بعد انسحاب النهضة من التشكيلة الحكومية‮ ‬    الجولة ال18‮ ‬من البطولة المحترفة الأولى    اتحاد الحراش‮ ‬يواصل السقوط    الطبعة ال34‮ ‬لسباق العدو الريفي‮ ‬شلدة بولنوار‮ ‬    في‮ ‬مارس المقبل بالجزائر العاصمة    قضية قتيل منزل نانسي‮ ‬عجرم‮ ‬    على متن سفينة سياحية في‮ ‬اليابان    كشف عن مشروع لإنشاء سبعة أقطاب إمتياز‮.. ‬شيتور‮:‬    أكدت تمسكها بمهمتها في‮ ‬ليبيا‮ ‬    تحت شعار‮ ‬سند القدس‮ ‬    دعا للتنسيق بين السلطات‮.. ‬زغماتي‮:‬    تبون‮ ‬يواجه الولاة بالميدان    الوزير واجعوط يشرح خطة الحكومة للنهوض بقطاع التربية    خلال السنة الماضية بتبسة‮ ‬    مستغانم‮ ‬    متاعب الزبائن مع مكاتب البريد متواصلة    سلحفاة‮ ‬ضخمة‮ ‬في‮ ‬عين البنيان    شركة‮ ‬بيمو‮ ‬تنفي‮ ‬الإشاعات    إحصاء شامل للسكان في السداسي الثاني من 2020    جراد: لا نريد تغليط أحد بربط تحقيق التحدّيات بوقت قصير    تخصيص 100 مليار دينار للبلديات الفقيرة    التوازن الجهوي و بسط سلطان الأمن    فتح مطار وهران الجديد في 2021    التحضير لنصوص قانونية جديدة لتطهير العقار الصناعي    توقيف مقتحمي منزل امرأة    تخصيص 3 ملايين متر مكعب للحبوب    سياحة: دول آسيوية تدفع فاتورة وباء كورونا    وزير المالية ينتقد أداء الولاة والأميار: “الجماعات المحلية لا تبذل الجهد الكافي تعبئة موارد مالية خاصة بها”    فشل المفاوضات السعودية - القطرية    حجز 8000 لتر بسيدي بلعباس    منظمات دولية تطالب بالإفراج عن ناشطة مدنية صحراوية    إنسحاب النهضة من حكومة الفخفاخ يعمّق الأزمة    السجن مصير هاتك عرض طفلة بسيدي البشير    مصير مجهول للعمال ومعاناة كبيرة للمواطنين    أكثر من 700 فلاح ينتظرون تعبيد طريق الرقبة    رئيس النادي يتعرض لإعتداء خطير    إدارة أولمبي أرزيو ترفع تقريرا للرابطة المحترفة    فنانو الجزائر في حفل موسيقي بنادي «عيسى مسعودي»    رواية «الأناشيد السرية» للسوري زياد كمال الحمّامي    محاولات قتل امرأة لم يقتلها نِزار    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    دموع من أجل النبي- صلى الله عليه وسلم    الأزمة اللّيبية حاضرة في مؤتمر ميونيخ    عزل تلميذين بعد تأكيد إصابتهما بمرض القوباء    رفع درجة اليقظة بميناء مستغانم    الصحة.. القطاع المعتل !    600 مليار دينار حبيسة الأدراج    استلام 800 مسكن "عدل" قريبا    عيون أولمبي الشلف على النقاط الثلاث    ‘'الغرافيتي".. ثقافة فنية متمردة    لا لمسرحيات ساذجة تستخفّ بالطفل    الأبقار تفصح عن مشاعرها لبعضها البعض    ستينية تركض لتأمين العلاج لزوجها    ‘'عصابة" من القردة تختطف شبلا    جاكي شان يرصد جائزة مالية قيمة    حكم قول: اللهم إنا لا نسألك رد القضاء…    كم في البلايا من العطايا    لماذا “يفتون الناس”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سانتياغو سولاري: لا شيء مستحيل بالنسبة لريال مدريد
نشر في أخبار اليوم يوم 22 - 01 - 2019

يرى المدرب _سانتياغو سولاري أن لا شيء مستحيل بالنسبة لريال مدريد بعد أن صعد إلى المركز الثالث في ترتيب _الدوري الاسباني_ بفوزه على _اشبيلية_ 2/0 السبت الماضي وقد ساعدت الأهداف المتأخرة من _كأسيميرو_ و_لوكا مودريتش_ مدريد على تجاوز منافسه في الترتيب.
وقال سولاري: نحن نقاتل في ثلاث مسابقات حتى النهاية كما هو الحال دائما. بالنسبة لريال مدريد لا شيء مستحيل. أنا دائما أستمتع بكرة القدم والمنافسة إنها شغفنا ونحبها على الرغم من الأوقات الصعبة. نحن متحمسون للتنافس ومن الواضح أنه من الأفضل الفوز لا يمكن لأحد أن ينكر ذلك .
