يتعلق الأمر بجميعي‮.. ‬بري‮ ‬وبن حمادي    فيما عبّرت شخصيات عن جاهزيتها لخوض السباق    محمد شرفي‮ ‬يكشف‮:‬    “نوبة قلبية حادة” لسوق النفط!    يتم صرفها بالسعر الرسمي‮ ‬مرة كل خمس سنوات    جيوب‮ ‬الزوالية‮ ‬تلتهب    مع تقديمهم لضمان مالي    بالصور.. أول حصة تدربية لمحليي الخضر إستعدادًا لمواجهة المغرب    ترامب يتهم إيران بالوقوف وراء الهجوم على السعودية    عاجل: "الخضر" على موعد مع ملاقاة منتخب كبير بفرنسا    الداخلية تطلق مهام تفتيشية عبر كافة البلديات    المرسوم التنفيذي للمؤثرات العقلية يصدر قريبا    تنويع مشاريع الشراكة الصناعية بين متعاملي البلدين    حجز 10 آلاف قرص مهلوس ببئر التوتة    600 مشروع للحد من خسائر الفيضانات    قيس وقروي يحدثان زلزالا انتخابيا    مكتتبو عدل 2 بتيغنيف يستنكرون تأخر مشروع 800 مسكن    جمعية راديوز تزور تتضامن مع الاطفال المسعفة بحي السلام    التحكيم يحرم فليسي من التأهل و الآمال معلقة على بن شبلة    ساعد يصاب ويغيب لثلاث أسابيع ومواجهة بسكرة تبرمج يوم 24 سبتمبر    .. قبل الحديث عن الرقمنة    أكثر من 100 مدمج في عقود ما قبل التشغيل ينتظرون منحتهم منذ سنة    طلبة جامعة ابي بكر بلقايد بتلمسان غاضبون    النتائج الأولية للرئاسيات تضع قيس سعيّد في الصدارة يليه القروي ثم مورو    اشتيه: الأغوار جزء لا يتجزأ من الجغرافيا الفلسطينية    عامان حبسا لحمال طعن زبونا لخلاف حول نقص في السلعة بالصديقية    انطلاق أشغال بناء محور دوراني بموقع البوسكي ببلعباس    تلاميذ مدارس نفطال وحي 1520 مسكن يطالبون بحق الحماية    المسرحي الراحل عبد القادر تاجر    .. الكيلاني ابن «الأفواج»    هل الإعلاميون أعداء المسرح ؟    « تسليم مشروع خط السكة الحديدية بداية مارس القادم»    المطالبة بتخصيص حيز زمني للإعلام القانوني    أستاذة ثانوي تطالب بفتح تحقيق في مظالم القطاع    المطالبة برفع قيمة الوجبة إلى 100 دينار    ملتقى دولي لترقية السياحة المستدامة    زيارة رسمية لمشروع 6 آلاف سكن "عدل"    صالون "بيازيد عقيل" ينظم جلسته الخامسة    "العميد" يثأر من "الحمراوة" في أول فرصة    محمد الأمين بن ربيع يمثل الجزائر    إتحاد العاصمة يضع قدمه في دور المجموعات    الموت يغيب الفنان يوسف مزياني    معرض الجزائر الدولي للكتاب يستقطب 1020 ناشرا من 40 دولة    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    ميراوي : يدنا ممدوة للشركاء الاجتماعيين    بالتزامن مع انطلاق الإنتخابات التونسية    ليبيا… إنقاذ 300 مهاجر قبالة سواحل طرابلس    خلال الموسم الحالي‮ ‬بالعاصمة‮ ‬    بمشاركة ممثلي‮ ‬عدة وزارات‮ ‬    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    المعادلة بالصيغة الجزائرية ؟    ‘'ماشا والدب" في دور السينما    أمجد ناصر يتوج بجائزة الدولة التقديرية في الآداب    طفل يحمل معه قنبلة إلى مدرسته    فلنهتم بأنفسنا    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السنافر يفكون عقدة دامت شهرين: عرامة بالمغرب للتفاوض مع رئيس فيتا كلوب
نشر في النصر يوم 20 - 11 - 2018

يتواجد منذ عشية أمس، المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة بالدار البيضاء المغربية، بعد أن اضطر لقضاء ليلة أمس الأول بالجزائر العاصمة، قبل التوجه للمغرب مثلما سبق وأن أشرنا إليه لملاقاة رئيس نادي فيتا كلوب الكونغولي، للتفاوض حول صفقة نجمي الفريق المهاجم جون مارك ماكوسو وصانع الألعاب لوامبا نقوما، سيما وأن عقد الثنائي السالف الذكر، ما يزال ساري المفعول.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن عرامة ضرب موعدا اليوم، لرئيس نادي فيتا كلوب عن طريق وساطة مناجير مغربي، هو من اقترح الثنائي نقوما وماكوسو، أين استغل عرامة فرصة تنقل تشكيلة فيتا كلوب للمغرب، للعب لقاء ذهاب منافسة كأس الكاف أمام نادي الرجاء البيضاء، المبرمج يوم 25 نوفمبر الجاري، من أجل ملاقاة رئيس النادي الكونغولي.
