لعمامرة: نقلت رسالة من الرئيس بوتفليقة إلى بوتين    لعمامرة من روسيا : الجزائر تواصل عملها ومساهمتها كعنصر فعال في حل مشاكل الغير    بريكة بباتنة    الأطباء بالزّي الأبيض في الشوارع دعما للحراك الشعبي السلمي    فتح تحقيق بشأن الحصبة برج بوعريريج    أويحيى: الندوة الوطنية ستتخذ قرارات حاسمة طالب بها الشعب    22 ألف تذكرة مُخصصة لمواجهة “الجزائر – غامبيا” وهذه هي أسعارها    عنتر يحيى ينفي خبر تكليفه بوزارة الرياضة    هذا هو سبب إبعاد بن طالب من الفريق الأول    تسليم 252 شاحنة من صنع جزائري لفائدة وزارة الدفاع الوطني    يصوّر زوجته برفقة إمام في وضعيات مخلة بالحياء لابتزازه والحصول على سيارته و112 مليون    لعمامرة يؤكد من أيطاليا :    الإعتداء في‮ ‬مدينة أوتريخت    الأفافاس يعقد مجلسه الوطني في 13 أفريل القادم    الجيش يبقى الحصن الحصين للشعب والوطن    أبو جرة لا‮ ‬يمثل حمس‮ ‬    سطيف‮ ‬يقترب من البوديوم    مدرب حسين داي‮ ‬مزيان إيغيل‮:‬    محطة مفصلية كرست نجاح الثورة التحريرية    المفاوضات التي كسرت شوكة المستعمر الفرنسي    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    في‮ ‬الملتقى التشكيلي‮ ‬العربي‮ ‬الثالث بالدوحة    التغيير‮ ‬يجب أن‮ ‬يتحقق بعيداً‮ ‬عن الفوضى    بعد قضية المعاق الذي‮ ‬رفض الشهادة الممنوحة له    لفائدة بلدية الماء الأبيض    ضد طاعون المجترات الصغيرة    أول جراحة دماغية على بعد 3 آلاف كلم    لضبط المنتجات الفلاحية واسعة الإستهلاك    بريد الجزائر‮ ‬يتدعم ب20‮ ‬سيارة    نظم بمكتبة المطالعة بتيسمسيلت‮ ‬    أواخر جوان المقبل    نقلوا المخدرات ببشار مقابل 30 مليون المؤبد ضد المتورطين الثلاثة    الزج بقطاع الطرق في وادي تليلات داخل المؤسسة العقابية    مطالب بإشراك الشعب في القرارات    تجار لم يتعرفوا على النقود الجديدة بعد شهر من صدورها    تأسيس جمعية لمنتجي الجزر بولهاصة    الطفل الممثل.. الرجل الأمثل    « أرلوكان .. خادم السيّدين « ل كارلو غولدوني »    المُعمٍّرون    .. مملكة بن بونيا    الشهيد «الطاهر موسطاش» بسيدي بلعباس مثال لاستخلاص العبر    المشاركة الجزائرية على أساس الترتيب الوطني    يوم تطبيقي حول زراعة "الفصة الأمريكية"    السكان يطالبون برحيل رئيس البلدية    استلام الرصيف الثالث نهاية العام الجاري    المصالح المختصة تلح على السقي التكميلي    سنواصل شق طريق العالمية مع جيل جديد شاب ومتميز    نحو تصنيف 7 مواقع ومعالم ثقافية بميلة    انفتاح على المجتمع والعالم    مكافأة مدى الحياة ل"فتى البيضة"    لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الظاهر    شجاعة البراء ابن مالك رضي الله عنه    النور لّي مْخبّي وسْط الزّْحامْ    قطاع الصحة يتعزز بجهازين متطورين لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية    نعال مريحة وتخفيضات    لذوي الاحتياجات الخاصة    الأبواب الإلكترونية تكريس للثقافة التنظيمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إشبيلية يحافظ على مركزه الثاني في الليغا
نشر في أخبار اليوم يوم 17 - 12 - 2018


فيما تراجع اسبانيول إلى المركز الحادي عشر
إشبيلية يحافظ على مركزه الثاني في الليغا
بعد أن حجز الخميس بطاقته إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة يوروبا ليغ وتصدره لمجموعته بفوزه على المتصدر السابق كراسنودار الروسي 3-صفر نجح الفريق الأندلسي في تأكيد تفوقه على ضيفه الكاتالوني الذي خسر جميع مباريات الثلاث حتى الآن مع منافسه وتحقيق فوزه التاسع هذا الموسم.
