توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بتبسة    المديرية العامة للأمن الوطني: اجراء حركة على مستوى رؤساء أمن الولايات    امطار غزيرة مرتقبة بداية من ليلة الخميس الى الجمعة    سي الهاشمي عصاد: تنصيب الأكاديمية الأمازيغية نهاية العام لتكون إضافة للمحافظة السامية    رونالدو: "خسارتنا أمام يونغ بويز مخجلة"    بالفيديو..سولكينغ: ” شرفت الجزائر يا بونجاح”    الأزمة المالية تجبر الجزائر على استغلال مناجم الذهب    توقيف شخصين بتهمة حيازة المخدرات في قسنطينة    وهران : نحو ترحيل أزيد من 250 عائلة من القطاع الحضري المقراني الى سكنات عمومية ايجارية ببئر الجير    بعد إنسحاب المغرب.. دولة عربية تتأهب لإحتضان “الكان”    ميهوبي يرجع اهمال دور السينما الى شح الميزانية    وفاة 13 شخص و288 جريح في 241 حادث مرور خلال أسبوع    محمد عيسى: دخلاء في أسرة المساجد تستغل صفحات باسم الأئمة    مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين قرب رام الله    قتلى وجرحى في اصطدام قطار في أنقرة    العثور على جثة الشاب المفقود براس الحمراء بين الصخور البحرية    هذا ما يتمنى الرجل أن تدركيه؟!    بن زية يغيب عن الدوري الأوروبي اليوم    المركزية النقابية تحبط احتجاج الحركة التصحيحية    *الدعوة لتسليط الضوء على الانتهاكات بكل شجاعة وجرأة *    سوناطراك ستراجع تنظيم مواردها البشرية في 2019    قرعة الدور الثمن نهائي من منافسة دوري الأبطال    « السمكة الدكتورة » لعلاج الأمراض الجلدية    إما أن تُغيِّر أو تتغيَّر أو تواجه قانون الاستبدال!    “شلخو بيها العُرف”!    أسعار بين 30 و45 مليونا للسرير خلال موسم الحج المقبل    ستنطلق فور انقضاء العطلة الشتوية: 900 مليار لإنجاح الرزنامة الجديدة للتلقيح    التأخر مرتبط بالأجندة المكتظة    تنصيب لجنة وطنية لدراسة مطالب العمال    فتح الموقع ل60 ألف مكتتب لسحب شهادات التخصيص    إدراج «أ. أو. أم. إنفيست» في بورصة الجزائر    السفير الفلسطيني: الوحدة الوطنية الخيار الوحيد لمواجهة إسرائيل    الخطر الإرهابي يخيم على فرنسا بحلول أعياد الميلاد    اللواء غريس يشارك في اجتماع روما    وفاة 2160 شخصا في البحر المتوسط في 2018    خير الهدى    ظاهرة التسول وزعزعة الثقة بين الناس    لا تخطئ الهدف أخطر رشاشات في العالم    إنستغرام يضيف ميزة مفيدة للمغتربين    اللعب الخطير ليسعد ربراب!    أجدادنا لعبوا طاولة النرد قبل 4 آلاف عام    فنانة تشكيلية جزائرية تصنع الحدث عالمياً    عرض لوحتين فنيتين بوهران    أقوى بندقية في العالم الرصاصة تعادل قذيفة دبابة    رقم استثنائي يضع غوارديولا على عرش مونديال الأندية    من كلام العلماء عن الصدقة    المستهلك يشكو رداءة البطاطا و تغير مذاقها    النسخة الأولى لمسابقة *تحدي الفارس** تنطلق اليوم بوهران    محاضرات أدبية وبيع بالتوقيع في لقاء * أجيال أبوليوس*    *الإصابات خذلتنا وأعمل جاهدا لإخراج فريقي من هذه الوضعية*    سعر الإسمنت ينزل إلى 450 دج    "الفرصة الأخيرة" في المهرجان الجامعي للفيلم القصير    التوقيع على اتفاقية تعاون بين المعهد العربي للترجمة وجامعة شنغاي    "بين الجنة والجنون" في منافسة مهرجان المسرح المحترف    الشيخ شمس الدين: “يجوز بيع فضلات الحيوانات للمزارعين”    حسبلاوي يوقف مسؤولين كبيرين ببجاية    حاملو الشهادات يرفضون المناصب المتوفّرة    المستشفى الجامعي لخروبة بمستغانم يتجهز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رفع التجميد عن العديد من مشاريع قطاع الشباب والرياضة
نشر في أخبار اليوم يوم 18 - 11 - 2018


مسّ 632 مشروعا بقيمة 95 مليار دينار
رفع التجميد عن العديد من مشاريع قطاع الشباب والرياضة
أكد وزير الشباب والرياضة محمد حطاب أمس السبت بالجزائر العاصمة أن التجميد مس 632 مشروع عمومي في قطاعه بقيمة 95 مليار دينار مضيفا في ذات السياق أنه سيتم رفع هذا الإجراء في بعض ولايات الوطن حسب أولوية المشاريع.
وقال محمد حطاب خلال اجتماع بمقر وزارته مع مدراء الشباب والرياضة للولايات ال48 للتطرق للخطوط العريضة لاستراتيجية تطوير القطاع: التجميد في قطاع الشبيبة والرياضة مس 632 مشروع بقيمة 95 مليار دينار بسبب الأزمة الاقتصادية التي نتجت بعد انهيار أسعار البترول. نتمنى رفع هذا التجميد على بعض المشاريع المهمة في الولايات التي هي بحاجة لها .
خلال هذا الاجتماع الثاني من نوعه بعد الأول الذي جرى في ال29 من شهر أفريل أعلن وزير الشباب والرياضة أنه تم إنشاء موقع يربط الوزارة بمديريات الشباب والرياضة من أجل إعطائهم امكانية الوصول لأكبر عدد ممكن من المعلومة حول عملية تسيير قطاعنا .
وأضاف الوزير: لقد أشرنا إلى النقائص التي يعاني منها قطاع الشباب والرياضة خاصة في مجال التسيير الداخلي والنقص المسجل على مستوى رقمنة الوثائق على الصعيدين المركزي والمحلي. ينبغي مواصلة الجهود المبذولة من طرف اطارات القطاع من أجل تحديد الأولويات وبلوغ الأهداف المسطرة .
كما طالب حطاب من اطارات الوزارة بتقديم أحسن مثال لباقي القطاعات الوزارية في مجال تسيير قطاع الشباب والرياضة.
وقال الوزير: يجب الذهاب نحو تسيير مساهم في ال48 ولاية مع كل الجهات الفاعلة في القطاع المواطن سيكون قلب هذا الإجراء. لقد تم انجاز تقرير مرحلي في إطار رؤية وطنية والتي ستتوجه لها جهود مختلف القطاعات الرامية إلى التكفل بانشغالات الشباب .
وتطرق محمد حطاب لنشاط الحكومة فيما يخص قطاع الشباب والرياضة حيث قدم حصيلة الإنجازات منذ سنة 1999 والتي عرفت إنشاء 7396 مؤسسة للشباب والرياضة. وبالمناسبة طالب الوزير من مدراء الشباب والرياضة ب حسن تسيير هذه المؤسسات والتي يجب أن يكون في القمة لأن الحكومة وضعت كل الموارد اللازمة لصالح هذا القطاع طالبا من كل فرد ب تحمل كل مسؤولياته .
وفي الختام طالب الوزير من إطارات قطاعه بتقديم أحسن مثال خاصة فيما يتعلق بتطبيق السياسة الوطنية والاستماع لانشغالات المواطنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.