لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    الدعوة الى إعداد مدونات النصوص القانونية للشباب    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    مراد: ملتقى النعامة يرسي أسس السياسة التنموية الجديدة    خلال 48 ساعة الأخيرة..وفاة 06 أشخاص وإصابة 474 آخرين بجروح في حوادث مرور    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتحاد العاصمة حديث عن لقاء حداد كوربيس غدا في باريس
نشر في الهداف يوم 25 - 10 - 2011

تقول بعض المصادر المقرّبة إن هناك لقاء سيحدث بين الرئيس علي حداد والمدرب الفرنسي رولان كوربيس
وهذا من أجل التفاوض حول إمكانية إشرافه على العارضة الفنية للاتحاد العاصمة خلفا للمدرب المستقيل هيرفي رونار الذي اختار وجهته نحو المنتخب الزامبي، وعليه فإن مصادرنا أكدت أن حداد سيتنقل غدا من أجل ملاقاة هذا المدرب المرتقب أن يشرف على نادي سوسطارة، رغم أن كلاما كثيرا يقال حول هوية هذا المدرب وتتضارب الأنباء حول من سيقود سفينة الاتحاد.
كوربيس يؤكد اهتمامه بالاتحاد
ومن بين الأمور التي توحي بأن المدرب القادم قد يكون رولان كوربيس، هو تأكيد هذا الأخير لوجود اتصالات غير مباشرة، حيث قال في تصريح لجريدة ليكيب الفرنسية إنه مهتم بعرض الاتحاد، وأنه يمني النفس بأن يخوض تجربة في الجزائر، حيث قال إن هذا العرض يهمه، وأنه مستعد للدخول في مفاوضات مع المسؤولين، إن كانوا مهتمين به".
كوربيس: "تلقيت اتصالا من شخص سألني عن وضعيتي"
وكشف لنا المدرب الفرنسي في اتصال هاتفي مساء أمس أنه تلقى اتصالا أوليا من أحد الأشخاص المحسوبين على اتحاد العاصمة، حيث قال: "تلقيت اتصالا من أحد الأشخاص، لا أعرف ماذا يكون، حدثني عن فريق اتحاد العاصمة وعما إذا كنت مستعدا لتدربيه، فقلت له لم لا، بما أنني دون فريق حاليا أستطيع أن أقود أي فريق وأدرس العرض الذي أراه مناسبا، من غير المعقول أن أرفض عرضا مهما من هذا الفريق الذي أعرف أن مدربه رونار الذي استقال وغادر نحو منتخب زامبيا".
"كانت لي اتصالات من الاتحادية لكنهم اختاروا مدربا جيّدا"
وتابع كوربيس حديثه معنا مؤكدا وجود اتصالات في السابق مع الاتحادية الجزائرية: "أتمنى ألا يتكرر السيناريو الذي حدث لي مع المنتخب الجزائري، لقد تلقيت اتصالات غير مباشرة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صحيح أن الأمر لم يصل إلى درجة الاتصال المباشر مع الرئيس، لكنهم في الأخير اختاروا مدرّبا جيدا سيحقق الكثير لمنتخب بلادكم".
هنري ميشال: "لم يصلني أي عرض من الاتحاد"
من جانب آخر ولوضع النقاط على الحروف، كان لنا اتصال بالمدرب السابق لمنتخب غينيا الاستوائية هنري ميشال الذي تحدثت بعض المصادر عن اتفاق بينه وبين إدارة الاتحاد، لكن هذا الأخير نفى جملة وتفصيلا تلقيه اتصالات، حيث قال: "لم يصلني أي اتصال من أي فريق كان، لازلت في غينيا الاستوائية، لم أغادر بعد، عندما أعود إلى فرنسا سأدرس العروض إن كانت موجودة".
----------
الإدارة، رونار واللاعبون تنقلوا إلى خميستي
تنقل مسيرو مدرب ولاعبو اتحاد العاصمة إلى مدينة خميستي لتقديم التعازي إلى عائلة الأنصار الأربعة الذين توفوا الخميس الماضي بوهران، وقد حضر رفقة الجميع المدرب رونار الذي أبى إلا أن يشارك الفريق في هذه الالتفاتة الطيبة، كما تنقل الرجل الثاني في إدارة الاتحاد ربوح حداد رفقة عدد من المسيّرين، وحتى بعض الأنصار الأوفياء.
