حافلة تدهس عشرات العمال الفلسطينيين قرب حاجز للإحتلال    بن ناصر: "هكذا قام فينغر بإستبعادي من أرسنال"    أمطار رعدية غزيرة تتعدى 30 ملم محليا تضرب 17 ولاية اليوم    بسبب "محرز".. غوارديولا يُناقض نفسه مجددا    وداعا محب الجزائريين و مكتشف مذكرات الأمير    «الجزائر تتعرض لوابل متدفق من التهجمات اللفظية تأتينا من فرنسا»    سيادة الموقف واستقلالية القرار خط أحمر    الجزائر تسعى إلى إيجاد التوافق لدى جميع الأعضاء    ضرورة إعادة النظر في القانون الأساسي للباحثين لمرافقة الانتقال الطاقوي    عازمون على جعل هذه المؤسسة قاعدة انطلاق حقيقية لصناعة عسكرية واعدة    فتح 70 مسجدا للصلاة بمختلف الأحياء اليوم    المطار الدولي أحمد بن بلة يستعد لاستقبال المسافرين في 6 ديسمبر    فتح رأس مال بنكيين عموميين في 2021    انتهى عهد البيروقراطية والمحسوبية في البنوك    منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة: لا تنسوا مكافحة الآيدز مثلما تكافحون كورونا وممكن القضاء عليه    العلاقات الجزائرية الفرنسية تدخل نفقا مظلما!    16 وفاة.. 953 إصابة جديدة وشفاء 596 مريض    تساؤلات حول غياب غامض للرئيس باه نداو    "الفاف" وبلماضي يساندان بن طالب    الجزائر تعد كتابا أبيض حول الكوارث الطبيعية    القضاء على ثلاثة إرهابيين بجيجل    قيادة الجيش تؤكد على المساهمة في بعث الصناعة الوطنية    مواصلة عملية التحديث والتكيّف مع الرقمنة    الكركرات: لليوم 19 على التوالي الجيش الصحراوي يواصل هجماته ضد مواقع جيش الاحتلال المغربي    هذه هي معيقات مرافقة الانتقال الطاقوي في الجزائر    اقتناء اللقاح يخضع لشروط صارمة    الجزائر مع نيجيريا في دحر الإرهاب    "تصاريح" لاقتناء المواد الخطيرة    تواصل مستمرّ بالرأي العام    حجز مهلوسات وأموال    سدود عطشى    « السيدا " .. وقاية مضاعفة في زمن "كورونا"    الجزائر سترد بحزم على كل من يحاول المساس بأمنها    تنظيم الطبعة الأولى للمسابقة الوطنية الافتراضية حول الفن التيبوغرافي في تلمسان    إيغيل يدخل لاعبيه أجواء مباراة «سوسطارة»    الإدارة ملزمة بتسديد أكثر من 930 مليون سنتيم في أول قضية ملفات الديون العالقة تفتح من جديد    وداد تلمسان يغيير مقر الإقامة إلى دار الشباب بلالة ستي    «إلزام المصاب بكورونا بمواصلة العمل خطر يزيد من حالات العدوى»    حجر لمدة 14 يوما للحالات المشتبه فيها    مشاركة 5 أفلام جزائرية في المهرجان العربي لفيلم التراث    النفط يتجاوز 48 دولارا للبرميل    5 مليون سنتيم للمصابين بكورونا في قطاع التربية    كورونا أدخلنا في عزلة تامة    مشاريع واعدة لفائدة مناطق الظل    الأكياس البلاستيكية السوداء تعود بقوة للأسواق    ننتظر تاريخ البطولة للشروع في التحضيرات    تاريخ يأبى النسيان    طعنوني في الظهر    شخصية ظلت تحت مجهر الاحتلال    تنفست في الجزائر عبقا لغويا جديدا    إصدار نسخة محسنة من كتاب "تلمسان أو أماكن الكتابة" لمحمد ديب    صبّ إعانات لأزيد من 3420 فنان خلال الأشهر القليلة الماضية    انتظروني في مسلسل «تمرّد على العراب»    رحيل الأحبّة    ضاع القمر    التضرع لله والدعاء لرفع البلاء منفذ للخروج من الأزمة    تربية الصَّحابة على مكارم الأخلاق من خلال القصص القرآنيّ    عبرات في توديع صديقنا الأستاذ عيسى ميقاري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تراجع في أسعار النفط

وكالات - عرفت أسعار النفط يوم أمس الخميس تراجعا، إذ تعرضت العقود الآجلة الأمريكية لضغوط بفعل ارتفاع مخزونات النفط في الولايات المتحدة وإنتاج قياسي، لكن الخسائر كبحتها توقعات من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بفائض نفطي يقل عن التوقعات.
وانخفضت العقود الآجلة لبرنت تسعة سنتات أي ما يعادل 0.14 بالمائة ليتحدد سعر التسوية عند 62.28 دولار للبرميل، في حين هبط الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 35 سنتا ليغلق على 56.77 دولار للبرميل.
وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط الخام الأمريكية زادت الأسبوع الماضي 2.2 مليون برميل، لتتجاوز توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بزيادة 1.649 مليون برميل. وبلغ الإنتاج مستوى قياسيا.
وقال فيل فلين المحلل لدى مجموعة برايس فيوتشرز في شيكاجو "الأمر يتعلق حقا بتقرير المخزونات اليوم... زيادة إمدادات النفط الخام مثلت خيبة أمل نوعا ما".
وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي الذي صدر متأخرا لمدة يوم بسبب عطلة يوم المحاربين القدامى يوم الاثنين في الولايات المتحدة إن إنتاج النفط زاد 200 ألف برميل يوميا إلى مستوى قياسي أسبوعي 12.8 مليون برميل يوميا.
وفي وقت سابق، ارتفعت السوق نحو واحد بالمائة بعدما أشارت أوبك إلى فائض نفط عالمي أقل في العام القادم على الرغم من أنها ما زالت تتوقع انخفاض الطلب مع ضخ منافسيها للمزيد من الخام.
هذا وسبق للأمين العام للأوبك محمد باركيندو أنه ستكون هناك مراجعات بالخفض على الأرجح للإمدادات في 2020 على الأخص للنفط الصخري الأمريكي ، وأنه من السابق لأوانه القول ما إذا كانت هناك حاجة لمزيد من تخفيضات الإنتاج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.