تحويل 11 مدير تربية وإنهاء مهام 23 آخر وتعيين 23 جديدا    القطاعات الوزارية مدعوة إلى تحسين نوعية النصوص التشريعية والتنظيمية المبادرة بها    تصدير 7 آلاف طن من الأسلاك الحديدية إلى موريتانيا    انشغالات مكتتبي «عدل» على طاولة النقاش    الجزائر تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا سوقا في بغداد    سقوط شاب من الطابق الخامس    الدكتور بخاري يوسف: جاهزون لعملية التلقيح    سفير الجزائر بفرنسا يدعو الى التصحيح على مقال صادر من أسبوعية لو بوان بضد الجزائر    "البوليزاريو" يوسع نطاق عملياته العسكرية وقوات "المخزن" تعيش الجحيم!    الوضع في المغرب يعرف ترديا خطيرا    تندوف جزء لا يتجزأ من الجزائر    تحصيل مليار دينار من جباية استيراد السيارات الجديدة    وزارة الثقافة تنظم ملتقى وطني بعنوان "القراءة في مواجهة الاكراهات"    أكاديميون وحقوقيون يطالبون بايدن بالتراجع عن قرار ترامب حول الصحراء الغربية    ترشح 470 وكالة سياحية لتنظيم العمرة    3 وفيات.. 272 إصابة جديدة وشفاء 209 مريض    استغلال الطاقات الشبابية    الجزائر تدين "بشدة" التفجيرين الإرهابيين في العراق    شريف ملال: "أنا باق في منصبي والباب مقفول أمام المنحرفين"    مولودية وهران: فوز ثمين يُعزّز مكانة بلعطوي    خالدي "تخصيص هياكل لسِت اتحاديات رياضية"    حركة واسعة في سلك مديري التربية    أمن دائرة قايس يطيح بجمعية أشرار ملثمة تسرق المواشي    العمل مع العالم حبة يشجع على الإبداع    نشاط مستمر وانفتاح مثمر    إطلاق مسابقة لاختيار أفضل خمس روايات    "أبو ليلى" مرشح لسيزار أحسن فيلم أجنبي    اقتصاد أخضر..حوكمة مناخية    واجهة إلكترونية للمناجم    بحث تنمية الأنشطة الاقتصادية ب16 منطقة ظل    تخصيص 76 فرقة منها 9 فرق متنقلة لمناطق الظل    إيران تدعو دول الخليج للحوار    بلماضي يحل بالجزائر .. وهذا ما قاله    الذهب يبلغ أعلى مستوى بعد الضغط على الدولار    الدراسة الجامعية متواصلة رغم الوضع الاستثنائي    مشاريع الألعاب المتوسطية تحت مجهر الحكومة    ملال يحسم القمة في آخر دقيقة    الجامعيون يطالبون بتجهيز مكتبات البلديات للدراسة عن بعد    « نطالب بفتح قاعات السينما والاستفادة من إمكانيات الشباب»    حقائق عن وثائق مالك بن نبي في الأرشيف الفرنسي    الأشغال متوقفة بأجزاء تيارت و الولايات المجاورة    فيديو عبر «الفايسبوك» يساعد في القبض على مجرمين    لص المركبات في الشراك    قصر الرياضات جاهز بعد إعادة التأهيل    دواء «لوفينوكس» مفقود بمستشفى الدمرجي    مصادرة 1,5 قنطار لحوم بيضاء فاسدة    أمنا العاصمة وتيبازة يتألقان    توزيع ألف حاوية على الأحياء    حجز 60 كيس فحم خشبي    المؤرخ الفرنسي بنجامين ستورا: "على فرنسا الإعتراف باغتيال المحامي على بومنجل"    وزارة الفلاحة :إجراءات جديدة لتحسين توزيع حليب الأكياس المدعّم    الشاب نصرو: "تمنيت أن يكون هذا الفنان الكبير الأسطورة وزيرا للثقافة"    نشرية خاصة: أمطار رعدية على المناطق الشمالية الوسطى والشرقية    منتدى إعلامي لترسيخ المرجعية الوطنية    الأزهر يرد على تصريحات رئيس أساقفة أثينا عن الإسلام    التعبير والبيان في دعوة آدم (عليه السلام)    صرخة واستشارة..هل سأتعافى من كل هذه الصدمات وأتجاوز ما عشته من أزمات؟!    هوالنسيان يتنكر لك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إصابة بايدن بكسر في قدمه وترامب يتمنى له الشفاء
أثناء اللعب مع كلبه
نشر في الشروق اليومي يوم 30 - 11 - 2020

أصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بكسر في قدمه اليمنى، فيما عبّر الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، عبر تغريدة نشرها، الاثنين، عن تمنياته له ب"الشفاء العاجل".
