لعمامرة يتباحث هاتفيا مع نظيره التونسي جهود احتواء وباء كورونا    أول رحلة جوية مُباشرة من الكيان الصُهيوني إلى المغرب    الحماية المدنية: إخماد 85 بالمائة من حريق غابة الشريعة    الدورة البرلمانية تختتم غدا    موجة حر على المناطق الداخلية والجنوبية    الألعاب الأولمبية 2020/ ملاكمة: إقصاء الجزائرية رميساء بوعلام أمام التايلاندية جوتاماس    الجيش الصحراوي يواصل قصف مواقع قوات الاحتلال المغربي    أكثر من 300 رقم هاتف طوغولي في قائمة الأهداف المحتملة لبرامج التجسس "بيغاسوس"    وفد من الخبراء الصينيين بالجزائر لتفقد تجهيزات "صيدال"    إسمنت: التكفل بجميع الصعوبات التي تعترض صادرات مجمع "جيكا"    الدعوة لتعليق كافة النشاطات البيداغوجية    الاعتماد على القدرات الوطنية لرفع المردودية    حلم «البوديوم» يتبخر    السريع يقترب من ترسيم البقاء    «حققنا البقاء بنسبة كبيرة»    أين مصالح الرقابة ؟    النظر في تكييف التدابير الوقائية من الأولويات    السارق بين يدي العدالة    فضاء للاسترخاء وصيد الأسماك    المستشفيات تستقبل 89 جريحا بالسكاكين صبيحة النحر    التلقيح أفضل وسيلة للوقاية من الوباء..!!    «أهدي نجاحي لروح والدي وأمي وكل أساتذتي»    «المصاب يستهلك 30 لتراً في الدقيقة و الخزان ينفد في 14 ساعة»    كوفيد-19: تواصل حملة التلقيح لفائدة الصحفيين غدا الأحد    وزارة السكن والفلاحة… نحو تسوية عقود الملكية بالمشاريع السكنية المشيدة فوق أراضي فلاحية    "مراسلون بلا حدود" تعترف بخطيئتها وتعتذر للجزائر    ولاية الجزائر تغلق منتزه "الصابلات" لمدة أسبوعين    16 وفاة.. 1305 إصابة جديدة وشفاء 602 مريض    انتعاش "اليورو" رغم الجائحة    الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس بايدن    26 نائبا بريطانيا يقدمون مسودة إدانة    فتح 3 مستشفيات جديدة لاستقبال المصابين بكورونا شهر أوت    رئاسة شؤون الحرمين تعلن نجاح المرحلة الأخيرة من خطة الحج    هذه قصة الأضحية    الجزائر ستسعى لتحقيق مشاركة مُشرِّفة في الأولمبياد    جبهة البوليساريو: الشعب الصحراوي وحده من يقرر وجهة موارده الطبيعية    شباب قسنطينة يعود بنقطة الثقة    مجلة "أرابيسك"... نافذة على الثقافة العربية بعدسة جميلة    الاتحاد الدولي للجيدو يوقف المصارع نورين ومدربه بن يخلف    نسبة نجاح ب58.07 بباتنة    67.98 بالمائة نسبة النجاح في البكالوريا    توقيف مروجي مخدرات بالأحياء الشعبية    "مراسلون بلا حدود" تعترف ب "خطيئة بيغاسوس" ضدّ الجزائر    اضطراب في حركة ترامواي وهران بسبب أشغال الصيانة    النادي الهاوي يطالب بعقد جمعية عامة استثنائية للشركة    أكثر من 60 بالمائة نسبة النجاح في البكالوريا    توقيف متورط في سرقة مواشي    فك لغز مقتل عميد الأطباء في ظرف وجيز    كبش اليتيم    رحيل "أحسن عسوس" المدير الأسبق للمسرح الجهوي لسيدي بلعباس    التصريح والدفع عبر الإنترنت بالولايات التي ليس لديها مراكز ضرائب    خبر وفاة دلال عبد العزيز يُحدثُ ضجة في العالم العربي    نُزُهَات بحرية وأطباق شهية    المقدم العربي بن حجار أحد رموز تثمين التراث بمستغانم    إنه عيد الأضحى.. فاخلعوا الأحزان    ''معذبو الأرض" لفرانز فانون    صدور العدد الثامن لمجلة الصالون الثقافي    في تعليق لها عن حوادث المرور لجنة الفتوى تؤكد مسؤولية السائق اتجاه الحادث    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جوفنتوس يمنح رونالدو مهلة أخيرة
نشر في أخبار اليوم يوم 24 - 06 - 2021


لتحديد مستقبله..
