محكمة سيدي امحمد: إدانة محيي الدين طحكوت ب 16 سنة حبسا نافذا    بومزار: لا وجود لأزمة سيولة في مراكز البريد    هذه هي مواقع سكنات "LPP" التي ستسلم قريبا    إرتفاع أسعار النفط بعد التراجع الحاد في مخزونات الخام الأمريكية    عطار يدعو للتوجه نحو إستراتجية الطاقات المتجددة والاستهلاك العقلاني للطاقة    في ظل أزمة مالية خانقة.. لبنانيون يقايضون مقتنيات شخصية بالطعام!    شرطة المدية تطيح بالمعتدين على الطاقم الطبي بالعيادة المتعددة الخدمات بذراع السمار    العاصمة: انطلاق العملية 26 لترحيل سكان الحيّين القصديريين "بوشاقور" و"بن جعيدة"    عيد الأضحى: وزارة الشؤون الدينية تدعو إلى الالتزام الصارم بشروط الأمن والسلامة    هل ينتقل فيروس كورونا من الحامل للجنين؟    عنابة: تنصيب مجيد أكنوش رئيسا جديدا لأمن الولاية    أمطار غزيرة على 13 ولاية    فترة الحجر مكنتنا من رقمنة الأعمال وإيصال المسرح إلى البيوت    عطار يرأس اجتماع وزاريا حول أثار النشاطات الصناعية على البيئة    طفلي يقرأ    مكافحة فيروس كورونا: إنتاج أكثر من 400 ألف قناع جراحي يوميا    فورار عن إجراءات الوقاية قبل العيد .. يجب إجبار المواطن على ارتداء الكمامة في كل مكان    عطار يشارك اليوم في الاجتماع ال 20 للجنة المراقبة الوزارية المشتركة للأوبك وغير الاوبك    إيداع مغنية الراي سهام الحبس المؤقت بوهران    الرئيس تبون يتلقى مزيدا من رسائل التهاني من رؤساء الدول    بطلب من الوزارة الوصية    المنافسات المحلية للملاكمة    قال إنه يضمن تجسيد حقوقها وحمايتها..شنين:    البوليساريو تشيد بتمسك الإتحاد الإفريقي بمبادئه    في أم بواقي وبرج بوعريريج    في مجال التزويد بالمياه الشروب    بموجب مذكرة أصدرتها وزارة العدل    بأمر من المدير العام للأمن الوطني    وزير الداخلية يعزي    بلغت شدتها 3.2 درجات على سلم ريشتر    مرافقة الفنانين في ظل الحجر الصحي    منظمات حقوقية دولية تطالب شركات عالمية بوقف نهب الموارد الطبيعية    الأزمة السياسية تبلغ نقطة اللارجوع،،،    أوروبا تسعى لوضع يدها على البحر المتوسّط    فقدان ثلث حجم السيولة المالية خلال 6 أشهر    تركيب واستيراد السيارات..الانفراج    برلمان طبرق يهدد بالاستنجاد بالجيش المصري    جمال قرمي يدعو إلى إدراج المسرح في المناهج الدراسية    «الكرة في مرمى المساهمين»    تحفيز المؤسسات الناشئة للإقلاع الاقتصادي    ترحيل 13 عائلة إلى سكنات اجتماعية ببن فريحة    ترحيل 13 عائلة من معلم مسجد الباشا بوهران    شرطة إقليم كتالونيا توقف جزائريّين    الحارس آيت علي يستفسر عن مستحقاته    «سوسبانس « يحبس الأنفاس    طالب يحل لغزا فيزيائيا حير العلماء 100 عام    سُنَّة التكبير في الأيام العشر    سورة العصر.. فضائل وبركات    آيات بلاغية في القرآن    المسارعة في الخيرات    تأكيد على الامتثال "الصارم" لتدابير الحجر    شباب "يغزون" مركب حملاوي لممارسة مختلف الرياضات    أبو القاسم سعد اللّه..المثقف الموسوعة    جندنا 570 إطارا لمجابهة الجائحة    تدشين مخبر جديد للكشف السريع عن "كوفيد19"    استمرار تجاهل الإجراءات الاحترازية    سكان تيفرا يستغيثون وسط نقائص بالجملة    السعودية تمنع صلاة عيد الأضحى في الأماكن المكشوفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سعداوي يتمسك بأقواله و حلفاية ينتظر نتائج التحقيق
نشر في الخبر يوم 01 - 06 - 2020

تمسك مناجير اللاعبين، نسيم سعداوي، الذي تم الاستماع إليه اليوم الاثنين للمرة الثانية من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم, بأقواله في قضية التسجيل المسرب المتعلق بترتيب المباريات التي تم اتهامه بتورطه فيها رفقة المدير العام لفريق وفاق سطيف، فهد حلفاية.
وصرح سعداوي للصحافة عقب الاستماع إلى أقواله : "العدالة تمتلك كل الأدلة وكل شيء واضح. لقد تم استدعائي من قبل فرقة محاربة الجريمة الاقتصادية والمالية لدى الشرطة القضائية لولاية سطيف، لكنني لم أتنقل، وسأتوجه هناك قريبا من أجل تقديم جميع الوثائق اللازمة. لست خائفا لأنني لم أفعل شيئا".
ودافع سعداوي عن براءته خلال جلسة استماعه الأولى، في هذه القضية، مؤكدا أن التسجيل "ليس مفبركا"، على عكس تصريحات فهد حلفاية الذي شدد على أن التسجيل "مفبرك".
وأضاف : "الوفاق ناد كبير ولا اشك أبدا في النتائج الرائعة التي حققها, لدي مشكل مع شخص وحيد فقط. البعض يقول أنها حملة مغرضة تطال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) خير الدين زطشي، لكن أظن أنه أكبر من هذه الأمور. من الآن فصاعدا، من يمس بشرف عائلتي، فإن العدالة هي من ستفصل".
من جهته، رفض حلفاية، الذي تم استدعاؤه من قبل اللجنة للمرة الثانية في نفس الوقت مع سعداوي، الخوض كثيرا في هذا الموضوع، مفضلا اللجوء إلى العدالة.
وصرح حلفاية : "التحقيق لا يزال جار والملف بين يدي العدالة. أرفض الخوض في التفاصيل، الأمر المؤكد أن الحقيقة ستنكشف هذا الأسبوع".
وفي نفس القضية أيضا، استدعت لجنة الانضباط كل من رئيسي أهلي برج بوعريريج أنيس بن حمادي و اتحاد بسكرة عبد الله بن عيسى.
وكشف هذا الاخير، أمس الأحد، عن أمر خطير، حيث أكد أن شخصا اتصل به لترتيب مباراة فريقه أمام وفاق سطيف التي عرفت فوز هذا الأخير ببسكرة (2-0) برسم الجولة ال21 من بطولة الرابطة الأولى.
ودفعت هذه القضية بوزارة الشباب والرياضة إلى التحرك حيث قامت برفع دعوى قضائية ضد مجهول, في حين قالت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنها "اطلعت على هذا الملف"، منددة بشدة بهذه "الممارسات الشنيعة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.