مجلس الأمة: ضرورة مكافحة الفساد وتكريس العدالة والتكفل بانشغالات المواطنين    الحراك يمثل ارادة شعب "هب لانتخابات شفافة و نزيهة"    “حاربوا الرشوة واستغلال النفوذ وقولوا للمواطن الحقيقية “    بوقادوم يؤكد موقف الجزائر الذي يعطي الاولوية لحل سياسي للازمة الليبية    الحكومة عازمة على تجسيد الانتقال الطاقوي    ترقية التشغيل: لا قرار ولا سياسة يمكن تفعيلها بدون المشاركة التامة والفعلية للسلطات المحلية    التحضير لإطلاق صيغة جديدة خاصة بالسكن الإيجاري    منظمات دولية تطالب بالإفراج عن ناشطة مدنية صحراوية    إنسحاب النهضة من حكومة الفخفاخ يعمّق الأزمة    الأزمة اللّيبية حاضرة في مؤتمر ميونيخ    ش.بلوزداد، إ.الجزائر، ش.قسنطينة وم. وهران لنسيان خيبة الكأس    بلماضي يفكر في دعوة شميد، عبد اللي و زدادكة    أولمبي المدية يحافظ على الصدارة ووداد تلمسان يبقى في المطاردة    ضمان التوزيع المتوازن بين البلديات    بلجود يؤكد عزم السلطات المحلية على تجسيد ما تعهد به الرئيس تبون تجاه الشعب    صدور دفتر شروط جديد خاص بتركيب السيارات في غضون شهرين    الدعوة إلى ترقية الأنشطة البدنية والرياضية على مستوى المدارس والجامعات    زغماتي: ” الإختلالات التي تقوض مجهوداتنا في حماية المال العام لا تزال موجودة”    مخرجون شباب يصنعون مجد السينما الجزائرية بالخارج    سفيان ميموني على منظمة الامم المتحدة اعادة الاعتبار لافريقيا    مدرب نيم يوضح بخصوص إصابة فرحات    بالصور.. أطباء مركز الأمومة والطفولة في تيارت يحتجون    هل يغمض العالم عينيه عن مأساة النازحين من إدلب؟    إحصاء السكان في السداسي الثاني ل2020    مقتل 30 شخصاً في هجوم لعصابات في شمال غرب نيجيريا    كم في البلايا من العطايا    لماذا “يفتون الناس”    حكم قول: اللهم إنا لا نسألك رد القضاء…    كارثة جديدة تحل على مانشستر سيتي    الرئيس تبون: لن تكون هناك حواجز في التعديل الدستوري عدا ما يتعلق بالوحدة و الهوية الوطنيتين    الرئيس تبون يأمر بتوحيد البطاقية الوطنية للسكن لتشمل مختلف الصيغ    توقيف شقيقان يروجان الحبوب المهلوسة بالبيرين في الجلفة    بسكرة: هلاك شخص في حادث مرور ببلدية رأس الميعاد    تخصيص مبلغ إضافي ب100 مليار دج لفائدة البلديات لدفع عجلة التنمية المحلية    ثلاثة شبّان يتورّطون في قضيّة تهريب البشر وتنظيم الحرقة بعنابة    «العائدون من ووهان الصينية سيغادرون فندق الرايس اليوم»    غرداية: إنقاذ قاصرتين اختنقتا بالغاز    بالصور: افتتاح فندق مستوحى من فيلم "ستار وورز" في فلوريدا    اللجنة الدولية للصليب الأحمر متمسكة بمهمتها في ليبيا وتنوه بجهود الجزائر    الصين تؤجل المعارض والمؤتمرات الصناعية بسبب الوباء    ستحتضنه دار الثقافة‮ ‬هواري‮ ‬بومدين‮ ‬بسطيف‮ ‬    خلال اشتباكات مع قوات الأمن ببغداد    بعد عامين من فوزه بالجائزة التي‮ ‬أطلقتها‮ ‬‭ ‬الجزائر تقرأ‮ ‬    ارتفع إلى ستة ملايير دولار خلال سنة‮ ‬2019    العائدون من ووهان‮ ‬يغادرون فندق‮ ‬الرايس‮ ‬وبوزيد‮ ‬يؤكد‮: ‬    ‮ ‬كورونا‮ ‬يلغي‮ ‬المؤتمرات العالمية    إيقاف 8 طائرات بمطار هيثرو بلندن    14 سنة في انتظار شقة    المعاناة والموت البطيء ..    كاكي ...مُلهم الأجيال    (الميدان أولى خطوات النجاح)    يقتل زوجته "بطريقة وحشية"    مستقبل إيطاليا في خطر    ضمان مرافقة كاملة وملائمة لحاملي المشاريع    تجليات ومنارات من وحي الريشة    أدرار تحيي ذكرى العلاّمة محمد بلكبير    واجبنا نحو فلسطين في وجه صفقة القرن    الشائعات تطارد ريم غزالي ..وأصدقاؤها يقفون بجانبها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ساري: ديبالا يعاني بسبب رونالدو وإنتر لا يخيفني

فسر مدرب يوفنتوس ماوريتسيو ساري الأسباب وراء اختياراته في خط الهجوم ما بين الثلاثي كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين، كما علق على سوق انتقالات غريمه إنتر.
وتألق الثنائي ديبالا وهيجواين في مباراة الكأس أمام أودينيزي وانتصار الفريق برباعية، في المباراة التي غاب عنها رونالدو للمرض.
وبدأ ساري المؤتمر بتقديم العزاء في وفاة اللاعب السابق بييترو أناستاسي: “قبل أي شيء يجب أن نحيي ذكرى أناستاسي، لاعب كبير وصاحب تاريخ مع هذا النادي والكرة الإيطالية”.
وأضاف: “هل يستطيع دي ليخت لعب ثلاث مباريات متتالية؟ أظن، خصوصاً بعد تعافيه، يجب أن نركز على التوازن لأن هذا مفتاح الفوز في المباريات”.
وأكمل المدرب الإيطالي: “بارما فريق خطير ويعرف كيف ينشأ الهجمات، يجب أن نتمتع بالحذر، لا أظن أن يمكن ضم كولوسيفسكي منهم بالوقت الراهن مباشرة، خصوصاً بعد ما أكدت الإدارة صعوبة الموقف”.
وعلق ساري على تألق ديبالا في غياب رونالدو: “برأيي باولو هذا الموسم يتألق مع أي أحد، عندما يلعب مع رونالدو نفتقد رأس الحربة الصريح ونعتمد على مهاجم وهمي، وهذا صعب لهما”.
وواصل: “كوستا يأتي من فترة عانى فيها من غياب الاستمرارية وتعدد الإصابات، يحتاج للعب دقائق أكثر للدخول في الأجواء، رابيو عانى في البداية ولكنه طبيعي حتى تأقلم، والآن أصبح دوره تكتيكياً أفضل”.
وحول صراع اللقب مع إنتر: “أخاف إنتر؟ نحن نتحدث عن رياضة، كلمة خوف كبيرة للغاية، لا أتابع ميركاتو إنتر ونركز فقط في أنفسنا، الجدول من أسوأ الأمور في كرة القدم”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.