الأرندي يساند الدعوات التي أطلقها الفريق أحمد قايد صالح    الجزائر تشرع في نشاط التسمين قريباً    ماذا سيحدث لهواتف هواوي؟    غالي يدعو شعبه لدعم مقومات الصمود    هل يكون ديلور مفاجأة بلماضي؟    برنامج مكثف لكوت ديفوار    سوسطارة على بعد 90 دقيقة من التتويج ومباريات مثيرة في ذيل الترتيب    مخطط اتصال وقائي لمكافحة حرائق الغابات    بن غبريت تنفي تعيينها على رأس ال"كراسك"    "الأفلان" يجمد نشاطه في البرلمان لغاية رحيل بوشارب    السودان.. المنعرج الخطير    تحديد زكاة الفطر عن شهر رمضان لهذه السنة ب 120 دج    رئاسيات: 76 راغبا في الترشح    أوبك + يدرس تأجيل الاجتماع إلى مطلع جويلية    قسنطينة توقع إنتاج 108 قنطار من البصل    فوضى كبيرة في عملية بيع تذاكر لقاء "لياسما" ضد " الحمراوة"    عملية كبيرة لتسوية وضعية العاملين في إطار العقود المؤقتة بالجوية الجزائرية    جريحين في انفجار قارورة غاز مبرد السيارات    شرطة بومرداس تسخر كافة التدابير الأمنية    سبع مؤسسات فندقية جديدة بمستغانم    كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست    وداد تلمسان يلجا للمحكمة الرياضية    مدرب الموب آلان ميشال للنصر: تنتظرنا معركة كروية وسنضحي لكسبها    الوزير الأول النيجيري: “الجزائر والنيجر ملتزمتان بمواجهة التحديات الأمنية في منطقة الساحل”    الشيخ شمس الدين” الإحتجام للصائم جائز شرعا”    فيما سيتم توزيع حصص بعدة مواقع هذا العام بقسنطينة    منفذ مجزرة نيوزيلندا يواجه 92 اتهاما بالقتل والإرهاب    تتواجد في الحبس منذ 9 ماي: المحكمة العسكرية ترفض طلب الإفراج المؤقت عن لويزة حنون    ضبط بحوزة مسافر متوجه إلى برشلونة    إنشاء ديوان الخدمات المدرسية للتكفل بالنقل والإطعام    فيما تم استرجاع 50 ألف هكتار من أراض استفاد منها بالبيض    الصيام عبادة أخلاقية مقصدها الأسمى تقويم السلوك    هكذا خاض "الشنتلي" معركة لتحويل صالة سينما إلى مسجد بقسنطينة    بالمسرح الوطني‮ ‬محيي‮ ‬الدين بشطارزي    توعد فيه بتدمير طهران إذا هددت واشنطن    كأس الجزائر لكرة السلة للسيدات    أمطار رعدية في 4 ولايات جنوبية    استمرار خرجات إطارات ديوان الحج و العمرة في البقاع المقدسة    4 أدوية تدخل الصيادلة «بوهدمة» لعدم نشرها في الجريدة الرسمية !    في‮ ‬انتظار ما ستسفر عنه المحادثات    خلال السنة الماضية‮ ‬    وزير العدل‮ ‬يؤكد خلال جلسة تنصيب زغماتي‮:‬    الإعلان عن التحضير لمبادرة وطنية للمساهمة في حل الأزمة    أسواق النفط مستقرة بفضل جهود «أوبك» وشركائها    مقاربة اقتصادية أمريكية لوأد القضية الفلسطينية    الصيادلة الخواص يحتجّون أمام وزارة العدل    رمضان شهر الخير    أعجبت بمسلسل أولاد الحلال الذي كسر الطابوهات    « قورصو» يخيب الآمال و«مشاعر» و «أولاد الحلال» في الصدارة    «الرايس قورصو» خيب ظننا ويجب مضاعفة البرامج الدينية    وفاة السيدة عائشة أم المؤمنين (رضي الله عنها)    مقابلة شكلية ل "سي.أس.سي" بتاجنانت    9 ملايين زائر لمتحف اللوفر    التراث والهوية بالألوان والرموز    الدشرة القديمة بمنعة في خطر تنتظر التصنيف    النادي العلمي للمحروقات يمثل الجزائر    العلامة ماكس فان برشم ...أكبر مريدي الخير للإنسانية    وزارة الصحة تتكفّل بإرسال عماد الدين إلى فرنسا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





انتهاء موسم فوزي غلام؟
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 11 - 2017


بعد إصابته المروّعة في مباراة ألمان سيتي
انتهاء موسم فوزي غلام؟
أعلن نادي نابولي طبيعة إصابة الجزائري فوزي غلام مدافع الفريق والتي تعرَّض لها خلال مباراة مانشستر سيتي أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.
