وزير التعليم العالي: إصلاحات عميقة لمنظومة الخدمات الجامعية    انتهاء قصة اختفاء قارب حراقة فلفلة    المحرر محمد قبلاوي:الاحتلال عاقب الأسرى بعد "كورونا" ويواصل حرمانهم من وسائل الحماية والوقاية ..    الجزائر والكاميرون يتواجهان وديا في هولندا    العثور على الطفلتين "أية" و"شهيناز" ببوزريعة والبحث متواصل على الطفلة "ملاك"    فتح تحقيق قضائي في قضية تحويل علي حداد لمبلغ 10 ملايين دولار    براقي: محاربة البيروقراطية و ضمان الشفافية في التسيير    الطارف.. الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في تنظيم الهجرة غير الشرعية    وزيرة الثقافة تستقبل عبد الحميد بوزاهر وتؤكد دعمها لعُمداء الفن الجزائر    صدور كتاب "بجاية, أرض الأنوار" لرشيق بوعناني    بن بوزيد: إعطاء دفع جديد لأقسام الاستعجالات الطبية بالمؤسسات الاستشفائية الجامعية والجوارية    رئيس الجمهورية يترأس غدا الأحد اجتماعا لمجلس الوزراء    جيجل تتجاوز ال920 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا ومرضى يهربون من أقسام العزل    بوعود للحوار : الرؤية الجديدة للوكالة تعتمد على أليات تمويل جد ناجعة    مونديال 2022: ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو    صدور العدد ال 12 من مجلة "صدى الأيام الأدبية الجزائرية"    وزارة البريد تدعو المجتمع المدني للمساهمة في تأطير صب المعاشات    الجزائر في المرتبة السادسة في قائمة أكثر الدول المخفضة لإنتاج النفط خلال شهر أوت    منع استيراد الحمضيات بداية من شهر أكتوبر ولا استيراد للثوم مستقبلا    تنصيب اللواء جمال الدين حاج لعروسي قائدا للناحية العسكرية الثانية    هذه ثالث دولة خليجية ستطبع مع الاحتلال    الصين تتوعد بالرد على أمريكا بعد حجب تطبيقي "وي تشات" و"تيك توك"    موجة ثالثة من كورونا تضرب إيران    تنصيب رؤساء الدوائر بولاية المدية    معسكر : 1 مليار و 582 مليون دج لمشاريع التطهير والماء الشروب لصالح 95 منطقة ظل    مصالح الأرصاد الجوية تحذر من أمطار رعدية مرتقبة في 9 ولايات    التحفة شبه جاهزة    أمريكا ترسل تعزيزات عسكرية إلى سوريا    مستغانم : هلاك سائق شاحنة بعد انقلابها واحتراقها    وزير النقل يكشف عن مخطط لتخفيف الضغط على شبكات الطرق    سكان حي شعلال بقالمة يشتكون تنامي ظاهرة السكنات الفوضوية    تفسير أحلام ترامب!    نانسي عجرم تتصدر الترند العالمي بعد أول حفل لها على "تيك توك"    عندما يتأبّى الإنسانُ التكريم!    عنتر يحيى يؤكد:    رئيس نادي شبيبة الساورة:    لتعويض المتضررين من زلزال ميلة الاخير    ضمن مساع لتشكيل مجلس رئاسي موحد    تصنيف الفيفا الخاص بشهر سبتمبر:    تبون يشدد في تعليمة لأعضاء الحكومة ومسؤولي الأمن:    الحجاب يزعج نواب فرنسيون؟!    رزيق يبحث كيفية ترقية صادرات الخدمات    نوه بإسهاماته في إثراء عالم الفكر والتاريخ    أكد أن الحكومة لن تتدخل في النقاش حول الدستور..بلحيمر:    الحلقة الأولى... المسكوت عنه في الشعر الجزائري المعاصر    الحنين إلى الخشبة .. !!    تتويج رواية "القصر سيرة دفتر منسي" ليوسف العيشي    "وضعية بلايلي وبلعمري لا تسمح لهما بالتواجد في قائمة بلماضي "    عبّاس يضبط التعداد ويضع اسماء للجدد    نار "الكونتار" ؟    انكماش فائض المعاملات الجارية    تمديد عقود الركائز وتسريح أربعة لاعبين    البطالة.. هاجس آخر في زمن كورونا    رائحة الموت لا تغادر أنفي!    المجلس الإسلامي الأعلى ومشعل الشهيد يحتفيان بتوفيق المدني    نعمة القلب الليّن    " كورونا " والعَّرافُ ....    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اقتنعنا بتعادل "الدرابي" ونتطلع إلى البقاء في أريحية
مرين الحاج، مدرب أولمبي أرزيو ل''المساء"
نشر في المساء يوم 04 - 09 - 2019


* email
* facebook
* a href="https://twitter.com/home?status=اقتنعنا بتعادل "الدرابي" ونتطلع إلى البقاء في أريحيةhttps://www.el-massa.com/dz/index.php/component/k2/item/69314" class="popup" twitter
* a href="https://www.linkedin.com/shareArticle?mini=true&url=https://www.el-massa.com/dz/index.php/component/k2/item/69314&title=اقتنعنا بتعادل "الدرابي" ونتطلع إلى البقاء في أريحية" class="popup" linkedin
يؤكد مرين الحاج، أن الأهم بالنسبة لفريقه، هو تسجيل انطلاقة جيدة، دون مراعاة الأداء الذي قال إنه سيأتي في حينه، متمنيا استعادة لاعبيه لكامل إمكانياتهم تحسبا للجولات القادمة، من أجل تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية.
