حجار    عقد الاجتماع الوزاري ال10 لمتابعة اتفاق التخفيض الأحد القادم بالجزائر    وفاة رئيس فيتنام بعد صراع مع المرض    نحر 60 عجلا باواقوران بمشدالة بمناسبة عاشوراء    تسجيل ثاني حالة وفاة بداء البوحمرون بششار في خنشلة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





5 طرق سهلة لتجني المال
نشر في أخبار اليوم يوم 23 - 04 - 2018

يحلم الكثيرون حول العالم بترك وظائفهم والتمتع بنمط حياة مريح لكن يجهلون كيفية القيام بذلك وهو الأمر الذي ركز عليه مقال لمجلة تايم الأمرdكية لتقديم نصائح بشأن كيفية جني الأموال من مصادر أخرى بعيدة عن الوظائف اليومية.
وحدد المقال 5 طرق لتحقيق هذا الهدف مشيرا إلى أن جميعها يتطلب الكثير من العمل والجهد لكنها تأتي بنتائج مربحة.
الاستثمار في العقارات
أوضح المقال أن الاستثمار في مجال العقارات يعد من الوسائل العملية للحصول على دخل إضافي لافتا إلى أن ذلك يمكن أن يتحقق من خلال امتلاك شقق وتأجيرها بعقود سنوية أو لفترات قصيرة للراغبين في قضاء إجازات على سبيل المثال (من خلال AirBnB).
تأليف الكتب
رغم أن فكرة تأليف كتاب قد تطرأ على بال الكثيرين فإن غالبيتهم يجهلون كيفية تحقيق ذلك لكن الأمر لم يعد بنفس الصعوبة التي كان عليها في السابق بفضل الإنترنت.
وقال المقال إنه يمكن التركيز على مواضيع معينة وتأليف كتب مقتضبة عنها لتسهيل الأمر ونشرها على مواقع إلكترونية مثل (Kindle).
كما يمكن أن يقوم الشخص بنشر موضوعاته أو كتبه على موقعه الإلكتروني الخاص أو التعاون مع مواقع كبيرة ذات قاعدة جماهيرية واسعة أو من خلال مؤسسات الطباعة والنشر بالإضافة إلى تسجيل الكتب الصوتية وتحميلها على الإنترنت.
بيع المنتجات على أمازون
يمكن أن يمثل هذا الأمر مصدر دخل مربح في حال أراد الشخص بيع منتجات معينة خاصة إذا كان هو من ابتكرها دون الحاجة لأن يكون هناك متجر أو عمال.
بيع المهارات
يتميز كل شخص بمجموعة من الخبرات أو المواهب التي تميزه عن غيره والتي من الممكن أن يستغلها ويستفيد منها من خلال تسويقها.
فإذا كان الشخص بارعا في مجال الكتابة أو التصوير عليه أن يعمل على تنمية موهبته والترويج لها ليجذب أصحاب الأعمال الذين يقومون بدورهم بالاستفادة منها مقابل مبالغ مالية أو فوائد أخرى.
كتابة المدونات
تعد كتابة المدونات من أكثر الأعمال رواجا على الإنترنت والتي قد تدر مبالغ كبيرة من المال على صاحبها.
ويتعين على صاحب المدونة أن يعمل على توفير محتوى قيم وأن يروج له وينشره بصورة صحيحة بحيث يصل إلى مجموعة كبيرة من الجماهير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.