الاتحاد الإفريقي يشيد بمبادرة الرئيس تبون في مرافقة مالي في دعم الاستقرار    الرئيس تبون "يعتزم طرح تاريخ يجمع بين الرمزية الوطنية التاريخية والبعد القومي العربي"    جامعة الجيلالي اليابس تقرّر مواصلة الدراسة    تراجع ملحوظ لحجم اكتشافات النفط والغاز العالمية في 2021    المخزن فشل في إقحام الجزائر وموريتانيا في النزاع بالصحراء الغربية    دعوات بالغيت للبلاد و العباد    الوزير سبقاق يستقبل «المحاربين» ويجدّد دعم الدولة لهم    مولودية وهران نخلة ..."لي يخرب فيها يخلا"    الشروع في المرحلة الأولى من تسجيلات المشاركين    توقيف مروجي المؤثرات العقلية في حالة تلبس    القبض على بارون مخدرات ومرافقيه    إحباط محاولة تهريب 1140 وحدة مشروبات كحولية    مغامرة محفوفة المخاطر في زمن الوباء    د . حبيب مونسي يُحاضر حول اللغة العربية أمام المثقفين والطلبة    عزوف عن التطعيم رغم الموجة الجديدة بغليزان    «أوميكرون» قد يكون علامة على قرب نهاية الوباء»    « التلقيح وتناول الحمضيات و حقنة «لوفينوكس» تجنّب مضاعفات خطيرة    غوتيريس يدعو طرفي النزاع إلى إظهار اهتمام أقوى من الجانبين    الجريمة الإلكترونية... من قرصنة شخصية إلى تهديدات أمنية عالمية    باتنة: 6 جرحى في حادث اصطدام بين سيارتين    تطمينات..أولويات والتزام    الحملة الرابعة للتلقيح بقطاع التربية تنطلق اليوم    كواليس وتحالفات للفوز بحقيبة "السيناتور"    "المحاربون" في مواجهة الكاميرون    صحفيون ينددون بفبركة تهم جنسية لكل من يخالف المخزن    أوميكرون سريع.. والنهاية اقتربت    13 وفاة .. 2211 إصابة جديدة و988 حالة شفاء    قضية الاحتيال التي راح ضحيتها أزيد من 75 طالبا قاضي التحقيق يأمر بإيداع 11 متهما الحبس المؤقت    رغم مواصلة الزواج منحاه الهبوطي وتراجع للولادات الحية    الجزائريون يطلبون الغيث    على طريق التوبة من الكبائر..    طاقة : تراجع ملحوظ لحجم اكتشافات النفط والغاز العالمية في 2021    الرئيس تبون يعتزم اقتراح تاريخ رمزي لانعقاد القمة العربية    التنمية رثّة والمخزن يبيع الأوهام لشعبه    ممثل البوليساريو بإسبانيا : أبلغنا دي ميستورا أننا ما زلنا نطالب بالحصول على الإستقلال ونكافح من أجله    4 أسباب وراء خيبة الجزائر في كأس إفريقيا    توقيف 3 مروجي مهلوسات    إقصاء "الخضر" مفاجأة كبيرة ومحرز من بين الأفضل عالميا    مواجهات متوازنة في الدور التمهيدي    دنزل واشنطن يجسّد ماكبث شكسبير    "الواد وأبوه" يعيد عادل إمام إلى السينما    بشار: جمعية "صحاريان" أداة لتثمين الأعمال الفنية والحفاظ على التراث الثقافي    ندرة كبيرة في الحليب    وضعية كارثية لطرقات وأرصفة مدينة الباهية    خطوات لحماية الوجه من برودة الطقس    إنهاء أشغال البنية التحتية في مارس المقبل    حملة تلقيح في قطاع التربية    الانتشار يثير مخاوف جار السوء    المحامون يواصلون مقاطعة العمل القضائي    جباية: تمديد آجال الايفاء بالالتزامات الى 27 جانفي الجاري    إدارة الضرائب توضح الواجبات    بلماضي: دراسة أسباب الإخفاق والخروج من مرحلة الشكّ    فتح المشاركة في مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"    تتويج الطلبة الفائزين في مسابقة «الفيلم الثوري»    نشر ومشاركة المنشورات المضلّلة على مواقع التواصل إثم مبين    مناديل سعدِ بن معاذ في الجنة    هذه قصة شيطان قريش الذي ذهب لقتل النبي الكريم فأسلم    جدلية الغيب والإنسان والطبيعة..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القبة والبيض يواصلان التألق والصدارة تتغير في الشرق
الجولة السابعة للرابطة الثانية
نشر في المساء يوم 06 - 12 - 2021

عزز كل من رائد القبة ومولودية البيض صدارتهما لمجموعة "وسط-غرب"، بفضل فوزهما تواليا ضد شباب تيموشنت وجمعية وهران، بنفس النتيجة (1-0)، على عكس مجموعة "وسط-شرق"، التي طرأ عليها تغيير في الريادة، بصعود كل من شباب برج منايل واتحاد خنشلة إلى المركز الأول، مستفيدين من تعثر اتحاد عنابة ونجم تلاغمة، خلال الجولة السابعة من الرابطة الثانية التي لعبت أول أمس.
