كل مؤشرات هياكل قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بتيسمسيلت إيجابية    "الكاف" ينحاز لنهضة بركان ويعلن خسارة اتحاد العاصمة على البساط    قالمة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مرور بقلعة بوصبع    سوريا: اجتماع لمجلس الأمن حول الوضع في سوريا    شرفة يلتقي نظيره التونسي    مشروع جزائري قطري ضخم لإنتاج الحليب المجفف    عرقاب: نسعى إلى استغلال الأملاح..    عطاف يستقبل رئيس مجلس العموم الكندي    هذه حصيلة 200 يوم من محرقة غزّة    القيسي يثمّن موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية    العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 34 ألفا و305 شهيدا    الرئيس يستقبل أربعة سفراء جدد    المولودية في النهائي    بطولة وطنية لنصف الماراطون    القضاء على إرهابي وتوقيف 66 تاجر مخدرات    تسخير 12 طائرة تحسبا لمكافحة الحرائق    مهرجان الجزائر الأوّل للرياضات يبدأ اليوم    هزة أرضية بقوة 3.3 بولاية تيزي وزو    مشروع "بلدنا" لإنتاج الحليب المجفف: المرحلة الأولى للإنتاج ستبدأ خلال 2026    ش.بلوزداد يتجاوز إ.الجزائر بركلات الترجيح ويرافق م.الجزائر إلى النهائي    مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي "علامة مرموقة في المشهد الثقافي"    جهود مميزة للجزائر لوضع القضية الفلسطينية في مكانها الصحيح    تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية.. احترافية ودقة عالية    مسرحية "المتّهم"..أحسن عرض متكامل    إتلاف 186 كلغ من اللحوم البيضاء الفاسدة    الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالناحية العسكرية الثالثة    جلسة للأسئلة الشفوية بمجلس الأمة    الجزائر-تونس-ليبيا : التوقيع على اتفاقية إنشاء آلية تشاور لإدارة المياه الجوفية المشتركة    معركة البقاء تحتدم ومواجهة صعبة للرائد    اتحادية ألعاب القوى تضبط سفريات المتأهلين نحو الخارج    شبيبة سكيكدة تستعد لكتابة التاريخ أمام الزمالك المصري    جعل المسرح الجامعي أداة لصناعة الثقافة    إنجاز ملجأ لخياطة وتركيب شباك الصيادين    ارتفاع رأسمال بورصة الجزائر إلى حدود 4 مليار دولار    الاتحاد الأوروبي يدعو المانحين الدوليين إلى تمويل "الأونروا"    إجراءات استباقية لإنجاح موسم اصطياف 2024    عائلة زروال بسدراتة تطالب بالتحقيق ومحاسبة المتسبب    29 جريا خلال 24 ساعة الأخيرة نتيجة للسرعة والتهور    عنابة: مفتشون من وزارة الري يتابعون وضع بالقطاع    العدالة الإسبانية تعيد فتح تحقيقاتها بعد الحصول على وثائق من فرنسا    تفعيل التعاون الجزائري الموريتاني في مجال العمل والعلاقات المهنية    "عودة مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي تعكس الإرادة الجزائرية لبعث وتطوير السينما"    فتح صناديق كتب العلامة بن باديس بجامع الجزائر    "المتهم" أحسن عرض متكامل    دعوة لدعم الجهود الرسمية في إقراء "الصحيح"    فتح صناديق كتب الشيخ العلامة عبد الحميد بن باديس الموقوفة على جامع الجزائر    نصف نهائي كأس الجمهورية: اتحاد الجزائر – شباب بلوزداد ( اليوم سا 21.00 )    فيما شدّد وزير الشؤون الدينية على ضرورة إنجاح الموسم    الجزائر تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب    الرقمنة طريق للعدالة في الخدمات الصحية    سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي    حج 2024 : استئناف اليوم الثلاثاء عملية حجز التذاكر للحجاج المسافرين مع الديوان الوطني للحج والعمرة    منصّة رقمية لتسيير الصيدليات الخاصة    حكم التسميع والتحميد    الدعاء سلاح المؤمن الواثق بربه    أعمال تجلب لك محبة الله تعالى    دروس من قصة نبي الله أيوب    صيام" الصابرين".. حرص على الأجر واستحضار أجواء رمضان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفاق سطيف إدارة الإفريقي استعملت كل الوسائل لضمان ترسيم توقيعه....
