الإجراء يهدف للإستجابة لطموحات الطلبة الجدد.. حجار:    لرفع حظر السلاح عن ليبيا    مواجهات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في عدة مدن محتلة    بعد تألقه مع نادي دينامو زغرب    حسب قرار وزاري صادر في الجريدة الرسمية    المسيلة    مراعاة خصوصية المنطقة لوقف معاناة المرضى بالمستشفيات    مقتل مسلح وإصابة جندي مصري باشتباكات عنيفة في سيناء    الجيش يلقي القبض على إرهابي بالبويرة    هل يعلم وزير الصحة بكوارث قطاعه؟    طمار يحذر من تأخر المشاريع ويكشف:    كعوان يناقش وضع الصحافة مع السفير الأمريكي    من تنظيم موسم الحج 2018    الرابطة الأولى- الجولة ال 15: شبيبة الساورة تتعثر أمام مولودية الجزائر    "المعتمر" الشاب خالد "يأكشنها" على MBC action !    نحو رفع كوطة الحجاج الجزائريين    توسعتا ميترو الجزائر تدخلان الخدمة في جانفي    بنوك تجارية بإمكانها الاستثمار في العملة الصعبة ابتداء من 2018    بدوي يستقبل الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب    هامل يعطي إشارة انطلاق مراطون اختراق الضاحية    مناصرة يدعو منتخبي حزبه إلى التواصل مع المواطنين    بن صالح: قرار ترامب خطوة عبثية عواقبها وخيمة    التحالف الإسلامي يدعم مقترح باريس ويخصص له 150 مليون دولار    سوناطراك توقّع على 5 اتفاقيات إطار لإنجاز خدمات    وضع حد للفوضى في القطاع    هامل يشرف على نصف مراطون اختراق الضاحية    شبيبة القبائل تعود من بعيد وتفتك التعادل أمام مولودية وهران    الجزائر تسجل أكبر تراجع في تدفق الأنترنت عبر العالم    الباي: نحتاج إلى التكوين والدعم    أويحيى في رقان اليوم    التكوين المتواصل محور الأيام الجزائرية-الفرنسية لطب الأشعة    هلاك سبعيني في حادث مرور بوادي العلايق    سعر بترول الجزائر يتجاوز 60 دولارا للبرميل    مجاهدون يجددون الموقف التضامني للجزائر مع فلسطين    زيتوني يشيد بإنجازات المؤرخ أبو القاسم سعد الله    تأسيس جائزة سنوية في المجالات الفكرية والأدبية والطبية    وفاة الكاتب نور الدين سعدي    فتنة الأمازيغية تخيّم على البويرة    الشاب خالد يشعل السعودية بأغانيه    الرئيس الزيمبابوي يجدد التضامن مع الشعب الصحراوي    التأكيد على ضرورة ترقية الشراكة الاستراتيجية الجزائرية الروسية    بن صالح يبحث مستجدات القضية الفلسطينية بالرباط    متى نشاهد لاعبا عربيا يرفع الكرة الذهبية؟    سيرث نلمعاون نفثال أبربوش ذ بركوكش ذي باثنت ورعان ثلا    هذه أهمية الحياء في الإسلام    يا غلام أتأذن لي ؟    تبسمك في وجه أخيك صدقة    آزارث آغ هقور سزيث نوزمور ذالدوا ذا رباني    قطر الوجهة الإعدادية المقبلة ل «الخضر»    مرارة قسم الهواة تهيمن على الذكرى    الرائد في تنقّل صعب إلى العاصمة والنصرية في مواجهة الوفاق    قسنطينة تستضيف الطبعة التاسعة    حقوق الطفل في الجزائر ممتازة والأسرة صمام أمان    تكثيف اللقاءات بين المهنيين والمستثمرين لترقية وتطوير الإنتاج    «كناس» يصرف ما يفوق 7 ملايير سنتيم    إنتاج العسل مؤشر إيجابي لترقية النشاط الاقتصادي    685 مليار دينار جزائري تمويلات للمتعاملين الاقتصاديين    دخول دار «عكوش بلقاسم» حيز الاستغلال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





محرز يتصل بإدارة برشلونة للتعاقد معه
النادي الإسباني أكد أنه لا يريده
نشر في الفجر يوم 12 - 08 - 2017

سعى نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، رياض محرز، لضمان انتقاله إلى نادي برشلونة في الفترة الأخيرة، من خلال الاتصال بإدارة النادي الإسباني وعرض نفسه للتوقيع معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، غير أن رد البرصا كان سلبيا، حيث رفضت إدارة النادي الإسباني التعاقد معه، وأكدت عدم حاجتها له.
