منع استيراد السيارات الفخمة ذات سعة 1.6 متر مكعب من طرف الوكلاء    وفاة الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة    امن سطيف يوقف امرأة تورطت في 4 عمليات نصب واحتيال    غوارديولا يدافع عن قرار استبعاد محرز    وزارة الداخلية:التقسيم الإداري الجديد للولايات لم يحدث أي تغيير او تعديل في الحدود الاقليمية    مديرية التربية تصب رواتب الأساتذة ليلا    بولخراص: الشروع قريبا في مرحلة تنفيذ استراتيجية "سونلغاز 2035"    لقد تم منعنا من لفت الانتباه بخصوص وضعية حقوق الانسان في الصحراء الغربية    تنصيب مديري الشرطة القضائية والتكوين    التغيير .. شعار تشريعيات 2021    ام البواقي: جرح 16راكبا في اصطدام حافلة بمسكن بعين فكرون    إدانة البوشي بسنتين سجناً    الديوان الوطني المهني المشترك للخضر واللحوم يضخ كميات معتبرة من البطاطا بسوق الرحمة بعنابة    ورشتان كبيرتان قبل الانتخابات التشريعية    إصدار النسخة الامازيغية من الدستور    شهر التراث: "المنشآت المائية لمدينة الجزائر خلال العهد العثماني" محور ندوة بالقصبة    التشيك تطرد 18 دبلوماسياً روسياً    الأرض تهتز في باتنة    باشا يلتقي مسؤولي المجمعات الصناعية    غياب الجماهير يُفسد فرحة ميسي    بن سبعيني يتألق    هذا ما طلبه مدير الجمارك    مسرح وهران يفتح أبوابه لأطفال مناطق الظل    تيزي وزو : عمال البريد والمواصلات يستأنفون العمل جزئيا    إغراق الأسواق بالبطاطا المخزنة ل"كسر" الأسعار    نحو برّ الأمان    4.5 مليار سنتيم ميزانية قفة رمضان ببلدية باتنة    عرض وفير وقدرة شرائية ضعيفة    كأس الرابطة: تغييرات على مواقيت المباريات بسبب غياب الإنارة عن الملاعب    إدارة مولودية الجزائر تتهم إبراهيم شاوش وتقرر مقاضاته؟    «الكناري» يحضّر بجدية لتحقيق نتيجة إيجابية    سوريا: 26 ماي موعداً للانتخابات الرئاسية    تسجيل 156 إصابة جديدة بفيروس كورونا 3 وفيات و 111 حالة شفاء    30 مليار دينار خسائر قطاع السياحة في الجزائر بسبب كورونا    ممول جديد لدعم خزينة النادي    تبسة حجز كمية معتبرة من الأقراص والأدوية المهلوسة    SNTF تجري استطلاع رأي حول برنامج سير القطارات في رمضان    إعادة الجمعية العامة الانتخابية يوم 24 أفريل    في حصيلة أولية: 8 وفيات و26 جريح في حادث إنقلاب قطار بمصر    البطاطا بسعر 50 دينار فقط في باب الوادي    آداب الصيام    تفسير: (وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)    مرصد المجتمع المدني سيقيم أداء 120 ألف جمعية عبر الوطن    مصر.. حكم بشأن قاعات الأفراح والملاهي الليلية القريبة من دور العبادة    عازبات يتهافتن على حبوب منع الحمل في رمضان    الحلقة الخامسة من مسلسل مليونير تتصدر توندونس الجزائر    المغرب: عريضة دولية تدعو الى إطلاق سراح الريسوني والراضي    أمطار رعدية تتعدى 25 ملم على المناطق الشرقية    إيران: زلزال عنيف بشدة 5.9 درجة في محافظة بوشهر    المكلف بالأرشيف والذاكرة الوطنية،عبد المجيد شيخي: تقرير "ستورا" فرنسي فرنسي ولا يعني الجزائر    روسيا تطرح لقاح جديد مُضاد لكورونا سبتمبر القادم    فرنسا تفرض حجرا صحيا إلزاميا على القادمين من جنوب أفريقيا ودول أمريكا اللاتينية    تمويل الحملة الانتخابية تحت المجهر    حموني تطلق "نوبة سيكا"    حماية المواطن "في الصميم"    الحليب المدعّم لا يصل المواطن    «قُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا»    مستغانم تترقب وصول حصص أخرى من اللقاح خلال أيام    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قتيل و23 جريحا في 7 حوادث مرور بالمدية
نشر في أخبار اليوم يوم 12 - 03 - 2017

تسبب حادث مرور وقع أمام مركب امام الياس بلدية المدية، تمثل في اصطدام سيارة سياحية مع دراجة نارية، في اصابة شخصين هويتهم ( ع/ح 18 سنة وم/ب 17 سنة) لديهم إصابات مختلفة. تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم من قبل أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لولاية المدية+ المركز المتقدم للحماية المدنية بزيوش على جناح السرعة إلى المستشفى المدني بالمدية.
كما تدخل أعوان المركز المتقدم للحماية المدنية بزيوش لبلدية المدية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى مدخل بلدية وامري على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية وامري، الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف 03 مصابين تتراوح اعمارهم مابين ( 18 سنة و25 سنة) لديهم إصابات مختلفة. تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى المستشفى المدني بالمدية.
وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة تابلاط من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى فرقة الموشن على مستوى الطريق الولائي رقم 92 بلدية تابلاط، تمثل في اصطدام سيارتين سياحيتين فيما بينهما، خلف اصابة شخصين هويتهم ( ف/ق26 سنة وا/ب 43 سنة) لديهم إصابات مختلفة. تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى تابلاط.
كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أ جل حادث مرور وقع بالمكان المسمى الفرنان على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية البرواقية، تمثل في اصطدام 04 سيارات سياحية مع شاحنة صغيرة فيما بينهما، خلف 07 مصابين تراوحت أعمارهم مابين ( 10 سنوات و57 سنة) لديهم إصابات مختلفة. تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى البرواقية.
وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لبلدية الحمدانية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى الطريق الوطني رقم 01 بين حدود ولايتي المدية والبليدة بلدية الشفة، الحادث تمثل في انحراف شاحنة ذات مقطورة كانت محملة بالقمح، خلف اصابة شخص هويته ( م/ر61 سنة) لديه إصابات مختلفة. تم اسعافه في عين المكان ونقله على جناح السرعة إلى المستشفى المدني بالمدية.
كما تدخل اعوان المركز المتقدم للحماية المدنية بزيوش لبلدية المدية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى أمام المفرغة العمومية على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية ذراع السمار، الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية، خلف 03 مصابين تتراوح اعمارهم مابين ( 20 سنة و22 سنة) لديهم إصابات مختلفة. تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى المدية.
وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة العمارية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى الزاوية على مستوى الطريق الوطني رقم 64 بلدية العمارية، الحادث تمثل في انحراف شاحنة، خلف اصابة شخصين تراوحت أعمارهم مابين ( 53سنة و56 سنة) لديهم إصابات مختلفة. تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى العمارية.
كما تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بني سليمان من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى امام مركز الطاقة الشمسية على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية بني سليمان، تمثل في انقلاب حافلة لنقل المسافرين، خلف 11 مصاب تراوحت اعمارهم مابين (26 سنة و56 سنة) لديهم اصابات متفاوتة الخطورة من بينهم 01 في حالة خطيرة توفي لاحقا بالمستشفى، فيما تم اسعاف الضحايا في عين المكان من طرف مصالح الحماية المدنية ونقلهم على جناح السرعة مستشفى بني سليمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.