❊ كيف تجري تحضيراتكم لمباراة الجولة القادمة ضد الجارة مولودية سعيدة؟
— في ظروف حسنة وأريحية نفسية، بعد النتيجة الإيجابية التي تحصلنا عليها خلال الأسبوع الماضي في وهران أمام الجمعية المحلية.
❊ كيف تنظرون إلى مواجهة "الصادة"؟
— ستكون صعبة جدا، خاصة بعد تعثر مولودية سعيدة بميدانها في الجولة الماضية، لكن نحن مطالبون بالإبقاء على النقاط الثلاث في ميداننا، والتأكيد على تعادلنا، الأسبوع الماضي، بملعب "بوعقل" أمام جمعية وهران.
❊ على ذكر تعادل فريقكم في "الداربي" أمام الجارة جمعية وهران، ما هو تعليقكم عليه؟
— تعادل مهم، كان يمكن أن يتحول إلى فوز لمصلحتنا لو جانبنا قليل من الحظ، وتجسدت الفرص التي أهدرها خط هجومنا، خاصة في العشر دقائق الأخيرة من المقابلة، لكن رغم ذلك، تحقق هذا التعادل أمام فريق محترم، وبفضل إرادة كبيرة، وبلاعبين شباب بإيجابياتهم وسلبياتهم، قمنا بتحسيسهم بمسؤولياتهم، وكانوا في الموعد.
❊ لكنه تعادل دون إقناع، خاصة في الشوط الأول؟
— ربما لم نقنع، لكن عدنا بقوة في الشوط الثاني، وللأسف، لم نستغل تراجع جمعية وهران إلى الخلف، بعد التعب الذي نال من لاعبيها، لكن على العموم، أقنعنا أنفسنا بتعادل محفز، خاصة بعد تعادلنا على ميداننا في الجولة الأولى أمام أمل بوسعادة، حيث ضيعنا فيه فوزا كان في المتناول، رغم تقديمنا مباراة في المستوى، وأشكر أشبالي على المجهودات التي بذلوها من أجل إرضاء أنصارنا.
❊ بعد تعادلكم في "الداربي" أمام جمعية وهران، هل يمكن القول، إنكم بدأتم تتلمسون طريقكم لتحقيق أهدافكم المسطرة؟
— يمكن قول ذلك، والجيد أن أداءنا في تحسن، وسيستمر مع توالي الجولات والمباريات، وهذا يعني مواصلة العمل بجدية حتى تستقيم الأمور للأفضل، فلقد لاحظنا أن خط دفاعنا ارتكب أخطاء ساذجة، والغريب أنها تتكرر منذ الموسم الماضي.
❊ لقد أقحمت بن مغيث بديلا، وكان فعالا رغم توقيعه المتأخر لمصلحة فريقكم؟
— فعلا، نحن نعرف جيدا إمكانيات بن مغيث التي أفادت الفريق في الوقت الذي لعب خلاله، واعتبره صفقة مربحة حتى وإن وقع في الأنفاس الأخيرة من مرحلة الانتقالات الصيفية، وله كامل الوقت لاستعادة قدراته كاملة.
❊ انطلاقتكم الجيدة، هل معناها لعب فريقكم للأدوار الأولى هذا الموسم؟
— لا أقول التنافس على المراتب الأولى، إنما تحقيق البقاء في أقرب وقت ممكن، حتى يتحرر لاعبونا، ونكمل بعدها المشوار بأريحية دون الدخول في الحسابات، والصراعات المحبطة.
❊ ألا تخشى في جانب ما من دور سلبي لمشكل المستحقات على مشوار فريقكم؟
— أظن أننا نعمل مع رئيس له كامل ثقتنا، وقطع لنا وعودا أكيدة، جسدها بضخ أجرة شهرية في أرصدة اللاعبين، وأتمنى أن يستمر في وقفته مع الفريق. لاعبونا يعلمون أن المشكل المالي تعاني منه كل الأندية الجزائرية، ولا يقتصر على أولمبي أرزيو فقط، وأظن أن الوضع سيتحسن أكثر بالنتائج الإيجابية فوق الميدان.
❊ هل من كلمة ختام؟
— أتمنى أن نبلغ أهدافنا المسطرة، وأطلب من أنصارنا الصبر، وعدم التسرع في الحكم على فريقهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.