كشف صحيفة ”سبورت” الكتالونية، أن رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، وأفضل لاعب في البريميرليغ الموسم قبل الماضي، دخل في اتصالات مع البارصا خلال الساعات الأخيرة لعرض خدماته، خاصة في ظل حاجة الفريق الكتالوني لجناح، بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان، وفشلها في التوقيع مع البرازيلي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي.
وأوضحت جريدة سورت المقربة من نادي برشلونة أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عاما، لا يدخل حاليا في خطط الفريق الذي يستعد لخوض كأس السوبر الإسباني، أمام غريمه ريال مدريد سهرة اليوم بملعب الكامب نيو.
وتردد اسم محرز للانضمام إلى برشلونة عندما قاد ليستر للقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، خاصة مع ظهور صور له وهو يرتدي قميص البلوغرانا.
وتبلغ قيمة محرز السوقية، الذي يلعب بصفوف ليستر منذ جانفي 2014، نحو 30 مليون يورو.
محرز يخيب في أول ظهور رسمي
خيب رياض محرز الآمال في أول ظهور رسمي له هذا الموسم، وانهزم رفقة ناديه ليستر سيتي في افتتاح البطولة الإنجليزية الممتازة، بثلاثة لأربعة اهداف، في لقاء دراماتيكي، شهد ضياع فوز من ليستر في الدقائق الأخيرة.
ولم يقدم رياض محرز المستوى المطلوب منه، حيث كان ظل لنفسه في أغلب فترات المواجهة، على الرغم من أنه شارك أساسيا طيلة المواجهة، وقدم تمريرة حاسمة لهدف فاردي الثاني، لكن ذلك لم يكن كاف للنجاة من هزيمة جديدة أمام الغانرز.
وظهرت علامات الحزن بادية على الدولي الجزائري بعد نهاية المواجهة، حيث لام ينجح في تقديم أداء يحفز اندية أوروبا على التعاقد معه، وأكد تواصل تراجع مستواه، أو أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب بسبب رغبته في الرحيل من ليستر.
وتلقى رياض محرز عرضا وحيدا هذا الصيف من نادي روما الإيطالي، حيث تقف إدارة ليستر ض العرض وتطالب بمقابل مادي كبير لبيع محرز.
أما أرسنال الإنجليزي، فق أكد عدم رغبته في التعاقد مع رياض محرز، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على بقية أندية البريميارليغ.
وأكد الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أنّ ناديه لم يقدم أي عرض رسمي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي. وقال فينغر، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميترو” البريطانية: “لم نقدم أي عروض لرياض محرز حتى الآن، ولكن ربما يحدث هذا في المستقبل”.
وتابع: “السبب وراء ذلك، هو أننا نمتلك لاعبين يقومون بالدور ذاته الذي يلعبه محرز، مثل مسعود أوزيل، وأليكس أيوبي، بالإضافة إلى جاك ويلشير، الذي عاد إلينا بعد فترة إعارة، لذلك لن أشتري لاعبًا لا يقدم إضافة للفريق”.
وأشارت تقارير صحفية إلى تمسك روما الإيطالي بالتعاقد مع رياض محرز، حيث قدّم النادي عرضًا بقيمة 36 مليون إسترليني، لأجل الحصول على خدماته.
وكان كريغ شكسبير، المدير الفني لليستر سيتي، قد أكد موافقة ناديه على رحيل محرز، لكن بشروط، حيث قال: “لو جاء عرض لأجل اللاعب ولم يكن بالمبلغ الكافي، فلن نوافق عليه، فرغم رغبة محرز في الرحيل عن الفريق، لكنه ما زال لاعبًا لدينا، ولن نتخلى عنه بمبلغ بسيط”. ولعب محرز 36 مباراة في الموسم الماضي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، إلا أنّه كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وإفريقيا عام 2016، بعدما ساهم في فوز “الثعالب” بالبريميرليغ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.