نشر في الهداف يوم 14 - 06 - 2012

جابو يعيد التوقيع رسميا في الإفريقي ويضيّع عرضا رسميا من "نيس"، دخل في دوامة فعلية والصحافة التونسية تتهمه بالفتنة
ما تزال قضية عبد المؤمن جابو تصنع الحدث في تونس، أين أخذت وجهة "مموش" الحيّز الأكبر من اهتمام مختلف وسائل الإعلام، خصوصا بعد الضجة الكبيرة التي أثارها بين الترجي والإفريقي. لينتهي هذا المسلسل بإعادة توقيعه على عقد جديد مع الإفريقي أمس بعد ضغط شديد، مضيعا بذلك عرضا رسميا من نادي "نيس" الفرنسي.
جابو وقّع فعلا عقدا الأحد الماضي
وبالعودة إلى الخلف قليلا، فإن جابو ورغم أنه أنكر ذلك في تصريحه لمختلف وسائل الإعلام الجزائرية والتونسية، إلا أنه وقّع فعلا عقدا يوم الأحد الماضي مع النادي الإفريقي، وعلى تعهد بتحرره من أي التزام أو عقد مع وفاق سطيف دون أن يتحصل اللاعب على أي مقابل أو تسبيق مالي من قيمة الصفقة، قبل أن تتغير المعطيات بدخول الترجي في السباق من جديد.
الاتفاق كان على أساس بقاء العقد عند المناجير
وكان الاتفاق بين الأطراف الثلاث (إدارة الإفريقي، المناجير وجابو)، على أن لا يتم الإعلان عن الصفقة ولا ترسيم العقد إلا بعد تحصل اللاعب على صك التسبيق. وإلى حين ذلك الموعد يبقى العقد والتعهد وكل الوثائق التي أمضاها جابو عند المناجير السطايفي، الذي كان الوسيط في الصفقة بين الطرفين.
المناجير تنقل إلى تونس وتصريح جابو قلب الموازين
وفي اليوم الموالي أي الاثنين كان الموعد مع تنقل المناجير إلى تونس، من أجل الحصول على صك التسبيق المتفق عليه، إلا أن الأمور انقلبت رأسا على عقب بعد التصريح الذي أدلى به جابو عبر أمواج إذاعة "شمس أف أم" التونسية أمسية الأحد، فند فيها إمضاءه للإفريقي، وهو الأمر الذي دفع إدارة الإفريقي إلى طلب الوثائق الموقعة من المناجير.
عرض الترجي يخلط الأمور والإفريقي احتجز جواز المناجير
وبعد وصول أنباء يوم الاثنين بأن بنور رياض من إدارة الترجي قد التقى جابو، وعرض عليه رفع قيمة العرض المقدم، لجأت إدارة سليم الرياحي إلى شن هجوم معاكس بطريقتها الخاصة، من خلال احتجازها جواز سفر المناجير السطايفي واشتراطها إحضاره العقد الموقع الذي يحتفظ به نظير تسريحه، مستعملة بذلك لغة التهديد لضمان صفقة ضم جابو.
المناجير لم يجد حلا وسلّم العقد
وأمام هذه الوضعية لم يجد المتجير من حلّ غير تسليم الوثائق، الأمر الذي رجّح كفّة إدارة سليم الرياحي التي ضمنت بذلك ضم اللاعب، وتفوقها على الترجي في القضية.
هذا تفسير تأخر عرض الصورة والعقد إلى أمسية الاثنين
وبربط المعطيات السابق ذكرها بما وقع من أحداث في نفس التوقيت، نتوصل إلى تفسير تأخر إدارة سليم الرياحي في عرض صورة جابو بقميص النادي، وكذا الحال مع عرض صورة العقد الموقع يوم الأحد، واكتفائها قبل ذلك بتأكيد التوقيع فقط من خلال التصريحات، في غياب الصور والوثائق التي سلمها المناجير اضطراريا أمسية الاثنين، وتم إعلانها مباشرة بعد استلامها لتأكيد الصفقة.
