تبسة.. العثور على جثة ستيني في حمام    دحمون: تسوية وضعية أكثر من 400 ألف من أصحاب عقود ما قبل التشغيل خلال 3 سنوات القادمة    الجيش يتدخل لمساعدة المواطنين وفك العزلة عن المناطق المتضررة    حاضنة ولائية ببومرداس تعنى بأفكار الشباب الجامعي    المقاولون مطالبون بالإسراع في إنجاز السكنات    مولودية الجزائر تفوز على أهلي برج بوعريريج    تتويج المنتخب الوطني باللقب    قوجيل يدعو كل الجزائريين للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية    أمطار غزيرة بولايات الوسط والغرب اليوم    مجلس قضاء ومحكمة سطيف يؤجلان القضية إلى أول ديسمبر المقبل    كمال الدين شيخي يتسلم مهامه رئيسا مديرا عاما لسوناطراك    مسيرة شعبية حاشدة تأييدا للجيش والمسار الانتخابي بمعسكر    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    تأهل البرتغال وأوكرانيا لنهائيات أمم أوروبا    بلماضي يرد على بن زيمة: لدي بونجاح، سليماني وديلور    إطلاق قطار جديد بين عنابة وبرج بوعريريج    الندوة الدولية لمجلس الشيوخ الفرنسي: نحو تكثيف الجهود لحماية موارد الشعب الصحراوي لحين نيل استقلاله    المرشد الإيراني علي خامنئي يدعم قرار رفع أسعار البنزين في إيران    مشاورات صعبة تنتظر الحبيب الجملي    قوجيل: إنتخابات 12 ديسمبر هي بداية بسط الشعب الجزائري سيادته على البلاد    تبون يختار رئيس ديوان حكومة سيفي وسلال مديرا جديدا لحملته الانتخابية    الخضر على موعد تاريخي في بوتسوانا    الجوية الجزائرية: تحويل الرحلات الداخلية إلى النهائي1 هذا الاثنين    بشار تهتز على وقع هزة أرضية بقوة 5 درجات على سلم ريشتر بالمغرب    براهيمي ينال جائزة لاعب الشّهر في الدّوري القطري    إنقاذ عائلة من موت محقق بقسنطينة    مؤسسة القصبة: إحصاء 330 بناية مهددة بالانهيار في قصبة الجزائر    أسماء جزائرية جمعت في مقارباتها العلمية بين الفلسفة والتصوّف    «الخضر» .. عزم على مواصلة الانتصارات والحفاظ على الصّدارة    جيشنا في “العلالي”    ما ذنبهم ..؟    فيكا ال10: عرض وثائقي "نار" في ختام المهرجان    رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي لبحث الأزمة السياسية بالبلاد    الجيش الوطني الشعبي يتدخل لفك العزلة عن المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج بتلمسان    دعا المواطنين للمساهمة في انجاحها    "أيها الصحفي الطيب.. شكرا لك"    «الثلج» يزين شوارع وهران للحظات معدودة    «الميثاق، سيشكل سندا قانونيا لمساعدة الجزائر على الخروج من الأزمة»    في‮ ‬الذكرى ال31‮ ‬لإعلان قيام الدولة الفلسطينية    المنتخب الوطني‮ ‬سيلعب على أرضية كارثية    تزامناً‮ ‬واليوم العالمي‮ ‬لداء السكري    في‮ ‬ولايات الجنوب    ارتياح الفلاحين    مشاركة 50 متعاملا اقتصاديا وطنيا وأجنبيا    لعبة بصرية لانتقاد الإنسان المعاصر    «أطمح إلى التعريف بالشخصيات الجزائرية التي لم تأخذ حقها»    تشقق جدران المحلات والمدرجات بعد سنة من التسليم    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    تسجيل 5 حالات جديدة يوميا    تثمين الدور الفعال للمرأة    شارلي شبلن.. ذكرى جميلة لأيقونة عالمية    11 فرقة مسرحية في موعد وادي سوف    تطبيق إلكتروني يحل المشكلات العاطفية    تركته حبيبته.. فانتقم ب 5 قتلى    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





غولام يبحث عن التأهل المبكر.. مجاني وبلكالام للثأر من البلجيكيين!