تألق أمام كريستال بالاس
صلاح: نصائح كلوب قادتنا إلى الفوز
كشف مهاجم _ليفربول_ محمد صلاح عن النقاش الذي دار بين اللاعبين خلال فترة ما بين الشوطين والذي ساعد على إلهام عودة الريدز في الشوط الثاني من مباراة السبت الماضي ضد _كريستال بالاس_.
وقال صلاح: كنا نتوقع قبل المباراة أن تكون المباراة صعبة للغاية. لعبوا بشكل جيد خلال الشوط الأول ولعبوا بشكل جيد أيضا في الشوط الثاني وكانوا على مقربة من منطقة الجزاء وكانت مباراة صعبة. ولكن في النهاية فإن أهم شيء بالنسبة لنا هو النتيجة وكانت النتيجة جيدة .
وأضاف: لقد تلقينا ثلاثة أهداف إنه أمر صعب قليلاً ولكن علينا قبوله. هذه كرة القدم وعلينا أن نتعايش معها. تحدثنا إلى بعضنا البعض بين الشوطين وقلنا أنه كان علينا أن نكون أقوياء عقلياً لأن هذا وقت عصيب. هذا هو أهم وقت بالنسبة لنا عندما تكافح عليك أن تكون في غاية القوة لذلك تحدثنا معًا وقدّم المدرب معلومات ولعبنا جيدًا واستحقينا الفوز .
ساني:
غوارديولا أيقظنا بين الشوطين
كشف اللاعب الألماني ليوري ساني عن أن مدرب _مانشستر سيتي_ بيب _غوارديولا_ أيقظ لاعبيه خلال فترة الاستراحة بين شوطي المباراة التي فاز بها السيتي على هادرسفيلد 3-0 ضمن منافسات الدوري الانجليزي أول أمس.
انتهى الشوط الأول بتقدّم السيتي بهدف مقابل لا شيء إلا أن الفريق لم يقدّم المستوى المنتظر منه. مما استدعى إجراء بعض التعديلات قبل الدخول إلى الشوط الثاني.
وقال ساني: أعتقد أن الجميع يمكن أن يرى في الشوط الثاني لعبنا بشكل أسرع وكان أداء أفضل وضبطنا اللعبة بشكل جيد. غوارديولا قال أننا لا نستطيع أن نلعب بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول. إذا سجلوا الهدف في المباراة 1-1 كان سيكون من الصعب الفوز بالمباراة .
وأضاف: لهذا السبب أيقظنا قليلاً لنلعب بشكل أسرع وأفضل .
لاكازيت (مهاجم نادي _ارسنال_):
هدفنا إنهاء الموسم في مركز جيد
كشف الدولي الفرنسي ألكسندر _لاكازيت_ مهاجم نادي _ارسنال_ الانجليزي ان الفريق سيقاتل حتى نهاية الموسم من أجل إنهاء الدوري المحلي في مركز متقدم.
وكان لاكازيت قد سجل هدف المدفعجية الاول في مرمى _تشيلسي_ وذلك خلال لقاء الفريقين الذي انتهى بفوز الغانرز بثنائية نظيفة.
وكشف موقع ب ت سبورت عن تصريحات لاكازيت: المباراة لم تكن سهلة الا أننا نجحنا في تقديم أداء جيد وهدفنا إنهاء الموسم في مركز جيد .
ويحتل آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة.
آليغري:
تراجع مستوى ديبالا سببه رونالدو
أكد مدرب _نادي جوفنتوس_ الايطالي ماسيمليانو أليغري ان تراجع أرقام الارجنتني _باولو ديبالا_ التهديفية سببها وجود البرتغالي _كريستيانو رونالدو_.
وقال أليغري في تصريحات لموقع _كالتشيو ميركاتو_ : نحن نسدد العديد من التصويبات على المرمى بسبب وجود كريستيانو رونالدو وعلى ديبالا أن يتحسن الجميع عليهم القيام بخطوة صغيرة للأمام ومساندة البرتغالي .
ديبالا الذي كان ابرز هدافي _السيدة العجوز_ الموسم الماضي يجد نفسه خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف _الكالتشيو_ الحالي برصيد 14 هدفا وخلف زميله الاخر _الكرواتي_ _ماريو ماندزوكيتش_ الذي يستفيد كثيرا من مجاورة رونالدو عكس ديبالا.
بتسجيل 7 انتصارات للضيوف في الجولة ال18
رقم مميز في البوندسليغا
سجلت مباريات الجولة 18 من الدوري الألماني رقما قيآسيا مميزا هذا الأسبوع بعد فوز هيرتا برلين على نورنبرج بنتيجة 3/1 أول أمس.
وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن هذه الجولة عادلت الرقم القياسي المسجل باسم الأسبوع الثاني من موسم 2010/2011 عندما حققت 7 فرق الفوز خارج أرضها.
جدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند يتصدر الدوري الألماني برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن ملاحقه بايرن ميونخ.
في عيد ميلاده ال104
تكريم مشجع كبير لليفربول
كرّم فريق _ليفربول_ الإنجليزي على طريقته الخاصة مشجعا مسنا بمناسبة عيد ميلاده المئة والأربع سنوات.
وأرسل المدرب الألماني _يورغن كلوب_ بالنيابة عن جميع أفراد الفريق رسالة إلى المشجع المخضرم بيرنارد شيريدان مكتوب عليها عبارة تهنئة وشكر على دعمه المستمر للفريق طوال السنوات الطويلة الماضية إضافة إلى كعكة للاحتفال بعيد ميلاده وقميص الموسم الحالي للفريق كما نال المشجع في عيد ميلاده ال104 عددا من التذاكر لحضور مباريات ليفربول في البريميرليغ .
يلعب لنادي مانشستر يونايتد
جوفنتوس على أعتاب ضم دارميان
اقترب فريق جوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ووفقًا لصحيفة لاغازيتا ديللو سبورت أمس فإن فابيو باراتيسي المدير الرياضي لجوفنتوس توصل لاتفاق مع نادي مانشستر يونايتد ولاعبه ماتيو دارميان من أجل إعادته إلى إيطاليا.
وأضافت أن البيانكونيري توصل لاتفاق يقضي بضم دارميان على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو مع خيار الشراء.
وأشارت الصحيفة إلى أن جوفنتوس يضع عينه على بعض اللاعبين البدائل لدارميان مثل إيمرسون بالميري لاعب تشيلسي.
ومن المتوقع أن يقرر جوفنتوس رحيل لاعبه سبينازولا في حال انضمام دارميان كما أوضح ماسميليانو أليغري مدرب الفريق إلى إمكانية رحيله في حالة ضم لاعب البديل.
قرّر مواصلة مساره معه
خاميس يرضى بالأمر الواقع في بايرن ميونخ
حدد خاميس رودريغيز نجم بايرن ميونخ المعار من ريال مدريد موقفه بشأن الرحيل عن الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
فقد ذكرت شبكة ESPN أن صانع الألعاب الكولومبي قرر مواصلة مسيرته مع بايرن حتى نهاية الموسم الجاري واستبعد فكرة المغادرة خلال شهر جانفي الجاري.
ويرى صاحب ال28 عاما أنه من الصعب الانتقال لفريق جديد في منتصف الموسم رغم العلاقة السيئة بينه ومدربه نيكو كوفاتش بسبب قلة مشاركاته.
وكان خاميس أحد الأهداف المهمة لآرسنال الذي تواصل بالفعل مع ريال مدريد وبايرن ميونخ لضمه في سوق الانتقالات الحالي.
ومن المفترض أن يعود اللاعب إلى الفريق الملكي الصيف المقبل في ظل عدم استقرار بايرن حتى الآن على تفعيل أحقية الشراء مقابل 42 مليون يورو.
مرشح لخلافة الأرجنتيني هيغوايين
غاتوزو يراوغ بشأن صفقة البولندي كريستوف بياتيك
رفض جينارو غاتوزو المدير الفني لميلان توضيح موقف ناديه من التعاقد مع البولندي كريستوف بياتيك مهاجم جنوى خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وتشير تقارير صحفية إلى اقتراب ميلان من ضم بياتيك ليحل محل غونزالو هيغواين مهاجم الروسونيري والذي بات على بعد أيام قليلة من الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي.
وقال غاتوزو في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو : بياتيك؟ يجب أن أفكر في مباراة الغد أتالانتا وروما حققا الفوز ويجب علينا الفوز أيضًا .
وأضاف: إذا انضم اللاعب فإنه يملك خصائص مميزة وإذا لم ينضم فسنخسر لاعبًا مهمًا. عندما يكون الأمر رسميًا سأتحدث عن بياتيك .
منذ النجم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا
كوالياريلا أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في الكالتشيو
نجح فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا في تحقيق رقم مميز خلال مباراة فريقه أمام فيورنتينا التي أقيمت اول امس وانتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة ال20 من الدوري الإيطالي.
وأحرز كوالياريلا هدفين خلال هذه المباراة ليكون بذلك أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي منذ النجم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا في عام 1994 وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة سكواكا للإحصائيات.
وبهذا التعادل رفع فيورنتينا رصيده إلى 27 نقطة في المركز ال10 فيما رفع سامبدوريا رصيده إلى 30 نقطة في المركز ال8.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.