سرّار التقى الرياحي صبيحة أمس وتفقد الوثائق
وبعد أن عرضت إدارة النادي الإفريقي المرشح لرئاستها سليم الرياحي خلفا للعتروس الصورة والعقد، وموازاة مع تواجده في تونس تنقل رئيس مجلس إدارة شركة الوفاق عبد الحكيم سرّار، الذي اعتاد "مموش" مشاورته إلا في هذه المرة، إلى مقر إدارة الإفريقي واطلع على الوثائق الموقعة وتأكد من صحتها. كما خلص سرار إلى نقطتين هامتين ترسمان حمل جابو لألوان الإفريقي بدءا من الموسم المقبل.
تأكد من صحة العقد الموقع من جابو
أول نقطة خلص إليها سرّار بعد اطلاعه على الوثائق التي تملكها إدارة النادي الإفريقي، والتي تضعها في موقع قوة في هذه القضية، هي تأكده من صحة العقد وأن جابو فعلا قد وقع للإفريقي الأحد الماضي بتاريخ 10 جوان 2012.
الرياحي يملك التفويض من العتروس للتوقيع قبل موعد الجمعية
كما اطلع رئيس مجلس إدارة الوفاق على وثيقة ثانية تؤكد صحة العقد أو "التصحيح" مثلما يسمى في تونس، وهي تفويض الرئيس السابق للنادي الإفريقي جمال العتروس للمرشح سليم الرياحي لأن يخلفه على رأس النادي، يقضي بمنحه صلاحية توقيع العقود إلى غاية موعد انعقاد الجمعية العامة للنادي. ما يجعل النقطة التي تركز عليها إدارة الترجي لإثبات بطلان العقد غير سارية المفعول، والعقد في هذه الحالة صحيح مائة بالمائة.
سرّار استرجع جواز السفر وحذّر جابو من التوقيع للترجي
وبعد أن قطع سرّر الشك باليقين، تفاوض مع إدارة الإفريقي لاستعادة جواز سفر المناجير وهو ما كان فعلا. كما حذّر الرئيس سرار جابو من خطر التوقيع للترجي التونسي، الذي سيكلفه عقوبة قاسية.
عاود التفاوض مع الإفريقي في بنود العقد الجديد
وفي ظل هذه المعطيات، قرر سرار معاودة مفاوضة إدارة الإفريقي في بنود العقد الجديد والرسمي، إذ تمت بعض التعديلات في بعض النقاط المتفق عليها في العقد السابق، على غرار القيمة المالية المعروضة.
جابو وقّع العقد الجديد لموسمين صبيحة أمس
بعدها كان الموعد صبيحة أمس مع توقيع جابو على عقده الجديد والرسمي مع النادي الإفريقي، الذي يقضي بارتباطه لموسمين بقيمة مالية تقدر تقريبا ب 25 مليار سنتيم رغم التناقضات التي كانت أمس، أي ما يعادل تقريبا 1.7 مليون أورو، ويعادل أيضا القيمة التي قدمتها إدارة الترجي للاعب في سطيف عن طريق المسير بنور.
ويصرح لإذاعة "موزاييك": "اخترت المشروع الرياضي وسأكون أحد معيدي الإفريقي للتتويجات"
ومباشرة بعد معاودته التصحيح (مثلما يسمى التونسيون التوقيع)، كان لجابو مداخلة إذاعية هاتفية مع "موزاييك"، حيث أكد خبر توقيعه رسميا مع النادي الإفريقي، وأضاف قائلا: "اخترت المشروع الرياضي للنادي الإفريقي، الذي يريد العودة إلى عهد التتويجات من خلال انتدابه لاعبين سأكون واحدا منهم لتجسيد هذا المشروع وإعادة الإفريقي إلى الواجهة"
قدم لوسائل أمس ويعود إلى سطيف اليوم
وحسب ما تم الاتفاق عليه، فإن عبد المؤمن جابو سيتحصل اليوم على الشطر الأول من قيمة الصفقة، على أن يشد الرحال مباشرة بعدها إلى سطيف، بعد أن قدمه رئيس الإفريقي المرتقب سليم الرياحي لوسائل الإعلام في ندوة صحفية عقدها مساء أمس.
