القوات البحرية: إنقاذ 755 شخص حاولوا الابحار بطريقة غير شرعية    محمود ديكو: موقف الجزائر مشرف منذ بداية الأزمة التي تمر بها مالي    نزيه برمضان: المجتمع المدني سيشارك في مكافحة الفساد    بايرن ميونيخ يحل ضيفا على هوفنهايم وبلفوضيل    وفاة الفنان المصري المنتصر بالله بعد صراع مع المرض    النطق بالحكم في قضية "سوفاك" الأربعاء المقبل    خالدي: ضرورة تثمين المنشآت الرياضية ومرافقة مبادرات الجمعيات    نعيجي يتجه لخوض تجربة جديدة في الدوري التونسي    وزيرة التضامن: نحو تجسيد منصة إلكترونية للتكفل بانشغالات ذوي الاحتياجات الخاصة في مجال صناعة الأعضاء الصناعية    حوادث المرور تودي بحياة 3 أشخاص وإصابة 426 آخرين خلال 48 ساعة    إخماد جميع حرائق الغابات بالشلف    وزير الفلاحة يدعو بنك "BADR" لرفع العراقيل عن تمويل الفلاحين    الصين تتوقع إنتاج 610 مليون جرعة من لقاحات كورونا مع نهاية السنة    كرة القدم/ودية: الجزائر-نيجيريا في التاسع من أكتوبر القادم بالنمسا    استغلوا عصابات الأحياء في بناء الوطن    البرهان: توجد فرصة لشطب السودان من قائمة الإرهاب ومن خلالها يمكن دمج الخرطوم بالمجتمع الدولي    وفاة الفنان المصري المنتصر بالله    جزائري من بين المشبته بهم في هجوم باريس    مشاريع تنموية لفائدة منطقة تبودة ببلدية سبقاق    أم البواقي: توقيف شاب وشابة تورطا بقضية السرقة من داخل مسكن    نساء غايتهن الستر والهناء    مصطفى أديب يعتذر عن تشكيل الحكومة اللبنانية    "محاربو الصحراء" مرشحون لمواجهة المكسيك وديا في 13 أكتوبر    بلومي: "نصحت محرز بمغادرة مانشستر سيتي"    حصيلة الإصابات اليومية لفيروس "كورونا" تتجاوز عتبة الألف لأول مرة في تونس    الدخول الثقافي ينطلق اليوم بتكريم خاص لمرداسي وبناني    بلعيد يدعو الى المشاركة ب"قوة" في استفتاء تعديل الدستور    التخلي التدريجي عن البنزين الممتاز بداية من السنة المقبلة    رسوب أكثر من 100 ألف تلميذ في"البيام"رغم تخفيض معدل الانتقال إلى 9!    زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال شرقي إيران    بعد انحرافها الخطير    الاتحادية الجزائرية للملاكمة    لمدة موسمين    لتحسين اوضاعهم المعيشية    بعد حوالي 06 أشهر من الإغلاق    قال إن موقفها من القضية الفلسطينية صريح..بلحيمر:    بزيادة تقدر ب 27 بالمائة    بعد انخفاض حالات كورونا    صفعة أخرى لساركوزي    وزير الطاقة يجدد التأكيد:    أعلن إطلاق أرضية رقمية للتبليغات عن مواعيد الجلسات..زغماتي:    من شأنها دعم السوق بأسعار معقولة    جمعية فرنسية تطالب باريس بالاعتراف بهذه الجريمة    ترسيخٌ للثقافة العلمية وسط الشباب    السراج يدين أمام الأمم المتحدة سلوك المليشيات المسلحة    الفنان الجزائري يعاني منذ سنوات و كورونا tjv, !vtd,    أكثر من 320 رباعية تحاكي الموروث الشعبي بسعيدة    مشروعي فكري يهدف لتحفيز الشباب على القراءة ...    انخفاض آخر لأسعار البترول    الروتوشات الأخيرة لجامع الجزائر    الجزائر لن تتراجع عن الاتفاق لكنها ستعيد مراجعته    التزام تام للمصلين بالبروتوكول الصحي ببلعباس    صناعة صيدلانية تدعم عجلة الاقتصاد خارج قطاع المحروقات    بعد بث "النهار" لندائه.."تبيب لحسن" يصل إلى أرض الوطن    أنوار الصلاة على رسول الله "صلى الله عليه وسلم"    رجال يختلون الدّنيا بالدّين!    الدّيانة الإبراهيميّة خرافة!!    خطر اللسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إلهان عمر لترامب: رب اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون
نشر في أخبار اليوم يوم 08 - 04 - 2019

ردت النائبة الأمريكية المسلمة إلهان عمر على هجوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عليها بحديث نبوي كتبته باللغتين العربية والإنجليزية.
وغردت عمر على صفحتها بموقع تويتر رَبِّ اغْفِرْ لِقَوْمِي فَإِنَّهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ وذلك في ردها على هجوم ترامب عليها خلال حضوره تجمعا للجمهوريين اليهود.
وعلقت إلهان عمر على مقطع فيديو قال فيه ترامب ساخرا شكر خاص للنائبة عمر من مينيسوتا.. أوه نسيت هي غير معجبة بإسرائيل نسيت أنا آسف جدا لا هي ليست معجبة بإسرائيل.. .
والسبت أكد مدعون اتحاديون بالولايات المتحدة أن رجلا من نيويورك اعتقل ووجهت له تهمة التهديد بمهاجمة وقتل النائبة إلهان عمر.
وقالت وزارة العدل الأمريكية -في بيان- إن باتريك كارلينيو سيواجه في حالة إدانته السجن لما يصل إلى عشر سنوات وغرامة 250 ألف دولار.
وأوضح الادعاء إن كارلينيو تحدث هاتفيا مع أحد مساعدي إلهان يوم 21 مارس وسأله هل تعمل لصالح الإخوان المسلمين؟ لماذا تعمل لحسابها؟ إنها إرهابية. سأطلق رصاصة على جمجمتها .
وكان موقع ذا بلاست الأمريكي كشف الخميس الماضي عن تعرض النائبة المسلمة لتهديد بمنعها من حضور مؤتمر بمدينة لوس أنجلوس حول الحقوق المدنية الأميركية للمسلمين.
وأظهرت تسجيلات صوتية حصل عليها الموقع من محكمة أمريكية أن الفندق المخصص لانعقاد المؤتمر تلقى في 19 مارس الماضي تهديدا عبر مكالمة هاتفية من سيدة مجهولة توعدت بنسف الفندق إذا استضاف إلهان عمر.
وإلهان عضو في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي وانتخبت في نوفمبر لتصبح واحدة من امرأتين مسلمتين فازتا بمقعدين في الكونغرس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.