سيفسخ عقده نهائيا
رونار سيلتقي علي حداد صبيحة اليوم
ذكرت مصادر مقرّبة أن الرئيس علي حداد كان بصدد الالتقاء بالمدرب رونار مساء أمس الاثنين، غير أن الرجلين أجلا ذلك إلى صبيحة اليوم في آخر لقاء بينهما، حيث سيتلقى الرجلان من أجل فسخ العقد المبرم بينهما، والذي كان يمتد إلى غاية جوان 2013، رونار رفض المغادرة قبل أن يلتقي الرجل الأول في نادي سوسطارة، حيث كان مواطنه باتريس بومال قد غادر أول أمس الأحد وفسخ عقده مع الرجل الثاني في الفريق ربوح حداد.
أشرف على حصة أمس لأن عقده لا يزال ساريا
وفاجأ المدرب رونار الجميع بحضوره الحصة التدريبية التي جرت أمس، حيث كانت حصة الاستئناف بعد لقاء الوداد، رونار حضر وفاجأ اللاعبين على وجه الخصوص، حيث كانوا ينتظرون أن يشرف دزيري وبرانسي على التشكيلة فإذا بالمدرب الفرنسي يحضر ويشرف على الحصة، وعلمنا أن السبب الذي جعل رونار يحضر هو أن عقده لا يزال ساري المفعول مع الفريق وهو مجبر على الإشراف على الحصة التدريبية، لأنه عندها سيعتبر متخليا عن منصبه في حال مغادرة مكان عمله قبل أن يفسخ عقده.
الجميع اندهشوا لما شاهدوه
ولم يكن اللاعبون فقط من اندهشوا لما شاهدوا رونار، فعمال الملعب وأعضاء الطاقمين الطبي والإداري الذين حضروا إلى الملعب اندهشوا لما شاهدوا رونار يشرف على التدريبات، وهو الذي أعلن في وقت سابق أنه خاض آخر حصة له في ملعب بولوغين الخميس الماضي.
اجتمع باللاعبين قبل انطلاق الحصة
اجتمع المدرب رونار في آخر حصة تدريبية له مع الاتحاد بلاعبيه وهذا قبيل انطلاق الحصة التدريبية التي جرت مساء أمس، رونار شكر اللاعبين على ما بذلوه من مجهودات في المباراة الأخيرة أمام وداد تلمسان، كما طلب منهم مجددا أن يحفظوا هذه التشكيلة، ويواصلوا العمل على نفس المنهاج حتى يتمكنوا من إبقاء الفريق في ريادة الترتيب. قسم الفريق إلى تشكيلتين وأربع مرامي صغيرة
قام المدرب رونار بتقسيم التشكيلة إلى فوجين، حيث قاموا بإجراء حصة مباراة تطبيقية مصغرة، وكانت في ميدان به أربعة مرامي، وكان كل فريق يملك الكرة يحاول التسجيل في أحد المرميين الخاصين بالمنافس، وقد ظهر التنافس شديدا بين كل هذه العناصر، فرغم أن المباراة لم تكن تهدف إلى التسجيل وإنما لخلق الانسجام بين العناصر إلا أن اللاعبين كانوا في كل مرة يحاولون الوصول إلى المرمى، وهو ما صنع أجواء رائعة بين اللاعبين.
سيغادر مساءا اليوم
وسيغادر رونار الجزائر هذا المساء، حيث علمنا من مصادرنا الخاصة أنه حجز في رحلة مسائية نحو فرنسا، حيث سيغادر دون رجعة، قبل أن يحضر نفسه للتنقل إلى زامبيا للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب المحلي.
----------
التشكيلة مكتملة
استأنف الاتحاد التدريبات بتشكيلة مكتملة، فلم يكن هناك أي غياب، وكل العناصر التي تدربت بشكل عادي، اللاعبون الذي كانوا يعانون من إصابات كلهم شفيوا، وعادوا إلى التدريبات كلهم، حيث باتت العيادة فارغة، وهو الأمر الذي أفرح الطاقم الفني وخاصة دزيري الذي سيكون على رأس العارضة الفنية.
خوالد "طيح" رونار!
لقطة طريفة شهدتها الحصة التدريبية التي جرت أمس، حيث كان المدرب رونار واقفا في الدائرة المركزية، وكان المدافع خوالد يستعد للقيام بتوزيعة لأحد الزملاء وكانت تمريرته قوية جدا، مرت بجوار رونار ولكي يتفادها ارتمى على الأرض، وهي اللقطة التي أضحكت الجميع.