"مموش" دخل في دوامة فعلية
وبالنظر إلى التطورات السريعة التي ميّزت صفقة انتقال جابو إلى النادي الإفريقي، فإن صانع ألعاب الوفاق وجد نفسه في دوامة فعلية لم يسبق له أن عاش مثلها طيلة مشواره السابق. خصوصا أن ما حدث قد يكون له انعكاس سلبي عليه، من خلال الضغط الذي صنعته تصريحاته، والفتنة التي نشأت بين الترجي والإفريقي بسببه، والتي حملته عدة جهات تونسية مسؤوليتها.
الضجة واختيار المشروع الرياضي للإفريقي لا يخدمانه
وما يؤكد أن جابو دخل فعلا في دوامة حقيقية ستصعب مهمته الرياضية مع النادي الإفريقي، هي أن هذه الضجة الإعلامية الكبيرة ستولد عليه ضغطا رهيبا في مشواره المقبل. كما أن اختياره المشروع الرياضي للإفريقي خاطئ، خاصة على المستوى الخارجي لأن ناديه الجديد لن يشارك في رابطة إفريقيا 2012- 2013، وحتى لو يتوج بنسخة البطولة المقبلة فإن الإفريقي سيلعب الأدوار الثلاثة الأولى قبل 30 جوان 2014 تاريح نهاية عقده، وحتى هذه الأدوار قد يحرم منها بسبب العقوبة المسلطة عليه قاريا.
الإعلام التونسي انتقده ويشبهه بصفقة "كوليبالي" الخاسرة
وما يعكس صعوبة ما ينتظر جابو من قبل الإعلام التونسي، هو شروع مختلف وسائل الإعلام في انتقاده محملة إياه مسؤولية الفتنة التي أثارتها صفقته بين الترجي والإفريقي. كما لم تتردد بعض الوسائل الإعلامية في التنبؤ بفشل صفقته، مثلما حدث مع "كوليبالي" المدافع السابق لشبيبة القبائل، المتواجد حاليا في مقعد بدلاء الترجي، بعد ضجة كبيرة أحدثها هو الآخر عند التحاقه بالفريق.
أوقح الكلام قيل عنه كان في حصة "بالمكشوف" لحنبعل
ويبقى أوقح الكلام الذي قيل في حق عبد المؤمن جابو، هو ذلك الذي جاء على لسان ضيوف حصة "بالمكشوف" التي بثتها قناة "حنبعل" سهرة أول أمس، حيث انتقد الضيوف جابو بشدة، إلى درجة اتهامه بأنه لم يكن عند "كلمته" وبانعدام صفات الرجولة لديه.
حتى رئيس الرابطة وصفه بالمغمور
ومن بين الحاضرين في حصة "بالمكشوف" رئيس الرابطة التونسية محمد الورفلي، الذي انتقد بدوره جابو، وأكد ما جاء لسان بقية الضيوف بأنه مجرد لاعب مغمور، وليس له الحق في إثارة الفتنة بين الترجي والإفريقي.
"العربية" تحدثت عنه وحصة كاملة عنه في "شمس أف أم" أمس
كما أخذت صفقة انتقال جابو للنادي الإفريقي حيزا امتد إلى الإعلام العربي، حيث كان لقناة "العربية" روبوتاج عن هذه القضية، موازاة مع تصدره أحداث مختلف وسائل الإعلام التونسية. إلى درجة أن إذاعة "شمس أف أم" برمجت حصة كاملة أمس لساعة ونصف تحدثت فيها فقط عن صفقة جابو.
المشكلة أن جابو ضيّع عرضا رسميا من "نيس"
نقطة أخرى تؤكد أن جابو لم يصب باختياره التوقيع المتسرع في النادي الإفريقي، هي أنه ضيّع عرضا رسميا أهم من نادي "نيس" الفرنسي، الذي كان سيحضر مديره الرياضي"جون فورنييه" خصيصا من أجله السبت المقبل، وكان مستعدا أيضا حتى للتنقل إلى تونس لمفاوضته هناك، بعد علمه بأن جابو متواجد هذه الأيّام هناك، قبل أن يتراجع المدير الرياضي إثر تأكد إمضاء اللاعب في الإفريقي.