ويدين إشبيلية بالفوز إلى الأرجنتيني ايفر بانيغا وبابلو سارابيا اللذين سجلا الهدفين في الشوط الثاني من اللقاء الأول من ركلة جزاء انتزعها البرتغالي أندريه سيلفا من خوانبي (54) والثاني بتسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من الفرنسي وسام بن يدر الذي سجل ثنائية في مباراة الخميس ضد كراسنودار (64).
ورفع إشبيلية رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بنفس عدد نقاط أتلتيكو مدريد الثالث الذي فاز على بلد الوليد 3-2 فيما تجمد رصيد جيرونا عند 21 نقطة في منتصف الترتيب بعد تلقيه هزيمته السادسة هذا الموسم.
وخسر اسبانيول أمام ضيفه ريال بيتيس بهدف لسيرجيو غارسيا (24) مقابل ثلاثة أهداف للأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو (43) وكريستيان تيو (85) والكوستاريكي أوسكار دوارتي (90 خطأ في مرمى فريقه).
وبقي اسبانيول في المركز الحادي عشر وله 21 نقطة فيما صعد ريال بيتيس إلى المركز الخامس موقتا برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ليفانتي وديبورتيفو ألافيس الذي اختتم المرحلة أمس الإثنين مع ضيفه أتلتيك بلباو.
وتعادل هويسكا الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير مع ضيفه فياريال بهدفين لخوان كاميلو هرنانديز (44 من ركلة جزاء) والإيطالي صامويلي لونغو (90) مقابل هدفين للكولومبي كارلوس باكا (63 من ركلة جزاء أيضا) وجيرار مورينيو (81).
ولعب فياريال بعشرة عناصر منذ الدقيقة 64 لطرد ماريو غاسبار بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية.
استعاد ريادة البريميرليع من المان سيتي
ليفربول يحقق أكبر تفوق تاريخي على مانشستر يونايتد
حقق فريق ليفربول فوزًا مهمًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس على ملعب أنفيلد في قمة الجولة ال17 من البريميرليع.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة في صدارة الترتيب أما مانشستر يونايتد فتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز السادس.
وأصبح بذلك الفارق بين ليفربول ومانشستر يونايتد 19 نقطة وهو أكبر فارق نقاط بين الفريقين بعد أول 17 جولة من الدوري الإنجليزي (منذ تطبيق نظام احتساب الفوز ب3 نقاط) وفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات.
كما أبرزت الشبكة أن مانشستر يونايتد الذي يمتلك 26 نقطة عقب 17 جولة حقق الرقم الأسوأ له في الدوري الإنجليزي منذ موسم 1990/1991 (26 نقطة أيضًا).
من جهته واصل المدرب الألماني يورغن كلوب مسيرته المميزة مع ناديه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشارت شبكة أوبتا للإحصائيات أن كلوب استطاع أن يحقق الفوز على جميع الأندية التي واجهها في البريميرليغ (26 فريقًا) منذ توليه تدريب ليفربول في عام 2015.
كما ذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن مانشستر يونايتد استقبل 29 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم على مدار 17 مباراة.
ونوهت الشبكة أن مانشستر يونايتد استقبل 28 هدفًا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 38 مباراة مما يؤكد معاناة الشياطين الحمر هذا الموسم على المستوى الدفاعي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.