وزيرة الثقافة عن وفاة نورية.."نودعك فنانتنا العظيمة بقلوب واجفة وعيون دامعة"    أيقونة المسرح نورية قزدرلي في ذمة الله    ضرورة ربط الجامعة بالمحيط الاقتصادي    عودة العدائين الجزائريين العالقين بكينيا إلى أرض الوطن    التقيّد بالتدابير الوقائية للحفاظ على قدسية بيوت الله    «ألو شرطة» تطبيق ذكي للإبلاغ عن الجريمة باستعمال الهاتف المحمول    الإطاحة بشبكة إجرامية متخصصة في صناعة حبوب «إكستازي» مغشوشة    الإعلان عن تأسيس "الشبكة الجزائرية للحكامة المحلية" ... بديل علمي و معرفي مستقل يهدف إلى تطوير أداء الجماعات الإقليمية    بعد توقيف الموسم الكروي    توفي في حادث مرور مروع بفرنسا    الصيرفة الإسلامية وأثرها في تحقيق التنمية المستدامة    فيما تم إيواء 79 عائلة بملعب بلعيد بلقاسم    في إطار التدابير الوقائية لمكافحة تفشي فيروس كورونا    شدد على ضرورة استكمالها قبل نهاية السنة الجارية    فور الإعلان عن إعادة فتحها قريبا    بعد 13 سنة من الغياب    البيان الكامل لاجتماع مجلس الوزراء برئاسة تبون    إثيوبيا تؤكد استئناف المفاوضات حول سد النهضة اليوم    لا خسائر بشرية أو مادية    عمار بلحيمر يكشف المستور:    تلقوا تكوينا عالي المستوى في التعليم العسكري    أكد أنها تدخل ضمن النشاط المتوسطي..بوناطيرو:    وفاة 9 أشخاص وإصابة 142 آخرين بجروح    إتلاف 150 هكتارا من الغابات و4 مداجن    وزيرة الإعلام اللبنانية تستقيل    تسجيل 521 إصابة جديدة و9 وفيات    خلال اجتماع لمجلس الوزراء    فنيش يعزي نظيره اللبناني    1000 شرطي لتأمين موسم الاصطياف    لا خسائر بشرية ولا مادية    الكلمة الأدبية تعزّز الوعي وتقوّي النّفوس    أرباح أرامكو السعودية تتراجع إلى النصف    إحباط هجرة سرية ل26 حراقا    تجربة رائدة في لزراعة السترونال والستيفيا    أجمل عاصمة    هدير بيروت المتغضن    في مرفأ الوجد ... بيروت تحترق    يا الله    النمو والبطالة واحتياطات الصرف و قيمة الدينار    جلسة حاسمة لتسوية وضعية شركة مولودية وهران    لبنان.. وزير البيئة يعلن استقالته    مسجد سيدي غانم بميلة لم يتعرض لأي ضرر بعد الهزتين الأرضيتين    المدرب صحراوي يريد حلا وديا لمشكل مستحقاته    هذه أنواع النفس في القرآن الكريم    حكم التسمية بأسماء الأنبياء والملائكة    صعود 6 أندية إلى أقسام عليا    ملفات كثيرة تنتظر عنتر يحيى    لقاح كورونا جاهز خلال أيام    17 ألف استشارة طبية لكوفيد -19 منذ بداية الجائحة    ''الأمان " تقدم اقتراحاتها لمرحلة ما بعد الرفع الجزئي للحجر    اللهُ نورُ السَّمواتِ والأرضِ    مسجد "سيدي غانم" لم يتعرض لأي ضرر    الكفاءة لشغل وظائف عليا    "سلطة" مستقلة لصحافة محترفة    كبيش يجمع" شظايا بيروت"    العفو عند المقدرة من شيم الكرام    إحصاءات أسبوعية للسلع المحجوزة والمخزنة على مستوى الموانئ    هزة أرضية بقوة 3ر4 درجات قرب سيدي غيلاس بولاية تيبازة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





دونالد ترامب يردّ على اتهامه ب"ادّعاء النبوة"!

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - ردّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت على ماجاء في تقارير إعلامية حول حديثه الأخير أمام الصحفيين عن الخلافات التجارية مع الصين ، أين قال وهو ينظر إلى السماء أنه "الشخص المختار" للقيام بالمهام التي لم يقم بها رؤساء الولايات المتحدة السابقون تجاه العملاق الصاعد.
واعتبرت وسائل إعلام أمريكية أن ماجاء في تصريح ترامب يدلّ على إصابته بجنون العظمة واعتقاده بأنه المسيح المخلّص ( حسب المعتقدات المسيحية ) ، وهو ما فنّده ترامب في تغريدة على حسابه في تويتر.
ترامب قال في تغريدته :"عندما نظرت إلى السماء وقلت مازحا "أنا المختار" في ندوة صحفية قبل يومين، في أثناء حديثي عن التجارة مع الصين، لم أتوقع أن وسائل الإعلام ستتهمني بأنني مصاب ب"عقدة ادّعاء النبوة" ، إنهم يعلمون أنني قلت ذلك على سبيل الدعابة ليس إلا ".
وتابع يقول :"لقد كنت أبتسم عندما قلت ذلك الكلام ، والصحفيون الكثر الذين كانوا معي ابتسموا أيضا، إنهم ( وسائل الإعلام ) يعرفون الحقيقة، ومع ذلك قامت cnn و msnbc ووسائل إعلام كاذبة أخرى ببثها في شكل أخبار جديّة ، وأنني أعتبر نفسي "المسيح"، لن أثق بهم مرة أخرى".
....having fun. I was smiling as I looked up and around. The MANY reporters with me were smiling also. They knew the TRUTH...And yet when I saw the reporting, CNN, MSNBC and other Fake News outlets covered it as serious news & me thinking of myself as the Messiah. No more trust!
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) August 24, 2019


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.