وأرفق ترامب في تغريدته مقطع فيديو أظهر بايدن وهو يخرج من عيادة أخصائي العظام، حيث خضع لعدد من الفحوصات "من باب الحذر الشديد"، وفقاً لما نقله مكتبه.
وسيتوجب على بايدن أن ينتعل حذاء طبياً، حسب ما أعلن فريقه، الأحد، بعد أن نُقل الرجل البالغ من العمر 78 عاماً إلى الطبيب إثر انزلاقه أثناء اللعب مع كلبه.
ومن المقرر أن يؤدي بايدن اليمين الدستورية في 20 جانفي، ليُصبح بذلك الرئيس الأكبر سناً في تاريخ الولايات المتحدة.
وأصيب الرئيس المنتخب، أمس الأول السبت، أثناء اللعب مع "ميجور"، أحد كلبيه، وهما من فصيلة الراعي الألماني (جيرمن شيبرد).
في بادئ الأمر، تحدّث كيفن أوكونور، الطبيب الشخصي للرئيس المنتخب، عن "إلتواء في القدم اليمنى"، قائلاً إن صور الأشعة السينية لم تكشف عن وجود أي "كسر واضح"، لكنه أضاف أنه لا يزال يتعين إجراء فحص إضافي بالأشعة المقطعية.
وهذا الفحص الإضافي "أكد وجود" كسر صغير للغاية في منتصف القدم، حسب ما قال أوكونور في بيان لاحق أصدره مكتب الرئيس المنتخب.
وأضاف أنه بحاجة على الأرجح إلى انتعال حذاء طبي على مدى أسابيع عدة.
Get well soon! https://t.co/B0seiO84ld
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 30, 2020
فريق الاتصال الخاص بالبيت الأبيض مؤلف بكامله من النساء
إلى ذلك، أعلن الرئيس المنتخب، الأحد، تشكيلة فريق الاتصال الخاص به في البيت الأبيض والذي سيكون مكوناً من الإناث حصراً، وهو ما وصفه مكتبه بأنه الفريق الأول من نوعه في تاريخ البلاد.
ومن بين الشخصيات التي تم اختيارها، جين ساكي التي ستكون متحدثة باسم البيت الأبيض، وهو منصب بارز. وشغلت ساكي (41 عاماً) العديد من المناصب العليا، بينها منصب مديرة الاتصالات في البيت الأبيض في ظل إدارة الرئيس السابق باراك أوباما.
وأوضح بايدن في بيان: "أنا فخور بأن أُقدم اليوم أول فريق اتصالات في البيت الأبيض يتكون بالكامل من النساء". متابعاً: "هؤلاء المؤهلات والخبيرات" في مجال الاتصال يُوفّرنَ "وجهات نظر متنوعة لعملهن" ويتشاركنَ الالتزام نفسه "بإعادة بناء هذه البلاد بشكل أفضل".
كما تم الإعلان عن أسماء ست شخصيات أخرى، بينها كيت بيدينغفيلد التي كانت نائبة لمدير حملة بايدن، والتي ستشغل منصب مديرة الاتصالات في البيت الأبيض.
أما آشلي إتيان فستشغل منصب مديرة الاتصالات لنائبة الرئيس كامالا هاريس. وستشغل سيمون ساندرز منصب كبيرة مستشاري هاريس والمتحدثة باسمها.
من جهتها، ستكون بيلي توبار نائبة لمديرة الاتصالات في البيت الأبيض، وكارين جان بيير نائبة المتحدثة باسم البيت الأبيض.
واختيرت إليزابيث ألكسندر لمنصب مديرة الاتصالات للسيدة الأولى المقبلة جيل بايدن. ولا تتطلب هذه التعيينات موافقة مجلس الشيوخ، على عكس المناصب الوزارية.
وتحدثت تقارير عن أن هناك عدداً من التسميات الأخرى التي قد يُعلن عنها هذا الأسبوع.
President-elect Biden and Vice President-elect Harris today announced new members of the White House staff who will serve in senior communications roles.
For the first time in history, these communications roles will be filled entirely by women.https://t.co/SjWAWJg941
— Biden-Harris Presidential Transition (@Transition46) November 29, 2020


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.