نشر في البلاد أون لاين يوم 22 - 10 - 2014

يبقى الدولي الجزائري نبيل بن طالب مرشحا هذه المرة للمشاركة أساسيا رفقة ناديه توتنهام هوتسبير، بالنظر إلى حاجة الفريق للفوز أمام الضيف الرائد أستيراس تريبوليس اليوناني الذي يبتعد عن النادي الإنجليزي بفارق نقطتين، وهو ما يجعل بن طالب مرشحا للمشاركة بالنظر لبنيته القوية لإيقاف زحف اليونانيين نحو دفاع توتنهام. وتلقى إمكانية مشاركة الجزائري بن طالب باللقاء تأييدا من قبل جماهير النادي الإنجليزي الذي ترى أنه قادر على تقديم الإضافة للفريق في حال مشاركته كأساسي، من خلال مختلف التعليقات التي وضعوها في حساب النادي عبر مواقع شبكات التواصل الإجتماعي "التويتر" و"الفيسبوك".
للإشارة، فإن نادي توتنهام هوتسبير يحتل المرتبة الثالثة بنقطتين رفقة نادي بشكتاش التركي، فيما يحتل فريق أستيراس تريبوليس اليوناني صدارة المجموعة بأربع نقاط.
سوداني ودينامو في مهمة الإطاحة ب"ريد بول سالزبورغ"
ترتقب اليوم مشاركة الدولي الجزائري العربي هلال سوداني كأساسي رفقة ناديه دينامو زغرب الكرواتي الذي سيحل ضيفا على ريد بول سالزبورغ النمساوي برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من منافسة الإتحاد الأوروبي، ولا بديل لرفقاء سوداني سوى الفوز إن أرادوا حقا البقاء ضمن كوكبة المرشحين لنيل ورقة التأهل إلى الدور القادم، وقد يعتمد مدرب دينامو على خدمات مهاجمه القوي سوداني الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الأسبوع المنصرم، وهو ما جعل جماهير النادي الكرواتي تبدي ارتياحها لهذا الامر، آملة في أن يتمكن المهاجم السابق لجمعية الشلف من قيادة الخط الأمامي لفريقه ودك شباك الرائد النمساوي بالعديد من الأهداف.
من جهته يسعى سوداني لتسجيل عودته القوية إلى الميادين بعد اضطراره للغياب عن فريقه خلال لقاء البطولة المحلية، بعدما فضل المدرب إراحته تحسبا لمواجهة اليوم التي ينبغي على دينامو تسجيل فوز بها يسمح لهم باعتلاء الصدارة في حالة تعثر سيلتيك الإسكتلندي.
غولام ونابولي يبحثان عن حسم التأهل مبكرا
يأمل الدولي الجزائري فوزي غولام، مدافع نادي نابولي الإيطالي، في أن يمنحه المدرب بيتينز فرصة المشاركة أساسيا خلال مواجهة اليوم أمام نادي بي آس سي يونغ بويز السويسري برسم الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة لمنافسة "اليوروبا ليغ" للتعويض عن الأداء السيء الذي قدمه أمام الإنتر خلال الجولة الفارطة.
بلكالام ومجاني يأملان في الثأر من البلجيكيين
يستضيف نادي طرابزون سبور التركي الذي يلعب له الثنائي الجزائري السعيد بلكالام وكارل مجاني، نادي لوكيرين البلجيكي برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشر والأخيرة من منافسة الإتحاد الأوروبي، حيث سيكون النادي التركي مطالبا باستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الإنتصار وملاحقة نادي ليجيا وارسو البولندي الذي يعتلي الريادة بست نقاط في حال تعثر هذا الأخير أمام نادي ميتاليست الأوكراني. وتبقى مشاركة الثنائي الجزائري كارل مجاني وبلكالام مرتقبة كأساسيان بالنظر إلى تألقهما خلال المباريات الأخيرة وثقة المدرب وحيد حاليلوزيتش بإمكانياتهما وتوظيفهما في كل المباريات التي يلعبها النادي التركي.
جدير بالذكر، أن نادي طرابزون سبور يحتل المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط مناصفة مع منافسه لوكيرين، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ليجيا وارسو البولندي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.