وقال النادي في بيان رسمي إنّ غلُام زار طبيب الفريق صباح يوم الخميس وكشفت الفحوصات الطبية أنّه يُعاني من إصابة في الرباط الصليبي بقدمه اليمنى وسيخضع لعملية جراحية .
وأشارت تقارير صحفية إلى أنّ غلام قد يغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 5 إلى 6 أشهر أو ربما أطول من ذلك ما يضع المدرب ماوريسيو ساري في أزمة .
وتعرض غولام لهذه الإصابة امس الأربعاء بعد مرور حوالي نصف ساعة عن المقابلة التي جمعت فريقه بمانشستر سيتي الانجليزي (4-2) لحساب رابطة الابطال الاوروبية.
وبهذه الاصابة يكون نادي نابولي قد تعرض لخسارة كبيرة خاصة وانّ مدرب نادي نابولي موريسيو ساري كان قد اعتبر الأربعاء انّ غولام يعدّ احد أحسن اللاعبين في أوروبا في مركز الظهير الأيسر.
ومن اجل تعويض الفراغ الذي سيتركه غولام من المتوقع ان يستنجد المدرب ساري بخدمات هايزاج على الجهة اليسرى وماغيو على الجهة اليمنى أو استعمال البرتغالي ماريو ريو على الجهة اليسرى علما أنّ هذا اللاعب قد قلت مشاركاته بشكل واضح ويعود آخر ظهوره الى سنة ونصف في المقابلة التي جمعت فريقه بجمعية روما. وفي كلّ الحلات تبقى إصابة غولام ضربة موجعة للفريق الإيطالي.
وكان ساري علّق على إصابة غلام بقوله: في دوري الأبطال يكون لدينا عدد محدود من البدلاء لذلك لم أتمكن من وضع ظهير أيمن وأيسر واضطررت لتغيير الخطة قليلًا بعد إصابة غلام .
وأضاف ليس من السهل استبدال فوزي لأنّه أحد أفضل الأظهرة في أوروبا .
بدون استثناء
إصابة غولام تستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية
خصت الصحف الإيطالية الصادرة أمس الجمعة حيزا كبيرا من مساحاتها للحديث عن الإصابة التي تعرض لها ظهير نابولي الجزائري فوزي غولام على مستوى الرباط الصليبي للركبة.
فقد أشارت مختلف الصحف الإيطالية الى الضربة الموجعة التي تلقاها نادي نابولي بفقدانه لخدمات نجمه فوزي غولام بسبب الإصابة التي ستجبره على الابتعاد عن الملاعب لعدة أشهر متطرقة بالمناسبة الى البدائل الممكنة التي ستكون متاحة امام الفريق لسدّ الفراغ الذي سيتركه غولام.
وفي هذا السياق كتبت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية على صفحتها الرئيسية أنّ إصابة غولام ...ستدخل دي لاورينتس في دائرة الميركاتو لافتة إلى أنّ بديل غلام وهو شيمي فرساليكو ظهير ساسولو السابق والحالي لأتلتيكو مدريد.
ومن جهتها أبرزت صحيفة توتوسبورت إصابة غولام قائلة إصابة غولام بقطع في الرباط الصليبي... وكان متصدر البطولة الإيطالية قد أوضح في وقت سابق أنّ غولام سيخضع لعملية جراحية دون أن يعطي توضيحات عن المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.