جامعة الجيلالي اليابس تقرّر مواصلة الدراسة    الوزير سبقاق يستقبل «المحاربين» ويجدّد دعم الدولة لهم    المنتخب الوطني يُلاقي الكاميرون    مولودية وهران نخلة ..."لي يخرب فيها يخلا"    توقيف مروجي المؤثرات العقلية في حالة تلبس    القبض على بارون مخدرات ومرافقيه    إحباط محاولة تهريب 1140 وحدة مشروبات كحولية    مغامرة محفوفة المخاطر في زمن الوباء    د . حبيب مونسي يُحاضر حول اللغة العربية أمام المثقفين والطلبة    عزوف عن التطعيم رغم الموجة الجديدة بغليزان    «أوميكرون» قد يكون علامة على قرب نهاية الوباء»    « التلقيح وتناول الحمضيات و حقنة «لوفينوكس» تجنّب مضاعفات خطيرة    غوتيريس يدعو طرفي النزاع إلى إظهار اهتمام أقوى من الجانبين    الجريمة الإلكترونية... من قرصنة شخصية إلى تهديدات أمنية عالمية    باتنة: 6 جرحى في حادث اصطدام بين سيارتين    اسبانيا تستبعد عودة العلاقات مع المغرب الى طبيعتها في الوقت الراهن    تطمينات..أولويات والتزام    الحملة الرابعة للتلقيح بقطاع التربية تنطلق اليوم    الاتحاد الإفريقي يدعم جهود الجزائر بقيادة الرئيس تبون    صحفيون ينددون بفبركة تهم جنسية لكل من يخالف المخزن    أوميكرون سريع.. والنهاية اقتربت    13 وفاة .. 2211 إصابة جديدة و988 حالة شفاء    قضية الاحتيال التي راح ضحيتها أزيد من 75 طالبا قاضي التحقيق يأمر بإيداع 11 متهما الحبس المؤقت    رغم مواصلة الزواج منحاه الهبوطي وتراجع للولادات الحية    ممثل البوليساريو بإسبانيا : أبلغنا دي ميستورا أننا ما زلنا نطالب بالحصول على الإستقلال ونكافح من أجله    على طريق التوبة من الكبائر..    الجزائريون يطلبون الغيث    التنمية رثّة والمخزن يبيع الأوهام لشعبه    طاقة : تراجع ملحوظ لحجم اكتشافات النفط والغاز العالمية في 2021    الرئيس تبون يعتزم اقتراح تاريخ رمزي لانعقاد القمة العربية    4 أسباب وراء خيبة الجزائر في كأس إفريقيا    مواجهات متوازنة في الدور التمهيدي    إقصاء "الخضر" مفاجأة كبيرة ومحرز من بين الأفضل عالميا    غوارديولا يمنح أسبوع راحة لمحرز    توقيف 3 مروجي مهلوسات    مستغانم: تعليق الدراسة بجامعة عبد الحميد بن باديس لمدة أسبوع    ماكرون يدعو قيس سعيد إلى تنفيذ مرحلة انتقالية "جامعة"    دنزل واشنطن يجسّد ماكبث شكسبير    "الواد وأبوه" يعيد عادل إمام إلى السينما    بشار: جمعية "صحاريان" أداة لتثمين الأعمال الفنية والحفاظ على التراث الثقافي    ندرة كبيرة في الحليب    وضعية كارثية لطرقات وأرصفة مدينة الباهية    خطوات لحماية الوجه من برودة الطقس    إنهاء أشغال البنية التحتية في مارس المقبل    حملة تلقيح في قطاع التربية    الانتشار يثير مخاوف جار السوء    المحامون يواصلون مقاطعة العمل القضائي    جباية: تمديد آجال الايفاء بالالتزامات الى 27 جانفي الجاري    تسليم مقررات إدماج 1558 شاب في مناصب دائمة    تعزيز التوأمة بين الجامعات    إدارة الضرائب توضح الواجبات    بلماضي: دراسة أسباب الإخفاق والخروج من مرحلة الشكّ    فتح المشاركة في مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"    تتويج الطلبة الفائزين في مسابقة «الفيلم الثوري»    نشر ومشاركة المنشورات المضلّلة على مواقع التواصل إثم مبين    مناديل سعدِ بن معاذ في الجنة    هذه قصة شيطان قريش الذي ذهب لقتل النبي الكريم فأسلم    جدلية الغيب والإنسان والطبيعة..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بن ناصر أساسي وميلان يتجرع ثاني هزيمة
البطولة الإيطالية
نشر في المساء يوم 30 - 11 - 2021

تعرض نادي ميلان للهزيمة الثانية على التوالي، في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم، حين حول ساسولو تأخره إلى فوز صاعق 3-،1 في سان سيرو أول أمس الأحد.
تقدم أصحاب الضيافة مبكرا عبر أليسيو رومانيولي من ضربة رأس، بعد ركلة ركنية في الدقيقة 21، وبدا أن ميلان سيستعيد انتصاراته في الدوري التي توقفت، خلال الخسارة من فيورنتينا الأسبوع الماضي.
لكن ساسولو، الذي هزم يوفنتوس خارج ملعبه الشهر الماضي، قلب المباراة بعد هدف رائع لجيانلوكا سكاماكا، وآخر سجله سيمون كير بالخطأ في مرماه ليتقدم الزوار2-1 خلال 33 دقيقة من اللقاء.
ورغم قيادة المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لخط الهجوم، عانى ميلان للرد، بينما أكد دومينيكو بيراردي انتصار ساسولو المستحق بمجهود فردي رائع في الدقيقة 66.
وأنهت بطاقة حمراء نالها رومانيولي في الدقيقة 77، فرص ميلان في التعويض، ليبقى في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، وحقق ساسولو أول انتصار في أربع مباريات بالدوري، ليرتقي للمركز 12 برصيد 18 نقطة.
وهذه المباراة الثالثة على التوالي، التي لم يذق فيها ميلان طعم الفوز في البطولة، بعد سقوطه أمام فيورنتينا الأسبوع الماضي في أعقاب تعادل مع جاره إنتر، الذي بات يبتعد عنه بفارق نقطة في المركز الثالث.
وسجل النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ظهوره في فريقه ميلان، وقدم أداء عاديا في هذه المباراة، حيث حاول رفقة باقي زملائه العودة في النتيجة، وكان حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم، قبل أن يتم اسبتداله في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد 5 دقائق من تلقيه بطاقة صفراء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.