نصّابون يستعملون اسم جمعية العلماء للاحتيال..    25 سنة على رحيل عبد الحميد بن هدوقة    تكريم الصحفيين الفائزين في الطبعة الأولى لجائزة الصحافة    الأطباء هم سادة الموقف..    مصالح أمن وهران تكرّم الأسرة الإعلامية    "توأمة" بريدية بين الجزائر وتونس    إعلان سفراء 10 دول غربية "أشخاصا غير مرغوب فيهم"    لندن تؤكد تمسكها بموقفها الداعم لتقرير مصير الصحراء الغربية    مفوضية الانتخابات تعلن خطة إجراء انتخابات ديسمبر    الجزائر لا تقبل التدخل في شؤونها من أي طرف كان    هلاك سيدة بالعاصمة والحماية المدنية تستنفر وحداتها    تفكيك شبكة إجرامية تنشط في نقل المخدرات والتهريب    الدستور الجديد أحدث إصلاحات قوية في قطاع العدالة    حريصون على إعطاء السلطة القضائية المكانة التي تستحقها    مشاريع حيوية في الأفق    4 وفيات.. 72 إصابة جديدة وشفاء 66 مريضا    الرياض…إشادة بجهود الجزائر في مكافحة ظاهرة التغيير المناخي وحماية التنوع البيئي    البطاطا ب50 ديناراً في 14 ولاية    نعمة الأمطار تتحوّل إلى "نقمة"    الجزائر توقع اتفاقية إطار للتعاون والشراكة بروما    غلام الله يدعو لاعتماد نموذج علماء الجزائر    بوعمامة قائد ضحى من أجل تحرير الوطن    برشلونة يحدد أهدافه في الميركاتو ..    لا بديل عن احترام أحكام القضاء والسهر على تنفيذها    كورونا: 72 إصابة جديدة و4 وفيات خلال 24 ساعة    "الداربي" العاصمي ينتهي بالتعادل واتحاد بسكرة يتألق بخماسية    مشاكل لا تنحصر و شعبة تحتضر    المطالبة بتوضيحات حول مصير السكنات الملغاة استفادتها    دولة الحق تبدأ بإصلاح العدالة    غلام الله يدعو من طهران إلى اعتماد نموذج علماء الجزائر في الوحدة بين المسلمين    غرس 4000 فسيلة بمحيط المركب الأولمبي هذا الأربعاء    سعر الدجاج يقفز إلى 500 دج للكلغ    عامان حبسا نافذا للمعتدي    المواطن بمستغانم في بحث دائم عن الخبز المدعم    مهزلة أخرى بملعب بولوغين و زرواطي يفتح النار على المسؤولين    الهناني ينقذ تربص الشلف في آخر لحظة    عودة الأنصار إلى المدرجات ابتداء من الجمعة    محرز هداف مع مانشيستر سيتي    اللاعبون يرفضون التدرب للمطالبة بمستحقاتهم المالية    دخول الجمهور مشروط بتوفر الجواز الصحي    إقبال على إنتاج الذرة الصفراء    الجزائر تتوج بأربع جوائز    سيارة نفعية تقتل شابا    المفوّضية تحدّد مواعيد التّرشّح وتعد بالنّزاهة    دعوات لمنح تفويض مراقبة حقوق الإنسان للمينورسو    تحديد معالم التّشكيلة الأساسية ل "العميد"    «طريقي على الحرير»..عنواني وبصمة فنّي    تسجيل 72 إصابة جديدة بفيروس كورونا 4وفيات و66 حالة شفاء    الشريعة حثّت على الخبيئة الصالحة    ما هو أعظم ما يعد الله به المؤمن؟    صالون البناء والأشغال العمومية بقسنطينة: إبرام 50 اتفاقية شراكة ما بين متعاملين اقتصاديين    الصين: تطعيم 76 بالمائة من السكان    الأيام الوطنية السينمائية لفيلم التراث تنطلق غدا بأم البواقي    مير سكيكدة خارج اللعبة الانتخابية    أسبوع من الترتيل والمديح وإكرام الوافدين    مكسورة لجناح    ندوة فكرية بعنوان "تاريخ الصحافة ببسكرة"    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لا يملك المنتخب ملعبا يليق به»
بلماضي ينتقد بشدة ملعب البليدة ويفتح النار على ملعب وهران الجديد:
نشر في الجمهورية يوم 02 - 09 - 2021


- لن ألعب في ميدان تقام فيه حفلات الشواء
- لا يوجد أي لاعب مكانته مضمونة في التشكيلة
- لا أظن أن قطع العلاقات الديبلوماسية مع المغرب يؤثر على رحلة المنتخب إلى مراكش
- جمعنا 250 ألف أورو لشراء مكثفات الأكسيجين في ظرف 48 ساعة
نشط الناخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي أمس ندوة صحفية بمركز سيدي موسى، عاد فيها إلى عدة نقاط تخص المنتخب الوطني، عشية دخوله غمار تصفيات كأس العالم لقطر 2022 باستقبال جيبوتي سهرة اليوم في أول مباراة.