دحام اصطدم بمايڤا وغادر الملعب يعاني
تعرّض اللاعب نور الدين دحام إلى إصابة على مستوى الركبة بسبب اصطدام مع اللاعب مايڤا في إحدى الكرات المشتركة، دحام لم يستطع مواصلة التدريبات وأرغم على الخروج من أجل تلقي العلاج، قبل أن يغادر الميدان باتجاه العيادة أين تلقى العلاج الأولي.
غادر إلى المستشفى وأجرى فحصا
وغادر دحام رفقة أحد أعضاء الطاقم الطبي نحو مستشفى مايو من أجل إجراء كشف بالأشعة حتى يتمكن من معرفة مدى خطورة الإصابة، اللاعب بدأ يحضر نفسه ليواصل اللعب في التشكيلة الأساسية وخاصة في المباراة المقبلة أمام مولودية وهران، غير أن الإصابة جاءت لتضع الشك حول مشاركته وسيتبيّن ذلك في الحصص المقبلة.
أحضر "الطمينة" لزملائه
أحضر اللاعب نور الدين دحام "الطمينة" وهذا فرحا بمولوده الجديد محمد أمين رزق به نهاية الأسبوع الماضي، اللاعب كان سعيدا بتواجد المدرب رونار في آخر حصة تدريبية له مع الفريق، كما منح كل عمال الملعب أيضا وكل الحضور نصيبهم من هذه الحلوى الشهيرة.
كان الشخص الذي لا يتفق معه "رونار" في الاتحاد...
عيساوي مولدي: "رونار جاء للتمتع بشمس الجزائر، أراد جلب لاعبين من الدرجة الخامسة الفرنسية ولاعب في سن ال 35"
في بيان من المدير العام لشركة اتحاد العاصمة مولدي عيساوي وصلت قاعة تحرير جريدة "الهدّاف" نسخة منه، وفي رده على التصريحات التي أدلى بها المدرب "هرفي رونار" بعد مغادرته رسميا بيت الاتحاد باتجاه منتخب زامبيا، قال عيساوي: "أولا، السؤال الذي يتبادر في ذهني هو لماذا انتظر رونار إلى غاية مغادرته الفريق لكي يعلن للعامة بأنه لا يتفق معي، ولقد كان الفريق في وضعية صعبة الموسم الفارط ويلعب على السقوط لما التحقت أنا بالنادي ورغم أن دوري كان إداريا إلا أنني ساعدته، وفي نقطة مهمة أريد الإشارة إليها هي أن رونار أراد جلب لاعبين من الدرجة الخامسة في فرنسا (CFA2) وكذا لاعب يبلغ من العمر 35 سنة لكنني رفضت ذلك لأننا لم نكن بحاجة إليه، وكذلك فإن الفريق لم يكن في وضعية جيدة ورونار كان يتفاوض مع مناجير لاعب مغترب وهذا غير معقول".
"لم يتردد في قبول الإشراف على زامبيا والجميع يعرف تواضع إمكاناته"
وفي نقطة أخرى تطرق إليها مولدي عيساوي فيما يتعلق دائما بالمدرب الذي غادر الاتحاد، قال: "لم يدهشني رونار لما غادر الفريق لأنه من أول فرصة أتيحت له ووصله عرض من الاتحادية الزامبية قبل بذلك دون تردد وأنصار اتحاد العاصمة وكل من يتابع كرة القدم يعرفون تواضع إمكاناته الفنية، التكتيكية وكذا النفسية من حيث التعامل مع اللاعبين ورفع معنوياتهم بعد أي تعثر، وكما قلت فقبل انتهاء الموسم المنصرم تحدث معي رونار وقال لي إن كان المشكل فيه فإنه مستعد للمغادرة".
"الفرق كبير بين المدرب الذي قدم للعمل وآخر للتمتع بأشعة الشمس"
وواصل عيساوي إطلاق النار على "رونار" في بيانه قائلا: "من غير المعقول أن يطلق عليّ اتهاماته بعد مغادرته وكان جديرا به أن يفعل ذلك لما كان معنا وأنا الذي فعلت كل ما في وسعي لأجل تحويل راتبه الشهري إلى الخارج في الوقت المحدد، لقد تركناه يعمل في أحسن الظروف ولكن للأسف الفرق واضح وكبير بين المدرب الذي قدم للجزائر من أجل العمل وآخر لأجل التمتع بأشعة الشمس".