جوفنتوس يمنح رونالدو مهلة أخيرة
أكدت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية أن جورجي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو سيتوجه إلى إيطاليا قريبا لعقد اجتماع مع مسؤولي النادي لبحث مصير النجم البرتغالي.
ولا يزال الغموض يلف مستقبل رونالدو من الاستمرار مع ناديه جوفنتوس في الفترة المقبلة أم يبحث عن تحد جديد في مسيرته الحافلة خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري.
وحتى الآن لا توجد أي عروض واضحة من أحد الأندية لضم كريستيانو رونالدو ولكن خورخي مينديز سيعود إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل صاروخ ماديرا .
وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي جوفنتوس منح هدافه البرتغالي مهلة نهائية حتى الأسبوع الأول من جويلية المقبل لتحديد مستقبله مع البيانكونيري الذي يرتبط معه بعقد حتى 30 جوان 2022.
وكشفت الصحافة الإيطالية مؤخرا عن أن مينديز كان يسافر كثيرا إلى فرنسا في الأيام الأخيرة وربما لإنهاء صفقة انتقال رونالدو إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان لا شك المفاوضات لم تدخل بعد مرحلتها الحاسمة لكن قد يكون انتقال الأسطورة البرتغالي إلى حديقة الأمراء مسألة وقت ليس أكثر.
ويصب رونالدو حاليا تركيزه مع منتخب بلاده على غمار نهائيات بطولة أمم أوروبا يورو 2020 ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به مع زملائه في يورو 2016 على حساب منتخب فرنسا.
وألمح رونالدو خلال حديثه في مؤتمر صحفي عشية مباراة البرتغال وهنغاريا في مستهل مشواره ضمن يورو 2020 إلى إمكانية مغادرة جوفنتوس بقوله: لعبت في أعلى المستويات خلال سنوات لذا لا يزعجني هذا على الإطلاق. إذا كنت أبلغ 18 أو 19 عاما لربما قضيت ليال دون نوم لكنني أبلغ 36 عاما وأي شيء سيحدث بعد ذلك سيكون الأفضل لي سواء البقاء في جوفنتوس أو الانتقال .
وأضاف: أهم شيء الآن بطولة أوروبا وهذه المشاركة الخامسة لي لكنني أعتبرها الأولى وأود البدء بشكل جيد وأن نلعب مباراة جيدة وأن تبقى المشاعر إيجابية منذ أول مباراة وحتى الأخيرة .
ويفكر رونالدو من فترة بعد الموسم السيء مع جوفنتوس وعدم حصد أي لقب كبير باستثناء بطولة كأس إيطاليا في الرحيل عن الدوري الإيطالي وإنهاء مسيرته مع السيدة العجوز وخوض تجربة جديدة.
كما صرح كريستيانو رونالدو بعد نهاية الموسم الحالي مع جوفنتوس بأنه وصل إلى الهدف الذي حدده لنفسه منذ اليوم الأول في إيطاليا وهو الفوز بالدوري والكأس والسوبر ولقب الهداف في بلد كروي مليء بالنجوم.
ووجه رونالدو رسالة شكر عبر حسابه على موقع فيسبوك إلى محبيه يفتخر فيها بما حققه في السنوات الماضية في الدوريات الإسباني والإيطالي والإنجليزي شاكرا كل من ساهم في تحقيقه للإنجازات الفردية والجماعية.
وقد فسر البعض تلك الرسالة بأن صاروخ ماديرا يلمح إلى إمكانية مغادرته لفريق جوفنتوس والدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.