نحو اعتماد أعوان نقديين لتعميم خدمات الدفع الإلكتروني    سيارات قديمة تباع بضعف أسعار الجديدة في الجزائر    الحكومة الصحراوية تؤكد قصف مواقع عسكرية للاحتلال المغربي بالكركرات    بعثة المينورسو.. قوة تحفظ السلام على الورق فقط!    هزة أرضية بقوة 3.5 درجات تضرب ولاية تيزي وزو    هبوب رياح قوية تصل إلى 80 كلم في الساعة على عدة ولايات من الوطن اليوم الاحد    الدرك الوطني.. 24 ساعة مدة عملية توقيف المشتبه فيهما في سرقة سيارة بواد السمار    تدخلات الحماية المدنية خلال 24 ساعة الاخيرة    شركات التكنولوجيا : خطر على الجامعات؟!    بن زيان: نظام "أل أم دي" لم يحقق أهدافه    المنتخب الوطني يواجه سويسرا اليوم بهدف إنهاء "المونديال" بوجه مشرف    إجراءات جديدة لشباب "أونساج" .. مسح الغرامات . و هيكلة الديون ..و منح 20 بالمئة من المشاريع العمومية    هكذا تم الاحتفاء بابنة البيرين التي حفظت القرآن الكريم!    تجارة: تسجيل أزيد من 9500 مخالفة عبر ست ولايات من غرب الوطن    تيسمسيلت: تذبذب في التموين بالماء الشروب بثلاث تجمعات ريفية جراء أشغال صيانة    كريم يونس: لهذه الأسباب أسس رئيس الجمهورية "الوساطة"    أجمل فتاة في العالم.. يهودية من أصول تونسية!    عميمور : هكذا سندفع فرنسا للإعتذار عن جرائمها..    نغيز : أتمنى حضور الجماهير خلال الداربي    بن رحمة لا يزال يبحث عن الهدف الأول مع المطارق    بعد إنسحاب نسليهان أتاغول… النجمة توبا تنضم إلى مسلسل "إبنة السفير"    تبسة: ضحيتين في حريق شب بمنزل في بئر العاتر    رحابي: تقرير ستورا تجاهل مطالب الجزائريين    الصحراء الغربية: جنوب إفريقيا تطالب بايدن بإلغاء قرار ترامب    بوشلاغم.. تجميد استيراد اللحوم الحمراء سيوفر أكثر من 200 مليون دولار سنويا    برمضان.. الجزائر عازمة على مجابهة التحديات الإقليمية والأمنية    مدرب "نيس": "أتمنى أن لا تكون إصابة عطال خطيرة" !    قراصنة يهاجمون سفينة تركية قرب نيجيريا    "مفاتيح النجاح" لتجاوز آثار الوباء    "أنفو ترافو" لخدمة الزبائن    "lpp" والصيرفة الإسلامية    قادة عرب يهنّئون الرئيس تبون    تكميم أفواه المعارضين يلغّم المملكة المغربية،،،    نتطلع لأن تسحب الإدارة الأمريكية الجديدة إعلان ترامب    المجاهد اعمر جنادي المدعو "الحافظي" في ذمّة الله    5 وفيات.. 245 إصابة جديدة وشفاء 203 مريض    تأسيس منتدى جسور التواصل الثقافي الجزائري    إنتاج 300 طن من السمك سنة 2020    ‘'شيشناق" أمازيغي الأصل حكم مصر    40 فرقة متنقلة للتلقيح بمناطق الظل    الأمراض الشتوية.. الوجه الآخر لحرب الفيروسات داخل الجسم    بلماضي يعاين لاعبي البطولة الوطنية    وفاة شاب داخل ملعب كرة قدم    عصابة تمتهن السرقة وتبتز ضحاياها بالصور    المدرج الرئيس للمطار الدولي هواري بومدين يدخل حيز الخدمة    خيارات المدرب الهاشمي محل انتقادات الأنصار    « رحيل العمالقة أثر سلبا على واقع الأغنية البدوية »    مداخلات حول أعمال الراحل عبد الحميد بن هدوقة    بن شاذلي يباشر مهامه اليوم على رأس الطاقم الفني    دبلوماسية المواقف الثابتة والمصالح المشتركة    ثبات في ظل التحولات    لاعبو مولودية وهران يدخلون في اضراب مفتوح    تكليف أخصائيين لتكوين مستخدمي الصحة    الدعاية لبلوغ الغاية    يا قمرة لوحي    فلا تبصري ما أرى    الأزهر يرد على تصريحات رئيس أساقفة أثينا عن الإسلام    التعبير والبيان في دعوة آدم (عليه السلام)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وفاة 3 اشخاص في حوادث مرور خلال 24 ساعة
نشر في الخبر يوم 29 - 11 - 2020

توفي ثلاثة اشخاص و اصيب 160 أخرون بجروح مختلفة و متفاوتة الخطورة في عدة حوادث مرور عبر عدة ولايات من وطن خلال 24 ساعة الاخيرة , حسب ما جاء اليوم الاحد في بيان للحماية المدنية.
واوضح البيان، انه خلال الفترة الممتدة ما بين 28 الى 29 نوفمبر 2020 سجلت وحدات الحماية المدنية 2410 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغاثة من طرف المواطنين شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي إخماد الحرائق و الأجهزة الأمنية وكذا عمليات التحسيس والتطهير فيما يتعلق بفيروس كورونا كوفيد19.
فيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 ، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني ب 59 عملية تحسيسية عبر 14 ولاية (40 بلدية) لفائدة المواطنين تحثهم على ضرورة إحترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الإجتماعي، بالإضافة إلى القيام ب 87 عملية تعقيم عبر 18 ولاية (52 بلدية)، من منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.
كما تم تقديم الإسعافات الأولية ل 15 شخص مختنقين على إثر استنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون، المنبعث من أجهزة التدفئة داخل مسكنهم في كل من ولاية باتنة (04 اشخاص)، ولاية المدية (06 اشخاص) و ولاية تيبازة( 05) اشخاص. كما تدخلت أيضا مصالح الحماية المدنية من اجل إطفاء حريقين بكل من ولاية تمنراست و ولاية سكيكدة، دون تسجيل اي خسائر بشرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.