بلجود يعرض مشروع قانون التنظيم الإقليمي    الوزير الأول يستقبل نائب وزير الخارجية الألماني    رئيس الجمهورية يستقبل سفير جمهورية مصر    هذه كيفيات التسجيل في القائمة الوطنية للإرهاب والشطب منها    الرئيس تبون يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي    هذه رزنامة الاختبارات المدرسية للفصول الثلاثة    لا تغيير في تسعيرات الكهرباء والغاز    استئناف الرحلات باتجاه كندا    امتصاص أموال السوق الموازية يستدعي تطوير الثقافة المالية    الشروع في إنجاز مصنع الحديد المصفح شهر نوفمبر    الجزائر عازمة على تسريع الإصلاحات الهيكلية    الجزائر ملتزمة بدعوتها للوحدة وعدم التدخل في شؤون الغير    تنديد تركي ب مذبحة باريس ضد الجزائريين    السودان.. المخاض العسير للسلام    ميسي لا يستحق الكرة الذهبية بسبب البطاقة الحمراء    تسجيل 31 حريقا وإسعاف شخصين بالعاصمة    لمسة عصرية على احتفالية ليلة روحانية    الحكومة تقرّر رفعه لمدة ثلاثة أسابيع لأول مرة نهاية الحجر؟    3 سنوات حبسا للوزيرة السابقة هدى فرعون    وزير الاتصال في مهرجان الإذاعة والتلفزيون بتونس    بلعابد يرافع لغرس المطالعة في حياة الأطفال    دعوة إلى تصنيف احتفالية المولد النبوي بمنطقة بني عباس ببشار    تحويل 37 دواء مستورداً إلى الإنتاج المحلي    استفتاء حول تقرير المصير أو حرب لا نهاية لها    المجتمع الدولي يلتزم بدعم الانتخابات اللّيبية    ممثّلو نقابة الأطباء الخواص عند بن بوزيد    الوضع الوبائي بيد المواطن والرّهان على التّلقيح    وزير العدل يستقبل رئيس جمعية المحامين لسلطنة عمان    «كابتن الزعتري» يحصد جائزة التحكيم في مهرجان جونة    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    كشف مجاني لسرطان الثدي وإرشادات لتجنّب الإصابة    بوڤرة يضبط برنامج التحضير ويطالب بوديتين    نحو تجديد عقد بن ناصر    رزيق: نسعى الوصول إلى "تحقيق حجم صادرات مقبول"    الجيش النيجيري يقتل 24 إرهابيا شمال شرقي البلاد    صحفي فرنسي يكشف سبب تجميد ديلور لمشاركته مع الخضر    دعم رباعي للخضر قبل موقعة بوركينا فاسو    الجزائري أيمن بن عروس يسجل هاتريك جديد..    تخفيض يصل إلى 50 بالمائة على نفقات وضع أجهزة "سير غاز"    الكاف يتغنى بأرقام محرز    شوارع مدينة عنابة تغرق في الأوساخ    كرة القدم/ الرابطة الاولى (موسم 2021- 2022): خلافة شباب بلوزداد مفتوحة    منتجو شعبة الحليب يدعون إلى إيجاد حل لمسألة هامش الربح    وزير الصحة:إعادة فتح الفضاءات الرياضية..بشرط    المشاركون يدعون وزارة الثقافة لإنشاء مرصد للأدب والثقافة المهاجرة    دعوة للمشاركة في المعرض الافتراضي "الاخوة رابطة لاتنفك"    قراءة في كتاب "الخائن والعدم".. شهادات تكشف النقاب عن خفايا وصول ماكرون للسلطة    أين صوت المثقف العربي من فلسطين؟    احتراق منزل واصابة طفلة بصدمة بمدينة القالة بالطارف    تيزي وزو: 10 سنوات سجنا نافذة ضد المتهم بقتل جاره طعنا بسكين    الكاتبة سهام شريط تعرض عملها "جزء من التاريخ .. قصة زوجين"    مالي.. الحكومة تكلف رسميا المجلس الإسلامي الأعلى بالتفاوض مع أياد أغ غالي و أمادو كوفا    هذه شروط السفر عبر الرحلات البحرية من الجزائر    من واجب الأسرة تلقين خصال النبي لأبنائها    في قلوبهم مرض    عامر بن بكي .. المثقف الإنساني    حقوق النبي صلى الله عليه وسلم علينا    قبس من حياة النبي الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حجز 5903 وحدة مشروبات كحولية
تلمسان
نشر في المساء يوم 26 - 09 - 2021

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للتحري حول الهجرة غير الشرعية، بمغنية التابعة لأمن ولاية تلمسان، بالتنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة الغزوات، تمكنت من حجز 5903 وحدة من المشروبات الكحولية، دور خصة.
وجاءت العملية على إثر استغلال معلومات، مفادها قيام أحد الأشخاص بتخزين كمية معتبرة من المشروبات الكحولية بدون رخصة بغرض التهريب بمستودع في إحدى المزارع بإقليم دائرة الغزوات. وخلال مداهمة قوات الشرطة مكان النشاط الإجرامي، تم حجز 5903 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، بعضها أجنبية الصنع، ومركبة نفعية من نوع بيجو، حيث تم تحويل المحجوزات إلى مقر الأمن، واستكمال إجراءات التحقيق عن قضية تهريب وتخزين وترويج المشروبات الكحولية، في انتظار إعداد ملف إجراءات جزائية لتقديم المعني للمحاكمة.
توقيف مروّج مهلوسات
تمكنت عناصر أمن دائرة أولاد ميمون التابع لولاية تلمسان، من توقيف شخص مشتبه فيه، تورط في المتاجرة في الأقراص المهلوسة وترويجها، ضبطوا بحوزته 17 قرصا مهلوسا، ومبلغا ماليا قدر ب 38000 دج من عائدات بيع المهلوسات.
وبعد تحويله إلى مقر الأمن واستكمال إجراءات التحقيق، أُنجز إجراء قضائي في حق المشتبه فيه، قُدم، بموجبه، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أولاد ميمون.
حجز 21.7 كلغ من المخدرات
تمكنت عناصر مركز الحراسة الجمركية بهنين التابع لمفتشية أقسام الجمارك بتلمسان، على إثر دورية تفقدية أقيمت بالمكان المسمى منطقة الديوانة شاطئ البسيط بهنين، تمكنوا من حجز 21 كغ و700 غرام من الكيف المعالج، كانت عالقة بصخور شاطئ البسيط، حيث قُدرت الغرامة الجمركية لهذه السموم ب 6.510.000,00 دج. وتأتي العمليات في إطار المجهودات المبذولة لمكافحة كافة أشكال التهريب، حماية للاقتصاد الوطني، وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.