وانتقد بلماضي الحالة التي توجد عليها أرضية ميدان ملعب تشاكر الذي سيحتضن مباراة جيبوتي اليوم، حيث قال: «لقد تطرقت إلى مشكل ملعب تشاكر منذ قدومي سنة 2018 ولكن لم تتغير أشياء كثيرة منذ ذلك الحين، وإذا حدث فإن ذلك يكون لمباراة واحدة فقط». وأضاف: «خلال شهر جوان كانت الأرضية جيدة بعد عمل طويل، وقررنا لعب المباريات على ملعب تشاكر بالإتفاق مع اللاعبين، وبعد شهرين وجدنا كارثة، بقيت 15 ثانية بالأرضية، إنه تخاذل... لا يريدون أن يكون لمنتخبنا الوطني أرضية ميدان تليق به... هذا هو الواقع الذي أراه». وواصل بلماضي بنبرة حادة انتقاده لوضعية ملاعب الجزائر منتقدا أيضا ملعب وهران عندما قال: «عندما أرى ما يحدث عندنا تنتابني رغبة في نقل مبارياتنا إلى مكان آخر، ولا تسألوني عن ملعب وهران لأنني لن ألعب بميدان ينظم فيه الشواء». وبخصوص التعداد، تطرق بلماضي إلى موضوع عدم استدعاء عدلان قديورة، حيث أكد أن الباب لا يزال مفتوحا أمام عودته. وقال بلماضي عن قديورة خلال الندوة الصحفية: «قديورة يعيش وضعية معقدة لأنه بدون فريق، وهو ما لم يسمح له بالتواجد معنا». وواصل: «إذا وجد فريقا في المستقبل، فسيصبح بإمكانه العودة إلى المنتخب، لا أعترف بالسن». وحث الناخب الوطني اللاعب زين الدين فرحات، الغائب هو الآخر عن القائمة، على إيجاد فريق طموح في أقرب وقت ممكن، حيث قال بشأنه: «فرحات يستحق الذهاب إلى فريق من المستوى العالي، عليه التطور والتفرغ للعمل، سيفتح الميركاتو مرة أخرى وبعض الأندية ستكون حتما بحاجة إلى التدعيم». كما أكد بلماضي خلال الندوة أنه لا يوجد أي لاعب له مكانة مضمونة في المنتخب، حيث قال في هذا الإطار: «بالنسبة ليوسف عطال، نحن دائما مستاؤون عندما يتعرض إلى الإصابة، بل أصبح ذلك تخوفا ... هو لاعب ذو مؤهلات جيدة ونحن ندعمه وهو يعلم ذلك. الطاقم الفني في خدمته وأنا دائم في اتصال معه...». وواصل: «لا نبني كرتنا على لاعب واحد، فهذا يؤكد لنا أنه ينبغي أن نثق في جميع اللاعبين».
وأردف: «لاعبون آخرون أقنعوني خلال بعض المباريات عندما استعنا بهم، فنحن من بين المنتخبات الأفريقية التي تغير كثيرا ال11 لاعبا ما بين مباراتين». واختتم: «لا يوجد أي لاعب مكانته مضمونة».
وأكد خلال الندوة أنه لا يعتقد ان الأزمة السياسية مع المغرب ستؤثر على رحلة الخضر لمواجهة بوركينافاسو.وقال بلماضي إنه يعتقد إن الأزمة السياسية مع المغرب لن تؤثر على رحلة المنتخب الوطني لمواجهة بوركينا فاسو وأوضح: سنذهب بطموح تحقيق نتيجة ايجابية في بلد جار نتمنى أن تجري الأمور كما يجب وما يهمني هو الملعب والأرضية وكشف الناخب الوطني، جمال بلماضي، أن الطاقم الفني واللاعبين قرروا دعم وزارة الصحة بمبلغ 250.000 أورو لمواجهة أزمة نقص الأكسجين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.