الجزائر والقاهرة تتفقان على تعزيز الشراكة بين الجامعات    يوم تاريخي للدبلوماسية الجزائرية..    هذه آليات محاربة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب    الجزائريون يؤدّون صلاة الاستسقاء مجدداً    خيْبة أمل.. أين الخلل؟.. وماذا عن المستقبل؟    صحف عالمية تسلط الضوء على خيبة الجزائر    انخفاض نسبة البطالة من 14.46 إلى 7.41 بالمائة في 2021    ضرورة خلق ورشات خارجية لإعادة الإدماج الاجتماعي للمساجين    البيع المشروط للزيت والحليب متواصل بمستغانم    توزيع 50 وحدة سكنية "ألبيا" بصيغتها الجديدة بقديل    الجزائريون مع المنتخب في السراء والضراء    وضع حد لنشاط 3 مروجين ومصادرة كمية من السموم    صرح طبي بمعايير عالمية    تتويج الطلبة الفائزين في مسابقة «الفيلم الثوري»    عرض مسرحيات قديمة عن طريق الفيديو    خرق للتدابير الوقائية و تجاوزات بمستغانم    «الملقحون تظهر عليهم أعراض خفيفة و ينقلون الفيروس بدرجة أقل»    مدير التشغيل بالبرج : منحة البطالة ستمنح لمستحقيها بعد تطهير قائمة طلبات العمل    باتنة عناصر أمن دائرة الجزار استرجاع مركبة مزور رقمها التسلسلي    رواية "نساء في الجحيم" لعائشة بنّور بالإسبانية    نشر ومشاركة المنشورات المضلّلة على مواقع التواصل إثم مبين    تعليق الدراسة بمرافق التعليم القرآني لمدة 10 أيام    المهرجة و لاعبة الخفة أحلام لرياح للنصر: تنمروا عليّ لكوني امرأة لكنني نجحت    قتيل وجريحان في حادث مرور بغليزان    حبس 11 متهما في جريمة الاحتيال على 75 طالبا    إرساء قواعد مهنة حقيقية لصحافة محترفة    هذا جديد الضرائب على المهن غير التجارية    ضرورة تبادل التجارب والخبرات    لنرفع المعنويات والهمم    النكسة...    إهمال ولا مبالاة    بلاني يجدّد التأكيد على موقف الجزائر الثابت    وقفة احتجاجية أمام البرلمان الأوروبي    نداءات أوروبية لوقف نهب خيرات الصحراويين    قبل اجتماع اللجنة العليا المشتركة    اسمعوا وعوا..    هذه أهم انشغالات مُكتتبي عدل ..    الأزمة في مالي: الاتحاد الإفريقي يشيد بمبادرة الرئيس تبون ويعبر عن دعمه لها    مناديل سعدِ بن معاذ في الجنة    خلايا يقظة لمواجهة "كورونا" في مرحلة الامتحانات    تنصيب العميد غنام صبري مفتشا جهويا    قافلة جراحية تجوب ولايات الوطن    ارتفاع عدد المصابين ب"كوفيد 19" في البليدة    جاهزية المستشفيات لوقف زحف "كورونا"    الصورة عنوان لجمال المعالم السياحية بالجزائر    بلماضي .... مهما يكن يبقى وزيرا للسعادة    وفاة مسنين في ظروف غامضة    ... فخورون بإنجازاتكم    الصفعات تتوالى على المغرب ونظام المخزن لا يستحي من الكذب والتحريف    ائتلاف مغربي: حملات التشهير ضد الشهيد بن بركة محاولة للتستر على مسؤولية المخزن في اغتياله    هآرتس الصهيونية تنشر قائمة مؤكدة بضحايا برنامج بيغاسوس التجسسي    هذه حقيقة وفاة أرملة الرئيس المصري السابق سوزان مبارك    تطبيق بعض أحكام قانون الشهيد والمجاهد بعد إثراء النصوص    وفاة الباحث في علم الاجتماع البروفيسور طيبي محمد    هذه قصة شيطان قريش الذي ذهب لقتل النبي الكريم فأسلم    سامية بوغرنوط تقتنص الجائزة الأولى    وسائل التواصل.. سارقة الأوقات والأعمار    جدلية الغيب والإنسان والطبيعة..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محليات 27 نوفمبر: بالرغم من السن المتقدم، عمي عواد من غليزان يصر على أداء واجبه الانتخابي

لم يمنع كبر سن عمي عواد البالغ من العمر 81 سنة، من الإدلاء بصوته في الانتخابات المحلية اليوم السبت بمدينة غليزان، وكله أمل في أن يكون انتخاب المجالس الشعبية البلدية و الولائية انطلاقة نحو التغيير الذي يتطلع اليه مواطني المنطقة ما يسهم في دفع التنمية المحلية و بالتالي تحسين ظروفهم.
وأدى عمي عواد واجبه الانتخابي على مستوى مركز الاقتراع بابتدائية "محمد السعيد زموشي" بحي "الطوب" الشعبي، حيث كان مرفقا بحفيده الذي يساعده على التنقل، ليجدد من خلال ذلك حضوره الدائم في جميع المواعيد الانتخابية ويشكل قدوة للشباب من أجل التعبير عن اختيارهم في هذه الاستحقاقات.
وأكد ذات الناخب لوأج بهذه المناسبة، أنه لم يتخلف عن الإدلاء بصوته في مختلف المواعيد الانتخابية، داعيا الشباب إلى "التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع، والمساهمة في استكمال بناء مؤسسات الدولة ، واختيار منتخبين قادرين على تحسين ظروف السكان و التكفل بانشغالاتهم اليومية".
وأعرب كذلك عن أمله في أن تعمل المجالس المنتخبة الجديدة الذين ستفرزها هذه الاستحقاقات من أجل السعي لمعالجة انشغالات السكان خاصة فيما تعلق بالتهيئة الحضرية و الإنارة التي تعاني منها أغلب أحياء عاصمة الولاية على حد تعبيره.
كما عبر عمي عواد عن تفاؤله لإقبال عدد كبير من الشباب والإطارات الجامعية على الترشح في هذه الانتخابات المحلية ، أملاَ أن تفرز هذه الاستحقاقات وجوه جديدة وكفاءات قادرة على خدمة الوطن و المواطن و الوفاء بوعودهم الانتخابية .
وأردف قائلا : " نأمل أن نرى أبناءنا ينعمون في جزائر جديدة وقوية ، يبنيها شبابها و يسعون لرقيها وازدهارها في جميع المجالات".
للتذكير تحصي ولاية غليزان هيئة ناخبة تقدر 446.590 ناخب وناخبة يتوزعون على 1231 مكتبا للاقتراع على مستوى 364 مركز انتخاب .
ويشهد هذا الموعد الانتخابي الذي تتنافس فيه 174 قائمة لانتخابات المجالس الشعبية البلدية و 13 للمجلس الشعبي الولائي حرص المشرفين عليه على تطبيق البروتوكول الصحي للوقاية من تفشي فيروس كوفيد-19، حسبما لوحظ عبر مكاتب التصويت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.