الجيش الوطني يواصل محاربة الإجرام والإرهاب    هذا موعد استئناف عمل الموظفين الإداريين والتربويين    تشجيع الشراكة في الصناعة الصيدلانية مع إثيوبيا    وزارة الفلاحة تذكّر منتجي الحبوب مجدّدا    آلية فعالة لحماية المهنيين ومنتجاتهم    استخراج ألف طن من خام الحديد من منجم غار جبيلات    الريسوني تماهى فيما تدعو إليه الجماعات الإرهابية المتطرفة    إرسال 80 طنا من المواد الغذائية والأدوية إلى السنغال    محطّتان مفصليتان في تاريخ الثورة التحريرية    محطّتان مفصليتان في تاريخ الثورة التحريرية    البطولة العربية.. فرصة السّباحة الجزائرية لمواصلة التّألّق    تسخير كافة الإمكانيات لإخماد الحرائق والتكفّل بالمصابين    القيادة الجهوية الثانية..تأهّب واستعداد لضرب معاقل الإجرام    الغرق يُنهي حياة عشرات الجزائريين    23 جهاز إرسال لتكريس الحق في الإعلام بمناطق الظل    القصيدة الشّعبية أرّخت لتاريخ النّضال    رحيل عميد الفنانين التشكيليين الجزائريين بشير يلس    على العلماء المنخرطين في اتحاد المسلمين اتخاذ موقف حازم    تجند تام للدولة لإخماد الحرائق والتكفّل بالمتضررين    توقيف 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية    نجاح العملية الثالثة للرمي بالمتفجرات بغار جبيلات    محطتان مفصليتان في تاريخ الثورة التحريرية    تشجيع الشراكة الجزائرية-الإثيوبية في الصناعة الصيدلانية    لولا دا سيلفا يعود بقوة    مالي تطالب باجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي    المنتخب البرازيلي يريد ملاقاة "المحاربين" وديا    ضبط 1.70 غرام من الكوكايين    ملجأ عشّاق الطبيعة والباحثين عن الهدوء    قدامى مولودية وهران متخوفوّن من تكرار سيناريو 2008    3برونزيات جديدة في رصيد الجزائر    مباراة ودية : اتحاد الجزائر يفوز على مستقبل المرسى التونسي (3-1)    تأمل في المسار الإبداعي للثقافة الوطنية    نفحة من الحنين إلى الماضي    الأمين العام لوزارة الصحة يستقبل وفدا عن المركز الإفريقي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها    قوات الاحتلال تعتقل 38 فلسطينيًا من الضفة الغربية    ..بشير يلس شاوش يترجّل    الشروع في إنشاء المعهد الوطني العالي للسينما    وزارة الثقافة تدعم إنتاج 10 مسرحيات و10 أفلام    عبد الله بن عمر .. على خطى الحبيب    سوناطراك تحقّق في حريق المنطقة الصناعية لسكيكدة    الرئيس تبون يُعزي عائلات ضحايا الحرائق    تعيين عصام حشيد عضوا في الفريق التقني    تراجع طفيف لعدد إصابات كورونا في الجزائر    الفاف تُوقف المفاوضات مع الإتحاد البرازيلي    الشابة جميلة نجمة حفل افتتاح المهرجان الوطني للموسيقى الحالية بقالمة    الخضر سابع أعلى منتخب قيمة مالية في أفريقيا    لا للسب والكلام البذيء في شوارعنا    السباب من شيم الفاسقين    سوق رحمة لبيع المستلزمات المدرسية طيلة شهر بباتنة    استقرار أسعار الذهب عالميا    أولاد يحيى خدروش: البلدية تحذر من استغلال المياه العمومية لأغراض تجارية    الفريق أول شنقريحة في الندوة العاشرة للأمن الدولي: يجب التركيز على الأمن الإنساني والتكفل بالأسباب العميقة للأزمات    "الفصيلة المحمولة جوا 2022" : انطلاق المرحلة الأولى من الألعاب العسكرية الدولية بالمدية    فيما تم فتح بعض المعارض لبيعه: التعاقد مع 50 مكتبة خاصة لبيع الكتاب المدرسي بالوادي    8 اتفاقيات في لتطوير البذور    جزائري ضمن الفريق الاستشاري لمنظمة الصحة العالمية    الزواج يبنى على أهداف سامية    وقفات من الهجرة النبوية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هذا ما قدمه نجما الجزائر في موقعة مان سيتي ضد وست هام
نشر في الحياة العربية يوم 28 - 11 - 2021

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب نظيره وست هام يونايتد، بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب " الإتحاد ".
