أويحيى يمثل أمام محكمة سيدي امحمد يوم الثلاثاء المقبل    تفاصيل جديدة بخصوص النجم الجزائري الذي جانب الموت في رومانيا    فيغولي: “الحمد الله.. إلى نهائي الكأس”    دخول خط السكة الحديدية الجديد محطة أغا- مطار الجزائر الدولي حيز الخدمة الاثنين المقبل    منظمة حماية المستهلك: لهذه الأسباب لا تقبل بعض البنوك الأوراق النقدية الجديدة!    رقم العملاق فيرغسون يبقى صامدا لأكثر من 32 عاما !    تبسة.. العثور على جثة شاب منتحر في حي البساتين بالحمامات    أتلانتا يضرب موعدًا مع لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا    الطارف.. توقيف مروجين للأقراص المهلوسة ببن مهيدي    آخر أجل لدفع تكاليف واستكمال ملف الحج يوم 5 ماي المقبل    السيسي يمدّد حالة الطوارئ في مصر ل3 أشهر إضافية    مفاجآت في قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23 عاما    عدل 2: حوالي 54 ألف مكتتب مدعو لاختيار الموقع    مسيرة مليونية بالسودان للمطالبة بحكم مدني    بالفيديو.. “فيغولي” ينتفض ويقود “غلطة سراي” لنهائي كأس تركيا !!    تنصيب لوحة تذكارية في باريس لمناضل فرنسي مناهض للاستعمار    أكدت حرصها على استقلاليتها و القيام بواجبها في مكافحة الفساد    بوادر إنفراج “أزمة بلماضي” قُبيل “الكان”    إتفاق لتجديد عقد لتموين ايطاليا بالغاز الجزائري    إصابة شخص بجروح طفيفة في حادث تحطم طائرة صغيرة بالمنيعة    دوخة يتحدث عن أهداف الخضر في كأس أمم إفريقيا 2019    الأربعاء المقبل عطلة مدفوعة الأجر    النيابة العامة تؤكد حرصها على استقلالية العدالة ومكافحة الفساد    اتحادية عمال البريد والاتصالات تعليق إضرابها    مجلس الامة يؤكد:    الحماية المدنية تجند 200 عون لمرافقة الحجاج    الجزائريون “يشتكون” من إرتفاع أسعار الخضر والفواكه عشية شهر رمضان    الشيخ شمس الدين”والدي النبي هما من أهل الفترة”    المحكمة العليا تُخرج الملفات الثقيلة من الأدراج    وزير الصحة: تخصيص 25 مركزا لتقديم الأدوية الخاصة بالأمراض الإستوائية    تعيين ياسين صلاحي رئيسا مديرا عاما جديدا لاتصالات الجزائر الفضائية    وزير الصحة يؤكد أن الجزائر أول دولة في المنطقة الإفريقية مؤهلة للحصول على شهادة القضاء على الملاريا    محاولات انتحار وحرق وغلق للطرقات بالمسيلة    أسعار النفط ترتفع وتتجاوز عتبة 75 دولار للبرميل    المتظاهرون يطالبون بإجراء محاكمة علنية للمتورطين في قضايا الفساد    الجيش يعد الجزائريين باسترجاع أموالهم المنهوبة    سفارة فرنسا تؤكد احترامها سيادة الجزائر وسيادة شعبها    لفاطمة الزهراء زموم‮ ‬    العملية تندرج في‮ ‬إطار توأمة ما بين المستشفيات‮ ‬    بسبب تردي‮ ‬الأوضاع الأمنية    في‮ ‬طبعته الأولى بتيسمسيلت‮ ‬    اعترف بصعوبة إستئناف الحوار السياسي    وزير التربية خارج الوطن    السراج يتهم فرنسا بدعم خليفة حفتر    عمال محطة الصباح المغلقة يقطعون الطريق    بلدية وهران ترفض الترخيص للهلال الأحمر لاستغلال روضة المستقبل    تجارب الأدباء الجزائريين على طاولة النقاش    حكايا التراث تصنع الفرجة و الفرحة بقاعة السعادة    " ..كتبت حوار 17 حلقة منه وليس السيناريو "    مشاريع لتحسين نسبة التموين بالماء    أسباب نجاح الشاب المسلم    قصة توبة مالك بن دينار    نظرة القرآن إلى الرسل والأنبياء    إدراج 5 معالم أثرية تاريخية في سجلّ الجرد الولائي    5 ملايين دج لاقتناء كتب جديدة    أول كفيف يعبر المحيط الهادئ    لتفادي‮ ‬تعقيدات الأمراض المزمنة خلال شهر رمضان‮ ‬    علموا أولادكم اللقمة الحلال ...    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأولمبي يتنفس الصعداء أخيرا.. وسليماني ينجو من الإقالة
أولمبي المدية
نشر في الفجر يوم 10 - 12 - 2017

حقق فريق أولمبي المدية عشية اول أمس فوزا مهما وصعبا على حساب ضيفه نادي بارادو بهدف يتيم، حمل توقيع البديل أنيس بوعبد الله في الدقيقة 70 من عمر اللقاء. ورغم أن الأولمبي قد ظهر بوجه شاحب طوال أطوار المباراة، إلا أن تشكيلة المدرب سليماني قد حققت الأهم وأبقت على النقاط الثلاث بملعب "إمام لياس" متقدمة في سلم الترتيب بشكل ملحوظ، ووصل الاولمبي بفضل هذا الفوز للنقطة 16 قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب. وقد فرح "البلوز" كثيرا بهدف بوعبد الله الذي جعلهم يتنفسون الصعداء، خاصة وأنهم كانوا جد متخوفين من تعثر آخر يعقد المأمورية أكثر، وهو ما جعلهم يتفاعلون مع الهدف والفوز بتلك الطريقة.
