دراسة حديثة: العالم يشهد ظهور ملياردير كل يومين    وزارة الصحة: 11 مليون إمرأة بالجزائر بلغت سن الزواج    عرض التجربة الجزائرية في المصالحة الوطنية    حرب الأرقام    تسهيل الحصول على العقار والتكوين المستمر، عاملان حاسمان للنهوض بالقطاع    أسعار السيارات “رايحة تريب”.. وانتظروا المفاجأة!    الشروع في ربط 27 ألف مؤسسة تربوية و4 آلاف مؤسسة صحية    الأسرة الإعلامية بوهران تحت الصدمة    مواطنون عاديون ينافسون الشخصيات السياسية في سحب الاستمارات وجمع التوقيعات    عامل بالسكك الحديدية.. عون إدارة ومسير ملبنة يطمحون للقب «رئيس الجمهورية»    سعداوي: لو إستطعت الحرڤة لفعلت في الثمانيات    من داخل المركبات بحسين داي    للمخرجة الجزائرية‮ ‬ياسمين شويخ‮ ‬    بجائزة‮ ‬يمينة مشاكرة    من قوات حفظ السلام    خلال سنة‮ ‬2018    أكد امتناعه عن الحضور لأسباب بروتوكولية فقط    بعد فوزه على أهلي‮ ‬بنغازي    البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة    في‮ ‬إطار حملة الحرث والبذر    غارة جديدة على دمشق من قبل الصهاينة‮ ‬    الصين تعزز تواجدها بالجزائر    إثر عملية بحث وتمشيط واسعة‮ ‬    لوح: جرائم تحويل الأموال إلى الخارج لا تتقادم    الدالية تتحدث عن إستصدار البطاقة الاجتماعية للسكان قريباً‮ ‬وتكشف‮: ‬    الفلاح غير مسؤول عن إتلاف البرتقال    ترشيح 10 مشاريع جزائرية    تنديد صحراوي بمصادقة البرلمان الأوروبي على اتفاق الصيد    كشف مخبأ يحوي 6 صواريخ غراد بتمنراست    توقيع عقد لتوسيع الميناء البترولي بسكيكدة    عمادة الأطباء تدعو لحوار حقيقي لتفادي هجرة الأطباء ويؤكد :    ماي من جديد أمام البرلمان لعرض خطة بديلة للبريكست    نهضتنا الحضارية بين الأفكار الخاذلة والأفكار المخذولة    قمة نارية بسطيف وداربي واعد بين بارادو والحراش    مالك بن نبي: وصراع الأفكار الإيديولوجية المحنطة - الحلقة الثامنة-    فضل بر الوالدين    من أذكار الصّباح والمساء    حماس تحذّر الاحتلال من إغلاق مدارس أونروا شرقي القدس    رئيس الائتلاف السوري: المنطقة الآمنة ملاذ للمدنيين    إيبولا يفتك ب370 شخصا في الكونغو    وصف الجنة وأبوابها و كيفية الدخول إليها و صفات أهل الجنة    « أنطونيو بويرو باييخو» .. وجه آخر    « المسرح .. ومرايا عاكسة ...»    نحن مؤسسة مواطنة ولا يوجد زعيم في العمل الثقافي    «كناص» تعوض 700 مليار سنتيم للمؤمنين    محطم المركبات بداعي السرقة بحي السلام في قفص الاتهام    نفوق 400 رأس ماشية و900 إصابة    جني 16 ألف قنطار من الزيتون    إنجاز مشروع رياضي طموح الإدارة    تأكيد على ترسيم الصعود    مباراتان ضد الحراش وحجار    جرأة لجنة تحكيم لمسرح سقيم    20 ألف تلميذ مصاب بقصر النظر و 10 آلاف آخرون بحاجة لمعالجة الأسنان    مناقشة واقع الكتاب الأمازيغي وتحدياته    قرابة 10 أسابيع بدون هزيمة    لقاء التأكيد أمام غزلان الصحراء    دب قطبي يروع غواصة نووية    الحمام يقتل شخصين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حداد يُنتخب لعهدة جديدة
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 12 - 2018


منتدى رؤساء المؤسسات:
حداد يُنتخب لعهدة جديدة
تم أمس السبت بالجزائر العاصمة إعادة انتخاب علي حداد على رأس منتدى رؤساء المؤسسات بعد التصويت عليه خلال جمعية عامة انتخابية نظمها المنتدى.
وتم انتخاب السيد حدادي وهو المترشح الوحيد خلال جلسة انتخابية نظمت بقصر المعارض (الصنوبر البحري). ويرأس علي حداد مجمع الأشغال العمومية والري والبناء (أو.تي.أر.أش.بي).
ويضم منتدى رؤساء المؤسسات وهو جمعية ذات طابع اقتصادي انشئت في أكتوبر من سنة 2000 حوالي 4.000 رئيس مؤسسة يمثلون أكثر من 7.000 شركة تمثل مجتمعة رقم أعمال يفوق 4.000 مليار دج حسب الأرقام التي قدمها المنتدى.
وتحتل العديد من شركات المنتدى مرتبة رائدة في فروع نشاطها. ومن أهم القطاعات التي تغطيها شركات المنتدى (18 قطاعا من بين 22 قطاعا مدرجا ضمن التصنيف الوطني) قطاعات الصناعات الغذائية ومواد البناء والصناعات الكهربائية والالكترونية والميكانيكية والصيدلانية وصناعة الورق والتغليف والخشب والأشغال العمومية والبناء وكذا التوزيع الواسع النطاق.
وتعهد وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي مراد زمالي بمنح إعتماد لمنتدى رؤساء المؤسسات لتكون أول نقابة لأرباب العمل في الجزائر.
وحسب ما نقله موقع سبق برس فقد كشف زمالي في كلمة ألقاها خلال جلسة افتتاحية لأشغال الجمعية الإنتخابية لمنتدى رؤساء المؤسسات بقصر المعارض في العاصمة عن لقاء سيجعه مع مسؤولي الأفسيو لإنهاء العمل واستكمال النقاش الذي فتح معهم منذ عدة أشهر قبل وضعهم لطلب الإعتماد قائلا: إن شاء الله يكون لديكم الإعتماد في أقرب وقت.
وشدد وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي بأن تعزيز النمو الإقتصادي المورد للثورة والرفاه لن يتأتى دون توطيد السلم الإجتماعي وترقية الحوار بين الحكومة وشركائها الإجتماعيين.
وأكد المتحدث أن القطاع الخاص والمؤسسات المنخرطة في الأفسيو تشغل 400 ألف منصب شغل وتدفع اشتراكات لدى صندوق الضمان الإجتماعي تصل 138 مليون دينار جزائري.
وقال زمالي في هذا السياق إن الحكومة جعلت من أولياتها تعزيز المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات مما يبقي المؤسسة الإقتصادية في المساهة في التنمية العامة.
وضرب الوزير مثالا باللقاءات الثلاثية التي تعد مكسب للجزائريين وفضاء للتشاور وقوة اقتراح في مجال القضايا الإقتصادية والإجتماعية معبرا عن الفخر بكون هذه الأداة أصبحت مرجعا في العالم في الحوار المسؤول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.