"لا يمكنك أن تغالط الرأي العام يا رونار لأنني أحب الاتحاد وبلادي ولا مجال للمقارنة بيننا"
وفي الأخير، أبى عيساوي إلا أن يذكّر "رونار" بمن يكون ومدى تعلقه بالنادي الأحمر والأسود، فقال: "لطالما افتقد رونار الشجاعة لمواجهتنا مباشرة وفي الوقت الذي كان فيه مطالبا بالتركيز على عمله ورفع معنويات لاعبيه بعد أي خسارة كان يقول لي إنني لا أعرف شيئا عن كرة القدم، لكنه مخطئ في ذلك لأنني إذا لا يعلم لاعب سابق في الاتحاد وكذلك رئيس سابق بالإضافة إلى أنني لاعب دولي وأعرف الفرق بين العمل مع النادي والمنتخب وكذلك لا يمكنك يا رونار أن تغالط الرأي العام لأن الجميع يعرف من أكون ولأنني أحب الاتحاد وبلادي الجزائر ولا مجال للمقارنة بيني وبينك".
---------
بوعلام: "القميص الذي أحمله هو رأس مالي وعليّ تبليله"
"سأسجّل على الحمراوة مثلما سجلت عليهم وأنا ألعب مع الحرّاش"
" حتى الريال وبرشلونة يلزمهما مدرب، والاتحاد لا يسير بمفرده"
"رحيل رونار مؤثر في هذه المرحلة، لكن المدرب الجديد قد يجلب الإضافة"
كيف هي الأجواء في بيت الاتحاد بعد التعادل الأخير في تلمسان؟
الأجواء جيّدة، عدنا بتعادل ثمين ونحن الآن بصدد الانطلاق في التحضيرات للمباراة المقبلة، الأجواء داخل الفريق تبعث على الارتياح ونحن في الطريق السليم بالرغم من هذا التعادل، والدليل هو أننا في المركز الأول ونسير بخطة ثابتة نحو البقاء مع أصحاب المقدمة.
لكن البعض يرى أنه كان بإمكانكم العودة بالنقاط الثلاث من تلمسان؟
كنا نتمنى ذلك، وعملنا كلّ ما في وسعنا لنعود بالنقاط الثلاث، لكن لسوء حظنا فشلنا.. على العموم نقطة أحسن من لا شيء، ومثلما كنا نندب حظنا في العلمة عقب الهزيمة، يجب أن نرضى بهذه النقطة، لأننا لعبنا أمام فريق فاز في وهران ولعب على أرضه وأمام جمهوره، وهو ما صعب علينا المهمة. نحن راضون بهذه النقطة بالرغم من أننا كنا نبحث عن النقاط الثلاث.
لاحظنا أنك لم تنه المباراة ولم تعد في الشوط الثاني، أهو تغيير تكتيكي أم بسبب الإصابة؟
هو تغيير تكتيكي، كان بإمكاني مواصلة اللعب، لكن لا أخفي عليكم أنني لم أظهر بكل إمكاناتي لأنني كنت أعاني من قبل من إصابة، الأمر الذي حرمني من الظهور بالوجه الذي عودتكم عليه، وهو ما جعل المدرب يخرجني، وتقبلت الأمر بشكل عادٍ.
تلك المباراة كانت الأخيرة بالنسبة للمدرب "رونار" معكم، فما قولك؟
ماذا عساني أقول؟ المدرب قرّر الرحيل وهو حرّ في اختيار وجهته، "رونار" كان معنا منذ بداية الموسم، وشيء طبيعي أن يتغيّر المدرب، لكننا تعوّدنا على العمل معه، عملنا كلّ ما في وسعنا لنتعلم منه، وها هو الآن يفضّل تغيير الوجهة. نحن مطالبون بالعمل على مواصلة المسيرة وفق ما بدأنا به من قبل.
ماذا قال لكم في آخر اجتماع له معكم؟
طلب منا أن نحافظ على روح المجموعة، وأنه يجب علينا أن نواصل العمل وألا يؤثر علينا رحيله، قال لنا أيضا إنه إن واصلنا العمل بنفس الطريقة على الأقل وعملنا على تحسينها مع مرور الوقت سيكون بإمكاننا تسجيل نتائج أحسن مستقبلا، لأن الفريق في الطريق وبإمكانه تسجيل نتائج جيّدة.
