الجزائر .. لأول مرة .. !    إعتقال 4 جزائريين بالمجر    جماهير "السيتي" تنقلب على غواردويلا بسبب محرز    سقوط مفاجئ ل فالسيا في ضيافة مايوركا    المنتخب الوطني يطيح بالمغرب ويتأهل للدور الثاني من كأس إفريقيا    مجزرة مرورية بالوادي    مقتل عشريني طعنا بالسكين في المدية    إنطلاق أشغال مؤتمر برلين حول ليبيا بمشاركة الرئيس تبون    رئيس الجمهورية يقرر تحويل سلطة تعيين عدد معين من اطارات الدولة إلى الوزير الأول    السفارة الفرنسية تعزي عائلات ضحايا مجزرة الوادي    تمديد آجال التسجيل في قرعة الحج    بالفيديو.. حاج علي يكشف موعد إعادة فتح ملعب 5 جويلية    مؤتمر برلين: دعوة لوقف “الأعمال القتالية” والسراج يطلب “حماية دولية” لليبيين    غليان شعبي في العراق رفضاً لأحزاب السلطة وقمع التظاهرات    تبسة : نحو إنشاء تحاصيص مشتركة بين البلديات لامتصاص أزمة العقار    صور من مسارعة الصحابة لطاعة النبي صلى الله عليه وسلم    مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بأدرار يرمي المنشفة    قمة برلين تواجه صعوبات لإعادة حفتر إلى الدبلوماسية    برنامج “الخضر” لسنتي 2020-2021    شاي: “فيلود أظهر إحترافية مثالية وأنا هنا بطلب من ملال”    وصول رفات ضحايا طائرة الركاب الأوكرانية إلى كييف    وزارة الخارجية ” فتح القنصليات لا يعطي شرعية للاحتلال”    الرئيس تبون يلتقي أردوغان على هامش مؤتمر برلين حول ليبيا    نشرية خاصة تحذر من تساقط الثلوج على 7 ولايات    إطلاق برنامج جديد بمليون وحدة سكنية للفترة 2020 – 2024    الإعلان عن نتائج الإمتحانات المهنية للترقية غدا الإثنين    مكتتبو «عدل 2» يعودون للاحتجاجات على أمل تحرك السلطات    تأجيل الرحلات باتجاه مطار "ألكانتي"    وزير الصناعة يشارك في”قمة الاستثمار البريطانية-الإفريقية”    المجتمع الدولي يبحث من برلين سبل إحلال السلام بليبيا    مجزرة الوادي.. الوزير الأول يكلف وزيري الداخلية والصحة للتنقل إلى عين المكان    هياكل استشفائية: الرئيس تبون يأمر باعتماد مخطط استعجالي    شراكة بين "سوناطراك" ووزارة الطاقة الأمريكية    الرئيس تبون يحل ببرلين للمشاركة في الندوة الدولية حول ليبيا    وزيرا الداخلية والصحة يتنقلان الى مكان الحادث المروري الذي وقع بين ولايتي الوادي وبسكرة    فيروس غامض يصيب 45 شخصا في الصين    أل جي إلكترونيكس الجزائر تكشف عن غسالة الملابس الجديدة    قطاع التربية... مؤشرات الإقلاع    وهران تبكي حالها    الجرعات السامة    تعديلات الدستور ... أولى التزامات الرئيس تتجسّد    على مستوى المتحف المركزي‮ ‬للجيش‮ ‬    طلاق بالتراضي‮ ‬بين الطرفين    وزارة الصحة توجه تعليمات صارمة للمستخدمين‮ ‬    تعيين موظف قنصلي‮ ‬لمرافقة العائلات‮ ‬    وفاة الفنانة المصرية ماجدة الصباحي    توقيف مزوري العملة ومروجي المخدرات    دعوة للمشاركة في المهرجان الوطني الجامعي للمونولوغ    واقع النقل الصحي في يوم دراسي    الكتاب الورقي سيزول مع 2050 ونعمل على تطوير مؤلف الكتروني لجيل الغد    " نعكف على تصوير مسلسل درامي سيعرض في رمضان المقبل "    الفنانة المسرحية حورية زاوش في الإنعاش بعد إنجابها لبنت    صدور رواية "مدخنو البشر" إلكترونيا    ملتقى وطني للشعر الشعبي ببسكرة    919 حالة سمنة بعين تموشنت    مراتب الدعوة قي قوله تعالى: ادع إلى سبيل ربك بالحكمة….    شبابنا.. احذروا من الطريق إلى الموت    أما آن لهم أن يمسكوا ألسنتهم..!؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رجراج: لافان مثل الببغاء... وأنا مستقيل

البلاد.نت- قرر المدير العام لشباب قسنطينة، رشيد رجراج الإستقالة من منصبه في خطوة مفاجئة.
وأعلن رجراج اليوم الجمعة عن قراره برمي المنشفة، وهذا بسبب المشاكل التي بات يتخبط فيها النادي وبالأخص قضية المدرب لافان الذي يرفض الرحيل.
وأدلى رجراج بتصريحات للإذاعة الوطنية الثالثة صبيحة اليوم، تهجم فيها على المدرب الفرنسي لافان، بحيث قال:" لا يمكنني العمل مع مدرب لا يتحكم في المجموعة، تخيلوا معي أنه يسمح للاعب بأن يغادر حصة تدريبية من أجل إلتقاط صورا مع أصدقائه، وهو مثل لافان مثل الببغاء ، يعيد الكلام كثيرا ".
وختم يقول:" ما أدهشني، أن لافان قدم لي قائمة بأسماء لاعبين يريد ضمهم في "الميركاتو"، وبعد إطلاعي على القائمة وجدت أنها تضم لاعبا أساسيا ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.