وزير الخارجية " صبري بوقدوم " يزور ليبيا رفقة وفد رفيع المستوى    الخميس القادم آخر أجل لإيداع استمارات وملفات الترشح للتشريعيات    تراجع أسعار النفط    خالدي:"علاوات" لأعوان الجمارك المكلفين بالمتابعات القضائية…!    بولخراص: الشروع قريبا في مرحلة نشر استراتيجية "سونلغاز 2035"    حملة مليونية للمطالبة بوقف غير مشروط للحرب في اليمن    كرة القدم / أوروبا: فلورنتينو بيريز رئيسا لبطولة "السوبر الأوروبي"    إقالة "جوزي مورينيو" من تدريب توتنهام    السوبر الأوروبي: العائدات المالية تسيل لعاب الأندية    مكافحة الجريمة : معالجة 612 قضية خلال الثلاثي الأول من سنة 2021 بالطارف    الطارف : الإطاحة بعصابة إجرامية مختصة في السرقة    وزيرة الثقافة: تراثنا يستدعي الحماية والاستغلال لأنه ثروة حقيقية    اصدار نسخة من الدستور باللغة الأمازيغية    إعلان موعد أول أيام عيد الفطر فلكيا    لهذه الأسباب ارتفعت الأسعار في رمضان    مؤسسة "ساتيم": تخفيض تكاليف انخراط المواقع التجارية في البنوك    عدالة : تسليط عقوبة سنتين سجنا نافذا في حق "البوشي"    عمار بلحيمر: 70 % من الجزائريين يطالعون الصحافة الالكترونية    نزيه برمضان: من أهداف المرصد الوطني الوصول إلى الديمقراطية التشاركية    هكذا رد ماكرون على تصريحات جعبوب    فلة عبابسة تبكي بحرقة في الغربة.. "نعيمة توأم روحي راحت بدون ما تودعني"    تنصيب رؤساء أمن ولايات جدد    تفريغ كميات كبيرة من البطاطا المخزّنة بعدة ولايات    كريستوفر روس: قرار ترامب بشأن الصحراء الغربية خطير ومتهور    اتحاد عنابة وأمل الأربعاء وجمعية وهران ينفردون بالريادة    الأسيرةُ الفلسطينيةُ.. شموخُ الجبالِ وإرادةُ الأبطالِ    أمريكا التي تُقهر    رمضان لصناعة الإرادة والتحكم في النفس والطاعة    من أعظم عبادات السر الصيام أمانة.. فاحفظها    البيان الكامل لمجلس الوزراء    منصب كومان مزال مهددا ولابورتا متهم بعدم دعمه بشكل مطلق    بن زيان يكشف استحالة التوظيف المباشر لحاملي الدكتوراه    «《لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ》»    تسليم المهام بين عمارة وزطشي غدا    إصابة 16 شخصا في اصطدام حافلة بجدار منزل    القبض على 5 أشخاص بتهمة تزوير أوراق نقدية بوهران    3 وفيات.. 156 إصابة جديدة وشفاء 111 مريض    لم يتم تسجيل أي أعراض جانبية خطيرة بالجزائر    نظام الرقمنة الشامل للجمارك جاهز في 2022    انتخابات رئاسية في سوريا يوم 26 ماي القادم    دعوة المغرب لإطلاق سراح الصحفيين الريسوني والراضي    فاتحة إسماع صوت الجزائر    "رمضان.. دون أحزان"    عمل درامي لافت يستحق المتابعة    "حنّة يديك" اشتياق لأهل التمثيل والمغنى    "فجر التغيير" يوم 12 جوان    مسرحية « الخيمة» في جولة فنية    «ما تفكرنيش» «خويا يا خويا »و أغنية «العيد» جديدي الفني    «حلمنا إهداء لقب الكأس للوهرانين»    حليب الأكياس غائب عن المحلات    سمك الفقراء يلتحق باللحوم الحمراء    بونوة يسعد الحمراوة    سائقان مهددان بالسجن    الفن السابع ينتظر إعادة الاعتبار    عودة النشاط ببعض أسواق الخضر بغليزان    «التهاون الكبير في تدابير الوقاية قد يعيدنا إلى البداية»    نستبعد موجة ثالثة بسبب عدم انتشار عدوى الفيروس البريطاني    «قُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فوكوشيما نقطة البداية: انطلاق جولة الشعلة الأولمبية يوم 25 مارس
نشر في النصر يوم 27 - 02 - 2021

تنطلق جولة الشعلة الأولمبية لدورة ألعاب طوكيو، من مدينة فوكوشيما اليابانية يوم 25 مارس المقبل، مع إتباع الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.
وكشفت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، عن الإجراءات التي ستطبق خلال الجولة التي تستمر 121 يوما، والتي ستنطلق من مركز تدريب كرة القدم «جي-فيلدج»، بالقرب من محطة فوكوشيما النووية، والتي شهدت قبل عشر سنوات أسوأ حادث نووي عرفته اليابان.
وقال المنظمون في بيان لهم، إن المبادئ التوجيهية «تمت صياغتها لضمان حماية جميع المشاركين في جولة الشعلة الأولمبية، من المشجعين والمشاهدين، بالإضافة إلى السكان المحليين».
ويحمل الشعلة بالتعاقب عشرة آلاف شخص، عبر جميع المحافظات ال 47 في اليابان، على أن تنتهي الجولة في الحفل الافتتاحي لأولمبياد طوكيو يوم 23 جويلية.
وكان من المقرر أن تنطلق جولة الشعلة الأولمبية في 26 مارس 2020، لكن اللجنة الأولمبية الدولية والحكومة اليابانية، قررتا قبل ذلك الموعد بيومين، تأجيل أولمبياد طوكيو-2020 إلى العام الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.
ومن المقرر أن تقام دورة الألعاب الأولمبية خلال الفترة من 23 جويلية، لغاية 8 أوت 2021، وتعقبها دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة، من 24 أوت إلى 5 سبتمبر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.