الفريق أول السعيد شنقريحة من الناحية العسكرية الثالثة    وزارة الشؤون الخارجية توضّح    القادة يُشدّدون على توحيد المواقف وتكثيف التشاور    لعقاب ينهي مهام مديرين    هوية رقمية للجزائريين    اجتماع حول استراتيجية المركز الوطني للسجل التجاري    80 بالمائة من الجزائريين يستفيدون من الأنترنت    هذا جديد سوق السيارات في الجزائر    مجلس الأمة يشارك في مؤتمر بإسطنبول    غزّة على رأس أولويات الجزائر    غزّة تحت القصف دائماً    مولودية الجزائر تقلب الطاولة على شباب قسنطينة وتبلغ نهائي كأس الجزائر للمرة العاشرة    الاستخدام العشوائي للنباتات الطبية.. عواقب وخيمة    الجزائر تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب    تأسيس جائزة وطنية في علوم اللغة العربية    اختتام ملتقى تيارت العربي للفنون التشكيلية    فلاحة: السيد شرفة يبحث مع نظيره التونسي فرص تعزيز التعاون    مباراة اتحاد الجزائر- نهضة بركان : قرار الكاف منتظر غدا الاربعاء كأقصى تقدير    قسنطينة: السيد عون يدشن مصنعا لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات    فتح صناديق كتب الشيخ العلامة عبد الحميد بن باديس الموقوفة على جامع الجزائر    وزير الداخلية: استلام 134 منطقة نشاط مصغرة مع نهاية 2024    وهران: إيفاد لجنة من وزارة التربية الوطنية للنظر في أسباب سقوط سقف لقسم بمدرسة ابتدائية    تكتل ثلاثي لاستقرار المنطقة ورفاه شعوبها    الجامعة العربية تجتمع لبحث تداعيات استمرار جرائم الاحتلال    تقرير دولي يفضح ادعاءات الكيان الصهيوني حول "الأونروا"    ضرورة توفر وسائل إعلام قوية لرفع التحديات    الرقمنة طريق للعدالة في الخدمات الصحية    الشفافية والصرامة في إعداد دفتر شروط التجهيزات الطبية    العماني: مواقف الجزائر مشرفة في المحافل الدولية    التحكم في الرقمنة لتحسين خدمات قطاع العدالة    لا تزال الأزمة تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان    لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية    محطة تضمن 50 رحلة طويلة يوميا ومؤسسة حضرية هامة    شلالات "كفريدة" تستعيد جمالها    الحاجة الاقتصادية والاجتماعية لضبط عروض التكوين في الدكتوراه    سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي    سقوط عامل من الطابق السادس لعمارة    90 بالمائة من الأبناء يفشلون لعدم الاهتمام بمواهبهم    العاصمة.. إحصاء 248 مشروع تنموي في مختلف القطاعات    المنتخب الوطني يتعادل أمام نظيره التونسي    إشادة ألمانية بأول تجربة لشايبي في "البوندسليغا"    بلومي هداف مجددا في الدوري البرتغالي    ماندريا يُعلّق على موسمه مع كون ويعترف بتراجع مستواه    قصف ومجازر وسط القطاع واقتحامات للمسجد الأقصى    تمنطيط حاضرة للعلم والأعلام    الوقاية خير من العلاج ومخططات تسيير في القريب العاجل    رجل الإصلاح وأيقونة الأدب المحلي    مطالب بحماية الشعب الصحراوي من الاضطهاد المغربي    دعم الإبداع والابتكار في بيئة ريادة الأعمال    معالجة 245 قضية إجرامية    حج 2024 : استئناف اليوم الثلاثاء عملية حجز التذاكر للحجاج المسافرين مع الديوان الوطني للحج والعمرة    القرار سينفذ هذا الصيف: منع كراء عتاد الاستجمام و زوارق النزهة بشواطئ عنابة    منصّة رقمية لتسيير الصيدليات الخاصة    حكم التسميع والتحميد    الدعاء سلاح المؤمن الواثق بربه    أعمال تجلب لك محبة الله تعالى    دروس من قصة نبي الله أيوب    صيام" الصابرين".. حرص على الأجر واستحضار أجواء رمضان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحمراوة يقلبون الطاولة على الزيانيين
نشر في أخبار اليوم يوم 19 - 12 - 2020


الجولة الرابعة للمحترف الأول
الحمراوة يقلبون الطاولة على الزيانيين
* القبائل وغليزان يعودون بالانتصار من الشلف والبرج
جرت أول أمس ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى وهي الجولة التي شهدت إجراء ست مباريات فيما اجل لقاء مولودية الجزائر مع شباب قسنطينة بسبب ارتباطات فريق المولودية بمواجهة نادي بافلز البنيني المؤجل والذي جرى أمس بملعب 5 جويلية.
