الرئيس تبون بالمستشفى المركزي للجيش وحالته لا تستدعي لأي قلق    وهران تكرّم نوابغها    تنظيم أبواب مفتوحة على قيادة الحرس الجمهوري    شقق ترقوية بأسعار خيالية رغم تراجع الطلب    الدستور الجديد يتضمن موادا تحمي العقار الفلاحي    عام حبسا نافذا لسائق حطم مركبة الضحية بسبب حادث مرور    أخصائيون يدعون إلى ضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية    3 بالمائة من الفلاحين يحوزون على بطاقة "شفا"    مجلس الوزراء السعودي يندد بالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة    الموسم الرياضي 2019-2020    الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة    لعقد مؤتمر دولي للسلام    كانت موجهة للتسويق بالبيض    لبعث سوق الكتاب في ظل انتشار وباء كورونا    تحدث عن مستقبل بلماضي مع الخضر ..زطشي يكشف:    تحادثا عبر تقنية التواصل المرئي    وسيط الجمهورية يؤكد من البليدة:    الدستور الجديد يقر بدور ريادي للنخب الجامعية    إيبو ترتقي للمرتبة ال620    دعم الشباب لمشروع تعديل الدستور هو دعم للإصلاحات    التصويت للدستور الجديد واجب وطني    الاجراءات الوقائية تغيب في بلديات؟    عهد "الحڤرة" انتهى..والمال الفاسد أخطر من كورونا    خلال إشرافه على ندوة وطنية    المعرض التاريخي للجيش يلقى الاقبال    الجزائر تشارك في انتخاب رئيس البرلمان العربي    أكد أن الخطر الصحي قائم وموجود.. البروفيسور بركاني:    الشروع في استغلال فوسفات "بلاد الحدبة" في الثلاثي الأول من 2021    ثورة تنموية بمناطق الظل    إعداد قوانين لمعاقبة السلوكيات الاستهلاكية المنحرفة    الصحراء الغربية : منظمة فرنسية تدعو مجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياته إزاء التوتر في منطقة الكركرات    إصابة رئيس الفيفا إنفانتينو بكورونا    تطاول مقيت ووصمة عار    دفع للتعاون المتميّز    9 وفيات.. 287 إصابة جديدة وشفاء 171 مريض    واشنطن: مبادرة السلام العربية لم تعد ضرورية    رفع دعوى قضائية ضد «تشارلي إيبدو»    إطلاق مشاريع الصيغة الجديدة للترقوي المدعم بمستغانم    انطلاق تربص " جياساس" بالعاصمة    سد النهضة: مصر والسودان وإثيوبيا تستأنف المفاوضات بعد تحذير دونالد ترامب من تسبب الأزمة في عمل عسكري    3 % من الفلاحين يحوزون على بطاقة الشفاء و التقاعد منعدم    حفلات أندلسية و مدائح دينية    الألعاب الشعبية القديمة في عرض مسرحي جديد    حاجي محمد المهدي يفوز بجائزة لجنة التحكيم    نشاطات متنوعة لفرع أم البواقي    حمادي يقترح "الدر المنظم في مولد النبي المعظم"    مواقف نبوية مع الأطفال... الرحمة المهداة    الطاقم الطبي لجمعية وهران جاهز لتطبيق البروتوكول الصحي    كازوني مستاء من عدم برمجة أي مباراة ودية    أغصان الأشجار المقطوعة تغلق أرصفة شارع باب الجياد    ورشات للتوعية والتوجيه والإصغاء ..    إصابات كورونا تواصل الإرتفاع في الجزائر.. 287 حالة خلال 24 ساعة    المولد الشّريف.. ومنهجية الاقتداء    حجز 150 ألف قرص مهلوس    الأمن ينخرط في حملة "أكتوبر الوردي"    ما بين باريس ولندن    سياسي هولندي يدعم حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية    القرضاوي يدعو لمقاطعة المنتجات الفرنسية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





غولام يبحث عن التأهل المبكر.. مجاني وبلكالام للثأر من البلجيكيين!