ألا ترى أن تغيير المدرب في هذه المرحلة سيكون له تأثير شديد على مسيرة الفريق، خاصة أنكم في المركز الأول؟
أجل هناك تأثير، لكننا لاعبون محترفون ونعمل على ألا نتأثر بهذا التغيير، علينا أن نحافظ على روح الفريق ونعمل من أجل صالحنا وصالح التشكيلة ككل. علينا أن نفكر في المصلحة الجماعية قبل كلّ شيء، نريد أن نواصل العمل وفق المنهج الذي كنا نسير عليه خصوصا أننا نجحنا في تحقيق نتائج جيّدة.
لكن البعض يرى أن المرحلة الانتقالية غالبا ما تكون سلبية، والفريق يمرّ بفترة فراغ؟
بما أننا سجلنا مع "رونار" نتائج جيّدة، فإنه مع الطاقم الفني المؤقت أو مع المدرب الجديد سنعمل على تسجيل نتائج أحسن، بما أن التشكيلة سجّلت انطلاقة جيدة، فالمدرب الجديد قد يقدّم الإضافة ويسجّل معنا نتائج أحسن، وقد يحدث العكس، لا يمكننا الحكم على ما سيكون حتى نرى من سيقودنا بعد "رونار"، وما سيقدّمه للفريق.
دخلتم مرحلة التحضيرات للقاء المقبل أمام مولودية وهران، فما قولك؟
(يضحك)... سنعمل على التحضير الجيّد للمباراة المقبلة ونستعد كما ينبغي، لكي نتمكن من حصد النقاط الثلاث على أرضنا، سنعمل كل ّ ما في وسعنا لنعود إلى ملعبنا بانتصار جديد نواصل به تواجدنا في المركز الأول، وليس لدينا خيار آخر فوق ملعبنا غير النقاط الثلاث، والتي سنعيد بها البسمة إلى وجوه أنصارنا من جديد.
هي مباراة خاصة بالنسبة لك ولبقية زملائك بومشرة، بوعزة، بلعباس وحتى دحام...
أجل، هي مباراة خاصة بالنسبة إلينا، لأننا نواجه الفريق الأكثر شعبية في الجهة الغربية، الفريق الذي نعتبره فريق الدار، ليس ليدنا خيار سوى اللعب بشكل عادٍ، لأنها في النهاية مباراة كرة قدم لا أكثر ولا أقل. أتحدث عن نفسي وأقول إنني سأحاول تبليل القميص الذي أحمله، لأنه هو رأس مالي، ليس لديّ خيار آخر غير العمل على التسجيل، وإذا أتيحت لي الفرصة لن أتركها تضيع، لأنه سبق لي أن سجلت في مرمى مولودية وهران وأنا في صفوف اتحاد الحراش، ولم أتردّد في تكرار ذلك وأنا أحمل قميص اتحاد العاصمة.
تعني أنك لا تلقي بالا لكلّ ما يقال حول فريق مسقط رأسي؟
في الوقت الراهن أنا في صفوف اتحاد العاصمة وعليّ أن أدافع عن ألوانها، ليس لديّ عمل آخر غير هذا، عندما أغيّر الأجواء سيكون هناك كلام آخر.
بوعلام يسجّل، أو يمرّر أو لا ينهي المباراة، يبقى محبوبا من طرف الأنصار، لماذا؟
أينما حللت إلا وعملت على أن أنال ثقة الجميع في ذلك الفريق، هذه المرّة أنا في صفوف الاتحاد أعمل لكي أقدّم كل ما أملك لأرضي أنصار النادي، لا أقول أنني حققت ذلك، لأن المشوار طويل وعلينا أن نعمل على إهدائهم شيئا هذا الموسم، فالأنصار الذين يتنقلون معك إلى أبعد المناطق يستحقون كلّ الخير وعلينا أن نعمل على إسعادهم.
---------
"باتريس" اتصل بسائقه يطلب معلومات عن أول حصة
اتصل المدرب المساعد "باتريس بومال" بسائقه الخاص مصطفى أمسية أمس وطلب منه بعض المعلومات عن أول حصة تدريبية للفريق عقب رحيله. يذكر أن لاعبي الاتحاد الذين استأنفوا التدريبات أمسية أمس، أشرف عليهم المدرب "رونار" الذي أراد تودعيهم في آخر حصة قبل أن يغادر اليوم. وقد غادر بومال أمسية الأحد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.