المشكلة الأكبر أن الوفاق دفع 13 ألف أورو ل "سيون" و550 مليون للعايب ولم يستفد شيئا الآن
ويبقى الوفاق الخاسر الأكبر في قضية الوفاق بسبب سذاجة إدارته، فالفريق دفع 13 ألف لنادي "سيون" مقابل استرجاع جابو وتحويله في شكل إعارة للحراش، ليجد نفسه مضطرا لدفع 550 مليون للعايب من أجل استرجاعه مجددا وهو ابن الفريق. وها هو اليوم يرحل دون أن يستفيد الوفاق شيئا، لأن الإدارة ببساطة لم تجدد عقده قبيل نهاية الموسم، فهل يعقل أن يكون لاعبا بحجم جابو وآخرين أحرار في نهاية موسم ناجح كالمنقضي؟.
جابو يبقى "كبير" في أعين السطايفية و"ربّي يوفقه"
ومهما كانت الوجهة التي اختارها مدلل الوفاق وصانع أفراح السطايفية الموسم المنقضي، بلمساته السحرية والفارق الذي يصنعه في كل مرة، فإن "مموش" يبقى كبيرا في أعين جمهور الوفاق الذي يكن له "معزة" خاصة، وليس هناك من سيدعي له بغير التوفيق "ربّي يوفقه" وهذا هو الأهم، لأنه يبقى ابن المدينة والنادي وقدّم الكثير للوفاق ويستحق كل خير.
حشود وبن عبد الرحمان تمنيا احترافه أوروبيا
ومن جهة أخرى، فإن بعض رفاق جابو تمنوا لو كانت وجهته أوروبية بالنظر إلى المؤهلات الخارقة التي يملكها، فحشود اعتبره أكبر من النادي الإفريقي الذي أمضى وأكبر من الترجي أيضا. ونفس الشيء بالنسبة لبن عبد الرحمان الذي اعتبر قرار "مموش" غلطة، وتمنى لو أنه اختار أوروبا، وإن كان كل شيء "بالمكتوب".
===================
بن عبد الرحمان: "اتفقت مع حمّار على كل شيء وسأوقع السبت المقبل"
- بداية، إلى أين وصلت قضية وثائقك مع إدارة الشباب؟
-- القضية محسومة منذ مدة فقد سبق لي أن اتفقت مع إدارة بلوزداد وأعلمتها بقرار مغادرتي النادي هذا الصيف، إلا أن قضية المستحقات العالقة التي أدين بها من الموسم المنقضي هي التي أجلت الحسم لبعض الوقت.
- نفهم من كلامك أنك تحصلت على وثائقك رسميا؟
-- إدارة الشباب جهزت لي وثائقي منذ مدة، لكن أنا لم أجلبها للسبب الذي سبق أن حدثتكم عنه وهو قضية المستحقات، لكن يمكن القول إن هذه المسألة قد سويت وأنني حر الآن.
- إلى أين وصلت المفاوضات مع إدارة الوفاق؟
-- أعتقد أيضا أنني سويت هذه القضية، فقد اتفقت على كل النقاط مع رئيس النادي حمّار، ولم يبق سوى التوقيع على العقد الذي تأجل بسبب المستحقات.
- إدارة الوفاق أعلنت توقيعك يوم السبت، هل تؤكد الموعد؟
-- بالفعل، هذا هو الموعد الذي اتفقت عليه مع رئيس النادي حمّار، وإن شاء الله سأحضر إلى سطيف يوم السبت المقبل للتوقيع بعدما اتفقت مع الوفاق على كل الأمور، ولولا قضية المستحقات كنت سأوقع هذا الخميس.
- وما هو السبب الذي دفعك لاختيار الوفاق؟
-- الوفاق فريق كبير ويلعب دوما من أجل الألقاب، ولا أعتقد أن هناك من يرفض الالتحاق بالوفاق الذي يبقى بوابة للمنتخب الوطني والتألق على المستوى الخارجي، بدليل أنه حاز على ثنائية الموسم المنقضي البطولة والكأس، وسيشارك في رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم، وهذه العوامل جعلتني أقرر الالتحاق بهذا الفريق دون أي تردد.
- هل عزز عامل المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا رغبتك في الانضمام للوفاق؟
-- ليس عامل المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا فقط هو من دفعني لاتخاذ هذا القرار، لأنه حتى لو لم يكن الوفاق معنيا بها الموسم المقبل كنت سأتخذ نفس القرار، لأن الوفاق يبقى فريق ألقاب ويلعب دوما من أجلها واللاعب أساسا يهدف إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب في مشواره الكروي لأنها تبقى أهم شيء.