نشر في البلاد أون لاين يوم 22 - 10 - 2014

يبقى الدولي الجزائري نبيل بن طالب مرشحا هذه المرة للمشاركة أساسيا رفقة ناديه توتنهام هوتسبير، بالنظر إلى حاجة الفريق للفوز أمام الضيف الرائد أستيراس تريبوليس اليوناني الذي يبتعد عن النادي الإنجليزي بفارق نقطتين، وهو ما يجعل بن طالب مرشحا للمشاركة بالنظر لبنيته القوية لإيقاف زحف اليونانيين نحو دفاع توتنهام. وتلقى إمكانية مشاركة الجزائري بن طالب باللقاء تأييدا من قبل جماهير النادي الإنجليزي الذي ترى أنه قادر على تقديم الإضافة للفريق في حال مشاركته كأساسي، من خلال مختلف التعليقات التي وضعوها في حساب النادي عبر مواقع شبكات التواصل الإجتماعي "التويتر" و"الفيسبوك".
للإشارة، فإن نادي توتنهام هوتسبير يحتل المرتبة الثالثة بنقطتين رفقة نادي بشكتاش التركي، فيما يحتل فريق أستيراس تريبوليس اليوناني صدارة المجموعة بأربع نقاط.
سوداني ودينامو في مهمة الإطاحة ب"ريد بول سالزبورغ"
ترتقب اليوم مشاركة الدولي الجزائري العربي هلال سوداني كأساسي رفقة ناديه دينامو زغرب الكرواتي الذي سيحل ضيفا على ريد بول سالزبورغ النمساوي برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من منافسة الإتحاد الأوروبي، ولا بديل لرفقاء سوداني سوى الفوز إن أرادوا حقا البقاء ضمن كوكبة المرشحين لنيل ورقة التأهل إلى الدور القادم، وقد يعتمد مدرب دينامو على خدمات مهاجمه القوي سوداني الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الأسبوع المنصرم، وهو ما جعل جماهير النادي الكرواتي تبدي ارتياحها لهذا الامر، آملة في أن يتمكن المهاجم السابق لجمعية الشلف من قيادة الخط الأمامي لفريقه ودك شباك الرائد النمساوي بالعديد من الأهداف.
من جهته يسعى سوداني لتسجيل عودته القوية إلى الميادين بعد اضطراره للغياب عن فريقه خلال لقاء البطولة المحلية، بعدما فضل المدرب إراحته تحسبا لمواجهة اليوم التي ينبغي على دينامو تسجيل فوز بها يسمح لهم باعتلاء الصدارة في حالة تعثر سيلتيك الإسكتلندي.
غولام ونابولي يبحثان عن حسم التأهل مبكرا
يأمل الدولي الجزائري فوزي غولام، مدافع نادي نابولي الإيطالي، في أن يمنحه المدرب بيتينز فرصة المشاركة أساسيا خلال مواجهة اليوم أمام نادي بي آس سي يونغ بويز السويسري برسم الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة لمنافسة "اليوروبا ليغ" للتعويض عن الأداء السيء الذي قدمه أمام الإنتر خلال الجولة الفارطة.
بلكالام ومجاني يأملان في الثأر من البلجيكيين
يستضيف نادي طرابزون سبور التركي الذي يلعب له الثنائي الجزائري السعيد بلكالام وكارل مجاني، نادي لوكيرين البلجيكي برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشر والأخيرة من منافسة الإتحاد الأوروبي، حيث سيكون النادي التركي مطالبا باستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الإنتصار وملاحقة نادي ليجيا وارسو البولندي الذي يعتلي الريادة بست نقاط في حال تعثر هذا الأخير أمام نادي ميتاليست الأوكراني. وتبقى مشاركة الثنائي الجزائري كارل مجاني وبلكالام مرتقبة كأساسيان بالنظر إلى تألقهما خلال المباريات الأخيرة وثقة المدرب وحيد حاليلوزيتش بإمكانياتهما وتوظيفهما في كل المباريات التي يلعبها النادي التركي.
جدير بالذكر، أن نادي طرابزون سبور يحتل المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط مناصفة مع منافسه لوكيرين، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ليجيا وارسو البولندي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.