وكانت هذه الجولة الرابعة قد افتتحت الخميس الماضي بفوز فريق وفاق سطيف على نجم مقرة بنتيجة (2-0) وهو الفوز الثالث في أربع مقابلات لينفرد وفاق سطيف ولو مؤقتا بريادة الترتيب برصيد 10 نقاط فيما يحتل نجم مقرة الصف التاسع بمجموع أربع نقاط.
سريع غليزان يضاعف متاعب البرايجية
واصل أهلي البرج سلسلة عروضه المخيبة هذا الموسم بعد سقوطه على يد ضيفه سريع غليزان (1-0) على ملعب 20 أوت 55 هدف المباراة الوحيد وقع عليه شاذلي العمري في الدقيقة 49.
وبهذه النتيجة ارتقى سريع غليزان إلى المركز الرابع برصيد 6 نقاط فيما توقف رصيد الأهلي عند نقطتين في المركز 17 بالتساوي مع وداد تلمسان.
مولودية وهران يكسب داربي الغرب
قلب مولودية وهران تأخره بهدف أمام ضيفه وداد تلمسان إلى فوز 2-1 وسجل علي أميري هدف وداد تلمسان في الدقيقة 4 بينما تكفل محمد إيزماني بتعديل النتيجة (ق16) ثم أضاف كمال حميدي الهدف الثاني للمولودية (ق 84).
بداية المباراة جاءت قوية من جانب الوداد حيث نجح في التقدم في النتيجة بعد مرور 4 دقائق فقط عبر اللاعب أميري الذي تمكن من مخادعة حارس مولودية وهران عبر ركلة حرة مباشرة.
بعد هذا الهدف حاول أشبال المدرب كازوني العودة في النتيجة ولم يتأخر الرد طويلا فنجحوا في التسجيل عبر الظهير إيزماني الذي استقبل كرة على الجناح وسدد بقوة داخل الشباك بعد سوء تقدير من حارس المرمى في الدقيقة 16.
وفي الشوط الثاني نجح النادي الوهراني في تسجيل هدف ثان متأخر (84) عبر حميدي الذي حوّل توزيعة إيزماني الدقيقة برأسه إلى المرمى.
وبهذا الفوز رفع مولودية وهران رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثالث مؤقتا بينما تجمد رصيد الوداد عند نقطتين في المركز 17.
شبيبة القبائل تعود بفوز مهم من الشلف
انتفضت تشكيلة شبيبة القبائل بفوزها الثمين في ملعب أولمبي الشلف بثنائية نظيفة (2-0) وخلال أطوار الشوط الثاني جسّد أشبال المدرب الجديد يوسف بوزيدي عملية الانتصار بفضل هدف بن سايح في الدقيقة ال 53 وهو أول هدف للشبيبة هذا الموسم- قبل أن يضيف القائد حمرون هدف التأكيد من ركلة جزاء في الدقيقة ال 68.
وبهذا حقق الكناري أول فوز هذا الموسم حيث نجح المدرب بوزيدي -بمناسبة ثاني لقاء يشرف عليه من الدكة- في الخروج من عنق الزجاجة بعد انطلاقة متذبذبة للفريق دامت ثلاث جولات حيث حطت شبيبة القبائل عند الصف الخامس (5 ن) قبل سفريتها إلي النيجر في مستسهل المغامرة القارية. بالمقابل عجز الشلفاوة عن تحقيق ردة فعل ناجعة أثناء هذه المواجهة ما يبقيهم في المركز التاسع ( 4 ن).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.