وسجل السيتي هدف التقدم عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة "33"، في حين أضاف البديل فرناندينيو هدف ثاني من أول لمسة له في الدقيقة "89". في حين سجل وست هام هدف تقليص الفارق عن طريق لانزيني بتسديدة رائعة في الدقيقة "90+4".
ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 29 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد تشيلي مؤقتاً، بينما تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز الرابع.
وعرفت المباراة مواجهة جزائرية خالصة بين رياض محرز وسعيد بن رحمة. وشهدت المباراة مشاركة النجم الجزائري رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي بشكل أساسي، ليقدم مستويات جيدة على مدار المباراة. ووفقا لموقع "هوسكورد" البريطاني المتخصص في الإحصائيات، فإن محرز حصل على تقييم 6.78 من 10 درجات، وهو تقييم جيد إلى حد كبير.
وكانت اللقطة الأبرز من نصيب اللاعب الجزائري، عندما سجل هدفا لفريقه، غير أن تقنية الفيديو حرمته من ذلك وألغته.
على المستوى الهجومي، سدد محرز كرتين على المرمى، كلاهما خارج الشباك، كما قدم تمريرتين مفتاحيتين على مدار المباراة. محرز مرر 45 كرة على مدار المباراة، بدقة 93.3%، كانت منها 3 كرات عرضية، دون أن يمرر أي كرة طولية.
في المقابل، قدم سعيد بن رحمة هو الآخر مستويات متوسطة مع فريق وست هام يونايتد، بعدما شارك أساسيا، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 58. وحصل اللاعب الجزائري على تقييم 6.20 من 10 درجات وفقا لموقع "هوسكورد" البريطاني أيضا. وسدد بن رحمة كرة واحدة على المرمى، جاءت بين القائمين والعارضة، كما مرر 12 كرة بدقة 66.7%، منها 3 كرات عرضية.
...محرز يشيد بإمكانيات بن رحمة
أثنى الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على سعيد بن رحمة جناح فريق وست هام يونايتد.
وتحدث محرز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، محذرا من إمكانيات سعيد بن رحمة بقوله: "هو يؤدي بشكل جيد للغاية، في الموسم الماضي أيضا لعب جيدا ولكنه لم يسجل الأهداف المنتظرة". وأضاف: "رغم ذلك قدم بن رحمة مستويات قوية، ولكن هذا الموسم لديه عدد أكبر من المباريات التي لعبها أساسيا، وعلينا أن نكون حذرين منه". وشدد نجم السيتيسنز بقوله "أنا سعيد للغاية من أجله، لأنه شخص جيد وأتمنى أن يواصل مشواره على هذا النحو".
.. ويكشف مفتاح الفوز بدوري أبطال أوروبا
لم يتخل الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حلمه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.
وكان محرز على وشك تحقيق حلمه الموسم الماضي، لكنه خسر مع السيتي المباراة النهائية بهدف دون رد، على يد تشيلسي الإنجليزي.
وشارك محرز في فوز سيتي على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-1، يوم الأربعاء الماضي، في الجولة 5 وقبل الأخيرة من دور المجموعات.
وقال محرز في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "هناك رغبة قوية لدينا في المضي قدما هذه المرة، أعتقد أن الشخصية التي ظهرنا بها أمام باريس هي مفتاح الفوز باللقب".
وحوّل السيتي تأخره بهدف سجله كيليان مبابي على ملعبه ووسط جماهيره، إلى فوز بنتيجة 2-1، بعد أن ضمن الفريقان العبور إلى دور ال16.
وأضاف محرز: "كان الفريق جيدا للغاية في أمسية الأربعاء، حققنا الفوز وقدمنا مباراة جيدة للغاية، لذلك نحن سعدان".
وشدد بقوله: "نريد الفوز باللقب، إنها منافسة عظيمة للغاية ونطمح في بلوغ النهائي، لكن بشرط أن نظهر نفس شخصية يوم الأربعاء في قادم المباريات".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.