مراجعة قانون العقوبات لتسليط عقوبة تصل إلى 30 سنة والمؤبد ضد المتورطين    الإعلام الرقمي الوطني ضرورة للتصدي للعدوان الصهيوني-المخزني    الثلاثاء المقبل عطلة مدفوعة الأجر    اتفاقية إطار بين وزارتي الصيد البحري والعدل لإدماج نشاطات المحبوسين في مهن الصيد    إيداع ملفات المترشحين لمسابقة جائزة الابتكار للمؤسسة الصغيرة والمتوسطة    «مظاهرات 17 أكتوبر» تترجم معنى تلاحم جاليتنا بالنسيج الوطني    الرئيس تبون يقف بمقام الشهيد دقيقة صمت ترحما على أرواح الشهداء    مستغانم تحيي ذكرى شهداء نهر السين    أول صلاة بلا تباعد بالحرم المكي    إنقاذ 13 مهاجرا غير شرعي وانتشال 4 جثث    وكالة "عدل" تُحضر لعملية التوزيع الكبرى في 1 نوفمبر    تظاهرة تاريخية تخليدا لليوم الوطني للهجرة    مقتل 19 شخصا في 55 حادث مرور خلال يومين    رقم أخضر في خدمة أفراد الجالية الوطنية بالخارج    تراجع محسوس لأرقام كورونا بالجزائر    حالتا وفاة.. 87 إصابة جديدة وشفاء 71 مريض    مزاولة الصحافة من غير أهلها نتجت عنها لا مسؤولية في المعالجة الإعلامية    وزير الاتصال يعزي عائلة الكاتب الصحفي حسان بن ديف    .. لا لحرية "القاتل" ومسؤولية "المجنون" !    عنصرية و إراقة دماء بأيادي إعلام "متحرّر غير مسؤول"!    اتفاق مغربي-إسرائيلي لاستكشاف البترول في مدينة الداخلة المحتلة    البرلمان العربي يدعو إلى الانخراط بجدية في المسار الإفريقي التفاوضي    أئمة وأولياء يطالبون بالكف عن التبذير ومحاربة تجار "الشيطانة"    مسجد "الاستقلال" بقسنطينة يطلق مسابقة "الخطيب الصغير"    فلسفة شعرية معبّقة بنسائم البحر    من واجب الأسرة تلقين خصال النبي لأبنائها    "دبي إكسبو 2020" فرصة لتوطيد العلاقات السياحية بين الدولتين    المظاهرات بينت التفاف المغتربين حول ثورة التحرير    رقاب وأجنحة الدجاج عشاء مولد هذا العام    جواد سيود يهدي الجزائر ثاني ذهبية في 200 متر أربع أنواع    نحو إنتاج 500 طن من الأسماك    السماح بتوسيع نشاط المؤسسات المصغرة في مختلف المجالات    أزيد من 66 مليار سنتيم في الميزانية الأولية    الإطاحة بمطلوبين وحجز مخدرات وأموال وأسلحة    جمعية «علياء» و السعيد بوطاجين يرسمان فرحة الأطفال المصابين بالسرطان ..    استقبال 250 طعنا و العملية متواصلة    حملة تحسيس بالمديرية الجهوية للجمارك للوقاية من سرطان الثدي    محدودية استيعاب المركبات يصعّب التكفل بالطلبات    شبيبة الساورة تعود بانتصار من نواكشوط    مسيرة سلمية لرفض عنصرية الشرطة الفرنسية    عامر بن بكي .. المثقف الإنساني    الكتابة الوجود    كلمات مرفوعة إلى السعيد بوطاجين    أيام وطنية سنيمائية لفيلم التراث بأم البواقي    المدرب باكيتا متفائل بالتأهل رغم الهزيمة بثلاثية    في قلوبهم مرض    عطال وبلعمري وبن سبعيني وزروقي في خطر    محياوي مطالب بتسديد 10 ملايير سنتيم لدى لجنة النزاعات    داداش يمنح موافقته و كولخير حمراويا بنسبة كبيرة    «خصائص الفيروس تحتم علينا الانتظار شهرا ونصف لتغيير نوع اللقاح»    بني عباس تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف    تألّق ش.القبائل و ش.الساورة خارج الديار    قبس من حياة النبي الكريم    حقوق النبي صلى الله عليه وسلم علينا    أنشطة إحتفالية لتخليد الذكرى بولايات جنوب الوطن    الحرم المكي ينهي تباعد كورونا    الكأس الممتازة لكرة اليد (رجال): تتويج تاريخي لشبيبة الساورة    في قلوبهم مرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زلاتان إبراهيموفيتش: "لست سوبرمان"

سيكون عشاق الساحرة المستديرة والكالتشيو على موعد سهرة الأحد مع كلاسيكو إيطاليا بين جوفنتوس وميلان، مباراة ستعرف غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تم إعلان غيابه عن لقاء قمة الأحد، وهو ما أكده إبرا في مؤتمر صحفي: " أعاني من مشكلة في وتر الساق، لا أريد المخاطرة".
وخلال مؤتمر صحفي، أوضح السويدي قائلا: "نحن نرى يوما بعد يوم، وهذا ليس سرّا: مشكلة الوتر موجودة فعلا ولا أريد المخاطرة بعواقب اللعب مصابا. أريد أن أكون قادرا على لعب الموسم بأكمله، أعتقد أنني لست سوبرمان، المشكلة هي أنني أعمل كثيرًا وأحب أن أعاني".
وكان إبراهيموفيتش قد شارك مع فريقه ضد ليفربول، معلقا على لقاء الريدز: "كانت سهرة مميزة لأنها الأولى بالنسبة للكثير من زملائي، الآن سيفهمون معنى اللعب ضد الأفضل في أوروبا والعالم. سعيد برفقائي في الفريق، أتذكر في نهاية الموسم الماضي سألت من سبق له اللعب في دوري أبطال أوروبا: اثنان أو ثلاثة فقط من رفعوا أيديهم، اعتقدت يومها أنها مزحة، إذا لم تكن قد لعبت دوري الأبطال، فستفقد شيئا ما في حياتك المهنية".
وأضاف أبراكادابرا: "أنتظر لعب التشامبيونزليغ في سان سيرو بملعب مكتظ عن آخره، سيكون شعورا مختلفا ورائعا، أظن أننا اكتسبنا مزيدا من الصلابة والتّمرّس مقارنة بالمسم الماضي". وأضاف إبراهيموفيتش: "الرأس مهم جدا. والرأس موجود الآن، لكن الجسد لا يتبعني ولا يستجيب دائما، لسوء الحظ، لا يسيران دائما جنبا إلى جنب، لكن إذا لم تكن مستعدًا في رأسك، فلن يكون الجسد موجودا.
أعتقد أنني أعطيت زملائي العقلية الصحيحة، لقد اكتشفوا ما يلزم للوصول إلى القمة. ولكن إذا احتلينا المركز الثاني العام الماضي، فهذا يعني أن هنالك شيء ما ينقصنا للفوز. يعرف الفريق هذا ويعمل كل يوم لبذل المزيد من الجهد للتحسن والتطور، كل شخص لديه الرغبة والجوع الكروي، حتى اللاعبين الجدد فهموا عقلية هذه المجموعة، نحن بحاجة إلى فهم ما يتعين علينا القيام به لمواصلة البقاء في القمة، بحاجة إلى تضحيات وعمل، فالجودة موجودة ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.