شنقريحة يؤكد "رمزية" اللقاء الذي عقد رئيس الجمهورية بمقر وزارة الدفاع    لعمامرة يتحادث مع نظيره القطري    أصدر بياناً رسمياً توضيحياً الكاف يُعلن معايير اختيار أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث إلى ثُمن نهائي    "أسبوع الفيلم الوثائقي" من 22 إلى 27 جانفي بالجزائر    قسنطينة: توقيف شخص بحوزته أسلحة بيضاء ومجوهرات مسروقة    المناضل العماري يدعو دي ميستورا الى التحرك من أجل ضمان حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير    "كاف" يرفض تغيير ملعب مباراة الجزائر وكوت ديفوار    متعاملون أمريكيون يطّلعون على فرص الاستثمار    تحرير 679 مشروع خطوة لرفع معدّلات النّمو    الجمارك جاهزة لإطلاق عمليات التصدير نحو دول الجوار    تصرفات تضليلية بائسة    الجزائر تدين بشدة الإعتداء    مناورات المُحتل    وقفة لأهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت    النواب يصادقون على أربعة مشاريع قوانين    استقبال أكثر من 500 مستثمر بوساطة الجمهورية    الرئيس تبون يجدد مساندته المطلقة للمنتخب الوطني    عودة النزعة الهجومية إلى الواجهة    المجلس الشعبي الوطني يؤجل أنشطته باستثناء الجلسات العامة المبرمجة مسبقا    6550 منصب تكويني خلال دورة فيفري بورقلة    وزارة التجارة تؤكد إرادة السلطات العمومية التكفل بانشغالات الخبازين    فنانون أفارقة وأمريكيون لإحياء تظاهرة ''وان بيت» بتاغيت    جامعة وهران-2 تسخّر المكتبة المركزية    تفشي "أوميكرون" قد يفضي إلى مناعة جماعية    ملهاق يحذر من الفيروسات الشتوية    حجز أكثر من 14 قنطارا من الكيف بوهران    الألعاب المتوسطية وهران-2022: اجتماع حول النقل التلفزيوني    الرئيس تبون يعقد اجتماعا بمقر وزارة الدفاع الوطني    ميناء مستغانم: نمو النشاط التجاري ب 38 في المائة خلال 2021    المنتخب الوطني وياسين براهيمي يتوجان بجائزتي أفضل منتخب وأفضل لاعب لسنة 2021    الطارف: حجز 10 ألاف وحدة من المواد التعقيم والتنظيف من مستودع غير شرعي بالشط    مستوطنون يقتحمون الأقصى وجيش الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا    اجتماع بين مجمع "جيكا" و وكالة "أنام" من أجل تطوير الاستغلال المنجمي    كأس افريقيا للأمم 2021 :بلايلي يتصدر قائمة "صانعي الفرص" في الكان    وزير الأشغال العمومية يعطي إشارة انطلاق أشغال إنجاز مقطع بوغزول-الجلفة    ثورة الجزائر التي تنبض في فلسطين    الأراضي المقدسة بفلسطين كما تبدو في رحلات أوروبيين    قرارات منتظرة حول تطعيم الأطفال ضد كورونا    حوادث المرور : وفاة 34 شخصا وإصابة 1027 آخرين خلال أسبوع    قسنطينة: صدور العدد الرابع لمجلة "جدارية" متحف أحمد باي    أسعار النفط تتخطى هذه العتبة    60 بُرعما وبُرعمة يتنافسون على اللقب بوهران    قراءة في مسرحية "أبناء الحكواتي"    نواب الغرفة السفلى يصادقون على قانون التنظيم القضائي    ضرورة وضع "نظام ردع" في مليلية لمنع التهديدات المغربية    11 وفاة... 692 إصابة جديدة وشفاء 402 مريض    تصدير 40 طنا من الصوف نحو تركيا    بوزيد يستذكر التشكيلي الراحل قاسمي    هل يزيل القانون الجديد سطوة "قُطّاع الطرق"؟    هنيئا للجزائر رغم الخسارة لأنه يبقى فريقا قويا ومحترما    شكل آخر من الجهل لابد من محاربته    تثمين حيٌّ للتراث    دعم للمواهب الشابة    طاعة الله.. أعظم أسباب الفرح    وسائل التواصل.. سارقة الأوقات والأعمار    إنّ خير من استأجرت القوي الأمين    جدلية الغيب والإنسان والطبيعة..    لا حجة شرعية لرافضي الأخذ بإجراءات الوقاية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هذا ما قدمه نجما الجزائر في موقعة مان سيتي ضد وست هام
نشر في الحياة العربية يوم 28 - 11 - 2021

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب نظيره وست هام يونايتد، بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب " الإتحاد ".
