محرز يكشف سر نجاح “غوارديولا”    رئيس الدولة يستعرض مع الوزير الأول تدابير تنظيم الحوار السياسي وآليات بعث المسار الانتخابي    «لا مكان لأزمة إقتصادية إذا ما تحررت البلاد من المفسدين»    «الوضع الاقتصادي الراهن صعب»    وقائع سنين طحكوت    زيادات بين 800 دينار و4 آلاف دينار ل3 ملايين متقاعد    توقيف «مير» الرايس حميدو متلبسا بتلقي رشوة ب80 مليون سنتيم..!    ألعاب البحر الأبيض المتوسط‮ ‬2021    إنطلاق الطبعة ال32‮ ‬غداً‮ ‬بالقاهرة    أمام لجنة ال24‮ ‬الأممية    أكد أن الصمود هو خيار الفلسطينيين‮.. ‬عريقات‮:‬    نظمت بمبادرة من بلدية الرايس حميدو    تيزي‮ ‬وزو    وزير التجارة‮ ‬يؤكد‮:‬    ينظمه اليوم مركز تنمية الطاقات المتجددة    خلال السداسي‮ ‬الثاني‮ ‬من السنة الجارية    وهران    نظراً‮ ‬لفوائدها الصحية مختصون‮ ‬يؤكدون‮:‬    طالب فلسطيني يقتل صديقه بطعنة في القلب داخل إقامة جامعية في سيدي بلعباس    في‮ ‬طبعته الأولى بتيسمسيلت    تخرّج الدفعة ال18‮ ‬للطلبة الضباط في‮ ‬مدرسة الرويبة    قبل انطلاقها لتنفيذ الحملة التدريبية‮ ‬صيف‮ ‬2019‮ ‬    تومي‮ ‬ونوري‮ ‬أمام القضاء الأسبوع المقبل    سجن الحراش قبلة الفضوليين    أول رحلة حج‮ ‬يوم‮ ‬15‮ ‬جويلية المقبل    دور استثنائي للجالية الصحراوية في خدمة الكفاح التحرري    إنتاج 200 ألف طن من الحديد والبحث عن الأسواق    عشرة نجوم تحت الأضواء في كأس إفريقيا    سبعة أحزاب تدعو للحوار من أجل تأسيس ميثاق توافقي    الطاهر وطار يعود من جامعة تبسة    الجزائر تُحصي أملاكها في الخارج    بالفيديو.. خطوات حجز تذكرة سفر للحاج إلكترونيا إلى البقاع المقدسة    الغموض سيد الموقف    شبح البطالة يهدّد 100 عامل بمصنع «سوزوكي» بسعيدة    المروج يطالب القاضي بإنقاذ زوجته من انتقام شركائه    شباب جنين مسكين معسكر يتجندون لترميم مسكن الرمز «أحمد زبانة »    تأهل 10 تلاميذ من ورقلة للدورة الوطنية النهائية    إعدام زبانة وصمة عار على فرنسا ونقلة تحول في مسار الثورة التحريرية    أول الأمم دخولاً إلى الجنة    احترام المعلم والتواضع له    شرح دعاء اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك    مزايدات متأخرة وحملات تنظيف ناقصة    الحبس لطاعن جاره في «سان بيار » ب «بوشية» على مستوى العنق    مسيرة صانع روائع موسيقى السينما الجزائرية    الجزائر، عاصمة الثوار، من فانون إلى بلاكس بانترز"    مجلس الإدارة يرسّم شريف الوزاني مديرا عاما للشركة الرياضية    المجاهد أرزقي آيت عثمان يقدّم كتاب «فجر الشجعان»    التسيير المسؤول للمبيدات الزراعية محور يوم تحسيسي    أرض الفراعنة تتزين بألوان إفريقيا وتحتضن العرس القاري    استعمال تقنية الفيديو ابتداء من ربع النهائي    سرق بنكا باستخدام "بندقية الموز"    أردوغان: سنقاضي نظام السيسي بالمحاكم الدولية على قتله لمرسي    قفز ولم يعد    أحد مهندسي البرنامج الوطني للقاحات بالجزائر    تأجيل محاكمة اطارات بقطاع الصحة ببلعباس في قضايا فساد إلى 3 جويلية القادم    « مسؤولية انتشار الفيروسات بالوسط الاستشفائي مشتركة بين ممارسي الصحة و المريض»    مرسي لم يمت بل إرتقى !!    رسالة في حق الدكتور الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمة الله عليه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نجوم الصف الأول قريبا في الجزائر
في تظاهرة تشرف عليها «سات أون» ووزارة الثقافة
نشر في المساء يوم 17 - 02 - 2019

تستعد «سات أون» للتكوين الفني وتنظيم التظاهرات السينمائية والثقافية، لافتراش السجّاد الأحمر واستقبال نجوم في السينما والدراما وحتى في الغناء من مختلف الدول العربية وحتى الأجنبية، والذين سيضيئون أول حدث ضخم تحتضنه الجزائر شهر مارس 2019 على مدار أكثر من 10 أيام.
