الرئيس تبون يلتزم بالدفاع اللامشروط عن القارة في المحافل الدولية    تبييض الأموال وتمويل الإرهاب والجريمة المعلوماتية أهم الملفات    تحالفات وحسابات ترسمان ملامح المجالس    2022 ستكون سنة اقتصادية محضة    «الخضر» يتأهلون قبل الأوان على حساب لبنان    «صعبنا مباراة لبنان على أنفسنا»    «أدينا مقابلة تنافسية أمام خصم قوي»    العثور على كهل متوفيا بمسكنه    السكان يجددون تخوفهم من خطر الفيضانات    إصابة سيدة في انهيار جزئي لسقف بناية    تأخر تركيب مولد الأكسجين يثير قلق الأطقم الطبية    215 مصابا بمستشفيي الكرمة والنجمة و39 حالة جديدة في 24 ساعة    الرابطة المحترفة: الوفاق يؤزم وضع النجم والهلال يرفض البزوغ    الفاف تنتظر توقيع الاتفاقية: بلماضي يستعجل ترسيم وديتي تربص قطر    الإطاحة بشخصين شكلا عصابة مختصة في السرقة ببومدفع    مسابقة وطنية لذوي الاحتياجات الخاصة    خطاب كينيدي منعطف بارز في تاريخ الثورة الجزائرية    المدان في ثلاث قضايا فساد وبأحكام تصل إلى 5 سنوات سجنا تأجيل إعادة محاكمة عبد القادر زوخ إلى يوم 11 ديسمبر    قال بالنظر إلى المكتسبات المحققة، يوسف اوشيش: مشاركة الأفافاس في الانتخابات المحلية كانت ناجحة    تبون: 2022 ستكون سنة اقتصادية محضة    دور استشاري لمجلس الدولة لدى رئاسة الجمهورية لتحسين أداء الإدارة    متابعة التحضيرات لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022    الرئيس تبون يسدي وسام الاستحقاق الوطني بدرجة عشير    التطبيع بين المغرب وإسرائيل هدفه دوس القانون الدولي    .. هذه هي جزائر الشجعان    المغرب يسير باتجاه التفتت والتفكك    "أوميكرون".. تهوين وتطمين    7 وفيات... 185 إصابة جديدة وشفاء 145 مريض    استحداث هياكل دعمٍ ومرافقة لحاملي المشاريع    مساعٍ حثيثة لتطوير نشاط ميناء الغزوات    إنجاز 522 كلم من الألياف البصرية    إجراء جديد للسفر نحو فرنسا    خبير اقتصادي مغربي يتوقّع مزيدا من التردّي الاجتماعي    عودة الاستقرار لسوق النفط    توقيف 15 شخصا مبحوث عنهم وضبط 500 وحدة خمر    تفكيك شبكة مختصة في سرقة الكوابل الهاتفية والنحاسية    حجز 1700 وحدة من المشروبات الكحولية    Ooredoo والفيديرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإعاقة ترافعان لا ستقلالية الأطفال المعاقين وتمدرسهم    فريق يدافع وآخر يندد.. والظاهرة تثير الكثير من التساؤلات    لا يمكننا تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل في ألعاب وهران القادمة!    أولمبي المدية في الصدارة مؤقتا    "نسور" بشار أمام حتمية الفوز للتأهل    زيارة رئيس فلسطين إلى الجزائر رسالة للمخزن والصهاينة    «رويترز» تختار مأساة طفل مغربي صورة العام    هذه قصة الصحابي ذي النور    إسبانيا: احتجاج في مدينة بلباو على تورط شركة أجنبية في مشاريع مغربية بالصحراء الغربية    سيبرانو    بن عبد الرحمن يدعو البنك الأوروبي لوضع خبراته في خدمة الجزائر    انطلاق فعاليات الأيام الوطنية "فتيحة بربار" في دورتها الاولى غدا    مسرحية "غصة عبور" لتوفيق بخوش تشارك في "ايام قرطاج المسرحية"    انتشار كبير للظاهرة في العالم    رؤية أدبية حول واقع السياحة الصحراوية    «وين رانا» تُعرض لأول مرة أمام الجمهور بمسرح عبد القادر علولة بوهران    النمساوي «فرانتسوبل» في ضيافة كلية اللغات الأجنبية لجامعة وهران (2)    قرار وزاري قريبا لتحديد المناصب العليا لمنتسبي قطاع الشؤون الدينية    معرض مدرسة الملصق البولوني برواق "محمد راسم"    بشار تكرم الكاتب يوسف بن دخيس    هذه قصة الصحابي الذي مات وحيدًا ويُبعث وحيدًا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حاخام يبتكر أساليب اغتصاب وتحرش.. ويُلاحق ضحاياه
نشر في أخبار اليوم يوم 28 - 10 - 2021


تفاصيل جديدة تُربك الكيان الصهيوني..
