وزارة التجارة تحضر لنظام معلوماتي-احصائي لتتبع مسار إنتاج وتوزيع مادة الحليب    إيمانويل ماكرون يقرر الركوع عبر ملف الذاكرة !    هي‮ ‬أستاذة بجامعة بوزريعة    معدل التضخم‮ ‬يستقر عند‮ ‬2‮ ‬بالمائة‮ ‬    توعد بعقوبات قاسية ضدهم‮ ‬    بهدف تقوية روح المواطنة وتعبئة الطاقات‮ ‬    طالت المصلين في‮ ‬الأقصى    يصفها كثيرون ب حكومة الإنهيار‮ ‬    خلّف عشرات القتلى والجرحى    هلع وخوف تغذيه إشاعات متداولة عبر «الفايسبوك»    الجمعية العامة الطارئة للجنة الأولمبية والرياضية    ‬العميد‮ ‬لا‮ ‬يمكنه التعاقد مع مدرب آخر    أردوغان‮ ‬يحل اليوم بالجزائر‮ ‬    لجنة تفتيش وزارية تحقق بالمؤسسة منذ ثلاتة أيام    خبراء في‮ ‬الصحة‮ ‬يؤكدون‮:‬    ببلدية آيت محمود جنوب تيزي‮ ‬وزو    بسبب مزاعم كذب لدى بيعه حقوق القصة    في‮ ‬ظهوره الأول‮ ‬    وصلت إلى‮ ‬41‮ ‬شخصاً    تعزيز التكفل بمصالح الإستعجالات والحوامل    مؤامرة البطاطا‮!‬    المغرب يلعب الوقت الضائع بحثا عن شرعية الاحتلال    بكائية الغريب    توقف ملبنة ذراع بن خدة عن الإنتاج دون سابق إنذار    حجز قنطارين من الكيف المعالج ببشار    فيروس "كورونا" يقتل 41 شخصا ويصيب 1300    طّوارئ في الصين بسبب فيروس «كورونا»    توقيف 3 مروّجي ممنوعات    إسبانيا ترفض الخطوة وتصفها بغير القانونية    السفير الصحراوي يدين انتهاكات حقوق الإنسان في الأراضي المحتلة    التحضير لقوافل تحسيسية بشرق وغرب الوطن    جمعية الفلاحين تطالب بإعادة النظر في قانون التعاونيات    حجز ألعاب نارية بقيمة 50 مليون دج    أردوغان: سنبني منازل لمتضرري الزلزال ولن نترك أحداً بلا مأوى    انطلاق الملتقى الوطني حول دور الالكترونيات الدقيقة في تنمية الاقتصاد    5 سنوات حبسا لسارقي مركبة جارهما بحي الزيتون    يوم دراسي حول تطوير شعبة الزيتون    وعود المنتخبين لم تجسد على أرض الواقع    الإطاحة بمفتشين ومراقبين رئيسيين كوّنوا فرقا وهمية    .. ومن الاستيراد ما قتل    الألعاب المتوسطية تحث المجهر المحلي    تحطيم أرقام قياسية بالجملة    شهادات حية عن معارك قهرت الإستعمار الفرنسي في الجزائر    « ألوان النسيج تبهرني والأحياء العتيقة تلهمني »    ملتقى وطني حول المكي شباح    في جولة فنية وطنية    فيفيان يوقع في كاظمة الكويتي    المنافسات القارية تحتاج لعملية إصلاح شامل    جمعية عامة للمساهمين يوم 30 جانفي    حديث عن الإستراتيجية الدفاعية للجزائر    دعوة إلى حماية المتلقي من الزيف المعلوماتي    كيفية تحصيل الندم    توظيف 3 حراس لحماية الموقع الأثري في تيفاش بتبسة    المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة    الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سفينة النجاة للمجتمع    وكم من مريد للخير لم يصبه    الصين تعلن حالة الطوارئ القصوى بسبب انتشار فيروس كورونا    التعدي على 4 مساجد وتخريبها بالأغواط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





انتهاء موسم فوزي غلام؟
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 11 - 2017


بعد إصابته المروّعة في مباراة ألمان سيتي
انتهاء موسم فوزي غلام؟
أعلن نادي نابولي طبيعة إصابة الجزائري فوزي غلام مدافع الفريق والتي تعرَّض لها خلال مباراة مانشستر سيتي أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.
وقال النادي في بيان رسمي إنّ غلُام زار طبيب الفريق صباح يوم الخميس وكشفت الفحوصات الطبية أنّه يُعاني من إصابة في الرباط الصليبي بقدمه اليمنى وسيخضع لعملية جراحية .
وأشارت تقارير صحفية إلى أنّ غلام قد يغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 5 إلى 6 أشهر أو ربما أطول من ذلك ما يضع المدرب ماوريسيو ساري في أزمة .
وتعرض غولام لهذه الإصابة امس الأربعاء بعد مرور حوالي نصف ساعة عن المقابلة التي جمعت فريقه بمانشستر سيتي الانجليزي (4-2) لحساب رابطة الابطال الاوروبية.
وبهذه الاصابة يكون نادي نابولي قد تعرض لخسارة كبيرة خاصة وانّ مدرب نادي نابولي موريسيو ساري كان قد اعتبر الأربعاء انّ غولام يعدّ احد أحسن اللاعبين في أوروبا في مركز الظهير الأيسر.
ومن اجل تعويض الفراغ الذي سيتركه غولام من المتوقع ان يستنجد المدرب ساري بخدمات هايزاج على الجهة اليسرى وماغيو على الجهة اليمنى أو استعمال البرتغالي ماريو ريو على الجهة اليسرى علما أنّ هذا اللاعب قد قلت مشاركاته بشكل واضح ويعود آخر ظهوره الى سنة ونصف في المقابلة التي جمعت فريقه بجمعية روما. وفي كلّ الحلات تبقى إصابة غولام ضربة موجعة للفريق الإيطالي.
وكان ساري علّق على إصابة غلام بقوله: في دوري الأبطال يكون لدينا عدد محدود من البدلاء لذلك لم أتمكن من وضع ظهير أيمن وأيسر واضطررت لتغيير الخطة قليلًا بعد إصابة غلام .
وأضاف ليس من السهل استبدال فوزي لأنّه أحد أفضل الأظهرة في أوروبا .
بدون استثناء
إصابة غولام تستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية
خصت الصحف الإيطالية الصادرة أمس الجمعة حيزا كبيرا من مساحاتها للحديث عن الإصابة التي تعرض لها ظهير نابولي الجزائري فوزي غولام على مستوى الرباط الصليبي للركبة.
فقد أشارت مختلف الصحف الإيطالية الى الضربة الموجعة التي تلقاها نادي نابولي بفقدانه لخدمات نجمه فوزي غولام بسبب الإصابة التي ستجبره على الابتعاد عن الملاعب لعدة أشهر متطرقة بالمناسبة الى البدائل الممكنة التي ستكون متاحة امام الفريق لسدّ الفراغ الذي سيتركه غولام.
وفي هذا السياق كتبت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية على صفحتها الرئيسية أنّ إصابة غولام ...ستدخل دي لاورينتس في دائرة الميركاتو لافتة إلى أنّ بديل غلام وهو شيمي فرساليكو ظهير ساسولو السابق والحالي لأتلتيكو مدريد.
ومن جهتها أبرزت صحيفة توتوسبورت إصابة غولام قائلة إصابة غولام بقطع في الرباط الصليبي... وكان متصدر البطولة الإيطالية قد أوضح في وقت سابق أنّ غولام سيخضع لعملية جراحية دون أن يعطي توضيحات عن المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.