تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين وقنبلة تقليدية الصنع بالمدية وبومرداس    الدخول المدرسي القادم في موعده رغم كورونا    بن خالفة: الصناعة التحويلية والتركيبية تشكل الأولوية    نحو استرداد العقار السياحي غير المستغل بعد كورونا    اتحادية الملاكمة تنهي الموسم الرياضي    إيداع مدير وكالة «كاكوبات» الحبس في قضايا فساد        تفكيك شبكة للنصب والاحتيال    خنشلة: سيول الأمطار تغمر عشرات المساكن    سنة سجنا لناشر فيديو مسيئ لمستشفى قسنطينة    تعديل مواقيت الحجر المنزلي الجزئي في 9 بلديات ببسكرة    فورار: 494 إصابة جديدة، 276 حالة شفاء و7 وفيات    بديهي ألا يعترف الاتحاد الأوروبي بسيادة المغرب على الصحراء الغربية    بوتين يدعو تبون إلى زيارة روسيا    أنصار تشلسي يطالبون إدارة النادي بحسم صفقة بن رحمة    تنصيب دويسي جيلالي رئيسا جديدا لأمن ولاية وهران    تبون: لا أنوي الخلود في الحكم    السيد جراد ينهي زيارته لولاية سيدي بلعباس بعد معاينة مشاريع عديدة و تدشين أخرى    رزنامة جديدة لصب معاشات المتقاعدين تفاديا للطوابير    انخفاض النشاط في ميناء الجزائر    الصدقة لا تقوم مقام الأضحية    تحصيل أكثر من 292 ألف قنطار من الحبوب    4 كتل برلمانية تبدأ إجراءات سحب الثقة من الغنوشي    قرابة 20 ألف إصابة بكورونا في الجزائر    الاتحاد الأوروبي يُلغي عقوبة الإيقاف على مانشيستر سيتي    الفعل الثقافي غائب في «مناطق الظل»    «الفاف» تنظم دورات تكوينية لنيل شهادات تدريب«كاف أوب»    قوجيل ورئيس مجلس الشيوخ الفرنسي يجددان حرصهما على مواصلة التنسيق و التشاور البرلماني    إنتاج الوحدات الصيدلانية وشبه الصيدلانية من شانه تخفيض فاتورة الاستيراد ب 900 مليون دولار    في عدة حوادث مرورية    الكاميرون يرفض استضافة نصف ونهائي أبطال    وزارة البريد تعلن عن تمديد آجال استقبال المشاركات في مسابقة أفضل تصميم طابع بريدي    الرئيس تبون في تصريحات لصحيفة "لوبينيون" الفرنسية:"لا أنوي الخلود في الحكم وسأعمل على معالجة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية"    المرجعيات الدينية في القدس ترفض قرارا إسرائيليا    تعظيم سلام للسوريين!    هزة أرضية بشدة 3.2 تهز الجزائر العاصمة    بن رحمة ضمن التشكيلة المثالية لهذا الأسبوع في الشامبين شيب    السيد جراد يشرف على مراسم توزيع 1607 مسكن    المخرج زوبير زيان يحضر لفيلم عن الشهيد أمحمد بن علال    مسجد آيا صوفيا والحكم القضائي التركي    تراجع اسعار النفط    الرئيس تبون : بناء القواعد العسكرية على الحدود المغربية يجب أن يتوقف    بوقدوم في زيارة عمل اليوم الاثنين إلى تونس    الوزير الأول يشرع في زيارة عمل لولاية سيدي بلعباس    إعدادا دفتر شروط استيراد السيارات قبل 22 جويلية    بوسعادة: وفاة الإمام والعالم الشيخ عمر حديبي بعد وعكة صحية    كوفيد-19: مكافحة الوباء تتطلب مشاركة "فعلية" لعدة قطاعات    استمرار تلقى المشاركات بجائزة "ابن خلدون.. سنجور" في الألكسو    الأخوة في الله تجمع القلوب    وجوب تحمُّل المسؤولية    عواقب العاق وقاطع الرّحم    وفاة مدير المؤسسة الاستشفائية المتخصصة "الأم-الطفل"    حمزة بونوة يضيء عتمة الحجر الصحي    "الفيفا" تطالب بدفع تعويضات المدرب التونسي حمادي الدو    أسسنا جيلا يكتب نص الهايكو العربي    وداعًا أيّها الفتى البهي    بعيدا عن كل نقد منبوذو العصافير... المطاردة    «ماوية التنوخية»... معركة الأنثى الجادة و الشاقة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قسنطينة: مقتل زوجين في حادث سير
نشر في النصر يوم 18 - 06 - 2019

قُتِل شخصان و تعرض اثنان آخران لإصابات، على إثر حادث مرور خطير وقع ظهر أمس على مستوى الطريق السيار شرق غرب بقسنطينة.
و أوردت خلية الاتصال بمديرية الحماية المدنية، أنه تم التدخل في حدود الساعة الثانية عشرة و 25 دقيقة بعد الظهر، بالطريق السيار و تحديدا على مستوى محول حي سيساوي، من أجل حادث مرور تمثل في اصطدام بين سيارة و شاحنة، ما خلف 4 ضحايا.
و يتعلق الأمر حسب المصدر ذاته، ب «ع.ب» 38 سنة، و الذي وجِد متوفى بعين المكان، و ضحية ثانية عمرها حوالي35 سنة، حيث قدمت لها الإسعافات الأولية اللازمة قبل أن يتم تأكيد وفاتها من طرف طبيب الاستعجالات بمستشفى علي منجلي.
أما الضحية الرابع فهو طفل يبلغ من العمر 5 سنوات كانت له صدمة، بينما تعرض "م.ب" 49 سنة، لجرح بالرأس و إصابة بالكتف الأيمن. و ذكرت مصادر محلية أن الضحيتين المتوفيتين هما رجل و زوجته. أما الطفل المصاب فهو ابنهما. و أضافت أن العائلة تنحدر من منطقة القل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.