حاخام يبتكر أساليب اغتصاب وتحرش.. ويُلاحق ضحاياه
كشفت امرأة من الكيان الصهيوني تفاصيل جديدة عن زعيم طائفة شوفو بنيم اليهودية الحاخام بريلاند والذي يبتكر أساليب جديدة لاستدراج ضحاياه من النساء واغتصابهن والاعتداء عليهن جنسياً.
على خلفية الضجة العارمة التي تثيرها طائفة شوفو بنيم اليهودية الإسرائيلية بعد الكشف عن جرائم قتل واغتصاب وتحرش جنسي يمارسها زعيم الطائفة في القدس الحاخام إليعازر بيرلاند وبعض المقربين منه كُشفت مساء الثلاثاء قصص إضافية وتفاصيل أثارت جدلاً واسعاً روتها امرأة إسرائيلية.
واستضاف أستوديو صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية سيّدة إسرائيلية (جرى تجهيل اسمها لدواع أمنية) تتحدث عمّا يجري داخل الطائفة الدينية المنغلقة التي تسيطر على أحياء في مدينة القدس المحتلة ويقضي زعيمها بريلاند فترة سجن لمدة 18 شهراً بسبب اتهامه بالتحرش والاعتداءات.
وتروي السيدة تفاصيل مثيرة حول أساليب الحاخام في استدراج ضحاياه من النساء من أجل اغتصابهن والتحرش بهن أو ممارسة الجنس معهن سواءً برضاهن أو بغيره.
وتقول السيدة إنها كانت قرباناً ووقعت في شباك الحاخام وتشير إلى أنه في بداية الأمر بدأ يتقرب منّي كصديقة من أجل إقامة علاقة معي ثم نجح في التفريق بيني وبين زوجي بوسائل غريبة والآن وبعدما فهم أن شهادتي من شأنها أن تسبب له ملاحقة بدأت أتلقى تهديدات بالقتل لي ولأولادي .
ومن شدّة إيمانها بالتعاليم الدينية للحاخام قبل أن يهم بالتحرش بها كانت السيدة اليهودية وزوجها من أبرز أتباعه بلغ الأمر بنا إلى اللحاق به إلى جنوب إفريقيا عندما استقر هناك هرباً من الشرطة الإسرائيلية لقد كنّا تلاميذ أوفياء ولقد آمنّا بما يقوله .
وتضيف شيئاً فشيئاً بدأ القناع بالزوال عندما يواجه المرء منّا الأمر بشكل شخصي يدرك أن هذا الشخص لم يكن صادقاً أبداً .
وتقول إن الأمر بدأ معي شيئاً فشيئاً بشكل متدرّج في البداية كان يراودني عن نفسي يدعوني إلى منزله يرمز إلي بصورة غريبة ودقيقة حتى يصعب علي فهمها تماماً أو تفسيرها ولكن في نهاية المطاف كنت أعرف ما الذي يريده مني .
وتوضح كان بريلاند يدعوني إلى منزله تحت جنح الظلام في بعض الأحيان بعد منتصف الليل حتى أنه استدعاني يوماً الساعة الثانية فجراً لم يكن هناك أي أحد الجميع كان نائماً وحارسه الشخصي لم يكن موجوداً أيضاً. لم أدخل لقد فهمت ما الذي يريده كان الأمر واضحاً .
وتصف المرأة الإسرائيلية ما قالت إنه أسلوب محكم للحاخام كان يحاول التفريق بيني وبين زوجي بوسائل غريبة فعندما كان زوجي يذهب في رحلة إلى الخارج بموجب عمله وأبقى وحيدة كان يدعوني الحاخام لتلقي دورس في الحياة الزوجية. كان يطلب منا عدم ممارسة الجنس مع الأزواج وأن لا نقضي معهم وقتاً طويلاً .
وتقول فقط بعد مرور وقت طويل أدركت أن ما كان يعلمني إياه خطأ كبير لكن ذلك كان بعد فوات الأوان لقد نجح في التفريق بيني وبين زوجي .
وكشفت المرأة الإسرائيلية أنها نجحت ذات مرة في النجاة من محاولة اغتصاب على يد الحاخام وقالت أعرف أن نساءً كثيرات جرى اغتصابهن لا أتحدث عن واحدة ولا اثنتين .
ونجحت السيدة في تقديم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد الحاخام لكنها تشير إلى أن الواقع تغير بعد ذلك لقد تعرضت للكثير من المضايقات جرى تهديدي بالقتل أنا وأبنائي .
وقالت: بعدما قدمت الشكوى بدؤوا في ملاحقتي رجال يقتحمون منزلي ويهددونني الوضع يزداد سوءاً حتى أن تهديدات بقتل أولادي بدأت تصلني .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.