ضمن مجموعة "وسط-غرب"، واجه رائد القبة في ملعب "محمد بن حداد" صعوبات جمة، أمام الضيف شباب تيموشنت، الذي طبق طريقة دفاعية وأغلق المنافذ على الهجوم "القباوي"، الذي اعتمد على خبرة "القائد" سيد علي يحي شريف، لفك العقدة في آخر دقائق اللقاء، وتحقيق انتصار شاق ضد فريق عنيد، يحتل الصف الخامس (10 ن).
في الجنوب الغربي، واصل مولودية البيض سلسلة الانتصارات، حيث أطاح داخل الديار بفريق جمعية وهران (1-0)، محرزا فوزه السادس من أصل سبعة لقاءات.
بهذا، يحافظ الصاعد الجديد على الصدارة مناصفة مع القبة، بينما تجرعت "الجمعية" هزيمة جديدة، ستزيد من معاناة أبناء "المدينة الجديدة"، إذ تحتل "الجمعية" الصف ال13 (6 نقاط).
سجلت أكبر نتيجة لهذه الجولة السابعة ببن عكنون، حيث اكتسح النجم المحلي فريق صفاء الخميس بسداسية كاملة دون رد (6-0)، وقد تكون الاستفاقة لفريق بن عكنون بعد إقالة مدربه السابق مانع، بسبب سوء النتائج، وعقب مرور سبع جولات، يتواجد "النجم" عند المركز التاسع (8 نقاط).
وقد تم توقيع انتصار واحد خارج الديار، من نصيب اتحاد حجوط على حساب شباب عين وسارة (1-0)، في سيناريو غير متوقع للزوار، إثر المشوار الطيب الذي حققه إلى حد الآن، ممثل ولاية الجلفة، وبهذا أضحى كلا الفريقين يتقاسمان الصف الخامس (10 نقاط).
في مجموعة "وسط-شرق"، تغيرت صدارة الترتيب، بصعود كل من شباب برج منايل واتحاد خنشلة إلى الصف الأول.
ففي دورية نحو الشرق، حقق برج منايل فوزا مهما في ميدان جمعية عين مليلة (1-0)، جعله يرتقي إلى الطليعة برصيد 15 نقطة، ويؤكد بدايته القوية في بطولة القسم الثاني لهذا الموسم.
بدوره، سيطر اتحاد خنشلة على داربي الشرق، بفوزه على اتحاد الشاوية (2-1)، وصعد إلى كرسي الريادة كذلك (15 ن)، كاشفا عن نواياه في لعب الأدوار الأولى في مجموعة "وسط-شرق".
اكتفى المتصدر السابق اتحاد عنابة بنقطة التعادل من ملعب مولودية بجاية، وهو ما كلفه مركز القيادة، حيث تدحرج نحو الصف الثالث (14 نقطة)، وهو المصير ذاته الذي عاشه نجم التلاغمة المتعادل في ملعب شباب باتنة (1-1)، ليستقر في المرتبة الثالثة سوية مع فريق أبناء "بونة".
دائما وفي مدينة عنابة، أكد حمراء عنابة استفاقته بكسبه لثلاث نقاط جديدة، تحققت أمام الضيف، أهلي برج بوعريريج برباعية كاملة (4-0)، لتصعد تشكيلة "الحمراء"، إلى المرتبة التاسعة (8 نقاط)، في حين يبقى الفريق النازل من قسم الأضواء، حبيس نتائجه المتذبذبة.
تميزت هذه الجولة بمفاجأة من فريق مولودية قسنطينة، الذي تمكن من إحراز انتصاره الأول، والذي تجسد خارج الديار أمام تشكيلة اتحاد الأخضرية (2-1)، ليبلغ رصيد أبناء الجسور المعلقة خمس نقاط (ال13)، بينما يقبع الأخضرية في ذيل الترتيب (3 نقاط).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.