- على الصعيد الشخصي، ما هو هدفك مع الوفاق؟
-- قبل أن أتحدث عن هدفي الشخصي، أود أن أقول إن هدف الفريق ككل يبقى الأهم، وسيكون الحفاظ على نفس الوتيرة الموجودة في المواسم الأخيرة، وهي اللعب من أجل حصد أكبر عدد ممكن من الألقاب، والذي حتما سينعكس عليّ كلاعب في الفريق لأن هذه الألقاب ستسجل في سجلي الشخصي أيضا، كما سأعمل ما في وسعي لتشريف العقد والألوان التي سأحملها.
- أشرت إلى الحفاظ على وتيرة اللعب من أجل الألقاب، ألا ترى أن مهمة الوفاق في تحقيق ما حققه الموسم المنقضي صعبة جدا؟
-- الموسم المقبل سيكون أصعب من سابقه لأن كل الفرق ستستهدف بطل النسخة الماضية وهذا طبيعي، لكن حتى تتويج الوفاق بالبطولة والكأس الموسم المنقضي لم يكن سهلا، و"عمرها الحاجة الحلوة ما تجي بالساهل"، المسؤولية ستكون كبيرة علينا وعلينا العمل بكل جدية لمواصلة حصد الألقاب، حتى ولو لم يكن الأمر استثنائيا مثلما حدث الموسم المنقضي بحصد الوفاق ل "الدوبلي".
- بالتحاقك ستشتد المنافسة أكثر في محور الدفاع، ألا تتخوف من هذا الجانب؟
-- المنافسة شرط أساسي وأمر عادي في كرة القدم، شخصيا لا أخشى من هذا الجانب وثقتي كبيرة في قدرتي على الظفر بمكانة أساسية في الفريق، وإن شاء الله سأكون في أحسن حال لتحقيق ذلك.
- سبق لك أن لعبت مع جابو في الحراش، ما رأيك في قرار انتقاله للعب في تونس؟
-- جابو صديقي وقضيت معه أيّاما جميلة جدا عندما كنّا سوية في الحراش، والقرار النهائي يعود إليه في التوقيع في أحد الأندية التونسية، لكن في رأيي أظن أنه "جابو غلط" في هذا النقطة، لأن مستوى البطولة التونسية انخفض بعد الأحداث والتغييرات السياسية التي وقعت في هذا البلد، كما أن مؤهلات عبد المؤمن تؤهله للعب في أوروبا بصفة عادية، وشخصيا تمنيت احترافه في أحد الأندية الأوروبية على أن ينتقل إلى تونس، ومهما كانت وجهته يبقى جابو أخي، وأتمنى له التوفيق في مشواره لأنه لاعب خارق و"ولد فاميليا" ويستحق كل خير.
=========================
يعقوب "الموريتاني" وراء دعوة سرّار ل "جاك المرسول"
رغم التكتم الذي ساد حول هوية الشخص الذي دعا سرار، إلا أننا تمكنا مباشرة بعد تسجيل حصة "جاك المرسول" أمس من تحديد هويته. وكانت المفاجأة سارة لسراّر (مثلما أخبره المدير العام نبيل القروي سهرة أول أمس في الفندق)، لمّا وجد بأنه يعقوب ولد معلم الموريتاني، الذي عمل في الوفاق من 2008 إلى نهاية 2010.
لم يتنكر لخير سرّار وأصر على تكريمه
وجاءت مبادرة يعقوب الموريتاني لدعوة سرّار إلى "جاك المرسول"، لتؤكد بأنه لم يتنكر لخير سرّار الذي كان وراء جلبه للعمل في الوفاق في 2008، وأحسن معاملته خلال فترة تواجده في سطيف. يذكر أن الحصة ستبث الخميس من الأسبوع القادم.
انفجر باكيا وأدهش روراوة في غامبيا
وحسب الأصداء التي وصلتنا، فإن يعقوب لم يتمالك نفسه وانفجر باكيا عند التسجيل أمس. وكان يعقوب قد رافق المنتخب إلى غامبيا خصيصا لمتابعة جابو، وأدهش يومها رئيس الاتحادية رواروة الذي أعجب به كثيرا وبروحه المرحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.