ومن جهته، فإن الرئيس محفوظ بوقلقال وعقب الهدف الثمين الذي سجله بوعبد الله فرح بطريقة هيستيرية وجنونية تبرز مدى الضغط الكبير الذي عاشه خلال الأسابيع الماضية، خاصة بعد توالي الانتقادات من الأنصار، ولم يكن بوقلقال الوحيد الذي فرح بتلك الطريقة فحتى نائبه كمال دمارجي عبر عن فرحته بطريقة لفتت الانتباه.
سليماني عاش أمسية سوداء ولم يستطع إكمال المباراة
كان المدرب أحمد سليماني خلال اللقاء الذي جمع فريقه بالضيف نادي بارادو مغضوب عليه بشدة من طرف أنصار الأولمبي، حيث عاش أمسية سوداء قبل وأثناء وبعد اللقاء، وأسمعه "البلوز" وابلا من الشتائم بمجرد دخوله أرضية الميدان. ويأتي هذا بعد سلسلة النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق منذ فترة طويلة، والتي يتحمل مسؤوليتها بمفرده على حد اعتقاد الأنصار، وفي غمار ثورة "البلوز" على مدربهم. وبالإضافة لمطالبتهم له بشدة بالرحيل في عدة مرات فقد رشقوه بكل ما وجدوه أمامهم، وقد أصيب بحجر طائش في الرأس، لكنه لحسن الحظ لم يحدث له إصابة بالغة، وبعد أن رأى نفسه غير مرغوب فيه غادر سليماني الملعب مباشرة بعد تسجيل الهدف، ليتابع بقية المباراة من النفق. وكان المدرب سليماني مغضوب عليه من طرف الأنصار الذين شتموه مطولا، ما يؤكد عدم رضا الأنصار على الوضعية التي يعيشها الفريق، ولو أنه يبقى الشيء الأكيد هو انه يجب عدم التوقف عند هذا الحد ويحب التأكيد الأسبوع المقبل أمام النصرية، فنقطة من 20 أوت قد تعيد الهدوء لبيت الأولمبي الى غاية استئناف البطولة في مرحلتها الثانية.
مهاجم شباب عين وسارة اول المستقدمين
وفي سياق آخر، اتفقت إدارة فريق أولمبي المدية رسميا مع مهاجم فريق شباب عين وسارة عبد الحفيظ من أجل الانضمام إلى الفريق في مرحلة التحويلات الشتوية، بعد أن سمحت الرابطة رسميا لكل فريق باستقدام لاعبين اثنين من قسم الهواة من أصل الاجازات الثلاثة المسموح بيها، عبد الحفيظ اللاعب السابق لأمل غريس والحالي لشباب عين وسارة كان قد أجرى تجارب ناجحة مع الفريق خلال الصائفة الماضية لكنه لم يوقع مع الفريق لأسباب مجهولة. وأكدت بعض المصادر بأن اللاعب قد يوقع عقده هذا الأسبوع على أن يباشر التدريبات مع التشكيلة بعد لقاء الجولة الأخيرة التي سيحل فيها أبناء التيطري ضيوفا على نصر حسين داي بملعب 20 أوت بالعاصمة يوم السبت المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.