وسجل السيتي هدف التقدم عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة "33"، في حين أضاف البديل فرناندينيو هدف ثاني من أول لمسة له في الدقيقة "89". في حين سجل وست هام هدف تقليص الفارق عن طريق لانزيني بتسديدة رائعة في الدقيقة "90+4".
ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 29 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد تشيلي مؤقتاً، بينما تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز الرابع.
وعرفت المباراة مواجهة جزائرية خالصة بين رياض محرز وسعيد بن رحمة. وشهدت المباراة مشاركة النجم الجزائري رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي بشكل أساسي، ليقدم مستويات جيدة على مدار المباراة. ووفقا لموقع "هوسكورد" البريطاني المتخصص في الإحصائيات، فإن محرز حصل على تقييم 6.78 من 10 درجات، وهو تقييم جيد إلى حد كبير.
وكانت اللقطة الأبرز من نصيب اللاعب الجزائري، عندما سجل هدفا لفريقه، غير أن تقنية الفيديو حرمته من ذلك وألغته.
على المستوى الهجومي، سدد محرز كرتين على المرمى، كلاهما خارج الشباك، كما قدم تمريرتين مفتاحيتين على مدار المباراة. محرز مرر 45 كرة على مدار المباراة، بدقة 93.3%، كانت منها 3 كرات عرضية، دون أن يمرر أي كرة طولية.
في المقابل، قدم سعيد بن رحمة هو الآخر مستويات متوسطة مع فريق وست هام يونايتد، بعدما شارك أساسيا، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 58. وحصل اللاعب الجزائري على تقييم 6.20 من 10 درجات وفقا لموقع "هوسكورد" البريطاني أيضا. وسدد بن رحمة كرة واحدة على المرمى، جاءت بين القائمين والعارضة، كما مرر 12 كرة بدقة 66.7%، منها 3 كرات عرضية.
...محرز يشيد بإمكانيات بن رحمة
أثنى الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على سعيد بن رحمة جناح فريق وست هام يونايتد.
وتحدث محرز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، محذرا من إمكانيات سعيد بن رحمة بقوله: "هو يؤدي بشكل جيد للغاية، في الموسم الماضي أيضا لعب جيدا ولكنه لم يسجل الأهداف المنتظرة". وأضاف: "رغم ذلك قدم بن رحمة مستويات قوية، ولكن هذا الموسم لديه عدد أكبر من المباريات التي لعبها أساسيا، وعلينا أن نكون حذرين منه". وشدد نجم السيتيسنز بقوله "أنا سعيد للغاية من أجله، لأنه شخص جيد وأتمنى أن يواصل مشواره على هذا النحو".
.. ويكشف مفتاح الفوز بدوري أبطال أوروبا
لم يتخل الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حلمه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.
وكان محرز على وشك تحقيق حلمه الموسم الماضي، لكنه خسر مع السيتي المباراة النهائية بهدف دون رد، على يد تشيلسي الإنجليزي.
وشارك محرز في فوز سيتي على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-1، يوم الأربعاء الماضي، في الجولة 5 وقبل الأخيرة من دور المجموعات.
وقال محرز في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "هناك رغبة قوية لدينا في المضي قدما هذه المرة، أعتقد أن الشخصية التي ظهرنا بها أمام باريس هي مفتاح الفوز باللقب".
وحوّل السيتي تأخره بهدف سجله كيليان مبابي على ملعبه ووسط جماهيره، إلى فوز بنتيجة 2-1، بعد أن ضمن الفريقان العبور إلى دور ال16.
وأضاف محرز: "كان الفريق جيدا للغاية في أمسية الأربعاء، حققنا الفوز وقدمنا مباراة جيدة للغاية، لذلك نحن سعدان".
وشدد بقوله: "نريد الفوز باللقب، إنها منافسة عظيمة للغاية ونطمح في بلوغ النهائي، لكن بشرط أن نظهر نفس شخصية يوم الأربعاء في قادم المباريات".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.