سيحلّ الضيوف في شهر مارس القادم للمشاركة في لقاء مع محترفي السينما، حيث ستعلن قريبا المؤسسة التي اتخذت من شعار «مع سات أون كن أنت بسبع نجوم»، عن أسماء ثقيلة جدا من قارتي أوروبا وآسيا. وكشفت عن بعض الأسماء المرتقب أن تكون حاضرة في هذا الحدث، وهي الفنان اللبناني مروان خوري والدكتور حبيب غلوم من الإمارات وصفاء سلطان وسعد مينة وجيني إسبر من سوريا، والنجم اللبناني طوني عيسى.
وأعلنت المؤسسة عبر بيان صحفي تسلمت «المساء» نسخة منه، عن تعاونها مع النجم اللبناني مروان خوري، ليكون حاضرا في الجزائر لأول مرة. ومن المنتظر أن يكشف صاحب لحن رائعة «أحبك جدا» التي غنتها ماجدة الرومي، عن مشروع عمل فني يجمعه ب «سات أون».
وعبّر المخرج والممثل الإماراتي الدكتور حبيب غلوم عن تشوّقه لزيارة الجزائر، من خلال فيدو مسجل، قال فيه: «أتشرف بالدعوة لحضور الورشات التكوينية قريبا، ومتشوق للقاء جمهورنا في الجزائر».
ولم تُخف الممثلة السورية صفاء سلطان في فيديو مسجل من قلب دمشق، سعادتها الكبيرة للقاء جمهورها الجزائري والتعرف عليه عن قرب. وقالت: «تشرفت بتلقي دعوة من وزارة الثقافة الجزائرية للمشاركة في الورشات التكوينية التي ستكون بالجزائر».
وكشف البيان عن حضور الممثل السوري سعد مينة صاحب الحضور البارز في أشهر الأعمال الدرامية الشامية والتاريخية، على غرار «الجوارح»، «زمن البرغوث»، «الظاهر بيبرس»، «خالد بن الوليد»، «القعقاع بن عمر التميمي»، «القدس أولى القبلتين» وغيرها من الأعمال الفنية؛ لإعطاء حافز فني للمبدعين الجزائريين وطلاب الورشات التكوينية.
وسارع الممثل اللبناني النجم طوني عيسى إلى التعبير عن شوقه للقاء جمهوره الجزائري لأول مرة. ويرى أنّ زيارته للجزائر بدعوة من «سات أون» تُعتبر في حدّ ذاتها، تكريما خاصا له. وعبّر عن ذلك قائلا: «شرف لي أن أكون بالجزائر التي أشكرها على هذا التكريم، حيث سألتقي بالشعب الجزائري الحبيب الذي أحبه كثيرا».
ولم تتأخر النجمة السورية جيني إسبر في بعث رسالة من قلب الشّام إلى قاعدتها الجماهيرية في الجزائر مُفمعة بالحبّ والشوق، لتكون بينهم مطلع شهر مارس الداخل. وعبّرت صاحبة المسيرة الحافلة في الشاشة الصغيرة، عن سعادتها الكبيرة بالدعوة، «وتشريفها لحضور الورشات التكوينية وحفل الاختتام».
يُذكر أن «سات أون» للتكوين الفني وتنظيم التظاهرات السينمائية والثقافية كانت ذكرت سابقا قدوم أسماء فنية لامعة إلى الجزائر من مصر، ويتعلق الأمر بكل من المخرج الشهير علي بدر خان، الممثل القدير عبد العزيز مخيون، أيمن الشيوي، محمد عسر، مسعد فودة، عمر عبد العزيز، ومن سوريا السيناريست صاحبة الجوائز العديدة نور شيشكلي وزوجها الكاتب المبدع مازن طه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.