وفي السياق ذاته، فقد أكدت مصادرنا، بأن إدارة نادي الزمالك المصري رفضت إعارة مهاجمها المغربي حميد أحداد، الذي يملك اتصالات من طرف إدارة السنافر، التي وضعته كخيار ثان، في حال فشل صفقة المهاجم الكونغولي ماكوسو، أين أكدت ذات المصادر، بأن مهاجم الدفاع الجديدي السابق، سيتحدث مع عرامة عن إمكانية شراء أوراق تسريحه.
كما أجل عرامة، الفصل في قضية المدرب الجديد، إلى غاية العودة من المغرب، خاصة بعد دخول أسماء جديدة على الخط.
إلى ذلك، تمكن أشبال المدرب المؤقت أعراب، من طرد نحس دام حوالي شهرين بالضبط، عندما عادوا بانتصار ثمين أمام وصيف البطولة شبيبة القبائل بثنائية نظيفة، حملت توقيع بلجيلالي في (د22) عن طريق مخالفة مباشرة والعمري في (د48)، وهو الفوز الذي جعل السنافر، يخرجون من منطقة الخطر مؤقتا، أين باتوا على بعد أربع نقاط ،عن صاحب المرتبة الثالثة شبيبة الساورة.
منحة ب30 مليونا وإصابة صالحي وزعلاني غير مقلقة
يبدو أن عرامة، لا يريد تضييع فرصة العودة الموفقة لفريقه، دون الإشادة بلاعبيه، الذين رفعوا التحدي، وحققوا ثلاث نقاط جد غالية من ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، حيث فضل المناجير العام توجيه الشكر لرفاق القائد العمري، ومطالبتهم بمواصلة رفع التحدي، سيما وأن الفريق في طريقه للابتعاد عن المنطقة الحمراء. وكان عرامة سعيدا للغاية بالعودة إلى سكة الانتصارات، بعد غياب دام لثمان مباريات كاملة، حيث وعد اللاعبين بغرف تغيير ملابس ملعب أول نوفمبر، بمكافأة في حدود 30 مليون سنتيم لكل لاعب، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس الأول، مع صرف أجرة شهرية إضافية في الأيام المقبلة. على صعيد آخر، تعرض الثنائي صالحي وزعلاني إلى إصابة عضلية، لكن الطاقم الطبي أكد بأنها ليست خطيرة، وسيكونان حاضرين في مباراة ذهاب رابطة أبطال إفريقيا أمام نادي «تيليكوم الغامبي»، المبرمجة بحملاوي يوم 27 نوفمبر الجاري بداية من الساعة الخامسة مساء. علما وأن مسؤولي النادي الغامبي، رفضوا طلب إدارة الشباب بتقديم موعد مباراة الإياب إلى 4 ديسمبر المقبل، أين رسمت المواجهة يوم 5 ديسمبر بداية من الساعة الرابعة مساء حسب التوقيت المحلي، وهو ما سيجبر تشكيلة السنافر على البقاء 48 ساعة إضافية بعد المباراة بالعاصمة بانغول، بسبب عدم تواجد رحلة من غامبيا إلى المغرب يوم 6 ديسمبر المقبل. بورصاص.ر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.