يتعلق الأمر بجميعي‮.. ‬بري‮ ‬وبن حمادي    فيما عبّرت شخصيات عن جاهزيتها لخوض السباق    محمد شرفي‮ ‬يكشف‮:‬    “نوبة قلبية حادة” لسوق النفط!    يتم صرفها بالسعر الرسمي‮ ‬مرة كل خمس سنوات    جيوب‮ ‬الزوالية‮ ‬تلتهب    مع تقديمهم لضمان مالي    بالصور.. أول حصة تدربية لمحليي الخضر إستعدادًا لمواجهة المغرب    ترامب يتهم إيران بالوقوف وراء الهجوم على السعودية    عاجل: "الخضر" على موعد مع ملاقاة منتخب كبير بفرنسا    الداخلية تطلق مهام تفتيشية عبر كافة البلديات    المرسوم التنفيذي للمؤثرات العقلية يصدر قريبا    تنويع مشاريع الشراكة الصناعية بين متعاملي البلدين    حجز 10 آلاف قرص مهلوس ببئر التوتة    600 مشروع للحد من خسائر الفيضانات    قيس وقروي يحدثان زلزالا انتخابيا    مكتتبو عدل 2 بتيغنيف يستنكرون تأخر مشروع 800 مسكن    جمعية راديوز تزور تتضامن مع الاطفال المسعفة بحي السلام    التحكيم يحرم فليسي من التأهل و الآمال معلقة على بن شبلة    ساعد يصاب ويغيب لثلاث أسابيع ومواجهة بسكرة تبرمج يوم 24 سبتمبر    .. قبل الحديث عن الرقمنة    أكثر من 100 مدمج في عقود ما قبل التشغيل ينتظرون منحتهم منذ سنة    طلبة جامعة ابي بكر بلقايد بتلمسان غاضبون    النتائج الأولية للرئاسيات تضع قيس سعيّد في الصدارة يليه القروي ثم مورو    اشتيه: الأغوار جزء لا يتجزأ من الجغرافيا الفلسطينية    عامان حبسا لحمال طعن زبونا لخلاف حول نقص في السلعة بالصديقية    انطلاق أشغال بناء محور دوراني بموقع البوسكي ببلعباس    تلاميذ مدارس نفطال وحي 1520 مسكن يطالبون بحق الحماية    المسرحي الراحل عبد القادر تاجر    .. الكيلاني ابن «الأفواج»    هل الإعلاميون أعداء المسرح ؟    « تسليم مشروع خط السكة الحديدية بداية مارس القادم»    المطالبة بتخصيص حيز زمني للإعلام القانوني    أستاذة ثانوي تطالب بفتح تحقيق في مظالم القطاع    المطالبة برفع قيمة الوجبة إلى 100 دينار    ملتقى دولي لترقية السياحة المستدامة    زيارة رسمية لمشروع 6 آلاف سكن "عدل"    صالون "بيازيد عقيل" ينظم جلسته الخامسة    "العميد" يثأر من "الحمراوة" في أول فرصة    محمد الأمين بن ربيع يمثل الجزائر    إتحاد العاصمة يضع قدمه في دور المجموعات    الموت يغيب الفنان يوسف مزياني    معرض الجزائر الدولي للكتاب يستقطب 1020 ناشرا من 40 دولة    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    ميراوي : يدنا ممدوة للشركاء الاجتماعيين    بالتزامن مع انطلاق الإنتخابات التونسية    ليبيا… إنقاذ 300 مهاجر قبالة سواحل طرابلس    خلال الموسم الحالي‮ ‬بالعاصمة‮ ‬    بمشاركة ممثلي‮ ‬عدة وزارات‮ ‬    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    المعادلة بالصيغة الجزائرية ؟    ‘'ماشا والدب" في دور السينما    أمجد ناصر يتوج بجائزة الدولة التقديرية في الآداب    طفل يحمل معه قنبلة إلى مدرسته    فلنهتم بأنفسنا    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





‘'الكاف" تضبط تاريخ لقاء الترجي و''سي.أس.سي"
لافان غير قلق بعد القرعة
نشر في المساء يوم 23 - 03 - 2019


* email
* facebook
* a href="http://twitter.com/home?status=‘'الكاف" تضبط تاريخ لقاء الترجي و''سي.أس.سي"https://www.el-massa.com/dz/index.php/component/k2/item/62727" class="popup" twitter
* google+
حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد إجراء مقابلة الدور ربع النهائي، في إطار منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، بين النادي الرياضي القسنطيني وبطل النسخة الماضية الترجي التونسي.
حسب المعلومات المتوفرة، فإن مقابلة الذهاب التي ستلعب بملعب "الشهيد حملاوي" بمدينة قسنطينة، ستكون يوم السبت 6 أفريل المقبل، على أن تلعب مقابلة العودة إما يوم 12 أو 13 من نفس الشهر بملعب "رادس" بالعاصمة تونس. يأتي هذا في الوقت الذي أكد المدرب الفرنسي دينيس لافان أن القرعة أوقعت فريقه في مواجهة قوية أمام الترجي، حامل لقب النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا، حيث يرى بأن الفريق الذي يصل إلى دور متقدم من المنافسة، لا ينتظر القرعة مع من توقعه.
أضاف قائلا "صحيح مواجهة الترجي ستكون قوية، على اعتبار أنه أفضل فريق في دور المجموعات، لكن طابع الداربي سيجعل التكهن بالمتأهل أمرا صعبا. من جهتنا، لا نخشى الترجي التونسي، ولدينا تشكيلة قادرة على تجاوز أي فريق، شريطة أن نكون في يومنا. هذه المقابلة ستجنبنا تنقلا طويلا، بالنظر إلى قرب المسافة بين قسنطينة وتونس، كما أن أنصارنا سيكونون حاضرين بقوة سواء بملعبنا أو في "رادس"، مثلما فعلوا معنا من قبل خلال مواجهة الإفريقي التونسي".
أظهر مدرب شباب قسنطينة دينيس لافان ارتياحه الكبير عن قرار الرابطة بتأجيل مباراتي شبيبة الساورة وشباب بلوزداد، المبرمجتين سلفا يومي 21 و25 مارس الجاري، لاسيما أن التأجيل سيسمح للاعبين باسترجاع إمكاناتهم البدنية، خاصة بعد الإرهاق الذي أصابهم خلال شهر مارس الجاري بلعب مباريات محلية وإفريقية في القمة، حيث أكد لافان أن التركيز سينصب الآن على مباراة إياب الدور ربع النهائي من منافسة الكأس أمام مولودية وهران، خاصة أننا نعول على العودة بتأشيرة التأهل من هناك.
طالبت إدارة الشباب من الرابطة المحترفة، تأجيل مباراة الجولة ال25 أمام وفاق سطيف، من أجل ضمان أحسن تحضير للقاء ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة رابطة الأبطال، لأول مرة في تاريخ الشباب.
سيكون الثلاثي عبيد، جعبوط وصالحي أكبر المستفيدين من قرار الرابطة المحترفة بتأجيل مباراتي شبيبة الساورة وشباب بلوزداد، حيث سيكون لديهم متسع من الوقت من أجل استعادة عافيتهم والتخلص من الإصابة، خاصة المدافع الأيسر ياسين صالحي والمهاجم جعبوط، على اعتبار أن هداف الفريق الموسم المنقضي، محمد أمين عبيد باشر التدريبات بصفة عادية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.